المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة تعليم الخرج

أيام بنعيشها
04-27-2011, 07:20 PM
دعت إدارة التربية والتعليم ممثلة في قسم الشؤون الإدارية والمالية المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين وبند ( 105 ) والبنود الأخرى وبند مجتمع بلا أميه والبديلات ممن تم التعاقد معهن على وظائف تعليمية ولا زلن على رأس العمل بمراجعة قسم شؤون الموظفين شعبة الملفات بالإدارة مصطحباً معه الآتي :

1 – تعبئة النموذج المرسل إلى البريد.
2 – صورة من الهوية الوطنية ( بطاقة الأحوال المدنية ) .
3 – صورة مصدقه من كرت العائلة.
4 – صورة مصدقه من المؤهلات العلمية.
5 – صورة مصدقه من الدورات التدريبية إن وجدت وتم الحصول عليها قبل تاريخ 27/3/1432هـ .
6 – صورة مصدقه من المباشرة.
7 – صورة مصدقه من العقد.
8 – صورة من مشاهد الخبرة العلمية السابقة إن وجدت يحدد فيها بداية ونهاية الخبره باليوم والشهر والسنة سواءً كانت تلك الخبرات في القطاع العام أو الخاص وبالنسبة للخبرات في القطاع الخاص فيرفق ما يثبت ذلك من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .

وذلك في موعد أقصاه خمسة أيام من تاريخه لنتمكن من عمل اللازم وأكدت على الجميع بتحمل مسؤولياتهم تجاه دقة البيانات المرفقه .

الشاطئ المجهول
04-27-2011, 07:30 PM
لمن لديه خبرة المصادقة على الاوراق تكون من اي جهه ومن يقوم بتسليم الاوراق انا ام ترسل للادارة بواسطة المديرة الرد لمن لديه العلم الاكيد المصادقه من المديرة ام من جهه اخرى ارجو الرد

الاصيله
04-27-2011, 07:44 PM
اللي يصدق على الشهادات مديرة المدرسة ثم مدير الادارة ومدير الشؤون التعليمية هذا المتعارف عليه عندنا بالخرج

معلمة اثريه
04-27-2011, 09:09 PM
لوسمحتي هم يبون العقود والمباشرات للاعوام السابقة كلها والا العقد والمباشره لاول سنه

أم تركي
04-27-2011, 09:22 PM
يارب تسهل لنا أمورنا وترحمنا برحمة من عندك يالله

الاصيله
04-27-2011, 10:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة اثريه http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=57175#post57175)
لوسمحتي هم يبون العقود والمباشرات للاعوام السابقة كلها والا العقد والمباشره لاول سنه

أختي الآمور تتضح يوم السبت بإذن الله وأوضحها لك وإذا أستجد أمر لدي أبشري راح انزله مباشرة
وهذا مرفق للنموذج

الشاطئ المجهول
04-27-2011, 11:36 PM
في الصفحة الثانية نموذج في اخر النموذج توقيع الموظف بس كلمة ليس لدي مؤهل تحير بس وش المقصود منها

ام نفنوف
04-28-2011, 02:08 AM
اي بنات وش معنى ليس لدي مؤهلات علميه ولاخبرات عمليه مافهمت