المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يهمه الأمر من مشرفي المنتدى

هنادي فهد
05-11-2011, 06:51 PM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم
اما بعد والله ان حال هذا المنتدى يندا له الجبين من سؤ الرد وعدم أحترام الغير
وإيضا عدم طرح الأسئلة بعقلانيه
وطرح الأخبار بدون تفكر وكذلك كثرت التكرار الممل
وماعاد أحد يقدر يستفيد كل الأقسام تتكلم عن التثبيت وللأسف وأعتذر جدا عن كل ماقلت وسأقول لكن فعلا شيء محزن أن تصدر هذه الكلمات من معلمات تربويات ومنهن من ستكون مربية أجيال سؤال ؟؟؟ماذا ستكتسب منك الدارسة أو الطالبة ؟سؤ الرد والإستهزاء أو عدم الفهم -عفوا- والله عني أنا شخصيا أريد أن استفيد ولكن صدمت جدا بمستوى التفكير والحوار بصراحه أخذت فكره سيئه جدا عن أغلبية معلمات محو الأميه
وللأسف سنعطي فكره أكثر سوءً عن معلمات محو الأمية بجد شيء يرفع الضغط
وبهذا لااعني الأخوات الراقيات لأنهم بصراحه معدودات وقبل أكتب هذا الكلام شلت هم أنهم يزعلون ولاأبغى أذكر أسماء وأنسى بعضها فيدخل من نسيت تحت مظلة من قصدتهم بموضوعي
للأسف ياأخوات حوار حتى مجالس الحريم التي تعج بكل ماهب ودب لم نسمع فيها ماقرأنا هنا
أعلم أني سأواجه الكثير من الردود ولكن لن أرد لأني لا أرؤد أن ادخل في جدال
إلا إذا كان توضبح لوجهة نظر
الغايه من موضوعي أنه كل واحده تضبط نفسها بالرد فهذا يعطي فكره عن صاحبته
والطلب من المشرفين هو اتخاذ الإجراء اللازم تجاه الردود المسيئه والمواضيع الفارغه ( عفوا على هذا الكلام ):sm139:
اعتذاري للجميع
سبحانك اللهم بحمدك نشهد أن لاإله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك

لا تأسفن على الدنيا
05-11-2011, 07:00 PM
اهلا بك اختي الغالية وسعي صدرك حبيبتي ماهي الا ازمة وتفرج إن شاء الله والحمد لله وضع لمنتدى بخير وسلامة من الله ثم من الإدارة والمراقبين والمشرفين والأعضاء الطيبين والمنتدى امره يهمنا كلنا وكلنا نبي الخير والرقي لأنه خير لنا خصوصا بعد تقفيل الموقع السابق وهذا املنا بعد الله في هذا الموقع ولازم نحافظ عليه لانه متنفس معلمات محو الأمية وكل مانحتاجه نجده هنا سواء للعمل او التعليم او لأنفسنا
والحمد لله الوضع في تحسن والأمور طيبة إن شاء الله
وحياك الله عزيزتي
وليسمح لي الأداريون والمراقبين والمشرفين على الرد
حفظكم الله ورعاكم

شووووق
05-11-2011, 07:01 PM
عزيزتي هنادي

حياك الله وسلمت اناملك على ماجادة بة ومعك كل الحق فيما قلتية .....
الله يبارك فيك ويجزاك الف خير ولاكن ثقي اختي ان المنتدى يوجد به من الاعضاء من يرفع به الراس ومعلمات قديرات باخلاقهن وردودهن ... ولانحكم علي مستواه من فئه لاتزن الكلام ولاتفكر بعاقبة الكلام والدعاء على الغير والاستهزاء الله يهديهم ..
لك كل الشكر...
ودمت برضى الرحمن ....

هنادي فهد
05-11-2011, 07:17 PM
اشكركم على ردكم يافاضلات لكن يهمني أمر كل واحده أن ترتقي بردها عن زميلاتها فهي لاترضي أن احد يرد عليها بهذا الشكل وفعلا هذا المنتدى متنفس لنا جميعا ولكن يوجد من البعض صواريخ لكل من يريد أن يتنفس قل خيرا أو اصمت وإحنا كلنا زميلات فلنحترم البعض
وأنا قلت أني مااعمم على الكل أختى شووووووق فهناك الكثير من الفاضلات ولكن أنتي إذا كنتي مديرة مدرسة ولديك 10 معلمات ممتازات وواحده غير ذلك ماتحاولين معها حتى تلحق بالركب الصالح ؟؟
أتمنى أن يفهم كلامي صح أنا لاأعرف أحد في هذا المنتدى ولاأحد يعرفني كل واحده معرفها هو اسلوبها في الطرح ودمتم سالمين

للوشا
05-11-2011, 07:28 PM
كل واحده معرفها هو اسلوبها في الطرح

سلمت اناملك
:more12:

الخيره فيما أختاره الله
05-11-2011, 07:29 PM
مشكوررررررره حبيبتي على هالدرر .... بس لا تلوميننا فعلا أعصابنا تلفت كل مانفرح نرجع ننصدم والله تعبنا الملك كريم والبطانه فاشله مع الأسف ... يعطيكي العافيه راح نحاول نتماسك والله يوفق الجميع أن شاء الله ....

