المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استاذه فوزية الصقر تفضلي ضروري ضروري

عشق
05-07-2011, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذه فوزية الصقر ابي اسئلك وش يثبتووون عليه خريجات المعاهد المتعاقد معاهم مسائي هل بنكون معلماات او ادارياااات وهل لي الاحقيه ان اخير وش الافضل فيهااا ابيك تردين عليه بسرعه لانه بدات تعبئة الاستمارات التثبيت من يوم السبت وانا مابي اكون معلمه ابي اداريه وابي اتاكد منك جزاك الله خيررررررررررررررررر

ام عزوز
05-07-2011, 10:46 PM
ياحبيبتي جميع معلمات محو الامية كليات معاهد كلها معلمات ماعدا الثانوية اداريات هذا تصريح الملفي بالقناة الاولى وتكونين على المستوى الثاني

ام عزوز
05-07-2011, 10:49 PM
المعلمة افضل من الادارية المعلمة على مستوى والادارية على مرتبة

عشق
05-07-2011, 11:24 PM
بس مابي معلمه ابي اداري

الحلم المنتظر
05-07-2011, 11:38 PM
انا با لقصيم جانا خطاب التاخيير هل ارغب ان أكون اداريه اومعلمه طبعن بموفقتك
وبخط يد ك معلمه اواداريه
الاداريه بالمرتبه الرابعه
والمعلمة المستوى الثاني
وهذا رد الاستاذه قوزيه

أختي الفاضلة
هناك تعميم لحصر خريجات المعاهد اللاتي لم يباشرن بعد كإداريات ولديهن خبرات وظيفية تزيد عن 3 سنوات بحيث سيخيرن اما المستوى او المرتبة

عشق
05-07-2011, 11:50 PM
للرررفع

روح الامل
05-08-2011, 05:50 PM
عششق اذا ثبتوك معلمة تقدرين تحولين ادارية وين المشكلة اذا انت نفسك تكوني ادارية قتذكري فيه غيرك خريجات معاهد يريدن العمل معلمات وعلى المستوى المستحق لاتضخمين الموضووع وتفتحين علينا باااب ظلم مااله داااعي

صدى الاحزان
05-09-2011, 12:01 AM
اذا حولو المعلمات المسائي الى صباحي من بيكون في المسائي

عشق
05-09-2011, 12:42 AM
روح الامل وش الباب الي بفتحه عليك؟
من يسمعك يقول بروح ارفع شكوى ما يحطونك معلمه ؟
انا استفسر عن شي غامض مو اضح لي وبمنطقتي ولالقيت له اجاابه فقط

عشق
05-09-2011, 12:57 AM
اليوم انا اتصلت على الوزاره وحولوني على مكتب المسؤل عن تثبيت محو الاميه وسئلته عن وضع المعاهد بمحو الاميه قال يثبتون وتحسب لهم خبراتهم الصباحي بسنه والمسائي كل سنتين بسنه والمعاهد بيكونون اداريات هذا كلامه ومدري صحيح او لالالا من صدق لماعرفت طرت من الفرحه

روح الامل
05-09-2011, 01:54 AM
لايا شيخة انا حاطة يدي على قلبي خااايفة منك والله وكثرت بلبلتك واشك انك موخريجة معهد ماادري وش تدورين عليه اذا تبين ادارية خلااااص اسكتي ولى اقول شكلك ماتفرقين بين الادارية والمعلمة ولا حتى الكااادر اللي بيثبتون عليه

صدى الاحزان
05-09-2011, 01:56 AM
يااااااناس فيه احد عند دبلوم وجالس مثلي ينتظر الوظيفه عنده خبر عنها احنا من المشموليييين في الوظايف ولا لا تعبت من كثر وانا اسال

شااادن
05-09-2011, 02:16 AM
ص\ى الاحزان انتي متعاقده؟

عشق
05-09-2011, 11:17 PM
رووووووووووووح الامل اقرئي عنوان الموضوع عنوان الموضوع لاستاذه فوزية الصقر

ياليت ما تردين هون الموضوع مو لك

عذبة الذكريات
05-09-2011, 11:36 PM
الله يوفق الجميع أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييين

عابرة سبيل
05-09-2011, 11:40 PM
يارب يكون صحيح ياليت يحسب السنتين بسنة وياليت يحسب العمل الصباحي السنة بسنة الحمد لله والشكر

فائزة محمد على مسعود
05-10-2011, 12:25 AM
الثانوية العامة والمعاهد إداريات بإذن الله
والله يعطيكم العافية بلاش الاسئلة التى ما لها داعى
نحمد الله على نعمه الكثيرة علينا . وأفرحوا وتهنوا بالتثبيت

