المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سماجه الاربعاء (ذكرى خبر الترسيم)

سراب الترسيم
05-12-2011, 03:01 AM
رغم اني قضيت سنين عديده على مقاعد الدراسه الا اني لاأجيد فن المقدمات يعني زين ان سلمت لاني دايم مخروشه ادخل في الموضوع على طول فيختلط على القارئ ان كان الموضوع شكوى او تعزيه او قصه ,,,المهم طبعا الغالبيه منكم في هذا المنتدى موظفات وموظفين وعارفين تالي نهار الاربعاء تبدأ خنبقه في المخيخ لدواعي فرمته الذاكره من هموم خمسه ايام مضت ,قلت لنفسي ياسروبه نزلي ذكرى استقبالك لخبر الترسيم في المنتدى

طبعا كان يوم جمعه وكنت في الطريق رايحه للرياض ومعي عائلتي (ذري الامحق وابوهم الاقشر) وتحديدا كنا واقفين نعبي بنزين ,قلت بدل ماأبحلق في هالبنقالي خليني اتصل على اهلي يفتحون الباب (توني في الحوطه ههههه ماأدق الجرس وانتظر ومين انا افتحوا )
المهم لقيت اتصال لغلاتي الناعمه يالبى قلبها قلت عسى ماتبي سلف توني متعرفه عليها ولا ادري وش التصريف الي يناسبها
ولقيت لها رساله كاتبه مبروووووك انا هنا حسيت ان الموضوع كبير او مقلب فأتصلت عليها لقيتها مغتلقه مبروووووووووك تذكرت علي داوود مذيع الكوره ايام ماجد عبدالله هههههههه
قلت وش فيك يامره عسى مادخلك سكني مارد يحس انه طرزان قالت ترسمنااااااااااا
وانا اعرف البنت جديه ماراح تمزح في هالموضوع وتلقائيا طلع منها السكني ودخل فيني وصرخت صرخه (قولي وااااالله) لقيت البنقالي مسكين من قوه الصرخه رمى الي حق البنزين وانحاش يحسب اني شايفه حريقه هههههههههههه وزوجي يصارخ عليه تعااااااال ترسيم ياصديق مافيه مشكله مافهم عليه قام قال له هذا ملك ملك يعني بيفهمه والله مدري من البنقالي فيهم قال البنقالي مافيه مشكله ملك بس شرطه مافيه يجي ههههههه ساعتها حسيت ان في بطنه لحمه نيه يعني راعي سوابق كل هذا وانا مطنشه مسرح الجريمه وقاعده احلف الناعمه ان الخبر صحيح
وعيالي اعنبوا البدوان اذا ترسمت امهم ينكرون على ابو ريالين يقولون يمه خلاص ودينا اذا وصلنا لالعاب الحسين وتويز ار اص قلت انتم الي أص الله ابو الي انتوا خمته مابه الا سياكل وبس (خابره شارع السويلم قدامها ) وبعدها خليناالبنقالي في نفضته وأكملنا الطريق للرياض والاماني والاحلام تتراقص امامي أخبر تعدينا الحوطه وانا شاريه الارض واكاسر في سعرها وصلنا الخرج مخلصه العظم وماوقفنا عند باب اهلي الا والسيراميك يتلاصف في بيتي الي بنيته عقب الترسيم طبعا, قال رجلي اكتبيه باسمي قلت معصي ماعاد الا هي عشان تعرس وتطردني ومع اصراره صرخت طلقني طلقني وارتاع مسكين قال وجع وش بلاك انهبلتي يوم وصلنا بيت اهلك ومع هالكلمه رجعت للواقع لان ماسبق احلام يقضه وسويت نفسي امزح لو يدري وش فيني والله ان اخيس عند اهلي الي مافتحوا الباب مع اني متصله عليهم وتوني في الحوطه من زين جرسهم الي يكهرب:crazy:

عنود الصيد
05-12-2011, 03:09 AM
ههههههههههههههههههههههههه
والله إنك تووووحفـــه ياسروبه
إيه بنت رجال لاتحطين بأسمه شئ أبداً طيعي شوري
ترى ما ينعطون وجه ياحبي لك
عفيه عليك

الهادئه
05-12-2011, 03:09 AM
الله يسعدكي يارب موتيني ضحك

الداعية لله عزوجل
05-12-2011, 03:10 AM
الله يســـــــــــــــــــــعدك رهيبــــــــــــه

ماشاء الله تباركَ الله

روح الامل
05-12-2011, 03:13 AM
هههههههههههههه ياحليلك الله يتمم علينا الترسيم والمفروض اسمك الحين سحاااب الترسيم وبعدالترسيم غيريه مطر الترسيم ههههههههه

سهم الوفاء
05-12-2011, 03:14 AM
هههههههههههههههه روووووووووعه وكلامك صحيح الا حلام وصلت فوق لا كل شي كوم يوم تقولين لويدري عن الي في ني ياحبيلك وكلامك لكن خلي أملنا بالله كبير وراح يتحقق كل الي نبيه بإذن الله الله يسعدك وسعت صدري وذكرتيني بهذاك اليوم الحمد لله على كل حال واسأل الله العظيم التوفيق للجميع والخبر الي يوسع الصدر ومفرح به ومفرح أولادنا والي يعزون علينا ياااااااارب *

الامبراطورة
05-12-2011, 03:21 AM
ههههههههه هع هع هع
ياااااااويييييلي على الخيااااااااااااال الواااااااسع
لكن ابدعتي قصة شيقة
تنفع للأطفااال قبل النووووووووووووووووووووم
هههههه

