المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات جلب المواضيع؟؟؟؟

نور الأمل
05-17-2011, 08:41 PM
السلام عليكم
اكتب لكم وانا في قمة قهري من معلمات محوالاميه
ليش؟؟
انا باخبركم ليش؟؟؟

من الاسئله التي جلبت لنا (التعاميم) كيف؟؟؟

يفتحون موضوع ...... ويصبح هالموضوع ظاهره؟؟ويصبح بعدها تعميم؟؟؟

بدايه.... امر الملك بتثبيت جميع البنود بدون استثناء..... والقرار كان واضح وشامل ومافيه اي استثناءت؟؟؟
وتكلمت وزارة التربيه و الخدمه المدنيه ان القرار شامل.....
قامت بعض معلمات محوالاميه بالاسئله المتكرره حتى نحن يامعلمات المسائي بنتثبت؟؟؟
حتى نحن يا معلمات المسائي بنتثبت؟؟؟ حتى نحن يامعلمات المسائي بنتثبت؟؟

استاذه فوزيه ردي علينا حتى نحن نتثبت
الى جميع المسؤلين هل لنا تثبيت؟؟؟؟(((في عام 26صدر قرار ولم نثبت))) وهكذا........................الخ
فقالت الوزاره ياسلام عليكم راح نصدر تعميم دامكم مشككين في القرار ودامكم حاطين لنا الف حساب
فجاء القرار(عدم تثبيت محوالاميه المسائي بحجة عدد الساعات اقل)

ليش لان هناك من صنع القرار من معلمات محوالاميه وهم قله واللي راح ضحيتها كثير من معلمات محوالاميه اللي سكتوا سنين على حقوقهم الضائعه........يعني فرحتهم ماتمت من كثرة الاسئله؟؟
++++وصار اللي صار وحصل تثبيتنا...بفضل من الله++++

اصدر تعميم قبل فتره عن مصادقة البيانات ووصلت لبعض المناطق والبعض لا وان شاء الله توصل لهن؟؟؟
وجاء فيه؟؟؟
على الجهات مصادقة البيانات؟؟
من مؤهلات وخبرات ودورات والرجاء الاسراع في المطابقه والمصادقه في موعد اقصاه 18-6-1432هــ

اش صار بعد كذا..............معلمات محوالاميه ما اعجبهم الموضوع قالوا نحب نسمع التعاميم ونحب نسمع ضيقة الخاطر...
استاذه فوزيه هل الاداء الوظيفي مهم في التثبيت....
الى المسؤلين هل الاداء الوظيفي مهم في التثبيت

يابنات هل الاداء يأثر في تثبيتنا..........وهكذا وانفتح هالموضوع (((((((اكثر من مره)))))))))))))
يعني اذا سالت وحده لازم الثانيه تسال؟؟طيب الاولى وتمت الاجابه عليها انتي ليش تسالين يا الثانيه...
ردت الاستاذه فوزيه جزاها الله خير لا تفتحون العيون عليكم لا تلفتون الانتباه عليكم لا تسالون كثير لا لا لا لا لا لا لا

ولكن للاسف اذن من طين واذن من عجين
ولا حياة لمن تنادي

اش صاار بعد كذا............................................... ................................؟؟؟؟؟؟؟؟
وسمعت الوزاره في هالكلام؟؟؟

اصدرت الوزاره ان مع المصادقه على البيانات لابد من ارفاق الاداء الوظيفي مع استمارة التثبيت؟؟؟

اذن افرحوا وانبسطوا فعلا فعلا صوتكم وصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولله الحمد
05-17-2011, 08:48 PM
صح علييييييييك والله ماخرب علينا الا كثر الاسئله

بنات ارحمونا منها

جــرح
05-17-2011, 08:52 PM
الخدمه المدنيه تمشي على انظمه وقوانين ولوائح

معلمات محو الاميه لهم الفضل بعد الله هم من طالبو وتجمعو وابو متعب لبى مطالبهم والكل نهج نجهم

والتثبيت حصل ومالكم بكثرة الهرج

وعلى فكره قبل نص ساعه كان لقاء مع مدير شيئون الترقيات في وزارة الخدمه المدنيه على القناة الاولى

وسجلت لكم مقطع من كلامه عن التثبيت بحاول انزله لكم ان شاء الله

نور الأمل
05-17-2011, 08:59 PM
الخدمه المدنيه تمشي على انظمه قوانين ولوائح

معلمات محو الاميه لهم الفضل بعد الله هم من طالبو وتجمعو وابو متعب لبى مطالبهم والكل نهج نجهم

والتثبيت حصل
(المعلمات اللي لهم الفضل بعد الله هؤلا الضحايا ....ضحايا الاشاعات )
وليش زعلتي ان اشوف من الطبيعي ان الشخص مايحب الاشاعات ...............
((الحين في اشاعه جديده في المنتدى قلبي المواضيع وشفي هالاشاعه مع انه ما صدر تعميم بها الموضوع...)))

سراب الترسيم
05-17-2011, 09:00 PM
والله اذا آدائي الوظيفي ممتاز ليش اتضايق اذا طلبوه بالعكس هذا دليل ان احنا نستاهل التثبيت والاداء الوظيفي مو صعب نحصل عليه وقد يكون طلبهم هذا لبيان الافضليه وهذا لمصلحتنا عشان يبدؤون بترسيم الممتاز هذا والله اعلم ,,,,
بعدين تعالوا الحين معلمات محو الاميه صوتهم يروع وينكم يوم اصواتهم تصول وتجول عشانا في كل وزاره وكل منتدى وعند كل مسؤول لحد ماجابوا لكم الترسيم الي الحين عجزانين توفرون اوراقه المطلوبه وهي مجرد اوراق !!!!؟

نور الأمل
05-17-2011, 09:03 PM
والله اذا آدائي الوظيفي ممتاز ليش اتضايق اذا طلبوه بالعكس هذا دليل ان احنا نستاهل التثبيت والاداء الوظيفي مو صعب نحصل عليه وقد يكون طلبهم هذا لبيان الافضليه وهذا لمصلحتنا عشان يبدؤون بترسيم الممتاز هذا والله اعلم ,,,,

يا اختي ادائي وادائك ممتاز صحيح
لكن اخواتنا اللي انظلموا من مديراتهن ... والي على خلاف مع مديرتها وهي هالمعلمه ممتازه لكن حظها عاثر

مو لازم نفكر فيهن شوي...وش ذنبهم

بنت الشهري
05-17-2011, 09:06 PM
فعلا" المفروووووووووووووووووووووووض المشرفات دورهم يكون واضح وهالمواضيع تحذف اي شي مافيه قرار واضح او مثبت يحذف فورا"

حركة كلمت وقالوا لي ...........

وحركة سمعت وحركة يقولون

كلها ماتجيب لنا خير

الدور على المشرفات المفروض اي كلام غير موثوق يحــــــــــــــذف

ولكم خالص شكري

أمل من الأعماق
05-17-2011, 09:09 PM
::

عزيزتي لا تلومين أخواتنا المعلمات
فقد عشنا سنوات في حرب أعصاب لا يعلمها الا الله
وفوق ذلك نحن شعب كلن يعطي من راسه صوت :more69:
تعودنا على تناقضات الوزراء والإدارات والمسؤولين
للاسف
أصبحت ( بقرة اليهود ) صفة من صفات هذا الشعب :sm79:
نقتل الفرحة في مهدها ونثقل كواهلنا بكثرة الأسئلة والتدقيق والتمحيص واللذي منوووو :36_2_13:

ولا زال هناك غموض في آخر تعميم
متى المباشرة ؟
واين ؟
وكيف النصاب ؟
وأي مرتبة وأي مستوى ؟
وأي درجة ؟؟

يعني توقعي المزيد من تفيتيح العيون :sm213:
فخواتنا الحلوات ماراح يبطلن أسئلة واستفسارات
لكني أتمنى أن يتم حسم المسألة باقرب فرصة ممكنة ويتم وضع النقاط على الحروف عشان محد يسأل :sm280:

شكرا يالغاليه
أعجبني طرحك :sm5:

نور الأمل
05-17-2011, 09:20 PM
فعلا" المفروووووووووووووووووووووووض المشرفات دورهم يكون واضح وهالمواضيع تحذف اي شي مافيه قرار واضح او مثبت يحذف فورا"

حركة كلمت وقالوا لي ...........

وحركة سمعت وحركة يقولون

كلها ماتجيب لنا خير

الدور على المشرفات المفروض اي كلام غير موثوق يحــــــــــــــذف

ولكم خالص شكري

الله يسعد لي حالك ويكثر من امثالك.............هذا الكلام اللي يبرد الخاطر

جــرح
05-17-2011, 09:21 PM
والتثبيت حصل
(المعلمات اللي لهم الفضل بعد الله هؤلا الضحايا ....ضحايا الاشاعات )
وليش زعلتي ان اشوف من الطبيعي ان الشخص مايحب الاشاعات ...............
((الحين في اشاعه جديده في المنتدى قلبي المواضيع وشفي هالاشاعه مع انه ما صدر تعميم بها الموضوع...)))

ههههههههههههههههههههه

يا اختي انا مازعلت وتراني ولد ماني بنت

انا اشوف الامر طبيعي ومن حقهم يسألون عن امورهم

اما الاشاعات مرفوضه باي شكل من الاشكال ,, خلاصة الكلام الكل راح يتثبت والكل راح ياخذ حقه بس انبسطو واستانسو ووسعو صدوركم

نور الأمل
05-17-2011, 09:23 PM

عزيزتي لا تلومين أخواتنا المعلمات
فقد عشنا سنوات في حرب أعصاب لا يعلمها الا الله
وفوق ذلك نحن شعب كلن يعطي من راسه صوت :more69:
تعودنا على تناقضات الوزراء والإدارات والمسؤولين
للاسف
أصبحت ( بقرة اليهود ) صفة من صفات هذا الشعب :sm79:
نقتل الفرحة في مهدها ونثقل كواهلنا بكثرة الأسئلة والتدقيق والتمحيص واللذي منوووو :36_2_13:

ولا زال هناك غموض في آخر تعميم
متى المباشرة ؟
واين ؟
وكيف النصاب ؟
وأي مرتبة وأي مستوى ؟
وأي درجة ؟؟

يعني توقعي المزيد من تفيتيح العيون :sm213:
فخواتنا الحلوات ماراح يبطلن أسئلة واستفسارات
لكني أتمنى أن يتم حسم المسألة باقرب فرصة ممكنة ويتم وضع النقاط على الحروف عشان محد يسأل :sm280:

شكرا يالغاليه
أعجبني طرحك :sm5:

الله يجزاك خير.............هههههههههههههه ضحكتيني واعجبتني(بقرة اليهود)
الله يكثر من امثالك..........

سراب الترسيم
05-17-2011, 09:27 PM
فعلا غلاتي فاتتني نقطه ظلم بعض المديرات للمعلمات ,اكرر اسفي يالغلا

نور الأمل
05-17-2011, 09:28 PM
ههههههههههههههههههههه

يا اختي انا مازعلت وتراني ولد ماني بنت

انا اشوف الامر طبيعي ومن حقهم يسألون عن امورهم

اما الاشاعات مرفوضه باي شكل من الاشكال ,, خلاصة الكلام الكل راح يتثبت والكل راح ياخذ حقه بس انبسطو واستانسو ووسعو صدوركم

عذرا...اخوي
وهذا الكلام اللي من جد يوسع الخاطر(الكل راح يتثبت والكل ياخذ حقه بس انبسطو واستانسو ووسعو صدوركم)

شووووق
05-17-2011, 09:43 PM
عزيزتي

التثبيت واضح وماقال الملك لازم الاداء الوظيفي للمعلمه ..
هذه اوراق واستمارات تطلبها الوزارة حتى تكون بيانات المعلمات مكتمله لاتتضايقون حتى لو طلبو عقد اجار البيت ......
المهم التثبيت للجميع .....
اما بالنسبة لااسئلة الاخوات فليس لديهن الا هذا المنتدى ليرد على اسئلتهن واستفساراتهن وهو وضع لخدمتهن والرد عليهن وهو المتنفس الوحيد لهن ..
واما الاشاعات فتاكدي ان كل كلمة من خبر او اساءة تحذف من قبل المشرفات والادارة .
فريحوا بالكم واستانسوا وتوكلوا على ربكم سبحانه وتعالى

دمت بخير

نور الأمل
05-17-2011, 10:19 PM
عزيزتي

التثبيت واضح وماقال الملك لازم الاداء الوظيفي للمعلمه ..
هذه اوراق واستمارات تطلبها الوزارة حتى تكون بيانات المعلمات مكتمله لاتتضايقون حتى لو طلبو عقد اجار البيت ......
المهم التثبيت للجميع .....
اما بالنسبة لااسئلة الاخوات فليس لديهن الا هذا المنتدى ليرد على اسئلتهن واستفساراتهن وهو وضع لخدمتهن والرد عليهن وهو المتنفس الوحيد لهن ..
واما الاشاعات فتاكدي ان كل كلمة من خبر او اساءة تحذف من قبل المشرفات والادارة .
فريحوا بالكم واستانسوا وتوكلوا على ربكم سبحانه وتعالى

دمت بخير

((( بالنسبة لااسئلة الاخوات فليس لديهن الا هذا المنتدى ليرد على اسئلتهن واستفساراتهن وهو وضع لخدمتهن والرد عليهن وهو المتنفس الوحيد لهن ..)))
يا اختي انا ما اتكلم عن السؤال ..........انا اتكلم عن طرح خبرمن مصدر غير موثوق وهذا الطرح يستمر لساعات ويمتد لايام ..............

