المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نص تعميم الموافقه الخطية لخريجات المعهد

غريبه22
05-12-2011, 05:08 AM
السلام عليكم
اولا مبرووووووووووك التثبيت لكل خريجة معهد على راس العمل وانكرفت كرف وشيب راسها من تدريس الكبيرات ومرت سنوات وهي تكدح
طبعا اقول هالكلام من تجربه شيبت والله من تدريس الامية لاتحسبونه هين صعب وخصوصا اللي تدرس بضمير ..بالنسبة الاختيار بين الادارية والمعلمة
جاء التعميم ومسكته بيدي وخذيت له نسخه معي (ماني مصدقة) ومضمونه كالتالي:
اشارة الى تعميم مدير عام الشئون الاداريه والمالية رقم 32681805/8وتاريخ 25/4/1432هـ والبني على خطاب مستشار التصنيف والتوظيف والمشرف العام على لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية رقم 16607/4900في 16/4/1432 هـ الجوابي على خطاب الوزارة رقم 32554318/8 في 1/4/1432 هـ بشان طلب الوزارة الافادة عن امكانية اقتصار تطبيق قرار مجلس الوزارء رقم 205 في 10/6/1431 هـ القاقضي بالموافقة على تعيين من ترغب العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوي على وظائف ادارية بالمرتبة الرابعة وعلى الخريجات غير المتعاقدات معهن على البنود الذي سيشملهن الامر السامي الكريم رقم 1895/م ب في 23/3/1432 هـ اومن تقل خدماتها عن ثلاث سنوات حيث ان من يشملهن الامر السامي الكريم قد يحصلن على مراتب وظيفيه اعلى من المرتبة الرابعة في حال احتساب خبراتهن مع اخذ موافقة صاحبة الشأن في ذلك.
لذا نأمل رفع أسماء خريجات معاهد المعلمات المتعاقدات على البنود او المعينات على بند الاجورالمستخدمين ممن تزيد خدماتهن عن 3 سنوات ويرغبن التثبيت وفق الامر السامي الكريم أنف الذكر إرفاق صورة من قرار التعيين وصورة المؤهل العلمي ولا يرفع لمن تم تعيينهن بالمرتبه الرابعة اداريات ومن تم تعينهن كمعلمات على المستويات
نأمل سرعة رفع اسماء المشار اليهن الى ادارة شؤون الموظفين (قسم التوظيف)

الله يتمم بخير:36_2_23:

إن الله يراك
05-12-2011, 05:10 AM
مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب للمعهديات

قارئ
05-12-2011, 01:39 PM
سؤالي للاستاذه فوزية انا معلمة محو امية وحصلت على وظيفة ادارية ما هو الافضل لنا التثبيت او الوظائف الادارية علما ان لدي خبره سبع سنوات و ان مشرفتنا تلزمنا بكتابة تنازل عن العقد واكثرهن تنازلن عن الوظائف الادارية لكي يحصلن على التثبيت
افيديني ولكي كل التقدير والعرفان

هيفاء22
05-12-2011, 01:49 PM
ارجو من الاستاذة فوزية الصقر الرد علينا ولها جزيل الشكر

روح الامل
05-12-2011, 03:52 PM
فهمت من الخطاب انهن يثبتن على مراتب اعلى في حال احتساب خدماتهن يعني يقصدون كان تثبت على الخامسة بسبب الخبرة بدلا من الرابعة وين التخييرمافيه تخيير بين معلمة وادارية افهمو التعميم زين ويكون بعلمكم التعميم هذا ماجانا ولا شفناااه حتى سبحاان الله

روح الامل
05-12-2011, 04:27 PM
بالله من اللي منفذ التعميم ومرسله صدق مايستحي على وجهه مثل اللي يقول ياخريجات المعاهد المعلمات في محو الامية لاتفرحن بكلام الملفي ان تثبيتكن على المستوى الثاني وعندي لكن تسكيته احتساااب الخبرااات وهم ماهم محتسبينها ولا يحزنون بدليل كلامهم تحتسب الخبرات المسجلة بالتامينات الاجتماعية ضحك على العالم عيني عينك والله مايستحي الحقووود البغيض الحاااسد هذا والله كرهته في الله الظااالم الله حسيبه كل عشر سنوات له راي على حساب البشر على باله تغيير رايه على حساب الاخرين من عمليات تطوير التعليم والله التعليم ماخااااس وتدهور الا بعد وجود الاشكااال هذي فيه لعل الله يزيحهم وبفضله يمن علينا بمن يستحق المكان وهو مخلص ونااافع لابناء وبنات الوطن بالله قولي اسم اللي موقع على التعميم ومرسله تكفييين ابدعي عليه

العنيدة
05-12-2011, 08:07 PM
انا خريجة معهد معلمات متعاقدة من عام 1418 على اي مستوى اثبت وكم يكون الراتب وهل اثبت معلمة او ادارية

قارئ
05-12-2011, 08:49 PM
سؤالي للاستاذه فوزية انا معلمة محو امية وحصلت على وظيفة ادارية ما هو الافضل لنا التثبيت او الوظائف الادارية علما ان لدي خبره سبع سنوات و ان مشرفتنا تلزمنا بكتابة تنازل عن العقد واكثرهن تنازلن عن الوظائف الادارية لكي يحصلن على التثبيت ( يخيرن بين الادارية او العقد والتي تطلب الاستمرار في العقد تكتب تنازل خطي عن الوظيفة الادارية والعكس )
افيديني ولكي كل التقدير والعرفان

استغفر الله
05-14-2011, 12:59 AM
متى هالكلام والتعميم لسى ماوصل لنا الا حصر معلمات معهد في نهايه شهر 4 هو نفس الخبر ولا جديد

أميرة الود
05-14-2011, 09:07 PM
لو كان عالمرتبة ماكان خيرو البنات بإختيار الوظائف
الا اكيد بتكون خيار بين مرتبه ومستوى
هذا مانتعشمه بإذن الله اننا نكون على مستوى