همي بقلبي
05-12-2011, 03:22 AM
هههههههههههههههههههههه
وسعتي صدري

أهم شي السكني اللي طلع من الناعمة و دخلك هههههههههههه

هنادي فهد
05-12-2011, 03:29 AM
تحيه على ا
الألسلوب الرائع وفعلا كلنا عايشين على الأحلام يارب تحقق

صوت المطر
05-12-2011, 03:42 AM
الله يسعدك ههههههه

بطبوت
05-12-2011, 03:59 AM
الله يسعدك بس احلى شئ صرختك إلي طيرت البنقالي وضيعتي من البنقالي زوجك او بنقالي المحطه هههههههههههههههههههههه الله يدومها علينا افراح ويحفظ ملكنا من كل مكرووووه يارب

دبلوميه متفائله
05-12-2011, 04:08 AM
اما انا اول ما جاني خبر الترسيم حلفت لو صار وتم اول رواتب استلمها راح تكون كلها صيغة لامي ياااارب اترسم وافرحها وترزقني برهااااااااا

ام عزام
05-12-2011, 04:29 AM
الله يوسع صدرك مثل ما وسعتى صدرى

وديعة
05-12-2011, 05:36 AM
واللله انك فلهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسراب ماتوقعتكككك كذااااااااااااا سويتي جووووو انا صار لي تقريبا شهرين وفوقها شوي مسجلة بالمنتدى اول مره اقرا خبر يفرفش كل اخبار المنتدى جدددددددددددددددددد وشكاوي واهآآآآآآآآت اضحك الله سنك

صدى الاهات
05-12-2011, 05:53 AM
ههههههههههههههههههههاللة يسعدك

فرحة وطن
05-12-2011, 06:18 AM
ههههههههههههههههههههه
قولي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
الله يسعدش ياشيخة ..ويوسع صدرك بالعافية

معلمة سنعة
05-12-2011, 06:20 AM
الحين قصة تالي الليل ذي وش السواة فيها ؟

ههههههه

مكانها هنا صح .. ايه ايه مكانها هنا :sm114:

منك للإدارة :sm245:
عقبال مانبارك لك ببيتك الجديد قريباً
يارب

عًٍنْوٍدًٍيَ
05-12-2011, 06:24 AM
الله يوفقك ويرزقك قولي آمين

وتخثَر نزف قلمي
05-12-2011, 06:27 AM
الله يسعد قلبك سراب

:p

دخلنا جو وعشنا الموقف

الله ييسر أمرك ويحقق أمنيتك يارب
:)

صانعة أجيال
05-12-2011, 07:06 AM
أضحك الله سنك

و أسعد قلبك

وحقق لنا ولكِ الأمنيات

دمتِ بسعادهـ

مصليه ومسميه
05-12-2011, 07:25 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

(ذري الامحق وابوهم الاقشر) مالك الاالله ثم هم

وحلللللللوووووووه ابوريالين

والله ضحكتيني الله يكتتب لنا اللي فيه خير وصالح

قمه
05-12-2011, 08:33 AM

الله يسعدك ياسراب

ويحقق كل امانيك

ماعندك قصه غيرها

جازت لي

صدى الصمت 2
05-12-2011, 08:56 AM
ههههههههههههههههه الله يسعدك يا سراب ضحكتينا الله ينولك اللي ببالك ياااااااااااااااااااااارب والله إنك أسعدتينا

شوكلاته وردية
05-12-2011, 09:26 AM
توني صاحية من النوم وضحكتيني ضحك الله يسعدك ويخلف على قلب البنقالي صراحة رووووووعة

رفال الملوك
05-12-2011, 09:42 AM
ههههههههههه
أتخيل البنغالي وهو هارب بس الله يخليك زودي الاولاد في الهدايا السياكل موضه قديمه
ههههههههههه

زهرة بيسان
05-12-2011, 12:03 PM
هههههههههههههههههههههههه:sm109:
جزاك الله خيرا بعددمن
رسمتي البسمة على وجيههم
والله ضحكتيني نفس احلامي عساها بس تتحقق:sm249:

طيف2009
05-12-2011, 12:19 PM
هههههههههههههههههههه
الله يسعد ايامك ويحقق كل ما تتمنين
والله الكل عايش بأحلام وأمنيات من زمان نبيها بس ان شاء الله تتحقق مع الترسيم جميعا

همس الهجير
05-12-2011, 12:20 PM
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه على الموضوع سبحنا معاك في الخيال

فوزية الصقر
05-12-2011, 12:28 PM
سروووووبه
رائعة انتي بكل مافيك ... أضحك الله سنك
وأزاح الهم عن بالك \
ألم يحن الوقت لتغيير معرفك ؟؟

ندى
05-12-2011, 12:39 PM
ههههههههههههههه

مااطول احلامنا ..الله يحققها يارب.

مشكوره على هالفكاهة.

شموخ اللمملكه
05-12-2011, 12:48 PM
ههههههههههههه

رحــــــال
05-12-2011, 01:30 PM
ههههههههههههههههههههه
أضحك الله سنك أختي
الله يحقق أمنيآتك وأُمنيآت الجميع هُنآ
أطيب التحآيآ

سارة
05-12-2011, 01:41 PM
الله يوسع صدرك ضحكت على سالفتك بس ترى ماراح ينغعك الا ذررررك

وابوهم

جوان
05-12-2011, 01:51 PM
ههههههههههههههه
الله يسعدك اختي سراب ويحقق لك امنياتك

بنت وطني
05-12-2011, 02:52 PM
هههههههههه:):)
والله موتيني ضحك اضحك الله سنك الله يخلي لك ذرك وابوهم

الاسلام عزي
05-12-2011, 02:57 PM
بصراحه انتي ياسروبه روووووووووووووووعه
والله يخليلك عيالك وزوجك
انتي مثلي من درى ابونا اني ابترسم قال اشتري لنا بيت
وسياره عائليه
وبنتي تبي جوال وعيال اختي يبغون جولات
قلت الاحسن اكتبوا طلباتكم في ورقه صدق مايعطون وجهه

ليلى الشمري
05-12-2011, 02:58 PM
الله يبارك لك ولنا ويرزقنا الرزق الحلال المبارك

زهرة الويلان
05-12-2011, 03:17 PM
الله يسعدك يارب ويحقق لك كل احلامك والله وسعت صدورنا ضحكت من قلب ههههههههههه

ذكرتيني انا وزوجي كل يوم نتهاوش هو يقول نتضامن ونشتري بيت اذا رضيت عليه وبغيت منه شي قلت طيب واذا زعلت قلت لا وهذا حنا نلهي انفسنا لين يجي الترسيم

كسر كوعه وارنبه نايمه
ياويلي عسى ما نخسر رجالنا وحنا للحين بين السماء والارض

زهرة الياسمين
05-12-2011, 03:31 PM
شي رهيب والله حكاية تهبل وتضحك هههههههههههههه الله يفرحك- بلتثبيت القادم وتبنين احلام واحلام ابدعتي ابدعتي

سكابا
05-12-2011, 03:45 PM
هههههههههههههااااا ،،
اللي عندي يقول عسى ماشر << ميته ضحك على
يومك المجنون والجميل بنفس الوقت :sm222:
الله يستر ماتتكبرين على زوجك وأهلك ..
كل واحد عيبتي فيه هههه
وأنتي للآن مااستلمتي أول راتب من الرسمي ،،

أسعدتينا والله ،،:more12:

moony
05-12-2011, 04:04 PM
ههههههههههههههه
هههههههههه
الله يسعدك يا سوسو عقبال ما تصيري ثوثو يعني مثبتة خخخخ

معلمة مسائي
05-12-2011, 04:31 PM
ههههههههههههههه رائعه انت يا سروبه ان شاء الله تصيري ثبوته وتتحقق كل امانيك يارب
الله يارب يسخر لك زوجك واولادك ويخليهم لك

بنت الشهري
05-12-2011, 04:45 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووووووووووووعه الله يسعد قلبك على هالسطور

اهم شي تويز آر آص قلت لهم أص

هههههههههههههههههههههه والله انك مبدععععععه

لك ودي وشكري اهنيك على روحك المرحه

أميرة الود
05-12-2011, 04:52 PM
بجد روايه من روايات ألف ليله وليله
يسعدك ربي ويخليلك أولادك وأبوهم الأقشر

الود الاصيل
05-12-2011, 05:05 PM
الله يسعدك ياسروووووبة بداية يومي بضحكة رائعة و على فكرة سراب الترسيم ينفع اسم حلقة من حلقات طاش ماطاش و روايتك انتى وعيالك وابوهم والبنقالي تنفع مضمون الحلقة واسلوبك رائئئئئئئع يعني راسليهم يمكن تصيري كاتبة لحلقاتهم

لعله خير
05-12-2011, 05:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يوسع صدرك يا سراب
وان شاء الله تتحقق احلامنا

الداعية لله عزوجل
05-12-2011, 05:43 PM
من حلاته

أنا قاعدة أقرأ الموضوع لأمي

سراب الترسيم
05-12-2011, 05:49 PM
الاخوات ضفاف الروح ,الهادئه,الداعيه الى الله,روح الامل,سهم الوفا,الامبراطوره,همي بقلبي,هنادي فهد,صوت المطر,بطبوت,دبلوميه متفائله’ام عزام,وديعه,صدى الاهات فرحه وطن ,معلمه سنعه,عنودي,وتحثر نزف قلمي ,صانعه اجيال,مصليه ومسميه,قمه,صدى الصمت,شوكلاته ورديه,رفال الملوك,زهره بيسان,طيف2009,همس الهجير,ندى الليل,شموخ المملكه,رحال,ساره,جوان,بنت وطني,الاسلام عزي,ليلى الشمري,زهره الرحمن,زهره الياسمين,سكابا,moony,معلمه مسائي,بنت الشهري,أميره الورد,الود الاصيل,لعله خير

لكن أكاليل من الشكر لمروركن الجميل وتعليقاتكن الاجمل ,يشهد الله ان وجودكن هو الذي يربطني بهذا المنتدى الرائع أدام الله عليناهذه الروح المفعمه بالموده والاخاء

همسه أحس انكن نجديات عشان كذا فهمتوا خنبقتي لانكم لو حجازيات بتردون رد موحد وهو (إيش الهرجه هادي )هههههه ياحبي لكل بنات المملكه بكل مناطقها

حروف صادقة
05-12-2011, 05:49 PM
هههههههههههه ياحليلك ياعسل انتي وسوالفك
اما عاد احلااامنا كثيرة ومواصلين نبني فيها الله يتمم لنا على خير يارب.

سراب الترسيم
05-12-2011, 05:52 PM
من حلاته

أنا قاعدة أقرأ الموضوع لأمي

لبى قلبك وقلبها

حروف صادقة
بس او عديني ياااااسروبة انك تغيرين معرفك هذا بعد التثبيت لانه يوجع القلب

معلمة عابرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلا مبدعة الله يسعدك ويخليلك اولادك

سراب الترسيم
05-12-2011, 05:55 PM
هههههههههههه ياحليلك ياعسل انتي وسوالفك
اما عاد احلااامنا كثيرة ومواصلين نبني فيها الله يتمم لنا على خير يارب.

