المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواتي ممكن تجاوبوني ياخريجات المعاهد المسائي

عشق
05-05-2011, 12:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخواتي خريجاات المعاهد المعتاقد معاهم مسائي وش بيثبتون عليه اداااري مثل الوظائف الي نزلت لهم والا يكونون معلمااات وابي خبر اكيد مصدره

واذا انا مابي التثبيت على معلمه هل بتنزل لي الوظيفه الاداريه لاني من الدفعه الثانيه

نسمات
05-05-2011, 01:09 AM
وظائف ادارية

حسب القرار

روح الامل
05-05-2011, 01:16 AM
انا سالت البقمي اللي بالوزارة وقال اداريات ويقولون جاي تعميم للمندوبيات فيه اختيار ين تبغين الوظيفة على المرتبة الرابعة ام تنتظرين قرار الملك بتثبيتك معلمةوالتعميم وصل لبعض المراكز والاخت شوووق تقول وصل لمركزهم

صدى
05-05-2011, 01:19 AM
نتثبت على وظائف ادارية المفروض معلمات على المستوى الثاني بس الشكوى لله نبي ننكرف اداريات

طويلة العمر
05-05-2011, 12:27 PM
صحيح اختي روح الامل وانا من البنات الي وقع على التعميم وخيروني ادا ابغى اداريه على المرتبه الرابعه او التثبيت على وظيفه اخرى براتب اعلى انا الى اختار ورفعوا حتى خبراتنا

حنايا الروح
05-05-2011, 03:45 PM
حسب معلوماتي أننا نثبت على معلمات المرتبه الثانيه وليس أداريات

روح الامل
05-05-2011, 05:26 PM
عازفة قصدك المستوى الثاني وضحححي لان فرق بين المستوى والمرتبة لايكون تقصدين بعد السلم الجديد راح يخلونا ع المرتبة الثانية بدال الرابعة والله ما استبعدها عليهم يجي عليهم يسوونها _واختي طويلة العمر ايش اخترتي لان الامر يحييير صراااحة.

عشق
05-05-2011, 10:49 PM
جدا محير مافهمت وش يخيرررونك ؟ يعني معلمه او ادارية

روح الامل
05-05-2011, 11:00 PM
عشششششق ياحظك عطييني من ثقتك الزااايدة شوي شوي بسسس

طويلة العمر
05-06-2011, 03:14 PM
التعميم مكتوب فيه وظيفه اخرى براتب اعلى اكيد معلمه بس حبيتييشمل فقط المعهديات الي على راس العمل ولاتقل خبرتهم عن ثلاث سنين

غريبه22
05-06-2011, 03:28 PM
حسب معلوماتي أننا نثبت على معلمات المرتبه الثانيه وليس أداريات

يارب نكون معلمات احسن من كل النواحي ..
فعلا من طلع القرار وان اسئل نفسي وش مصيرنا
وكنت اخر شي اتوقعه انهم يخيروني بين معلمة واداريه..
من يوم اول يوم تعاقدوا معي صار لي عشر سنوات وان انتظر هاليوم بفارغ الصبر الحمد لله تحققت امنيتي الله يطول بعمرأبو متعب ويخليه لنا يارب عساه بخير دايم..

عشق
05-07-2011, 11:53 PM
للررررفع

غريبه22
05-08-2011, 01:01 AM
السلام عليكم...
يوم الاربعاء نزل تعميم بخصوص خريجات المعهد بحيث ان الخريجة تكتب بخط يدها موافقتها على التثبيت او انتظار وظيفتها الاداريه ..
ويكون التثبيت اعلى درجة من انتظار الوظيفة الادارية
ويرسل الخطاب لشؤن الموظفين... والله الموفق

وأن شاء الله اني اوقع بكرا واقول لكم..طبعا ادارة تعليم الكبيرات طلبوا منا الحضور للتوقيع..:)

صدى
05-08-2011, 02:09 AM
طيب ليش احنا ماخيرونا قالولنا وقعوا على وظائف اداريات على المرتبة الرابعه ماجانا تخيير

روح الامل
05-08-2011, 04:49 PM
يامعلمات محو الامية من خريجااات معاااهدالمعلمات ظلم ظلم لاتوافقن على الوظااائف الادارية لان من درسنا المعهد وحنا نعرف ان الوظيفة معلمة وموقعين تعهدات على ذلك وبالاخير يساوونا بالثانوية العامة لاتسمحن بذلك وخصوصا انكن دبلوم عااالي وتعبتن ودرستن دراسة مضغوطة ماتنقارن بدراسة الثانوية العااامة لاتنسن علمي وادبي وتربوي ومكتبات وطرااائق تدريس وتطبيق عملي وتحضير وتدريب متصل وضغط ضغط شيب رموشنا بس انا اقول فيهم الخير ماراح يظلمونا راح يثبتونا معلمات على المستوى المستحق باذن الله والله يرد كيد وشر من به شر في نحرررره ايا كان من البشر ودمتم,,,,

شروقه
05-08-2011, 08:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا مبروك التثبيت ع الجميع والله يتمم بخير

ثانيا انا شدني موضوعكم وانا عندي استفسار يدور في بالي من زمان

انا معاي دبلوم ترجمة ثلاث سنوات من جامعة الملك سعود وموظفة ع البند تحت مسمى (ادارية ) وانا ما اعرف بالانظمة تو عرفت انو الاداريات معاهم ثانوي بس ؟؟؟

كيف بيكون وضعي ؟ <<< حسيت اني بكون ضايعة

الله يوفق الجميع

عذبة الذكريات
05-08-2011, 10:47 PM
بس الخدمة المدنية تقول المستوى الثاني

غريبه22
05-09-2011, 12:02 AM
الحمد لله ...
اليوم وقعنا الاقرار اللي نزل فيه تعميم يوم الاربعاء وكتبنا ياخريجات المعهد الاقرار بخط ايدينا كما جاء بالتعميم ..طبعا ارفقت جميع الخبرات والعقود والشهادة..
ونصه كالاتي..
اقر انا المعلمة .....الاسم....اوافق ان أثبت معلمة كما جا ء في الامر السامي وخبرتي .....سنوات
الاسم
التوقيع

والــــــــــــــــــلـــــــــــــه الـمــــــــــــوفـــق

يارب التوفيق ويعطينا خير التثبيت ويكفينا شره اللهم آمين..اللهم نسألك العفو والرزق الحلال والبركة فيه...

استغفر الله
05-09-2011, 12:36 AM
ع حسب علمي انا راح نثبت ع المستوى الثاني وكل 3 سنوات خبره بدرجه وربي يتمم فرحتنا ع خير