المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبيحكي عذرا ياغاليتي ا/فوزيه الصقر

ودعت دمعتي
05-10-2011, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعتذرمنك على ماصدر مني لكن هذه ردة فعل لنتائج اللجنة التي صدرت امس استاذتي العزيزة نحس ان فرحتنا كبتت فلا نلام على رداة الفعل تلك..........

محبة الصفاء
05-10-2011, 11:18 PM
استاذه فوزية نريد توضيح ماهي الاوراق التي نجهزها
لتعبئة الاستماره وهل لابد من وجود اول عقد وكذلك تاريخ المباشره
وماذا تفعل من لم تجد عقدها لمضي عدة سنوات عليه

ام عزام
05-11-2011, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعتذرمنك على ماصدر مني لكن هذه ردة فعل لنتائج اللجنة التي صدرت امس استاذتي العزيزة نحس ان فرحتنا كبتت فلا نلام على رداة الفعل تلك..........

:sm96: اعذرينى استاذه فوزيه والله لو علمتى بحالى لعذرتينى ولا نستطيع ان نستغنى عن هذا البيت الدافىء فتقبلى عذرى وانا متقبلها نقدك غاليتى :sm139:

لا تأسفن على الدنيا
05-11-2011, 09:11 AM
الله يهديكم يابنات اي شي يثير غضبكم واي شيء ياثر فيكم طيب صار شيء واغضبكم المفروض تضبطون اعصابكم وانتم معلمات وعارفين والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين يعني بالله لو جا زوجك يمزح معاك قالك بتزوج عليك على طول تغضبين وردة فعل ومدري ايش وتتسببين بهدم بيتك
دايم نقول كلام يزعل ونقول ردة فعل وغضبنا ودايم الأستاذة الله يحفظها تسامحنا بس المثل يقول ان كان حبيبك عسل وانتبهوا الله يحفظكم مره ثانية مانبي نزعل الاستاذة ولا نبي يطلع صورة لمعلمات محو الأمية مش ولابد
بارك الله فيكم

عزتي بعزتي
05-11-2011, 09:20 AM
اصلح الله الجميع

مداد القلم
05-11-2011, 09:24 AM
كلام عين العقل يا اختي لا تاسفن على الدنيا

فرحة وطن
05-11-2011, 09:31 AM
الصبر والتروي جزاكم الله خير
ان الله مع الصابرين

صدى الصمت 2
05-11-2011, 09:40 AM
الله يهديكم يابنات اي شي يثير غضبكم واي شيء ياثر فيكم طيب صار شيء واغضبكم المفروض تضبطون اعصابكم وانتم معلمات وعارفين والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين يعني بالله لو جا زوجك يمزح معاك قالك بتزوج عليك على طول تغضبين وردة فعل ومدري ايش وتتسببين بهدم بيتك
دايم نقول كلام يزعل ونقول ردة فعل وغضبنا ودايم الأستاذة الله يحفظها تسامحنا بس المثل يقول ان كان حبيبك عسل وانتبهوا الله يحفظكم مره ثانية مانبي نزعل الاستاذة ولا نبي يطلع صورة لمعلمات محو الأمية مش ولابد
بارك الله فيكم

لا فض فوك يا لالالالالالالالالا تأسفن فعلا نسوي الأخطاء ونعتذر عادي بس يتكرر نفس الخطأ ونعتذر هذا اللي ما هو عادي وأنا أكمل عند المثل إذا كان حبيبك عسسل لا تلحسه كله والله يعين أستاذه فوزيه على البعض كم مرة سامحت وكم مرة تغاضت لله درك أستاذتي

لا تأسفن وش رأيك بتوقيعي تعبت وأنا أحاول أضع توقيع وأخيرا تعلمت هههههههههههههه هههههههههه

لا تأسفن على الدنيا
05-11-2011, 09:56 AM
هلا صدى الصمت حياك الله
فعلا اختي الحبيبة كلامك صحيح عاد تصدقين مرات استكثر استاذة فوزية في محو الامية مع احترامي لمحو الأمية بس صراحة أنسانة ماتتكرر ولا في اي وزارة

توقيعك ماشاء الله ذوق ويدل على إنسانة ذوق عجبني صراحة وعقبالي ما اتعلم إن شاء الله انا سويت توقيع لكن كل يوم اقول بتعلم وانزله للمنتدى لكن مشكلة الكسل

مشكورة اختي وحياك الله
والسموحة من صاحبة الموضوع

ام عزام
05-11-2011, 02:54 PM
صدى الصمت 2 رفقنا بنا (واختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه ) وليس هناك أنسان معصوم من الخطاء

صدى الصمت 2
05-11-2011, 03:10 PM
صدى الصمت 2 رفقنا بنا (واختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه ) وليس هناك أنسان معصوم من الخطاء

عزيزتي أم عزام أنا أحيي فيك صدقك وصراحتك فعلا ليس كلإنسان معصوم من الخطأ وأتمنى من جميييييييع الأخوات التأني والتأكد والصبر وتملك الغضب قال الرسول صلى الله عليه سلم ( ليس الشديد بالصرعه وإنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب) وقال عليه الصلاة والسلام ( وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم ) ولا أقصد بكلامي إذائك أو إغضابك فكلامي هذا نابع عن حبي لك وحرصي على أخواتي تحياتي ومحبيتي لك يا ام عزام :more12:

لالالالاتأسفن خلالالالالالالالالاص ولا يهمك أعلمك كيف عمل التوقيع ههههههههه:more12: