المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلون نرتقي بالتعليم بهذه الطريقة ؟الله المستعان

همم متتالية
05-21-2011, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولاً موضوعي هذا لا اريده أن يكون مكان لسب والشتم المشرفات ابغي من يهمه الأمر بالاداره يطالع ويشوف شلون العمل يتم من خلال بعض المشرفات هدانا الله وإياهم .

ثانياً اليوم شفت الاداء الوظيفي اللي لازم يرفق مع اوراق التثبيت طبعاً اداء العام الماضي لأن هذه السنة الاداء غير والمشرفة غير .
أنا معلمه أعرف قدراتي ولا ادعي الكمال بس من كذا مشرفة وكذا مدرسة عرفت أني أستحق الانصاف واليوم شفت شيء مايرضي الله صعب أني أسكت والله يشهد على كل كلمة .

المشرفة معدله على الاداء الوظيفي المرصد من قبل المديرة وكاتبه انها تستحق (ومنزله من الاداء ثلاث درجات )
مع العلم أن المشرفة العام الماضي ماحضرت لمجموعة من المعلمات وأنا من ضمن هؤلاء المعلمات نهائياً وقالت يكفي حضوري العام السابق لهن إذن على إي اساس تنتقد وتعدل الاداء الوظيفي للعام الماضي الذي رصدته المديره وهي ماحضرت اساساً؟!!! ,نقول يمكن شافت هذه الملاحظات قبل العام عندما حضرت لي بس ايضاً كانت غير منصفه والسبب من ضمن النقد ( التمكن من اللغه العربية ) !
أنا جامعة شيء طبيعي أو غالباً ولله الحمد أني اعرف اللغة العربية ولم أكن سيئة لهذه الدرجه
لأنها حضرت لمادة دينية من الطبيعي الحديث والشرح راح يكون مائلاً للغة العربية أكثر من العامي بحكم وجود الآدلة وغير ذلك ولكنها لم تحضر حتى تقيّم وتخصم من الدرجات وايضاً غير ذلك أنا الآن ادرس بمدرسه جميع منتسبينها ( من نساء البادية ) يصعب عليهم اللغه العربية الفصحى من أول الدرس إلى آخر الدرس انما نضطر قليلا لإستعمال العامية بشكل مبسط وليس كما تصف من خلال النقد وذلك لإيصال المعلمومة ولم نتخلى على اللغة فسبحان الله على ماكتبت يداها !

النقد الأخر كان على مستوى الطالبات ؟!
هي لم تحضر هذا اولاً ثانياً لو كان قصدها على العام قبل الماضي هي لم تجلس حتى نهاية الدرس ولم تجلس حتى لمنتصفه والله يشهد وجميع المعلمات نفس الأمر فكيف تقيم وتعدل ؟!

في آخر الكلام اود أن اذكر أن بالمهن نرفع شأن الوطن وبمثل هذا الفعل هل نرتقي بالمهن ؟ هل التوجية والإشراف تقويم وتصحيح للمعلمة ؟ أو جور عليها ؟
وكل مانطلبه من المشرفة العزيزة أو إي مشرفة تسير على نفس خطى هذه المشرفة في النقد الغير منصف أن يتقين الله فينا ويعملن على المناقشة معنا في حال التقصير بشيء ولا تخرج والمعلمة لم تجلس معها وتناقشها الوقت والبيت والسياره كل هذا بإذن الله تحت يدك فلماذا هذا الاستعجال ؟.
وحسبنا الله ونعم الوكيل ويشهد الله ماكتبت إلا لوجود غصه بنفسي على مثل هذا العمل والله يعلم ماقد شفت مشرفة سيئة بالعكس الغالبية من اللي واجهتهم يبون الخير لنا وللطالبات من خلال النصح بس هذه التصرف غريب والله المستعان .

رغد الهنا
05-22-2011, 12:17 AM
الاخت همم راجعي المشرفه قبل رفع الاداء الوظيفي وذكريها بنقاط شرحك الله معاك ومن جد كلامك صعب الانتقاد لان معلمات محو الاميه يعلمون فئة يصعب تدريسها ولابد من المشرفات مراعتنا لان بعضنا تدرس مواد ليست تخصصها وتبذل جهدها في توصيل المعلومه اتمنى الاطلاع على موضوعك

سكابا
05-22-2011, 12:23 AM
النقد الأخر كان على مستوى الطالبات ؟!
هي لم تحضر هذا اولاً ثانياً لو كان قصدها على العام قبل الماضي هي لم تجلس حتى نهاية الدرس ولم تجلس حتى لمنتصفه والله يشهد وجميع المعلمات نفس الأمر فكيف تقيم وتعدل ؟!

مؤسف أن نرى مثل هذه المواقف التي تُخل بالعملية التعليمية ،،
وتحبط المعلمة ،،
هناك من يلقي تكاسله وتقصيره على المعلمة ..!
أعجب ممن يستغل الأمانة التي أعطي اياها ويلغي
مخافة الله لسبب أو لآخر !:(
اسأل الله أن يفرج همك وأن يعوضك خيراً

نصيحتي ،،
لا تكرهي ان كنتِ ترين أنك على حق فلن يضيع حقك ،،
وسيعوضك الله خيراً بإذن الله ،،

تحيتي ،‘

umfaisel
05-23-2011, 10:40 AM
يا أختي عادي لاتدققين الله مطلع على كل شي وانت عليك بالدعاء والله الذي لا الاه الا هو احدى الموجهات ما احب اذكر اسمها حضرت لعدد مننا في المركز و معلمة لم تحضر لها بسبب المعرفة والصحوبية بينهم وقالت اكتفي بدفتر تحضيرها اللي يثبت انها معلمة ممتازة واعطتها 99 درجة اعلى درجة وجميع المعلمات اللي حضرت لهم نزلت معدلاتهم عن الاعوام السابقة لدرجة انة بسبب الاداء الوظيفي النازل اللي اعطتهم اتسببت بفصل ثلاث معلمات وذلك بسبب اعتراضهم على كثير من اعمال المديرةوظلمها لهم وكل هذا طبعا بمساعدة المديرة .. الموجهة راحت وماعد شفناها لكن مانسيناها من دعانا ان الله ياخذ حقنا منها هي والمديرةلأنهم يحكمون ويتصرفون بدون امانة وخوف من الله اللي يحكمهم النفاق والصحوبية

معلمة من النماص
05-23-2011, 10:54 AM
لاحول ولاقوة الاباالله ولاتنسي التكبر والنظر لمعلمة محوالامية بدونية

منتهى الذووق
05-23-2011, 11:25 AM
طيب العام حضرت يمكن السنة هذي طورت المعلمة من نفسها واستفادت من نقاط النقد الموجهة لها فلماذا تحكم على السابق اللة يهديها نا قشيها بالموضوع وشوفي

ندى
05-23-2011, 12:18 PM
انا قيمتني مشرفتنا العام الماضي وهي اصلا ماوعارفه حتي وجهي :(

ولاقد زارت مدرستنا ..

ولاقدرت افتح فمي على ادائي الوظيفي لماشفته.. بحجة اني ابغى عقدي يستمر.

لكن الحمدلله ربي مابيضيع عنده شيء.

همم متتالية
05-23-2011, 01:14 PM
جزاكم الله خير جميعاً و الله يستجيب دعائكم ويرفع عنا وعنكم كل ضيقه وتقصير وظلم ويعوضنا وإياكم كل خير , وطلع مو بس أنا هناك معلمات تم تقييمهم من دون الحضور لهم !

عموماأنا ارفقت اوراقي خلاص بالملف مع الاداء الوظيفي بس بإذن الله ابروح لها اتناقش معها بالإداره وطرحي هنا للموضوع ابغى المسؤولين في ادارات التعليم الموجودين معنا يطلعون على مثل هذه التصرفات الغريبة والعجيبه اللي تتم من خلفهم وأكيد هذا الشيء ماراح يرضيهم , وياليت فعلاً باليد حيله لي ولكم .
والله كريم خواتي والله وحده هو الحسيب والرقيب .

مصليه ومسميه
05-24-2011, 01:03 AM
لا تخافين حبيبتي الله يمهل ولا يهمل

شمس
05-24-2011, 08:42 PM
الصبر اختي الله يمهل ولايهمل للأسف هذا حال أغلب المديرات خصوصا في محو الأميه حيث لارقيب ولاحسيب لاوالمشكله يضحكون علينا ويدعون االخوف من الله وهن عنوان للكذب والنفاق بل وشهادة الزور والتزوير على قدم وساق وأخر همهن الدارسات و تحصيلهن التعليمي والله على مااقول شهيد ونحن مانقدر نقول شي خوفا على الأداء الوظيفي والعقود. وان تكلمنا ماحد يسمع او يصدق كلن يقول نفسي نفسي.
مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن وخائنه للأمانه...

نرجسيـه
05-24-2011, 09:10 PM
هي وقفت على مشرفات محو الأميه

انا ادرس في مدرسه صباحي منتدبه وخلال تدريسي بالمدرسه كرفت كرف مو طبيعي

والمديره والمعلمات والمشرفا يثنون على جهدي والكل يمتدحني الى درجة ان المديره تطالب بتثبيتي عندها ولكن الكلام غير الأفعال

يوم شفت الأداء الوظيفي بصراحه تفاجأت وتكدرت معقوله للدرجه هذي منقصتني طيب ليييييش

وبصراحه زعلاااااااااااانه ومقهووووووووووووره واللي قاهرني اكثر ان ادائي اضعف اداء معلمه بسبب اني متعاقده وكل المعلمات رسميات ولا اشوف منهن جهد او تعب مثل تعبي

حسبي الله ونعم الوكيل

امل عطشان
05-25-2011, 06:35 AM
الله المستعان الكل بيعاني من المشرفات والمديرات بس الله ينصر الحق فـ الآخر

مودتي انا
05-25-2011, 06:40 AM
الثلاثاء 21 جمادى الثانية 1432الثلاثاء 21 جمادى الثانية 1432اكيد حسبي الله علي كل ظالم مفسد غير أمين ولاكن ما يقوي عزيمتي إن الله منتقم جبار فقد استعنت عليهم بالله ا

ندو قطعة السكر
05-25-2011, 03:15 PM
أختي العزيزة قولي حسبي الله ونعم الوكيل