هنادي فهد
05-11-2011, 08:27 PM
مرحبا للوشا نورتي المنتدى
وشكرا لمرورك الخيره (معرفك طويل ) كيف أدلعه؟؟!!
وتحياتي للجميع
والله حتى إحنا على أعصابنا على قولتهم ودنا نرسي على بر ونعرف وش لنا وش علينا ؟؟؟
لكن ايضا ماندري وش اللي يدور في أروقة الوزاره من خير أو غيره
يمكنالموضوع طول عشان مصلحتنا لكي يبحثوا في كيفية وضع عملنا لأنه كما هو معلوم للجميع صعوبة دوامين وكذلك الإحتياج الكبير لمحو الأمية أدعوا الله أنه يرزقنا الوظيفه المباركه المريحه

فوزية الصقر
05-12-2011, 11:51 AM
لا فض فوك ياهنادي
اصبتي الحقيقة .. ولكن إن شاء الله أن الخير باق
وأملنا فيمن ليست لديه الإرادة القوية للتحكم في نفسه أن يجاهدها
ويغالبها فكم من كلمة قالت لصاحبها دعني

جزاك الله خيرا

بنت المدينة
05-12-2011, 12:07 PM
شكر على طرحك الرائع فعلا افتقدنا الكثير من الدروس واوراق العمل واصبح شغلنا الشاغل التثبيت والاحتفالات والردود السئيه من بعض المعرفات هداهن ولكن يبقى الامل بوجود اقلام رائعة تطرح المفيد امثالك فجزاك الله الف
خيرررررررررررررررررررررر

فائزة محمد على مسعود
05-12-2011, 12:11 PM
جزاك الله خير ياهنادي على الطرح الرائع
والخير قادم بإذن الله
ونلتمس لهن المعذرة
ولكن بلاش الاسئلة التى ما لها داعي حبيباتنا

مبروك التثبيت
05-12-2011, 03:44 PM
سبحان الله منتدى خاص بالتثبيت والاستفسار يعني وش تتوقعين يكون فيه اوراق عمل تحضير اكيد اسئله تخص التثبيت على اختلاف اساليبها وكيفية طرحها وتكرارها

اذا مزعجكم قفلوه وانتهينا ولولا تواجد الاستاذه فوزيه الصقر فيه كان تلقونه يصفر

اي فاظي

والله ماحب الفلسفه واحتقار عقليات الناس وطرق طرحهم للمواضيع

ناديه السندي
05-12-2011, 03:44 PM
جزاكي الله عنا كل خير ياهنادي وفعلا والله قلتي اللي نفسي اقوله من زمان ياليت الكل بدل مايتكلمو عن متى التثبيت وكم رواتبنا يقولو الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارررب صحيح بعضهن التمس لهن العذر بسبب ظروفهن الماديه والاسريه لكن كلنانعلم ان الأرزاق بيدالله وحده

هنادي فهد
05-12-2011, 05:35 PM
لا فض فوك ياهنادي
اصبتي الحقيقة .. ولكن إن شاء الله أن الخير باق
وأملنا فيمن ليست لديه الإرادة القوية للتحكم في نفسه أن يجاهدها
ويغالبها فكم من كلمة قالت لصاحبها دعني

جزاك الله خيرا

أستاذه فوزية الصقر . تقف الكلمات خجلاً أن تصف سعادتي بتواجدك وردك شكرا لتواضعك وإعطانا الكثير من وقتك
وماأردت بهذا إلا أن نعكس صورة حسنة عن معلمات محو الأمية

هنادي فهد
05-12-2011, 05:38 PM
جزاك الله خير ياهنادي على الطرح الرائع
والخير قادم بإذن الله
ونلتمس لهن المعذرة
ولكن بلاش الاسئلة التى ما لها داعي حبيباتنا
أستاذه فائزة مسعود شكرا لتواجدك وردك الرائع كروعتك شرفني منحك لي بعض الوقت لقراءة موضوعي والرد عليه

هنادي فهد
05-12-2011, 05:41 PM
شكرررررا لكل من رد على موضوعي أو إطلع عليه
وأتمنى أن يكون دعوه للتغيير نحو الأفضل ونحو ضبط الأعصاب والتحكم في العبارات

فرحة وطن
05-13-2011, 05:27 AM
لافض فوك
ياهنوده
مشكوره يالغلا
الاحترااااااااااااااام المتبادل مطلووووووووب

هنادي فهد
05-13-2011, 03:00 PM