المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا الرد من اي مسئولة وعندها خبر عن استفساري

دبلوميه متفائله
05-12-2011, 03:24 AM
يعلم الله بحالي وانا اكتب رسالتي هذه والله ثم والله بقلبي هم كبير وخوف شديد من ان يكون الخبر الذي وصل الي صحيح واتمنى من احد المسئولين ان يريحني اراحة الله من همومة وصلني خبر غير مؤكد انه احتمال عشرون بالمئة انة لن يثبت خريجات الدبلوم الله يسعدكم الي عندة خبر اكيد يرد علي لان نفسيتي تعبانة وانا الي اعرفة ان قرار الملك شامل بس ياخوفي من استثنائات اللجنة فوضت امري الى الله وحدة
استغفر الله واتوب اليه
:36_1_44:

&hanin&
05-12-2011, 03:32 AM
توكلي على الله
اذا ربنا كاتب لك الرزق بتاخذيه باذن الواحد الاحد
الامر واضح ولا تفتحي على نفسك هموم وانت بغنى عنها
ولسى ماصدر شي للان فلا تشغلي بالك

ام عزوز
05-12-2011, 04:12 AM
انتم كيف تفهمون التثبيت للجميع والدبلوم المستوى الثالث

روح الامل
05-12-2011, 04:28 AM
دبلومية ماااهو على كيفهم يستثنووون الخبر مو صحيح ارتااااحي راح يثبتونكم على المستوى الثااالث باذن الله

دبلوميه متفائله
05-12-2011, 04:34 AM
يااااااااااااارب نترسم جميع يعلم الله انو ودي الخير للجميع ولا اكره لاحد الخيرر بس تعبت 17سنة وانا انتظر يوم قربنا على الوظيفة الرسمية لعبت باعصابنا الاشاعات

إن الله يراك
05-12-2011, 05:13 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله ما هذه الشائعات الأمر واضح حبيبتي الدبلوم مثل ما قال الملفي و استاذة فوزية و اللجنة أنهم على المستوى الثالث نامي و تطمني

غريبه22
05-12-2011, 05:26 AM
توكلي على الله اختي
ماشاء الله القرار يشمل حتى الثانوي وهم اقل منكم مؤهل ان شاء الله يشملك التثبيت لاتخافي

نادره
05-12-2011, 05:35 AM
لاتحزنوا فالفرج من الله قريب
والرزق بيدالله
والله على واقول شهيد

نور الأمل
05-12-2011, 06:09 AM
يعلم الله بحالي وانا اكتب رسالتي هذه والله ثم والله بقلبي هم كبير وخوف شديد من ان يكون الخبر الذي وصل الي صحيح واتمنى من احد المسئولين ان يريحني اراحة الله من همومة وصلني خبر غير مؤكد انه احتمال عشرون بالمئة انة لن يثبت خريجات الدبلوم الله يسعدكم الي عندة خبر اكيد يرد علي لان نفسيتي تعبانة وانا الي اعرفة ان قرار الملك شامل بس ياخوفي من استثنائات اللجنة فوضت امري الى الله وحدة
استغفر الله واتوب اليه

(وش فيك يا اختي تطمني وريحي بالك ومن الي وصل ها الخبرالغثيث
اختي الدبلوم مثله مثل اي مؤهل شمله التثبيت لا تخافين ولا تشيلين هم والدبلومات تثبيتهم على مستوى الثالث توكلي على الله وفوضي امرك لله واضحكي واستانسي ترى الي خلق الانسان ما ينساه )

نور الأمل
05-12-2011, 06:12 AM
يااااااااااااارب نترسم جميع يعلم الله انو ودي الخير للجميع ولا اكره لاحد الخيرر بس تعبت 17سنة وانا انتظر يوم قربنا على الوظيفة الرسمية لعبت باعصابنا الاشاعات

اااااااااااااااااااااااامين وترى 17 سنه ماهي لعبه
وان ضاعت عندالبشر عندالله ماراح تضيع