عيــــــــون صبــــــــــا
05-17-2011, 10:39 PM
اخوااااااتي ...لاتنسوو شي مهم ؟؟فالكثير مانشهد فالصحف المقروؤة...عن معلمات محو الامية ..عن دراسة لتحسين وضعهم ثمن تثبيتهن ثمن لجنة ثمن نفي ثمن للخدمة المدنية ثمن المالية ثمن وزارة التربية ثمن لالالالالاتثبيت لمعلمات محو الامية ...ثمن لسنا ضمان إجتماعي..............ثمن ألخ.......وطولوها ومغطوها ......حتى قللو هيبتنا كمعلمات تعليم ....وصلونا لدرجة ان الوحدة تفضل تبدل مسماها .لمسمى(مستخدمة)في احد الايام تأخر الراتب مانزل ..واتصلت في شؤؤن المالية للاستفسار عنة فسألني الموظف كم مقدار راتبك فقلت لة 2500 تدرون وش كان ردة قال انتي مستخدمة ...قلت اعتبرني مستخدمة بس نزل راتبي ...علما بأني معلمة صباحي ووصلت خبرتي11سنة ....وانا متأكدة ان فية مسؤؤل بالوزارة وراء ضياع حقوقنا وكسر هيبة معلمة تعمل في محو الامية....وثمن حسبنا اللة ونعم الوكيل.....

فراولة
05-17-2011, 11:08 PM
الله يستر

مهند9999
05-17-2011, 11:45 PM
حبيبتي نور الأمل لو ما رسمونا راح تجتمع ونفضحهم وما راح نسكت

يعني تعاميهم يأخذونها من الإشاعات عشنا وشفنا حححححححححححححححححححلوه

نورة المنيع
05-17-2011, 11:47 PM
أخواتي

المواضيع مصدرها معلمات تربويات ....صقلتهن الخبرة وحين تصدر تلك الإشاعات من بعضهن حري بالبقية أن تلتزم الصمت تجاه تلك الإشاعة فتجاهلها بداية القضاء عليها

ومن خلال متابعتي لتلك المواضيع أجد من يرد في البداية بحماس ...إما بتأييد تلك الإشاعة أو معارضتها ..وسرعان ما تتغير المفاهيم ويبنى عليها حقائق رغم معرفتكن بأنها إشاعة ومن وكالة يقولون ...ومصدر موثوق !!!!!!!!!!

وعندما يترك الموضوع من باب ترك مساحة للحوار البناء بهدف إتاحة الفرصة لوضوح الحقائق ...

للأسف ينحى الحوار عن الصواب وتبدأ العبارات الغير لائقة تتقاذفها الأقلام ...

حينها يختلط الحابل بالنابل ويغلق الموضوع أو يحذف للأسف ....

أتمنى من جميع مرتادي هذا المنتدى التأني والتروي قبل الشروع في طرح أي موضوع أو الرد على أي طرح من باب الالتزام

بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم"فلتقل خيرا أو لتصمت "

فإن لم يكن في كلامك

خيرا لك أو لغيرك فصمتك أفضل،،والصمت أحيانا أبلغ من الكلام ...

تحياتي

أم عبدالعزيز
05-17-2011, 11:50 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة المنيع http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=76274#post76274)
أخواتي

المواضيع مصدرها معلمات تربويات ....صقلتهن الخبرة وحين تصدر تلك الإشاعات من بعضهن حري بالبقية أن تلتزم الصمت تجاه تلك الإشاعة فتجاهلها بداية القضاء عليها

ومن خلال متابعتي لتلك المواضيع أجد من يرد في البداية بحماس ...إما بتأييد تلك الإشاعة أو معارضتها ..وسرعان ما تتغير المفاهيم ويبنى عليها حقائق رغم معرفتكن بأنها إشاعة ومن وكالة يقولون ...ومصدر موثوق !!!!!!!!!!

وعندما يترك الموضوع من باب ترك مساحة للحوار البناء بهدف إتاحة الفرصة لوضوح الحقائق ...

أتمنى من جميع مرتادي هذا المنتدى التأني والتروي قبل الشروع في طرح أي موضوع أو الرد على أي طرح من باب الالتزام

فإن لم يكن في كلامك

تحياتي

كلااااام سليم
باااارك الله فيك

فايزة الغامدي
05-18-2011, 12:01 AM
مع احترامي لموضوعك
المشكلة ليست في معلمات محو الامية
المشكلة تكمن في وصول القرارات دون شرح وتوضيح كامل
ومسألة الاداء مطلوبة من اوووول بس لما جأت الاستمارة ماكان في خانة لها
ولذلك رجعو طلبوها وإلا الديوان كان واضح كلامه من البداية وارجعي لشروط المفاضلة وتنوع الخطابات*

نور الأمل
05-18-2011, 12:15 AM
أخواتي

فإن لم يكن في كلامك

تحياتي

يسعدلي حالك وايامك وهذا الي نبي نوصل له بالضبط؟؟؟؟
جزاك الله خــــــــــــــــــــــــيرا...

نور الأمل
05-19-2011, 01:36 AM
صدقتي اختي فايزه

رحلة نمولة
05-19-2011, 03:43 AM
بصرااااااااااااحة ماعرفت أقرأ موضوعك لكبرخطه جدااااااااااا ..

ياأختي الفكرة بمضمونها لا بخطهاااااا هداك الله عكرت مزاجي داخله متحمسه عجبني الموضوع لكن الخط أخرجني دون اتمامه ........... @@@

فوزية الصقر
05-19-2011, 12:00 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــرح http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=76165#post76165)الخدمه المدنيه تمشي على انظمه وقوانين ولوائح

وعلى فكره قبل نص ساعه كان لقاء مع مدير شيئون الترقيات في وزارة الخدمه المدنيه على القناة الاولى

صحيح ياجرح وزارة الخدمة المدنية تمشي على أنظمة ولوائح لكنها من اعداد البشر ومن يفسرها ويضعها بشر ومايسمعونه ويقرأونه يؤثر على قراراتهم سلبا أو ايجابا للأسف .. وهذا ما حصل في موضوع شمولية الأمر الملكي الأول لمعلمات المسائي من عدمه .. فالتفسيرات الإجتهادية تؤثر في صنع القرارات .. مما حدا إلى السعي لتدارك الخطأ وتصحيحه وإحراج القيادة مع المواطنين

لا تأسفن على الدنيا
05-19-2011, 12:17 PM
مساء الخير
تعبت عيوني وأنا اقرأ الخبر مدري المشكلة في كبر الخط ولا في شاشة النت بوك عندي
المهم بالنسبة لكثرة أسئلة محو الأمية فأقول لكم فأما السائل فلا تنهر
صحيح الكل يتملل إذا شاف اسئلة متكررة مع اختلاف السائل وعنوان الموضوع وتشابه المضمون لكن لا نلوم معلمات محو الأمية اللوم كله يقع على من يصدر قرارات مبهمة غامضة فيترك مجال للمفسرين بالإجتهاد والمؤولين بالظن
كلمة قالها مسئول ثم نجدها تتداول في كل الصحف واكثرها الصحف الألكترونية ويبني عليها الصحفي الف كلمة لكل صحفي اسلوبه وطريقته حتى يضن القارئ للخبر أن الموضوع مختلف فتبدأ الإسئلة تكثر والمظطر يعلق بقشة
جميل جدا لو درسنا قراراتنا ووثقناها ووضحناها قبل أعتماد نشرها فلا نظل ولا نظل
بارك الله فيكم واسأل الله التوفيق والسداد للجميع

لحن وردي
05-19-2011, 03:24 PM
السبب في كثرة أسئلة المعلمات هو

معلمات لهن من العمر في هذه الوظيفة تصل إلى 22 سنة او اكثر فيريدون ان يرتاحوا

كثرة قرارات كبار المسؤولين وعدم توضيحها ومن بعد قراراتهم ينفون وغير إنه قراراتهم مبهمه وهذا مايريدون لكي يجدوا المخرج لهم في حال مناقشتهم

وحال معلمات محو الامية مؤسف لأنهم يوم يفرحوهم وثاني يوم يصدموهم وتكررت ولكن صبر جميل والله المستعان
لأن هؤلاء المسؤولين وجدوا ان معلمات محو الامية هو الجدار القصير لهم
فطبيعي سيسألون ويسألون ألا أن تستلم كل معلمة وظيفتها وتستلم أول راتب

وفعلا في بعض الاشاعات غثيثه لأن تفكير الناس مختلف

فأتمنى أن تكون هناك مرجعية لقرارات المسؤولين ولا يكون لكل مسؤول قرار فردي بل يكون قرار من الوزارة وواضح ومفهوم لكي لا يختلط الحابل بالنابل
ولا يكون هناك مجال لأي شخص أن يفسر الموضوع على هواه فتكثر الإشاعات

نور الأمل
05-19-2011, 08:30 PM
رحلة نمولة............. بصرااااااااااااحة ماعرفت أقرأ موضوعك لكبرخطه جدااااااااااا ..

ياأختي الفكرة بمضمونها لا بخطهاااااا هداك الله عكرت مزاجي داخله متحمسه عجبني الموضوع لكن الخط أخرجني دون اتمامه ........... @@@

اختي
الفكره وصلت ....وتم التعديل...مع العلم اني ماارى ذلك مهم على قد الموضوع اهم..
اشكر مرورك....

جــرح
05-20-2011, 10:23 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــرح http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=76165#post76165)الخدمه المدنيه تمشي على انظمه وقوانين ولوائح

صحيح ياجرح وزارة الخدمة المدنية تمشي على أنظمة ولوائح لكنها من اعداد البشر ومن يفسرها ويضعها بشر ومايسمعونه ويقرأونه يؤثر على قراراتهم سلبا أو ايجابا للأسف .. وهذا ما حصل في موضوع شمولية الأمر الملكي الأول لمعلمات المسائي من عدمه .. فالتفسيرات الإجتهادية تؤثر في صنع القرارات .. مما حدا إلى السعي لتدارك الخطأ وتصحيحه وإحراج القيادة مع المواطنين

استاذتنا الفاضله

افهم من كلامك ان مايكتب من كلام عبر المننتديات والصحف قد يؤثر على قرارات المسئولين ؟؟

حقيقه معلومه اول مره اعرفها . وهذا يعني ان المسئولين يصدرون قرارتهم بناء على كلام الناس لا على انظمه وقوانين يمشون بموجبها .
هل المسئول يصدر القرار بناء على ماسمعه مثل ماتفضلتي ام لديه ضوابط يعتمد عليها عند اصدار القرار,,

دمتي بخير وعافيه

معلمة سنعة
05-21-2011, 02:01 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــرح http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=78165#post78165)استاذتنا الفاضله

افهم من كلامك ان مايكتب من كلام عبر المننتديات والصحف قد يؤثر على قرارات المسئولين ؟؟

حقيقه معلومه اول مره اعرفها . وهذا يعني ان المسئولين يصدرون قرارتهم بناء على كلام الناس لا على انظمه وقوانين يمشون بموجبها .
هل المسئول يصدر القرار بناء على ماسمعه مثل ماتفضلتي ام لديه ضوابط يعتمد عليها عند اصدار القرار,,

دمتي بخير وعافيه

اسمح لي أخي الكريم جرح .. أرد حتي ترد الاستاذة فوزية ..

نعم المسؤول يتأثر بالمواطن ويعتمد علي الانظمة والقوانين مع ذلك وقبل كل شئ !

إذا لم يكن كذلك إذن لم يكن لخروج المعلمات ولا للمطالبات صدي لدي وزارة الخدمة المدنية !

ألم يكن لصفحات الفيس بوك والمطالبات لدي الهيئات صدي !

ولم يكن لأحقية احتساب الخبرات صدي !

ولم يكن لذهاب معلمات المناطق النائية للوزارة للاعتراض علي تثبيت معلمات محو الأمية داخل المدن صدي !

ألم تسمع بمقولة العيار اللي ما يصيب يدوش !

دمت بخير أخي الكريم

الهام
05-22-2011, 01:00 AM
عادي يخليهم يسئلون ويعرفون وين المشكله هذا انتي تقولين فيه معلمات من 12سنه واكثر واقل وخلال هذه الفترة ساكتين ومحد سال فيهم على رغم انه قدصدر امر بتثبيتهم

نور الأمل
05-26-2011, 01:51 AM
ومازال خطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الاشاعات مستمر ...............حتى هذه اللحظه ...
ارجوا من المشرفات اقفال بعض المواضيع المشاعه الان في المنتدى...