المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوووو بسرررررعه

غلا/
05-10-2011, 02:18 PM
انا يقولون لي الموجهات ان غيابي كثير مع اني ماتعدى العشره المرضي يقولون مو لازم تاخذينها كلها
ليش تاخذينها غيابك كثير كل العشره المهم مع ان العشره من حقي انا خايفه مايجددون عقدي والا
خلاص جانا التثبيت مايقدرون ينهون عقدي والا ينهونه عادي تكفوووون هل يقدرون ينهون عقدي
هالسنه هذي وهل حرام اني اخذ العشره المرضي اللي من حقي وماعمري غبت الا بعذر

الحلوه123
05-10-2011, 06:50 PM
حبيبتي والله احنى ماناخذ الا خمسة ايام اضطراري ويحاسبونا عليها زين عشرة ايام وساكتين والله مديرتنا توقعنا على ايام الاضطراري وتسال ليش ولو اخذنه من بكره كاننا ماخذين حلالها ماتكلمنا مع والله اني ما اخذها الالشديد القوي

فوزية الصقر
05-10-2011, 06:54 PM
حبيبتي مافيه من حقك اجازة مرضية محددة وكثر خير المشرفة اللي تجاوزت معك
بس ياقلبي صحيح التثبيت ان شاء الله جاي والتجديد راح يستمر حتى يتم التثبيت لكن التثبيت راح يتم بالأفضلية يعني الأفضل أولا ثم الأقل
ومحافظتك على دوامك ترفع درجاتك في الآداء الوظيفي
ربي يوفقك

هوى بلادي
05-10-2011, 06:57 PM
حبيبتي التثبيت أمر ملكي مو بلعب
و ماله دخل في الغياب
ولا تسألوا عن أشياء إن تبدء لكم تسؤكم

ندو قطعة السكر
05-11-2011, 02:50 AM
حبيبتي مافيه من حقك اجازة مرضية محددة وكثر خير المشرفة اللي تجاوزت معك
بس ياقلبي صحيح التثبيت ان شاء الله جاي والتجديد راح يستمر حتى يتم التثبيت لكن التثبيت راح يتم بالأفضلية يعني الأفضل أولا ثم الأقل
ومحافظتك على دوامك ترفع درجاتك في الآداء الوظيفي
ربي يوفقك
استاذتي الحبيبة أستاذة فوزية الله يسعدك ايش يعني التثبيت راح يتم حسب الأفضلية لا تقليقينا زيادة ترى والله أعصابنا تلفت مو الأمر الملكي شامل جميع العاملات في محو الأمية المسائي والا ايه؟
وبعدين الي عملت عملية ومنومة في المستشفى ينقص أداءها الوظيفي حتى لو هي ممتازة ؟؟؟؟يعني المفروض مانمرض عشان نتثبت ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء