المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداااااء ورجاااااااء للأستاذه فوزيه الله يوفقك ردي علي ...

الخيره فيما أختاره الله
05-02-2011, 12:26 AM
استاذه فوزيه جددتو عقودنا وأدخلتي في قلوبنا الفرحه الله يشهد أني أدعو لكي في كل وقت وبعد ماجانا الترسيم زاد دعانا لكي الله يجعلها في ميزان حسناتك
حتى لا أطيل عليكي أنا كنت من معلمات البرنامج وكنت موقعه عقدي على المعهد المهم بعد ماوقف عقدي في شهر 7 وجددته الشهر هذا على البكالوريوس وكتبت بالعقد الجديد بكالوريوس وبعد ماعرفت أني راح أترسم على المستوى الخامس كنت راح أطير من الفرحه بس لما أستلمت الراتب أتضح لي أنه مو راتب بكالوريوس مثل راتب الجامعيات هم يزيدوننا 500 المهم الراتب مو مشكله بس أنا خايفه يرسموني على المعهد مثل أول تكفين أستاذه ردي والله متضايقه وأبكي من اليوووم ونفسيتي تعبت والمشرفات مايردون علينا الله يوفقك ردي علي
وحتى أخواتي الي عندها علم يبرد قلبي ردو علي الله يوفق الي ترد علي أنا بضيق لايعلم به الا الله ....وشكرا لكم

مرجآنه
05-02-2011, 12:30 AM
صح كلام الاخت انه ماراح يثبتونا الصباح

منيره الراشد
05-02-2011, 12:30 AM
غاليتي
التثبيت لم يفعل حتى الان ولم تتضح الاليه وانت ما زلت على العقد وراتبك هذا هو راتب العقد 000 (خلق الانسان عجولا) الصبر زين

الخيره فيما أختاره الله
05-02-2011, 12:36 AM
غاليتي
التثبيت لم يفعل حتى الان ولم تتضح الاليه وانت ما زلت على العقد وراتبك هذا هو راتب العقد 000 (خلق الانسان عجولا) الصبر زين

ياحبيبتي أنتي فهمتيني غلط أنا مو علشان الراتب أدري الترسيم مو هذا وقته بس أقول جاء راتبي مثل راتب المعهديات موالبكالوريوس يعني هذا يدل على أنه مارفعولي أني بكالوريوس قصدي العقد مو الترسيم يعني مدام راتبي الحين نفس المعهد يعني راح أترسم معهد أنا خايفه من الترسيم أذا جاء يجي على المعهد أتمنى تكوني فهمتي قصديماهي سالفه عجله

سكابا
05-02-2011, 01:05 AM
،‘
راجعي ادارتكم وعدلي بياناتك أفضل لك :)
ولاتبكين خيتوو ماتستاهل الدنيا ،،
واذا القسم النسائي ماعطوك وجه او ماحصلتي خبر راجعي
قسم الرجال من قبل أحد أقاربك وراح تتعدل قبل الفتره ان شاء الله ..
وحتى لو فرضنا انهم ثبتوك ع المعهد تقدرين بعدها ترفعي اوراقك
من جديد وانك ع البكالوريوس وتتعدل أوضاعك
كأي موظف او موظفه رسميه....
الله يعز الحكومه ،،:)

.

غلبانة
05-02-2011, 01:06 AM
شوفي حبيبتي انا اقول العبرة والفائدة في البيانات المرفوعة اكتبي المؤهل الي تبين وصادقي عليه من مديرتك وباذن الله ماتبكين انشالله

ادعيلي وانا اختك

متفانية
05-02-2011, 01:13 AM
يارب تيسر أمرها وامري وكل مسلم

الحلوه123
05-02-2011, 01:57 AM
حبييتي انت عندما انقطع عقدك العام ما كانت تاخذ منه التامينات اما الحين صارت تاخذ منه التامينات علشان كذا انت تفاجئتي انه زي رواتب الثانويات

فائزة محمد على مسعود
05-02-2011, 02:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيره فيما أختاره الله http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=62743#post62743)
استاذه فوزيه جددتو عقودنا وأدخلتي في قلوبنا الفرحه الله يشهد أني أدعو لكي في كل وقت وبعد ماجانا الترسيم زاد دعانا لكي الله يجعلها في ميزان حسناتك

حتى لا أطيل عليكي أنا كنت من معلمات البرنامج وكنت موقعه عقدي على المعهد المهم بعد ماوقف عقدي في شهر 7 وجددته الشهر هذا على البكالوريوس وكتبت بالعقد الجديد بكالوريوس وبعد ماعرفت أني راح أترسم على المستوى الخامس كنت راح أطير من الفرحه بس لما أستلمت الراتب أتضح لي أنه مو راتب بكالوريوس مثل راتب الجامعيات هم يزيدوننا 500 المهم الراتب مو مشكله بس أنا خايفه يرسموني على المعهد مثل أول تكفين أستاذه ردي والله متضايقه وأبكي من اليوووم ونفسيتي تعبت والمشرفات مايردون علينا الله يوفقك ردي علي

وحتى أخواتي الي عندها علم يبرد قلبي ردو علي الله يوفق الي ترد علي أنا بضيق لايعلم به الا الله ....وشكرا لكم

الله يهديك راجعي شئون الموظفين في إدارتكم بتعديل الشهادة عن طريق
مديرتك
والله يكتب لك الخير .

الخيره فيما أختاره الله
05-02-2011, 06:09 AM
شاكره لكم ماقصرتو لكن المشكله أنو ماعندي أحد يروح يعدل بياناتي والمشرفه لو دقيت عليه ماراح ترد علي هي عودتنا ماترد مهما صار وماأقدر أروح لأني بقريه و الأشراف مو بنفس المنطقه ياااارب فوضت أمري لك أنت ولي بالدنيا والأخره
بس قلت يمكن أحد صار له كذا