هلا حروف صادقه أي والله وانا اختك كل ماقعد اهوجس شوي اتطاق مع المقاول وشوي احقق مع العمال من الي سارق بلكه وشوي بشكي شركه الكهرب عشان يخفضون سعر العداد لاتشرهين وانا اختك ترى في راسي فتق :sm14:

سراب الترسيم
05-12-2011, 05:58 PM
بس او عديني ياااااسروبة انك تغيرين معرفك هذا بعد التثبيت لانه يوجع القلب

ماقدر اوعدك الا لين تجيني الرساله من البنك (عزيزي العميل تم ايداع الراتب في حسابك الي يصفر من سنين وطيرنا غبرته )هذا عقب الترسيم ,ساعتها ابشري وانا اختك

سراب الترسيم
05-12-2011, 06:00 PM
معلمه عابره هلا فيك أسعدني مرورك

جــرح
05-12-2011, 06:11 PM
بجد قرأت القصه وانا فاطس ضحك

وكله كوم والبنقالي كوم

هههههههههههههههههه

الله يوفقك بس لاتسين عيالك من اول راتب بعد الترسيم

هههههههههههههههههههه

حروف صادقة
05-12-2011, 06:16 PM
:sm145:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=72467#post72467)ماقدر اوعدك الا لين تجيني الرساله من البنك (عزيزي العميل تم ايداع الراتب في حسابك الي يصفر من سنين وطيرنا غبرته )هذا عقب الترسيم ,ساعتها ابشري وانا اختك

اوووووووه الرسالة هذي اذا جت الله يستر اخاااف يصير فيك علوم ثانية
من هووووول الصدمة المفرحة بعد التصفير والغبره:sm109:
وتدرين اني خااايفه من شي!!! اعاني من نسيان مفرط ومحرج
واخاااف من هوووول الصدمة ادخل مرحلة الزهااايمر:sm21: :sm145:

سراب الترسيم
05-12-2011, 06:16 PM
سروووووبه
رائعة انتي بكل مافيك ... أضحك الله سنك
وأزاح الهم عن بالك \
ألم يحن الوقت لتغيير معرفك ؟؟

هلا وغلا بالجوري الاحمر , اما بالنسبه لسؤالك فيحز في نفسي حزحزه ان أجيب بالنفي وقد أعلنت مسبقا انه لن يتم تغيير معرفي الا بعد استقبال جوالي رساله من البنك مفادها (عزيزي العميل ثم ايداع الراتب في حسابك الي يصفر وطيرنا غبرته ) بعد الترسيم طبعا ساعتها بروح للسوق اتقضى كلش ملش وأبقي عشرين ريال اعطيها راعي الليموزين الي بيرجعني للبيت وأدخل واحط عباتي وادخل المنتدى وأغير معرفي وانا كلي ألم على رفيق دربي خلال سنوات الطفر (تصدقون اني عشره حتى اني اروح بمخدتي للرياض ماعرف ارقد على غيرها مدري حب ولا ريحتها تدوخني وارقد )

سراب الترسيم
05-12-2011, 06:19 PM
بجد قرأت القصه وانا فاطس ضحك

وكله كوم والبنقالي كوم

هههههههههههههههههه

الله يوفقك بس لاتسين عيالك من اول راتب بعد الترسيم

هههههههههههههههههههه

أشكر مرورك الكريم بس عيالي مالهم عندي الا سياكل عشانها حديد (كد ومد)هههههه واذا ملو منها صبغتها بلون ثاني وهم في المدرسه وقلت اني شريت لكم جديده

سراب الترسيم
05-12-2011, 06:21 PM
غلاتي حروف صادقه اذاجاك الزهايمر خذي شهاده طبيه واي احد يطلبك فلوس قبل الترسيم رزيها بوجهه وسوي نفسك ماتذكرين اسمه هاااااه جات من الله افتكيتي من التسديد

حروف صادقة
05-12-2011, 06:44 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=72487#post72487)غلاتي حروف صادقه اذاجاك الزهايمر خذي شهاده طبيه واي احد يطلبك فلوس قبل الترسيم رزيها بوجهه وسوي نفسك ماتذكرين اسمه هاااااه جات من الله افتكيتي من التسديد

هههههههههههههههههههههههه

ادخلى على ربك ياسروبة ! مابي شهااادة طبية!!

معلمة سنعة
05-12-2011, 07:44 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=72454#post72454)الاخوات ضفاف الروح ,الهادئه,الداعيه الى الله,روح الامل,سهم الوفا,الامبراطوره,همي بقلبي,هنادي فهد,صوت المطر,بطبوت,دبلوميه متفائله’ام عزام,وديعه,صدى الاهات فرحه وطن ,معلمه سنعه,عنودي,وتحثر نزف قلمي ,صانعه اجيال,مصليه ومسميه,قمه,صدى الصمت,شوكلاته ورديه,رفال الملوك,زهره بيسان,طيف2009,همس الهجير,ندى الليل,شموخ المملكه,رحال,ساره,جوان,بنت وطني,الاسلام عزي,ليلى الشمري,زهره الرحمن,زهره الياسمين,سكابا,moony,معلمه مسائي,بنت الشهري,أميره الورد,الود الاصيل,لعله خير

لكن أكاليل من الشكر لمروركن الجميل وتعليقاتكن الاجمل ,يشهد الله ان وجودكن هو الذي يربطني بهذا المنتدى الرائع أدام الله عليناهذه الروح المفعمه بالموده والاخاء

همسه أحس انكن نجديات عشان كذا فهمتوا خنبقتي لانكم لو حجازيات بتردون رد موحد وهو (إيش الهرجه هادي )هههههه ياحبي لكل بنات المملكه بكل مناطقها