الحلم المنتظر
05-10-2011, 12:46 AM
الثانوية العامة والمعاهد إداريات بإذن الله
والله يعطيكم العافية بلاش الاسئلة التى ما لها داعى
نحمد الله على نعمه الكثيرة علينا . وأفرحوا وتهنوا بالتثبيت

المعاهد الاتي معهن خبرات سوف يعينن معلمات وليس اداريات
وعندنا خطاب رسمي فيه تخيير بين معلمه اواداريه

روح الامل
05-10-2011, 12:51 AM
طيب يااستاذة فااايزة واللي يقولن خيرونا بين ادارية او معلمة وجاااهم التعميم ومن ضمن اللي اقروا بالتعميم الاخت شوووق يعني هذا كله ضااايع وماله لزوووم ؟؟؟؟وبعدين الاستاذة فوزية تقوول من الظلم لخريجااات المعهد من يعملن معلمات فمحو الامية ان يثبتن اداريااات وفعلا نحن دبلووم ولما تم تعيينا معلمات في محو امية كانوا يقولون تاهلكم للتعيين في ذاك الوقت معلمات ونحن ماتعينا في محو الامية الابعداجراااء اختبارلنا ومقابلة شخصية ومن تنجح تلتحق في محو الامية اذن من حقنا التثبيت على المستوى المستحق لان شهادتنا تختلف عن الثانوية العااامة اختلافا جذريالا بالدراسة ولا بالتدريس والتدريب والضغط يعني بالعربي اذا تحقق كلامك فنحن مظلووووماااات والى الله المشتكى

فائزة محمد على مسعود
05-10-2011, 12:55 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المنتظر http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=70393#post70393)المعاهد الاتي معهن خبرات سوف يعينن معلمات وليس اداريات
وعندنا خطاب رسمي فيه تخيرين بين معلمه اواداريه

تمنياتى للجميع با لتوفيق
ولكن تم تعين بعض المعلمات إداريات من المعاهد

غلا القلوب
05-10-2011, 01:28 AM
طيب يااستاذة فااايزة واللي يقولن خيرونا بين ادارية او معلمة وجاااهم التعميم ومن ضمن اللي اقروا بالتعميم الاخت شوووق يعني هذا كله ضااايع وماله لزوووم ؟؟؟؟وبعدين الاستاذة فوزية تقوول من الظلم لخريجااات المعهد من يعملن معلمات فمحو الامية ان يثبتن اداريااات وفعلا نحن دبلووم ولما تم تعيينا معلمات في محو امية كانوا يقولون تاهلكم للتعيين في ذاك الوقت معلمات ونحن ماتعينا في محو الامية الابعداجراااء اختبارلنا ومقابلة شخصية ومن تنجح تلتحق في محو الامية اذن من حقنا التثبيت على المستوى المستحق لان شهادتنا تختلف عن الثانوية العااامة اختلافا جذريالا بالدراسة ولا بالتدريس والتدريب والضغط يعني بالعربي اذا تحقق كلامك فنحن مظلووووماااات والى الله المشتكى

والله ما اشوف فية فرق بينهم انتي اخذتيها بعد الكفاءة ودرستي معهد الفرق بينها انك طبقتي بس الي خدمو في محو الامية سنين هذي ما تشفع لهم انكم تحترمونهم وتحترمون خبرتهم واقدميتهم في العمل
الرزق بيد رب العالمين والحمد الله ما هو بيديكم كان متنا جوع

احساس
05-10-2011, 06:10 AM
صح كلامك يا غلا القلوب

الله يسامحهم بس

هناء1431
05-10-2011, 02:09 PM
الى: الاستاذة فوزية
تجديد العقود هل هي الية اي جميع المتعاقد معهن؟

روح الامل
05-10-2011, 03:31 PM
غلا القلوب واحساااس اعوذوا بالله من الجدااال مااحب الجدل ومن قاللك ان مانحترم خريجاات الثانوي واللي معهم خبرة اكثر منا كل كلامكم هذا جدال في جدال وانا مااطيق الجدال ولا اطيق تحريف الموضوع عن مكانه لكن الصدق ينقااال اللي درست بالمعهد عانت وتعبت وتعلمت اشياء ربعها ما تعلموها اهل الثانوية العامة يعني بالعربي المعهد يختلف عن الثااانوية اختلاف جذريا كان شروا رؤوسهم ومافتحوا المعاهدوقالوا يكفي الثانوية نعينهم معلمااات!!!!!

