المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لا نرى ادائنا الوظيفي ولما يحجب عنا ؟

الارادة
05-17-2011, 08:15 PM
ماهو السبب ضد عدم معرفة الاداء الوظيفي للمعلمة لمحو الامية مسائي استغرب اليس من المهم معرفة الاداء من اجل تحسين المستوي او رفع المعنويات من يوضح بأسهاب لاني اتعجب كثيرا كثيرا كثيرا مهما كانت الاسباب من حقنا معرفة الاداء الوظيفي اليس كذلك ؟

سحر الشروق
05-17-2011, 08:17 PM
المفروض كذا وانا معاك في كلامك

الحلوه123
05-17-2011, 08:28 PM
تدرين ليش حبيبتي العام خلو المعلمات يشوفونه وصارة مشاكل تدخلو فيها موجهات وانفصل فيها ناس علشان كذا ماخلونى نشوفه هذة السنه

ام نونه
05-17-2011, 08:32 PM
اي والله ياليت تفيدنا استاذة فوزية هل من حقنا ان نرى الاداء الوظيفي او لا؟

فراولة
05-17-2011, 10:51 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

همي بقلبي
05-18-2011, 12:14 AM
الحمدلله احنا نشوفه و نطلع عليه
يمكن حسب المديرة

المتوكلة على الله
05-18-2011, 12:59 AM
أنا مديرة مركز محوأمية بالقصيم كل سنه أكتب الاداء الوظيفي وأسلم كل معلمة صورة من الاداء الوظيفي علشان تتطلع علية وتعرف مميزاتها وتعمل على رفع أدائها في بعض العناصر التي نقصت درجاتها فيها
ومعلماتي بذلك يكونن كل عام أحسن من اللي قبله ولله الحمد

هناء
05-18-2011, 02:31 AM
حنا مديرتنا تخلينا نشوفه عاااااادي

حروف صادقة
05-18-2011, 02:32 AM
اللي اعرفه ان المعلمة من حقها معرفة آدائها الوظيفي ..
وهذا يرجع للمديرة يمكن تخشى اعتراض المعلمة فتخفي عنها آدائها الوظيفي فأذا كان التقييم صحيح وصادق لماذا تخفي عليهن ...
والحمد لله اكتب الاداء الوظيفي واطلع المعلمات عليه ولدي التبريرات والاسباب الكافيه في حال المعارضة على الآداء من قبل المعلمة والحمد لله سنوات عديدة ماشين على مايرام

رضا الغامدي
05-18-2011, 05:04 AM
من حق كل موظف الإطلاع على الأداء الوظيفي بعد إعتماده من المسؤلين ولاأعلم السبب الذي يجعل المديرة تخفي ذلك عن موظفاتها إلا إذا لم تكن واثقة من تقييمها فلابد أن تسأل الموظفة عنه حتى تعلم نقاط الضعف فتتلافاها وتعلم مقدار التقدم فتسعد وتثابر على المزيد

هنادي فهد
05-18-2011, 05:21 AM
عشان مااحد يناقش مع انه الواثق من نفسه مايخشى المناقشة لكن ايضا احيانا بعض المعلمات تكون مجادلة درجة اولى سواء صح أو خطاء

هنادي فهد
05-18-2011, 05:23 AM
على فكره مديرتنا تورينا الأداء الوظيفي عادي وكلنا راضينا وانا اثق فيها وفي رايها وكل ملاحظه لها اتجنب تكرارها ومستواي الحمد لله في تطور

الهمم العليا
05-18-2011, 10:09 PM
على حسب المديرة

نحن قالت لنا

ممكن مديرتكم خافت من المشاكل

ام مازن
05-19-2011, 12:07 AM
من حق المعلمة ان تعرف ادائها الوظيفي وصابع اليدماهي واحد والمديرة الوثقةمن نفسها تعلم معلماتها

ام داليا2
05-19-2011, 07:31 AM
استغفر الله الذي لااله الاهو واتوب اليه

رغد الهنا
05-19-2011, 03:24 PM
للأسف بعض المديرات يقدرو ا الأداء الوظيفي على حسب خبرة المعلمة يعني في مدرسات لهم سنتين او ثلاثة وعملهم ممتاز ولكن لاتقدر ذلك المديره وترى الخبره افضل مع ان البعض من لهم سنوات 10 او اكثر لم ارى منهم اي وسيلة تعليمة ..

رحيل
05-19-2011, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

نحن لنا كم سنة نعرف الاداء من المديرة قبل أن يرفع

ويكون هناكـ اعتراض من قبل بعض المعلمات ع درجاتهم

بس المديرة تكون مقتنعه عند وضع الدرجات الا اذا قامت المشرفة بتغيير الدرجات

وانا اعتقد انه مو من حق المشرفة انها تنقص او تزيد بالدرجات خاصة اذا كانت ماتحضر

للمعلمات كثير لكن تقييم المعلمة من خلال مرور ربع الحصة او بناء ع السنوات الماضية

ام بالنسبة للخبرة مااعتقد ان كل معلمة عندها كم سنة خبرة ممكن تكون متميزة

يمكن لها فوق 10 سنوات لاكن لم تطور من نفسهاا ابد

هذهـ وجهـ نظري فقط

وآخيرا لو انا مديرة ماراح اعرض الاداء ع المعلمات ليس خوف منهن

ولاكن تفادي للحساسيات بين المعلمات

الارادة
05-19-2011, 04:10 PM
اشكركن من كل صميم قلبي لا اعلم انا من دونكم كيف ابرر لكن المديرة الخاصة فينا تقول انه ممنوع وطلبت منها انا ان اعرف وقالت انه ممنوع وانه معمم عجبا وانتم قمة علي قمة كم انتم جدا راقين رافقكم التوفيق

*أم معاذ*
05-19-2011, 04:35 PM
عزيزاتي اصابعك ماهي زي بعض فيه بعض المدرسات الله يهديهن مهما كان مستواها ضعيف تعترض على درجتها
وفيه معلمات تكون راضية على درجتها بس لما تشوف درجة زميلتهاأفضل منها تعترض وتقول ليه فلانه أحسن مني ونبدأ ندخل في متاهات

فالافضل ان المعلمة ماتعرف درجتها الا بداية السنة الجديدة تعرض عليهن الدرجات ونقاط القوة والضعف لدى كل معلمة من بداية العام واذا تبي تحسن مستواها يكون عندها علم بدرجة العام الماضي

كلامي هذا من خبرتي كمديرة وعن تجربة شخصية