نبراس
05-12-2011, 09:28 AM
عزيزتي . هذا كابوس في الحلم ليس حقيقة واقع

الواقع هو أن الترسيم الوظيفي للجميع للثانوية والدبلوم والبكالوريوس

وسعي خاطرك وان شاء الله التفعيل قريب جدا جدا

الحلم الهادى
05-12-2011, 12:35 PM
الله يشفيك من ذا الوسواس

التثبيت شااااااااااااااامل ثانوي دبلوم كليات متوسطه بكالوريس

الغيوره
05-12-2011, 01:19 PM
الدبلوم على الثالث معروفه من زمان حتى عند التعيين من الخدمة على الثالث المعهد على الثاني والبكالوريس الغير تربوي على الرابع والتربوي على الخامس
لايلعب فيك الشيطان

مداد القلم
05-13-2011, 07:10 PM
فال الملك ترسيم يعني ترسيم ان شاء الله بس متى ماندري عاد لازم يطلعون المر بكبودنا

الحلم الهادى
05-13-2011, 07:17 PM
الرجااااااااااااااااااااااااااء قفل هذا الموضوع التااااااااااااااااااااااااااااااافه

نرجسيـه
05-13-2011, 08:05 PM
يا اختي مافيه استثناءات وهذي قرارات ملكيه مالهم حق يلعبون بها

ومو على كيفهم يستثنون واذا بيفكرون فالله لهم بالمرمصاد ياخذ حقنا منهم عليه توكلنا واليه المصير

استغفري ربي و هو سبحانه بيده كل شيء

دبلوميه متفائله
05-14-2011, 02:11 AM
اشكر جميع من تعاطف معي ورد على واقول للحلم الهادئ ان هذا منتدى حواري وانا حبيت استفسر عن خبر شغلني وش له داعي تقولين عنة انو تافه خلي اخلاقك زينة وراعي ظروف الناس النفسية وارجوا من احد المشرفات الرد على السؤال لاهنتوا

وكنت طفلة
05-14-2011, 06:02 AM
ترى الاشاعات تسقط جيوشا

الحلم الهادى
05-14-2011, 06:13 PM
ياحبيبتي انادبلوم واحس انك تسوين بلبلة
وتفتحين ابوااب مسكرة

التثبيت واضح واكثر معلمات محو لالامية دبلوميات

لاتجيبين اشاعة الااذا كانت 99 بالمئة

حتى لو كانت كااااابوس

وتاكدي ان اي خبر ضد الدبلوم يمكن يضرههههههههههههههم حتى لو انه اشاعة
شااااااااااااااااااااااااااااااكرة

شريفه العنزي
05-15-2011, 03:50 AM
تتركون الأخبار الأكيدة والصحيحة وتدورون على الأشاعات اللي تغثكم
(غريب أمركم)

تفاحه175
05-21-2011, 03:36 AM
اختي العزيزه دبلوميه متفائله

لاتسمعين للاشاعات والقرار واضح امر ملكي من ابو متعب الله يطول بعمره وقالو ان الدبلوم على المستوى الثالث ورزقك بيجي لأنه بيد رب العالمين وحده ريحي رأسك ولا تفكرين والله يعوض صبرك وصبري وصبر اللي ماتعينو خييييييير..

ام عزام
05-21-2011, 04:10 AM
الحمد لله كما ينبغى لاجلال وجه وعظيم سلطانه

همم متتالية
05-21-2011, 11:04 AM
توكلي على الله بإذن الله يشملنا جميعاً بدون اي استثناء يااخيتي وحنا ماسمعنا شيء

عيــــــــون صبــــــــــا
05-21-2011, 11:50 AM
استغفر الله واتوب اليه

ياأختي العزيـــــــــــزة إذا كنتي على رأس العمل فأنتي من المشمولات بالتثبيت وراح تكونين على المستوى الثالث لن اكثر معلمات السعودية دبلوميييات والبكالريوس حديث حدة عشر سنوااات.... انا تخرجت عام 1422 ماكان عندنا اعلى من دبلوم الكلية المتوسطة....... وتــــــــــــوكلي على ربك ...................
لأنه أمر مـــــــــــــــــــــــلكي لا يستثنى أحد عزيزتي