هههههههههههههههه

أنا من الوشم

شروق الشمس
05-12-2011, 08:11 PM
:36_2_26::36_2_26::sm2::sm249:والله حلوه مررره هههههههههههههههه ييسعدك ربي ياسروبة

الماس
05-12-2011, 08:19 PM
الله يسعدك با سروبة ............من جد من زمان ما ضحكت مثل اليوم

وبما ان عندك هالروح المرحه ارجوا اتحافنا بجديدك دوما

سراب الترسيم
05-13-2011, 12:04 AM
الاخوات شروق الشمس,,,,,ألماس الله يسعدكم مروركم أنار متصفحي

فراولة
05-13-2011, 01:38 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

طموحة
05-13-2011, 02:06 AM
الله يسعدك سراب بصراحه اضحكتيني اضحك الله سنك

أم عبدالعزيز
05-13-2011, 02:43 AM
هههههههههه اضحك الله سنك ياسراب
كثري من هالاحلام ههههه
والله انسجمت معك وانبسطت.
الله يسعدك دوووم وتتحقق لك جميع أمنياتك

وكنت طفلة
05-13-2011, 02:53 AM
اضحك الله سنك فقد اضحكتيني

ام نفنوف
05-13-2011, 03:03 AM
الله يسعدك ضحكتينا مع تالي هالليوله اما الاحلام والله للحين وانا عايشين احلام اليقظة كل وحده منا قاعدة تخطط وش بتسوي اذا اترسمت اللي تقول باخذ قرض واللي بتشري ارض واللي واللي ..................الله يرزقنا من واسع فضله

وما توفيقي الا بالله
05-13-2011, 03:08 AM
ههههههههههههههههه ياحليلك ياسراب الترسيم ضحكتي المنتدى كله

ام نفنوف
05-13-2011, 03:12 AM
هلا وغلا بالجوري الاحمر , اما بالنسبه لسؤالك فيحز في نفسي حزحزه ان أجيب بالنفي وقد أعلنت مسبقا انه لن يتم تغيير معرفي الا بعد استقبال جوالي رساله من البنك مفادها (عزيزي العميل ثم ايداع الراتب في حسابك الي يصفر وطيرنا غبرته ) بعد الترسيم طبعا ساعتها بروح للسوق اتقضى كلش ملش وأبقي عشرين ريال اعطيها راعي الليموزين الي بيرجعني للبيت وأدخل واحط عباتي وادخل المنتدى وأغير معرفي وانا كلي ألم على رفيق دربي خلال سنوات الطفر (تصدقون اني عشره حتى اني اروح بمخدتي للرياض ماعرف ارقد على غيرها مدري حب ولا ريحتها تدوخني وارقد )

الله يهديتس قاعده في الصاله واهلي نايمين واضحك بيقولون وش فيها ذي

*رهوفه*
05-13-2011, 07:38 AM
ههههههههههههه الله يسعدك
والله ضحكتيني مع هالصبح مع اني نايمه وانا متعكر مزاجي
الله ينولنا التثبيت ونحقق كل احلامنا واهمها (البيت )والله انك مبدععععععه

لك ودي وشكري اهنيك على روحك المرحه

همسة حب
05-13-2011, 05:10 PM
موتيني من الضحك يا سروبة وأنا مثلك عشت الأحلام الوردية وأقول لزوجي نيتي زينة اذا ترسمت ابغير حياتي جذريا بس ما قلتله ابشتري بيت علشان ما يقول اكتبيه باسمي لأن الرجال مايبي يصير عند زوجته أي شيء ملك والله المستعان والصبر الجميل

الحلم المنتظر
05-13-2011, 11:46 PM
الله يسعدك سروووووووووووووووبه
بصراحه اضحكتيني اضحك الله سنك

شووووق
05-13-2011, 11:52 PM
هههههههههههههههههه

من جد تحفه قصتك تصلح لطاش ماطاش

وسعتي صدورنا الله يسعدك وتفرحين بترسيمك وبالبيت الملك ..

دمت بخير

متفائلة بالترسيم
05-14-2011, 12:28 AM
ههههههههههههه

الله يسعدك ويحقق لك كل أمانيك والجميع ياااارب...

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.....

الهمم العليا
05-14-2011, 02:05 AM
رهههههههههههههههيبة

الله يسعدك

الخيره فيما أختاره الله
05-14-2011, 02:07 AM
صار لي فتره أشوف العنوان وأطنش مادري وش الي فيه الليله حسيت أني مكتئبه وأنا من موضوع الترسيم صرت ماأفتح أي شى بالنت غير هذا المنتدى والليله لما حسيت أني قريت كل الموجود ومافيه جديد فتحته قلت خل أشوف وش هالموضوع والله والله أنه راحت حاله الأكتئاب الي كنت عايشتها بسبب الترسيم وضحكت ودعيت لك با لترسيم من قلبي و أسئل الله أنه يبارك لك فيه وتقدرين تسعدين عيالك وزوجك ويسعد جميع الي في المنتدى وعلى راسهم اختنا الكبيره الغاليه فوزيه الصقر

فوزيه المطيري
05-14-2011, 03:14 AM
ههههههههه

الله يسعدك ويتحقق اللي في بالك واللي في بالي يارب العالمين والجميع ان شاء الله يارب

احساس
05-14-2011, 05:41 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد ضحكتيني وفعلا تصلح حكايه للنوم

مشكوووووره ياقلبي

إرادة
05-14-2011, 06:47 AM
مبدعة يا سروبة

جالسة أضحك لوحدي منسجمة مررررررة مع حكايتك الحلوة

الله يسعدك و يثبتك في الوظيفة اللي على كيفك ...

