المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااجل للأستاذة فوزية والمعلمات المجددة عقودهن في 9 / 3 أرجو الدخوووول

ام سامر
04-29-2011, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الأستاذة فوزية الصقر ،،
أنا من معلمات عقد محو الأمية المسائي اللاتي أعيد تجديد عقودهن الملغاة في 9 / 3 ـ من مدينة الرياض ، وتم توجيهنا إلى مدارس التعليم العام صباحاً إداريات في المدارس المتوسطة والثانوية ..

سؤالي أنا وزميلاتي هو :

نحن الآن في مدارس التعليم العام كما سبق وذكرت ولكن المريب في الموضوع لم يصلنا الآن أي تعاميم أو إستمارات لتعبئتها بخصوص التثبيت وقرأت هنا في المنتدى أن آخر يوم لإرسال البيانات هو 15 / 6 ـ وقد أرسلت لمعلمات محو الأمية المسائي وتحدثن عن المباشرة والعقود ووووووو ـ ونحن لم يصلنا أي شيء مما ذكر ، وسألت مديرتي عن التعاميم أو وصولها ونفت وصول أي شيء يخصنا في التثبيت ..
ماهو وضعنا وكيف نتصرف حتى يشملنا التثبيت ـ كيف نتصرف في هذا الأمر ؟؟

أرجوا من أخواتي اللاتي جددت عقودهن الإنضمام إلى الموضوع وتوضيح ما استجد معهن من مستجدات في مدارسهن الصباحي ..

وشكراً للجميع ..

ام سامر
04-29-2011, 11:07 AM
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك .

سكابا
04-29-2011, 05:20 PM
،‘
ياأختي احنا مثلك ماوصلنا ولا وصل ولامدرسة في القصيم
ريحي بالك ....... ماشفنا الاستمارات الا بالمنتدى:)
ماراح يستثنون احد ان شاء الله ،،
بالتوفيق،

نشميه
04-29-2011, 05:32 PM
ياختي حنافي مدارس المجمعه حتى العقود لم ترسل للمدارس

عنود الصيد
04-29-2011, 06:35 PM
حنا ما وصلنا شئ بعرعر يالطيبة صحيح شفنا الإستماره هنا ولكن ما شفناها على الطبيعه
موفقه أخيتي إن شاء الله

ام سامر
04-29-2011, 06:41 PM
،‘
ياأختي احنا مثلك ماوصلنا ولا وصل ولامدرسة في القصيم
ريحي بالك ....... ماشفنا الاستمارات الا بالمنتدى:)
ماراح يستثنون احد ان شاء الله ،،
بالتوفيق،

لا تلوميني أختي ،، كل ما أدخل المنتدى هنا ينقلب راسي من اللي أقرأه الله يهدي بعض الأخوات خفت يكون الكل أرسل بياناته :sm222: واحنا يا غافلين لكم الله ..
شاكره لك أختي مرورك الله يطمن بالك .

ام سامر
04-29-2011, 06:44 PM
ياختي حنافي مدارس المجمعه حتى العقود لم ترسل للمدارس

نفس الأمر باشرنا من شهرين تقريباً وتقيمنا على أعمالنا الجديدة والعقود ما وصلت للمدارس !!!
شاكره لك ردك .

ام سامر
04-29-2011, 06:47 PM
حنا ما وصلنا شئ بعرعر يالطيبة صحيح شفنا الإستماره هنا ولكن ما شفناها على الطبيعه
موفقه أخيتي إن شاء الله

الله يريح بالكم جميعا ، أنا في الرياض وما وصلنا شي وكل ما ادخل واشوف استمارات وأقرأ كلام الأخوات هنا أستغرب ماجانا شيء أبداً .. شكراً لك أختي على الرد .

فوزية الصقر
04-29-2011, 09:00 PM
عزيزتي لا تقلقي سيشملكم التثبيت ان شاء الله

اما الإستمارات فلا اعلم عنها وحتى انا في ادرتي موظفات على البند ولم تأتيني استمارات ولا تعاميم لتعبئتها

honeey
04-29-2011, 09:13 PM
استاذه فوزيه

جزاءك الله خير

طيب مافهمت الخبر المكتوب بدء تعليم الطائف بتثبيت المتعاقدات

وهل فيه مفاضله ؟؟

وهل نخير في مكان السكن

كلي شموخ
04-29-2011, 09:55 PM

اما الإستمارات فلا اعلم عنها وحتى انا في ادرتي موظفات على البند ولم تأتيني استمارات ولا تعاميم لتعبئتها

جزاك الله بالجنه

ام سامر
04-29-2011, 10:33 PM

الله يرفع قدرك استاذه فوزية الصقر جزاك الله خيراً طمنتينا الله يطمن بالك ويعطيك العافية يارب شكراً جزيلاً لك .

ام سامر
04-29-2011, 10:35 PM
شكراً لمن مر على الموضوع ، honeey ، كلي شموخ .. والله يكتب لنا الخير جميعاً .

خط الريشه
04-30-2011, 12:40 AM
الأستاذه فوزيه
الــــــــ مساء الخيرـــــسلام عليكم
إستفسار إذا سمحت لي
هل من تم إيـقـاف تعـاقــدهن من الـمتعاقدات للتدريـس بمحـو الأمـــــــيه المســـــــائـــــــــي بتاريخ 15/7/1431هـ .ومن ثم عادن وباشرن بتاريخ 18/4/ 1432هـ .بناء على ما ورد من إدارتكم الموقره ....
إستفساري هو :
هل يشملهن الأمر بالتثبيت علمآ بأن المؤهل هو معهد معلمات .والخبره سنتان.
وأشكر لك جهدك الواضح وتعاملك الراقي جزيتي خيرا .....

خط الريشه
05-03-2011, 01:53 AM
الأستاذه فوزيه
الــــــــ مساء الخيرـــــسلام عليكم
إستفسار إذا سمحت لي
هل من تم إيـقـاف تعـاقــدهن من الـمتعاقدات للتدريـس بمحـو الأمـــــــيه المســـــــائـــــــــي بتاريخ 15/7/1431هـ .ومن ثم عادن وباشرن بتاريخ 18/4/ 1432هـ .بناء على ما ورد من إدارتكم الموقره ....
إستفساري هو :
هل يشملهن الأمر بالتثبيت علمآ بأن المؤهل هو معهد معلمات .والخبره سنتان.
وأشكر لك جهدك الواضح وتعاملك الراقي جزيتي خيرا .....

أستاذه فوزيه أنتظر ردك :36_2_13:
مشكووووووووووووووووووووووووره :sm14: