المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقهو عندنا يا أبو متعب

كلي ذوق ونظرتي فوق
05-10-2011, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لأا أعلم كيف أستطيع إيصال الفكرة التي تدور في ذهني منذ يوم الجمعة السعيد على قلوب معلمي ومعلمات محو الأمية ذلك اليوم الذي تنفسنا الصعداء ونحن نشعر بفرح القرار الصادر من صاحب القلب الكبير قرار فجر فينا طاقات هائلة من المشاعر تجاة الملك الحبيب على قلب الكبير والصغير . وإليكم بعض الخواطر التي أشعر بها .:

عندما صدر القرار شعرت بأن لدي أب حنون يأخذ بحقي وي يراعي متطلباتي

عندما صدر القرار أحسست بقوة عظيمة أحتمي بها بعد الله سبحانه وتعالى من صدوف الأيام وغائلة الضروف

عندا صدر القرار تمنيت أن أصرح بكل صوتي يا ناس الملك يعرفنا >> ههههه

عندما صدر القرار أخذت الأفكار تتلاطم في مخيلتي كيف أقدر أشكر الملك ؟ ماالعمل الذي يمكن مكافأته به ؟
طبعاً كان يوم جمعة وآخر ساعة جلست أدعوا له بكل خير .
وبعدها تمنيت أمنية ولكن ربما تكون صعبة شوي ! وهي هل أسطتيع أن أقهوي الملك من قهوة وأصبها بيدي ؟؟ >>> لا تضحكون فوالله أني صادقة في مشاعري .

وربي يعلم أنه أصاب الهدف بتثبيت معلمات محو الأمية بالذات لانهم عطاء وجهد ينبغي أن ينظر إليه و كم لدينا من معلمة تعول أسرتها بالراتب القليل والكثير بالبركة .

-------------------------------------------------------------------------------------

تلك مشاعر تجول في نفسي وخاطري والآن أرتحت لأني كتبتها لترى النور وليعلم من يقرأها أن هناك شخص بسيط بأمنيات كبيرة .

جــرح
05-10-2011, 09:39 PM
ليس بغريب ان يصدر مثل هذا القرار

من ملك وعد بأن يكون مخلص لشعبه ووطنه

وليس بغريب ان نشاهد مثل هذه المشاعر الصادقه

تمنياتي لكم بالتوفيق ,, اخوكم جـــرح

صدى الاهات
05-10-2011, 09:43 PM
اناامنيتي ابوس راسة فدييييييييييييييييييييييييييتة

مجرد معلمة..( :
05-10-2011, 10:56 PM
حقق الله أمنياتكي’وأستجاب دعائكي ’وسدد على طريق الحق خطاكي,,واحسس الجميع بمشاعركي....دمتي في حفظ الرحمن..

الحلوه123
05-10-2011, 11:01 PM
حبيبتي والله دعوة في ضهر الغيب اتوقع انها من اعضم الاشياء التي يتمنى الانسانان يكون فيه احد في الدنياء يدعو له وهو غافل والانايم صدقيني ياما ناس قهوونا ونسينى بس الي دعولنا ابد مانسينهم لانهم اثرو في حياتنا

ام فريس
05-10-2011, 11:25 PM
الدعاء له باستمرار بان يعطيه الصحه والعافيه

ندو قطعة السكر
05-10-2011, 11:47 PM
اناامنيتي ابوس راسة فدييييييييييييييييييييييييييتة
والله ياأخت صدى الآهات أمنيتي نفس أمنيتك أحس إنه أبومتعب أب حنون يستاهل إني أبوس رأسه ( والله نفسي تتحقق هذه الأمنية )

الخيره فيما أختاره الله
05-11-2011, 12:02 AM
أنا من وقت الترسيم وأنا أدعي للملك بطوله العمر والعافيه بكل وقت

بسمة فرح
05-11-2011, 12:18 AM
والله العظيم ان امنيتي زي امنياتكم ان اقول قدام زوجي وعيالي فديتة وياليت اقدر ابوس خشمة وراسة وهم يضحكون وربي انا مانسيناة من الدعاء الله يطول بعمرة ابو متعب ويبطى بساعتة ويجعلة ذخرا للاسلام والمسلمين

ام نفنوف
05-11-2011, 01:29 AM
والله اخواتي ماودي اقول مشاعري قبل وبعد الخبر اللي امتعنا واسعد ناس كثيره لان ابومتعب راسخ حبه بقلوبنا وبنعيش ونربي ابنائنا واحفادنا ان شاء الله على محبة هالاسره الكريمه وندعوا لهم بان الله يحفظهم لنا ويعزهم وينصرهم على من عاداهم ندعوا لهم في ظلمة الليل ونسال الله لهم العون والسداد وان يكفيهم ويكفينا شر من فيه شر وان يجعل هذا البلد امنا مطمئنا

احساس
05-14-2011, 04:49 AM
ياليت يتقهوا عندي ابو متعب
الله يطول بعمره