المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااهل الاختصاص تكفون

ام نفنوف
04-28-2011, 02:18 AM
استاذه فوزيه استاذه فايزه تكفون يااطيب قلوب جاوبوني
بالنسبه للخبرات هل كل سنه احطها بورقه والافي ورقه وحده من تاريخ كذا الى تاريخ كذا واذا كنت انتقلت لاكثر من مدرسه على مدار عشر سنوات هل اخذ الخبرات من كل مدرسه يختم عليها من قبل مديرة كل مدرسه
واذا كانت ضايعه ورقه مباشرتي في اول مدرسه تعينت فيها وعندي القرار حق التعيين هل اعتمد على تاريخ القرار

ومسمى الوظيفه بالنسبه للمديرات يكتب مديره والايكتب كما في العقد معلمه

تكفون ابي التوضيح الله يعطيكم العافيه

شووووق
04-28-2011, 02:23 AM
ام نفنوف

ان شاءالله تلقين الاجابه ويردون على اسفسارك

دمت بخير

ريومة عمري
04-28-2011, 02:25 AM
الله يوفقك اختي هل الاستمارة تسلمينها مركز الاشراف وهما يرسلونها لشؤون الموظفين او انتي تودينها بنفسك

ام نفنوف
04-28-2011, 02:33 AM
ام نفنوف

ان شاءالله تلقين الاجابه ويردون على اسفسارك

دمت بخير

يعطيك العافيه اختي

ام نفنوف
04-28-2011, 02:35 AM
الله يوفقك اختي هل الاستمارة تسلمينها مركز الاشراف وهما يرسلونها لشؤون الموظفين او انتي تودينها بنفسك

ترفع من قبل مديرة المركز لشئون الموظفين بعد استكمال ا لبيانات بخطاب رسمي

ام نفنوف
04-28-2011, 10:18 PM
استاذه فوزيه ردي على تكفين

قصبيه
04-29-2011, 01:13 AM
للرفععععععععععع

نسيم الورد 2010
04-29-2011, 05:33 AM
للرررررررررررررررررررررررررررررفع

لا تأسفن على الدنيا
04-29-2011, 09:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله اختي الغالي فيه نموذج لشهادة الخبرة نزليه من موقع وزارة الخدمة او خذيه من مكتب الخدمة المدنيه في منطقتك
يتم تعبية البينات في النموذج من قبل المديرة كل سنة على حدة اي كل سنة ورقة مستقله ثم يختم بختم المدرسة بعدين تاخذينه لمشرفتك الخاصة بمدرستكم تطلع عليه ثم يرفع للمشرفة المسئولة عن تعليم الكبيرات بمنطقتكم ثم يوقع من قبل مدير عام التعليم في منطقتك وبس هذي كل السالفة يوم واحد إن شاء الله وتخلصين
والسموحةمن الاستاذة فوزية واتمنى اكون قدمت شي بسيط وإن شاء الله الأستاذة فوزية تفيدنا بالعلم الأكيد

ام نفنوف
04-29-2011, 11:20 PM
مشكوره حبيبتي ع الافاده لان في منطقتنا الاراء متضاربه فيه من يقول كل سنه في ورقه وفيه من يقول تكتب في ورقه واحده وهذالمعمول به صباحا والمتعارف عليه بس لازلت محتاره ودي استاذه فوزيه تبين لنا الصحيح اداريا وتنظيميا

حروف صادقة
04-30-2011, 12:07 AM
كيف كل سنة بورقة ؟؟ليييييييش الزحمة؟؟
..الي اعرفه ان كل مكان له ورقة خبرة

اذا كان العمل في اماكن مختلفة او عدة مدارس مثلا يتطلب اوراق اخرى لكل جهة ورقة خبرة وفيها البداية والنهاية
اما الخبرة اذا كانت في مكان واحد مدرسة مثلا ورقة واحدة فيها البداية والنهاية

ام شوووجي
05-01-2011, 11:28 AM
افيدك بالي انا اعرفه بنسبه للخبرات كل ورقه لوحده وبنسبه للخبراتك الي في المدارس الثانيه خوذيه من نفس المدارس وبنسبه مسمى الوظيفه انا مديره وسالت المشرفه عن هذا الموضوع وقالت لي انتم مكلفات بالاداره حطي مسمى الوظيفه معلمه