روح الامل
05-10-2011, 03:47 PM
يااستاذة فايزة فرق بين تعيين وتثبيت المعاهد اللي تعينوا اداريات عاطلات من 15سنة في البيوت اما من كن على محو الامية وشملهن التعيين في الدفعة الاولى هم من جعلوهن يوقعن على عدم المطالبة بوظيفة اعلى من ذلك وكان هذا قبل قرار الملك بتثبيت محو الامية مسااائي يعني راحت عليهم ولايستطعن الترااجع لكن من حقهن اقل شئ احتسااب خبراتهن اما تثبيت فهو نحن نعمل معلمات بمحو الاميةوشهادتنا اسمها معهد اعداد المعلمات يعني نستحق التثبيت معلمات ولكن اذا ثبتونا اداريات فهذا ظلم لنا لان نستحق المستوى الثاني مثلنا مثل زميلاتنا المعلمات من خريجات معاهد المعلمات اللاتي يدرسن في الصباح رسميات على المستوى الثاني وشكراا لك

بنت الوطن
05-10-2011, 06:25 PM
الله يوفقكم جميعا ويفرح قلوبكم يااخواتي .........

عشق
05-10-2011, 11:59 PM
بنات انا بقول رأيي والمفروض نطالب فيه خلص يثبتوناااااااااااااااااااا اداريااات بس يحتسبون خبراتنا لانها اساسا حق من حقوقنا سنوات اعمارانا الي راحت عقود حرام تروح كذااا

اما يثبتونا معلمات انا اشوفها صعبه شوي لان المناهج تطورت وصارت صعب على خريجات المعاهد تدريسها اذا المتخصصين في المواد يشتكون صعوبتهااا اجل المعاهد وش بيسوون

دادي ودودي
05-11-2011, 12:07 AM
بنات انا بقول رأيي والمفروض نطالب فيه خلص يثبتوناااااااااااااااااااا اداريااات بس يحتسبون خبراتنا لانها اساسا حق من حقوقنا سنوات اعمارانا الي راحت عقود حرام تروح كذااا

اما يثبتونا معلمات انا اشوفها صعبه شوي لان المناهج تطورت وصارت صعب على خريجات المعاهد تدريسها اذا المتخصصين في المواد يشتكون صعوبتهااا اجل المعاهد وش بيسوون

حبيبتي عشق رجاء تكلمي عن نفسك وقدراتك لا تعممين جميع خريجات المعهد بكلامك اذا انتي شايفه نفسك مو قد التدريس مو ذنبنا والله والله لو يطورون المناهج ألف مررره عندنا استعداد ندرسها وبإبداع ولا تنسين الدورات اللي تعقد حتى للبكالوريوس المتخصصين ,,, بس تدرين أشك أصلا انك خريجة معهد

الحلم المنتظر
05-11-2011, 12:18 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المنتظر http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=70393#post70393)المعاهد الاتي معهن خبرات سوف يعينن معلمات وليس اداريات
وعندنا خطاب رسمي فيه تخيرين بين معلمه اواداريه

تمنياتى للجميع با لتوفيق
ولكن تم تعين بعض المعلمات إداريات من المعاهد
نعم استاذتي ولكن قبل القرار الملكي
وبعد القرار الملكي تخير
تقبلي ودي

ودي
05-11-2011, 12:50 AM
يالله ياابنات مافي طولة بال على طول هواش بس ناقص تتماسكون بالعصي المعلمة المثقفة لاتكون بهذه الصفات تمسك شكل على طول مافي تفاهم كلنا درسنا وتعبنا وتعلمنا وكل وحدة شهادتها تختلف عن الاخرى وفي الاخر نزل القرار بالتثبيت ان شاء الله بالتساوي مافي فرق بيننا الى ان يحين وقتة لاتستعجلن بدل الكلام الكثير والبلبله اكثرن من الاستغفار
(استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا)

عشق
05-11-2011, 07:45 PM
حيياك ودي شرفتي صفحتي وشرفني ردك الراقي

ودي
05-12-2011, 02:21 AM
الله يسلمك يااخت عشق ماعليك زود هههههههههه

العنيدة
05-12-2011, 07:52 PM
انا خريجة معهد معلمات متعاقدة من عام 1418 على اي مستوى اثبت وكم يكون الراتب وهل اثبت معلمة او ادارية

العنيدة
05-12-2011, 08:00 PM
انا خريجة معهد معلمات متعاقدة من عام 1418 على اي مستوى اثبت وكم يكون الراتب وهل اثبت معلمة او ادارية

عشق
05-13-2011, 10:39 PM
اختي العنيدة سؤالك نفس سؤالي والى الان مالقيت اجابه شافيه الرياض اكلمهم يقولون ادارية والبنات هنا يقولون معلمه عاد ماندري عاد قولي امين يارب نثبت اداريات لانها راحه بس يحسبون لنا خبراتنا ويزيدون رواتبناا قولي امييين