المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف شخصية من حولك بلون قلمة

منتهى الذووق
05-16-2011, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اعرف شخصية من حولك من لون قلمة فلنبدا

_إذا كان يفضل اللونالأزرق:

فهو إنسان ديناميكي يتحرك بحكمة , يناقش بهدوء ويفكر بطريقة متواصلة, عنيد ولا يتزحزح عن آرائه أو معتقداته, أو مواقفه, وخيف إذا غضب, لا يتأثر بالأحداثبسهولة, إلا انه من أطيب المخلوقات على وجه الأرض أنبلها وأشرفها, واتقاها وأكثرهادقة وأمانة والتزاما واحتراما وإخلاصا ونزاهة.

إذا كان يفضل اللونالأسود:

هو إنسان ذكي ليس له مثيل في تولي الأمور والمهام الموكلة إليه, ملتزمبالواجب ونظامي, حسن النية, لا يحمل في قلبه أي شر, كما أنه إنسان يقدس العائلة,لهعلاقات عاطفية ثابتة متينة.. عميقة مستقرة مستمرة لا يميل إلى التعددية لأنه محدد, مباشر ومخلص أمين, طموح نبيل ومتعقل وفوق كل هذا فهو إنسان صبور.. إلى درجة صبرأيوب, يعشق هواية الصيد التي تعلمه الصبر والترقب .

إذا كان يفضل اللونالأحمر :

هو إنسان ذو طبيعةحادة وصلبة وملونة بالعناد, يحب امتلاك الأشياء, لا يحب المظاهر , لا يهتم بجمالالشكل والمظهر بقدر ما يهمه الجوهر والمتحتوى, يظهر عليه الهدوء والسكون الذي قديصل الى درجة الملل مما قد يعطي فكرة للآخرين انه بطيء الفهم , الا انه مدرك لكلشيء يحدث حوله, متأني في اتخاذ القرار يتكلم بجمل قصيرة , وكلماته قليلة, وفوق كلهذا هو كتوم الى لبعد الحدود.

إذا كان يفضلاللونالأخضر :

هو من الذين يملكون حضورا طاغيا, كما انه يعتقد انه الأكثر فهما للجنسالآخر, قادر على الإقناع بشكل مذهل, نظرا للدبلوماسية التي يتمتع بها, ولباقة, وذهننشيط سريع في كل شيء, يتكلم ويفكر بسرعة, متعجل, غير مواظب, ليس عاطفيا إلى حدكبير, إلا انه سريع في الإفصاح عن مشاعره للأشخاص الذين يثق فيهم, إذا صديقك أوحبيبك بهذه الطباع عليك أن تكون بارد الأعصاب حتى يتسنى لك التأقلم بهدوء معمتغيراته وتقلباته اللحظية, لأنه مزاجي لأبعد الحدود

اتمنى ان ينـآل على اعجابكم

بروق الوايلي
05-16-2011, 01:35 PM
قويه يالوايليه تحليل شخصيات القلم الازرق السائل وريني شطارتك

منتهى الذووق
05-16-2011, 02:04 PM
عنيددة يا مزون ادري انك ما تعرفين تكتبين الا بالقلم الجاف هاةةة انشر غسيلك والا ردي انا جاهزة

بروق الوايلي
05-16-2011, 02:11 PM
توبه يالوايليه الا نشر الغسيل محلله ذكيه اسم الله عليك

فائزة محمد على مسعود
05-16-2011, 02:19 PM
طرح اكثر من رائع
تقبلوا مروري

منتهى الذووق
05-16-2011, 07:28 PM
الرائعةالاستاذة فايزة مسعودشكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

شموخ أنثى
05-16-2011, 07:59 PM
والى يحب كل الألوان كيف تتحلل شخصيتة
هههههههه
يعطيك العافية عزيزتى

منتهى الذووق
05-16-2011, 08:09 PM
شموخ انثى اسعدني تواجدك اكيد اللي يحب كل الالوان يجمع كل هالصفات يعني كامل الزين وفقك اللة

بياض
05-16-2011, 09:25 PM
_إذا كان يفضل اللونالأزرق:

فهو إنسان ديناميكي يتحرك بحكمة , يناقش بهدوء ويفكر بطريقة متواصلة, عنيد ولا يتزحزح عن آرائه أو معتقداته, أو مواقفه, وخيف إذا غضب, لا يتأثر بالأحداثبسهولة, إلا انه من أطيب المخلوقات على وجه الأرض أنبلها وأشرفها, واتقاها وأكثرهادقة وأمانة والتزاما واحتراما وإخلاصا ونزاهة.

هذا لوني

,

تطوير
05-16-2011, 10:10 PM
ازرق الله لايخسر

بس عاد مو شرط ان الصفات مطابقه حسب اللون

منتهى الذووق
05-17-2011, 12:01 AM
هلا اختي بياض نورتي صفات الازرق كلها حلوة وانت الاحلى
تسلمين

منتهى الذووق
05-17-2011, 02:13 AM
حيااللة اخي تطوير يكفي ان الازرق طيب القلب تشرفت بمرورك

ليلى الشمري
05-17-2011, 08:29 AM
في الردود احب الأخضر البرتقالي والبنفسجي والأزرق

في الواقع بعد نفس الألوااااااان

يالله حللي هههه

منتهى الذووق
05-17-2011, 11:33 AM
هلا وغلا اختي ليلى الشمري نورتي انا اقولك الوانك وطنية طيبة مرحة دمك خفيييييف عاد البنفسجي لوني المفضل بس تخبرين قديمك نديمك هذي الوان اقلام ابو نص اللة يذكرهن بالخير اربع الوان اللي حاطة يعطيك العافية

ولله الحمد
05-17-2011, 01:46 PM
<<<الاحمر

منتهى الذووق
05-17-2011, 02:05 PM
نورتي اختي وللة الحمد عاد الاحمر اصعب لون تقبلي تحياتي اشكرك على المرور