المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا ندري ماذانواجه او نفعل:

بيان الوادي
05-04-2011, 01:08 PM
نحن المعلمات الغير مرسمات نواجه عقبتين :العقبه الاولى نوره الفايز ان كان ما يقال فيها صحيح وان كنت اعتقد ان من احبه الله حبب عباده فيه ومن كره الله كره عباده فيه وهنا لا تعليق .اما العقبه الثانيه فهي الزوج ومخططاته للاستيلاء على المال حيث بدأت الحروب فهو يريد قرض بـ 400 الف ويريد بناء بيت ويريد سياره اخر موديل {على قولتهم ما اركب سيارة اخر موديل وعندي معلمه هزلت!!}واصرفي على نفسك وعلى عيالك واخيرآ انا مالي دخل في البيت قومي بكل شي ولا ندري من نواجه نفس الشي حصل لزميلتي .وزميله اخرى معنا في المدرسه يقول زوجها إذا توظفتي تزوجت عليك عما بانها الزوجه الثانيه وهذا زوج بنت اختي يقول له احد اصحابه انه اذا توظفت زوجتك فخذ قرض عليهاولا تسدده انت خلها تسدده هي لانها تضيع المال في المكياج والملابس؛لا اله الاالله اليس هذا المال من حقها ولا ندري من نواجه العقبه الاولى الواقفه في طريقنا او العقبه الثانيه التي سوف نواجهها بعد الترسيم .واخيرا الله يكتب لنا ولكم الصالح في كل شي .هذه خاطره كتبتها وهي تجول في نفسي من زمان على امل الترسيم .ملحوظه :اهل الزوج يقولون لازم تعزمينا على ذبيحه وفي الاستراحه على الترسيم {خلونا بالاول نشوف الترسيم ... لاخلونا نوقع... لا خلونا نداوم لنا كم اسبوع وترفع مباشرتنا وينزل راتب الترسيم ..صح عجزتهم هذا حالنا ما ندري من راسنا من رجلينا.اتمنى انكم تقبلتوني بصدر رحب .ودمتم سالمين

ام فريس
05-04-2011, 01:21 PM
ماسمعتي بالمقوله التي قيلت في المعلمات انها البقره الحلوب كلن ياخذ منها
الرزق بيد الله لن يقطعه احد
الزوج ارضيه بهديه ام قرض علشان يتزوج يحلم فيه اذا زادت المشاكل بسبب مشكله القرض اطلع قرض بشروط يوقع على ورقه تثبت حق الوحده بالنسبه للمصاريف تساعده بقدر بسيط
ام العشاء والاستراحه شي سهل بس الله يعجل التثبيت

ام نفنوف
05-04-2011, 01:37 PM
الزوج سهل امره رضيه باي شي والعشاء بسيط بس يجي الترسيم كل شي سهل باذن الله

سدديم112
05-04-2011, 01:38 PM
خلو كل شي في وقته حلو

الاسلام عزي
05-04-2011, 01:49 PM
انا زوجي يبغى اشتري لنا بيت في الرياض
او سياره عائليه
وبنات اختي يبون جوالات
وعيال اخوي
قلت لهم الافضل تكتبون ورقة طلباتكم
علشان انفذها لكم بسرعه ههههههههه
ياحبيل امي الله يحفظها تقول مابي شيء غير يحطونك في مدرستك مايبعدونك

الحلوه123
05-04-2011, 02:31 PM
البقره الحلوب توني اعرف لي احد يشبه عطائي

دنيا الامل
05-04-2011, 09:50 PM
سبحان الله كلن يتوعد هالمسكينات احد حاسد واحد يريد افتراس الراتب الله يكتب الي فيه خيييييييير لنا اجمعين

مداد القلم
05-04-2011, 10:52 PM
اختي بيان الوادي كلامك هذا خوفني من التثبيت لكن اقول لك الله يهنينا في الترسيم ونصرف الراتب على العيال وابو العيال ولا ننسى المحتاج من العائله

هديل
05-04-2011, 11:35 PM
الله يجزاكم خييير انواع العقد عندكم هذولا مو رجال اشباه رجااال استغفر الله مير يخلونكم ليمن تمسكن الراتب يامن يحيا ويمن يموت الله المستعاااان لاتقول بر ليمن توكي عليه على ماقالو الاولين المره تتصرف براتبه تبي تعطي تبي تتقاط مع رجله او اهله تتصدق به هي حره هذا كده وشقااااه ولا ماتبون التثبيت على حساااب رجااالكن هااااه الحمد لله والشكر اقول احمدن ربكن على الصحه هذاا اهم شي بس لاتزعلووون ترااانا خوااات ونفضفض هههه

نورة المنيع
05-04-2011, 11:44 PM
الله يسهل أمركم

و يسخرلكم أزواجكم

وإن شاء الله يكونوا عون لكم

دعواتي لكم بالتوفيق

طموحة
05-04-2011, 11:51 PM
الله يساعدكم ويعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها امين يارب

متفائلة بالترسيم
05-05-2011, 12:56 AM
والله انك صادقة بكل حرف.
الله يجيب الترسيم على خير وربي يهنينا بحلالنا ويعمي عين الحسود.

متفائلة بالترسيم
05-05-2011, 12:57 AM
مكرر......

نادره
05-05-2011, 04:06 AM
الحمد لله اني ماني متزوجة
الله يخللي ابوي وامي تاج فوق راسي
والله لعطي ابوي وامي لين ارضيهم

رحلة نمولة
05-05-2011, 05:28 AM
من رضي لنفسه الإنحناء لابد وأن يأتي من يصعد على ظهره .. لا أحد أين كان يستطيع سلب شيئ منك دون رضااااااااا أو ضعف .. قوي نفسك وثقي بهااااا كثيرااااااااااااااااااااااا لترفعيهااااااااا بذكااااااااااء وحيلة لا قوة وعنف .. فالمرأة عند علمااااااااااء الإجتمااااااااع غلبت الشيطااااااان فما بالك برجل يسمى طفل كبير عندهم .. ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

صدى الاهات
05-05-2011, 06:13 AM
ههههههههههههههههههههههههه واللةانك صادقة

فرحة وطن
05-05-2011, 07:27 AM
المرأة راتبها ملك لها. ولها حرية الاختيار ان بغت تعطي أحد تعطي برضاها مو غصب.والانسان لايصير امعة .والقانون لايحمي المغفلين.والله يكفينا شر كل من فيه شر ويسهل أمورنا