ذكرتيني بموقف لي منذ زمن وكنت في طريق سفر ايضا ووجدت ملصق لجائزة من احدى الشركات الكبرى .........المهم طول الطريق و أنا أتخيل أني فزت بجائزة ............

و أحلااااااااااااااااااام

و يوم اصل اتصل و أجد الموعد مبطي منتهي

تقبلي ودي

علبة الوان
05-14-2011, 08:02 AM
اللهم حقق اماني الجميع يارب والله قصتك حلوه ههههههههههههه
الله يعطيك ماتتمنينه انشاء الله.

ام عقيل
05-14-2011, 09:11 AM
الله يسعد ايامك يارب طبعا قاعده افك الطلاسم والالغاز الي في كلامك بس من جد ضحكتيني وانا كنت مشتاقه للضحك يالله يحلي ايامك ياسروبة ياحبوبه بس صدقيني وسعتي صدرنا احسن من اخبا ر الترسيم والي عندها موقف ثاني تقوله وتاخذ اجر الغلابه

يارب أكون أم
05-14-2011, 11:42 AM
الله يسعدك ياسروبة والله ضحكت حتى دمعت عيوني والله إنك رائعة واتمنى تخرجينا من حالة الإكتئاب إللي في المنتدى هالأيام بمشاركاتك المرحة .. وين وصلتي في العمارة ؟ سكنتوا ؟ هههههههههههههههه

ام مسامح
05-14-2011, 03:08 PM
ماشاء الله عليك ياسراب غيرتي المنتدي بها القصة الواقعية كلنا نفكر نفس تفكيرك
بنينا بيوت وحطينا سواق ورزينا الخدامة وخططنا لرحلات الصيف(بنت فقر)
ذكرتيني بذاك اليوم كنت قاعدة اضف مواعين الغداء الا اسمع الملك يقول محو الامية
واجيك كني خيط بكرة منقطع وسفنجة المواعين في يدي تقطر صابون المهم فرحت واستانست وعلي طول افتح المنتدي علشان انقل الخبر (مراسلة علي غفلة) الا الربع ماقصروا نقل مباشر علي الهوي
شوي الاوتدق علي وحدة وارفع الجوال وبدال مانسلم اهي تقول مبروك وانا اقول مبروك شوي الاتشره علي وراك ماعلمتيني قلت المذيع مابعد بلع ريقةبغينا نتطاق علي التلفون المهم اهي تمون حلفت ان تدبجني (الترجمة الدبج هوالضرب في الظهرعلشان انمصع )
فياسراب اتفقت انا وياها نحطك حكم وراضين بالي تحكمين فية ابعلمك بعض صفاتها اهي غثيثة بس طيبة
ومطيورة بس عاقلة وراعية مقالب بس راعية فزعة يعني فية الكثير من صفاتك
فيا سراب لاتصيرين مثل راعي المقولة الاكثر ترددا في العالم زنقة زنقة
ما صدق ان احد يشيشة علي شعبة وتعوسم عليهم ومغتلق مايبي يترك الحكم

ام جواد
05-14-2011, 04:09 PM
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
حلم سوف يتحقق للجميع باذن الله العلي القدير وعسى من عقد في هذا الترسيم انة يصبح بلا اذاني وبلا عيون !!! ع شأن لايسمع ترسيمنا ولا يشوف تثبيتنا ؟؟؟؟

سراب الترسيم
05-14-2011, 06:16 PM
اخواتي الغاليات
فراوله,طموحه,وكنت طفله,ام نفنوف,وماتوفيقي الا بالله,رهوفه,همسه حب,الحلم المنتظر,شوق,متفائله بالترسيم,الهمم العليا,الخيره فيما اختاره الله,فوزيه المطيري,احساس,اراده,علبه الوان,ام عقيل,يارب اكون ام ,ام جواد

يشرفني مروركن غالياتي وقد اسعدني ماقرأته في ردودكن من دعوات طيبه وفقكن الله وجعل ايامكن كلها افراح وسعاده

سراب الترسيم
05-14-2011, 06:19 PM
هههههههههه اضحك الله سنك ياسراب
كثري من هالاحلام ههههه
والله انسجمت معك وانبسطت.
الله يسعدك دوووم وتتحقق لك جميع أمنياتك

هلا وغلا بأم عبدالعزيز لو داريه بتمرين علينا رزيت القهوه والحلا ,بيني وبينك توقعت تجين معك مكنسه كهرب وتشفطين خنبقتي للمحذوفات بس الله ستر :sm14:

سراب الترسيم
05-14-2011, 06:31 PM
ماشاء الله عليك ياسراب غيرتي المنتدي بها القصة الواقعية كلنا نفكر نفس تفكيرك
بنينا بيوت وحطينا سواق ورزينا الخدامة وخططنا لرحلات الصيف(بنت فقر)
ذكرتيني بذاك اليوم كنت قاعدة اضف مواعين الغداء الا اسمع الملك يقول محو الامية
واجيك كني خيط بكرة منقطع وسفنجة المواعين في يدي تقطر صابون المهم فرحت واستانست وعلي طول افتح المنتدي علشان انقل الخبر (مراسلة علي غفلة) الا الربع ماقصروا نقل مباشر علي الهوي
شوي الاوتدق علي وحدة وارفع الجوال وبدال مانسلم اهي تقول مبروك وانا اقول مبروك شوي الاتشره علي وراك ماعلمتيني قلت المذيع مابعد بلع ريقةبغينا نتطاق علي التلفون المهم اهي تمون حلفت ان تدبجني (الترجمة الدبج هوالضرب في الظهرعلشان انمصع )
فياسراب اتفقت انا وياها نحطك حكم وراضين بالي تحكمين فية ابعلمك بعض صفاتها اهي غثيثة بس طيبة
ومطيورة بس عاقلة وراعية مقالب بس راعية فزعة يعني فية الكثير من صفاتك
فيا سراب لاتصيرين مثل راعي المقولة الاكثر ترددا في العالم زنقة زنقة
ما صدق ان احد يشيشة علي شعبة وتعوسم عليهم ومغتلق مايبي يترك الحكم

