المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص التثبيت

مجد1234
04-27-2011, 04:44 PM
يقولون تثبيت والحين لا شفنا تثبيت ولاغيره الامر الملكى كان يوم الجمعه كان هذا الاسبوع قاموا بحصر جميع الاسماء حتى يقوموا بتثبيت اخر الشهر الجاى على الاقل تعرفون ليش التاخير علشان يمديهم يعملوا شروط على كيفهم هذا عنده مؤهل وهذا الاداء الوظيفى موامتياز وهذا وهذا حتى لا يتم تثبيت الجميع وحنا ياغفلين لكم الله واقول لكم اذا ماجاءت شروط وانا متاكده100%وارجع اذكركم بسنة 1426 لم يحدث تثبيت حتى اليوم واليوم حيكون فى تثبيت ولكن بكيفهم يعنى حبايبي لا تفرحون مع هذي الوزارة بس رحمةالله واسعه واملنا بالله كبير

فوزية الصقر
04-27-2011, 05:00 PM
يا حبايبي كبرو عقولكم
التثبيت يكون على وظائف مو على ورق

الوظائف لازم تعتمد من قبل وزارة المالية
يعني المسألة ان شاء الله بتتسهل بس يبي لكم ركادة وطولة بال
موفقين ان شاء الله

مجد1234
04-27-2011, 06:32 PM
عن نفسي الحمدلله عقلي كبير وكل الكلام الذي قلته هو الحقيقه

amool
04-27-2011, 06:42 PM
الرجاء عدم الاشاعات والقيل ولقال خلينا نفرح جزاك الله خير

أيام بنعيشها
04-27-2011, 07:00 PM
مجد والله ما عندك سالفه بس خلينا نفرح بالتثبيت الحمد لله التثبيت تثبتنا وكل شي بيجي بوقته بالله احد منا توقع ولا فكر بينزل مرسوم ملكي يخص بس تثبيت بند محو الاميه بس هذا من فضل ربي

صدى الاهات
04-27-2011, 07:10 PM
الحمد للة صبرنا الكثير وانشاللة مابقى الاالقليل

الامبراطورة
04-27-2011, 07:30 PM
http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_ft3lr546.gif (http://www.almlf.com)

يا حبايبي كبرو عقولكم
التثبيت يكون على وظائف مو على ورق

الوظائف لازم تعتمد من قبل وزارة المالية
يعني المسألة ان شاء الله بتتسهل بس يبي لكم ركادة وطولة بال
موفقين ان شاء الله
الله يعطيك العااافية على هالكلاااام اللي يثلج الصدر

مجد1234
04-27-2011, 07:45 PM
مجد والله ما عندك سالفه بس خلينا نفرح بالتثبيت الحمد لله التثبيت تثبتنا وكل شي بيجي بوقته بالله احد منا توقع ولا فكر بينزل مرسوم ملكي يخص بس تثبيت بند محو الاميه بس هذا من فضل ربي
انشاء الله ياجي اليوم الي اذكرك اني عندي سالفه

دانة
04-27-2011, 07:52 PM
لو سمحتي استاذة فوزية او اي احد يجاوبني انا من المعلمات اللي رجعو عقودهن بتاريخ 9/3 وباشرنا بتاريخ 28/4 هل يشملنا التثبيت

معلمة امية
04-27-2011, 08:01 PM
مساء الخير للجميع ... صراحة وضعكم غريب يابعض معلمات محو الامية ماعرفنا لكم من طلع الامر السامي بالتثبيت وهذا ماكنا نسعى له ولله الحمد وانتم نازلين فينا بالاشاعات او بالتخمينات او بقالوا وحطوا وكلها لا اساس ولا مصدر معروف ضيقتوا صدورنا ياناس لا تشغلكم الدنيا ترى ماحد ضامن عمره تتكلمون عن شي سابق لاوانه ولوفيه شي بيضرنا معانا بعد الله استاذتنا الفاضلة فوزيه وماقصرت اول باول معنا في هالمنتدى ارجوا التفاؤل .

أيام بنعيشها
04-27-2011, 09:04 PM
اختي مجد لا تذكريني ولا اذكرك هذا مرسوم ملكي وحتى وزير التربية طلع وشكر خادم الحرمين ع تثبيتنا انت شكلك نايمه ولا مزعلك ابو اولادك هههههه

مجد1234
04-27-2011, 09:30 PM
الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين أصدر أمر ملكي يقضي بشمول جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي في وزارة التربية والتعليم ( رجالاً ونساءً ) أسوةً بالعاملين في الفترة الصباحية المشمولين بالتثبيت مع تكليفهم بالعمل في الفترة الصباحية ليكملوا النصاب. وكذا تثبيت المتعاقد معهم كمعلمين بُدلاء على وظائف جديدة تحدث لهم.
كما أوضح المتحدت الرسمي بوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز الخنين لـ (عاجل) أن الامر الملكي الأخير المتضمن تثبيت معلمي ومعلمات محو الأمية يشمل من تم التعاقد معهن كمعلمات بديلات واللاتي تم حصرهن من قبل وزارة التربية والتعليم
الخبر من صحيفة عاجل