هلا وغلا جايه برجليك من زين الطبايع !؟ الدبجه فيك فيك الله لايعوق بشر خليني بس اشوفك على بالك برحمك اذا حكمتيني ,,أحمدي ربك جت على الدبج بس عيب اطقك في بيتي لذلك أعزميني في بيتك اتوطى ببطنك واذا ثارت عجتنا وتطاقينا وخلصنا نتقهوى ونعين خير

مداد القلم
05-14-2011, 08:31 PM
الله يقطع ابليسك يا سراب الترسيم المفروض تغيري لنكتت الترسيم هبلتي بالهندي بغا ينحاش صراحه ضحكت من قلبي

رمضان النمران
05-14-2011, 08:36 PM
هههههههههه
لا حول ولاقو الا بالله

اولا الله يرحم والديك غيري اسمك خليه متناسب مع الفله اللي بنيتيها
ثانيا لا تنغرين على زوجك وتهددينه بالطلاق ترا والله افزعله واجيبله وحده مغربيه من اغادير بعد ماصارو من مجلس التعاون يعني مايحتاج موافقه مسبقه .
ثالثا/ ودي اسالك سؤال بالله عليك حصلتي اهلك بالبيت انا متوقع انهم هجو

شكرا لك الله لايحرمنا من سوالفك يارب

يالله المستعان
05-14-2011, 08:56 PM
الله يقلع بليسك يا سريب تغطيين ثم تطلعيين بفلته من فلتاتك الله يوسع صدرك بالعافية

ام جود
05-14-2011, 10:08 PM
سرااابوة والله لو انا منك لا الحق البنغااااااااالي هو يجري وانا اجري وخلي زوجي يجري وراى كاني سعيد العويران يوم دخل هدف في مرمى البلجيكي وبعها ارجع السيارة واجلس انططط واذا كلمني احد من عيالي كففففف على الطاير واهلي بعد على طووووووول حفلة وغصب وهم مايشوفون الدرب .... انا مجبرة اخواتي يسون لي حفلة ويا ويلهم مايسونها .. تمس متصلة علي اختي المقربة لي جدا تقول وش رايك تقطين معنا للحفلة ....؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
الله يسعدك سراب والله اسعتينا يالغالية

حرير
05-15-2011, 12:44 AM
هههههههههآآ توووحفه

ربي يسعدك سروبه : )

ودي
05-15-2011, 05:26 AM
الله يسعدك والله اني ضحكت لين طلع صوتي يقولون ويش فيك قارئة نكتة ههههههههه
اسلو ب رائع

سراب الترسيم
05-15-2011, 06:12 PM
الاخوات
مداد القلم ,يالله المستعان,حرير ,ودي
أشكر لكن كريم مروركن أسعدكن الله في الدنيا والاخره

سراب الترسيم
05-15-2011, 06:21 PM
هههههههههه
لا حول ولاقو الا بالله

اولا الله يرحم والديك غيري اسمك خليه متناسب مع الفله اللي بنيتيها
ثانيا لا تنغرين على زوجك وتهددينه بالطلاق ترا والله افزعله واجيبله وحده مغربيه من اغادير بعد ماصارو من مجلس التعاون يعني مايحتاج موافقه مسبقه .
ثالثا/ ودي اسالك سؤال بالله عليك حصلتي اهلك بالبيت انا متوقع انهم هجو

شكرا لك الله لايحرمنا من سوالفك يارب

أشكر لك مرورك الكريم مديرنا العام ,ولكن وركز مع لكن لو نفذت تهديدك وزوجت رجلي مغربيه بخليه يطلقني (هذا اذا ماطلقني اول مايشوف المغربيه) وبتزوج ابوك واخليك في الطالعه والنازله تقول لي ياعمتي

أما عن سؤالك عن أهلي أكيد لقيتهم لانهم مايطلعون في الشمس على بالهم لبنانيين وفي الحقيقه ان المشق مع الحراره يصير أحمر وهم صدقوا ان بشرتهم حساسه:)

سراب الترسيم
05-15-2011, 06:26 PM
سرااابوة والله لو انا منك لا الحق البنغااااااااالي هو يجري وانا اجري وخلي زوجي يجري وراى كاني سعيد العويران يوم دخل هدف في مرمى البلجيكي وبعها ارجع السيارة واجلس انططط واذا كلمني احد من عيالي كففففف على الطاير واهلي بعد على طووووووول حفلة وغصب وهم مايشوفون الدرب .... انا مجبرة اخواتي يسون لي حفلة ويا ويلهم مايسونها .. تمس متصلة علي اختي المقربة لي جدا تقول وش رايك تقطين معنا للحفلة ....؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
الله يسعدك سراب والله اسعتينا يالغالية

هههههههههههههه لاتقطين شي ورانا عماير ومقاولين يبون حسابهم ,اذا سوو حفله روحي وقت الاذان وقولي كان ودي اشتري الحلا الفلاني من المحل الكشخه بس لقيتهم مسكرين :sm14:

ياحبيلك بس

رمضان النمران
05-15-2011, 07:03 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=74416#post74416)أشكر لك مرورك الكريم مديرنا العام ,ولكن وركز مع لكن لو نفذت تهديدك وزوجت رجلي مغربيه بخليه يطلقني (هذا اذا ماطلقني اول مايشوف المغربيه) وبتزوج ابوك واخليك في الطالعه والنازله تقول لي ياعمتي

أما عن سؤالك عن أهلي أكيد لقيتهم لانهم مايطلعون في الشمس على بالهم لبنانيين وفي الحقيقه ان المشق مع الحراره يصير أحمر وهم صدقوا ان بشرتهم حساسه:)

لا خيتي هونت هونت
خلي ابوي مرتاح مع هالحوريات لا تغدين عليه

نورة المنيع
05-15-2011, 07:36 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

يهب لمن يشاء .... سبحانه وتعالى

قد وهبك ربك أسلوبا مرحا

أسعدك الله بأضعاف ما أسعدت الأعضاء المتصفحين لموضوعك

من شدت إعجابي بإسلوبك تصفحته وتابعت ردودك خفيفة الظل

اللهم يسر أمرك و أكمل لك فرحتك

وحقق لك أمانيك

سراب الترسيم
05-15-2011, 07:56 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=74416#post74416)أشكر لك مرورك الكريم مديرنا العام ,ولكن وركز مع لكن لو نفذت تهديدك وزوجت رجلي مغربيه بخليه يطلقني (هذا اذا ماطلقني اول مايشوف المغربيه) وبتزوج ابوك واخليك في الطالعه والنازله تقول لي ياعمتي

لا خيتي هونت هونت
خلي ابوي مرتاح مع هالحوريات لا تغدين عليه

خلاااااااص تم الصلح وشملك العفو,,,,وش أسوي وانا اختك هالمغربيات يتلاصفن من البياض تقل سيراميك بورسلان وتبيه يبقي على ذكرياته مع لوح فيه عيون <<<ماتقصد نفسها ههههههه

سراب الترسيم
05-15-2011, 07:57 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

يهب لمن يشاء .... سبحانه وتعالى

قد وهبك ربك أسلوبا مرحا

أسعدك الله بأضعاف ما أسعدت الأعضاء المتصفحين لموضوعك

من شدت إعجابي بإسلوبك تصفحته وتابعت ردودك خفيفة الظل

اللهم يسر أمرك و أكمل لك فرحتك

وحقق لك أمانيك

الله يسعدك على هالرد الي يسعد القلب ويفتح النفس

رمضان النمران
05-15-2011, 08:05 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=74471#post74471)خلاااااااص تم الصلح وشملك العفو,,,,وش أسوي وانا اختك هالمغربيات يتلاصفن من البياض تقل سيراميك بورسلان وتبيه يبقي على ذكرياته مع لوح فيه عيون <<<ماتقصد نفسها ههههههه

اهم شي وانا اخوك المعدن

وايش فايدة اتلاصف وهي من اول حكه يظهر سواد التنك
لكن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب مايتغير
<<<<<< يبي يرضي أخته ويطمنها

زهرة بيسان
05-15-2011, 09:04 PM
انا حجازية ياسروب من جماعة فؤاد وفهمت عليك شايفتنا هنود الله يسامحك
من كثرمانتابع عليان وسعيدان في طاش ماطاش وبرغم هال المحش القوي تبقين عزيزة وغالية هههههههههههههههههه:36_1_39:

غريبه22
05-16-2011, 11:49 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت من قلبي الله ينولك كل مابالك
واعجبتني لهجتك الخطييييييييييييييييييييره ..بك منا
الله يوفــــــــــــــــقك ويوفقنا جميعا

قلب المحيط
05-16-2011, 10:41 PM
الله يبلغنا يارب ,يسعد قلبك خيال واسع وفرحة كلنا عشناها

سراب الترسيم
05-16-2011, 11:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الترسيم http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=74471#post74471)خلاااااااص تم الصلح وشملك العفو,,,,وش أسوي وانا اختك هالمغربيات يتلاصفن من البياض تقل سيراميك بورسلان وتبيه يبقي على ذكرياته مع لوح فيه عيون <<<ماتقصد نفسها ههههههه

اهم شي وانا اخوك المعدن

وايش فايدة اتلاصف وهي من اول حكه يظهر سواد التنك
لكن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب مايتغير
<<<<<< يبي يرضي أخته ويطمنها

الله يسعدك يأخي وين مارحت

سراب الترسيم
05-16-2011, 11:46 PM
انا حجازية ياسروب من جماعة فؤاد وفهمت عليك شايفتنا هنود الله يسامحك
من كثرمانتابع عليان وسعيدان في طاش ماطاش وبرغم هال المحش القوي تبقين عزيزة وغالية هههههههههههههههههه:36_1_39:

لا ياغلاتي انا اقصد ان لهجتي نجديه بحته (بدويه )مايفهمها حتى بعض النجديين فما بالك بالحجازيين وانا حددت الحجازيات ليس تقليلا من شأنهم فوالله اني اكن لهم كل محبه وتقدير ومنهم صديقات لي منذ سنوات ولكن اقصد إختلاف اللهجات لا اكثر ولا اقل فديت اهل الحجاز

سراب الترسيم
05-16-2011, 11:47 PM
الاخوات غريبه ,قلب المحيط أسعدكما الله في الدنيا والاخره فقد أسعدتموني بكريم مروركن

سكن الليل
05-17-2011, 03:01 AM
اول مره اضحك على موضوع بهذاالشكل الهستيري الله يوفقك ضحكتيني في وقت محتاجه للضحك فعلا"فعلا"تنفعين مؤلفةقصص اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحقق آمالناوآمالك

سراب الترسيم
05-18-2011, 12:31 AM
الاخت سكن الليل اسعدك الله في الدارين فقد اسعدني ردك تسلمين يالغلا جعل الضحكه ماتفارق محياك