المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـا مسؤولين لماذا تخيرونـا بين خبراتنا و مؤهلنا الأعلى ؟؟؟

إرادة
05-22-2011, 09:10 AM
يعلم الله أنني أحزن لحال من يجد و يشقى لنيل أعلى مراتب العلم و من يكافـح في هذه الحياة ليرقى بمستواه العلمي
ثم لا يجد لذلك أثرا يذكر تنسف خبرة عدة سنوات من أعمارنا ونجبر على التخلي عنها لأنها قبل المؤهل الأخير لماذا ؟
ففي استمارة التثبيت التي وزعت على معلمات محو الأمية المسائي طُلب منا أن نكتب آخر مؤهل وهو البكالوريوس و ما بعده من خبرات
و استبعد المؤهل السابق الدبلوم التربوي و خبرتي طوال تسع سنوات من عمري و قيل لي ماذا تريدين البكالوريوس أفضل و الخبرة السابقة ليست
ذات قيمة بالنسبة لمن تحمل مؤهل جامعي !!
أرجوكم هل تلك الإجراءات نظامية تشمل كل مناطق مملكتنا الحبيبة أم اجتهادات فردية في بعض إدارات التعليم ؟؟

حسبي الله عليه توكلت وإليه أنيب

هياء الحجي
05-22-2011, 01:16 PM
كل مالديك من خبرات سواء قبل حصولك على اعلى مؤهل او بعد تثبت لك

وفقك الله وسخر لك عباده الطيبين

حديجان
05-22-2011, 02:14 PM
هذا نظام الخدمة المدنية وهو ان الحصول على المؤهل يلغي الخبرات السابقة قبل المؤهل ولا يحسب إلا الخبرات بعد المؤهل
تمنياتي لكم بالتوفيق

مسمى معلمة
05-22-2011, 05:28 PM
طيب أنا دائما كنت أسمع المعلمات القديمات اذا كملن دراستهن ... وأردن التقديم من جديد على الخدمة المدنية تحسب لهن خبراتهن السابقة ويغطين على من ليس لديها خبرة مثلها

ح ــروف الـ غ ـلا
05-22-2011, 08:24 PM
إرادة
أختي كل ما لديك من مؤهلات تضعينها
بالتوفيق
دمت بخير

إرادة
05-22-2011, 08:28 PM
أشكرك أختي هناء ربي يوفقك

يا ليت ربي يفرجها لي و لك و لكل مهموم

المعذرة أختي هياء العتب ع النظر من كثر ما اكتب و امسح في هالاستمارات

إرادة
05-22-2011, 08:36 PM
هذا نظام الخدمة المدنية وهو ان الحصول على المؤهل يلغي الخبرات السابقة قبل المؤهل ولا يحسب إلا الخبرات بعد المؤهل
تمنياتي لكم بالتوفيق

أشكر مرورك أخي الكريم

و لكن هل هذا النظام ينطبق على التعيين أم على الثبيت ؟

اعتقد أن الثبيت يثبت كل ما لدى الموظف من خبرات و دورات

نورة المنيع
05-22-2011, 09:35 PM
الله يفرجها عليكم من أوسع أبوابه

طرح هذا التسأول في هذا المنتدى لن يؤتي ثماره

فلعلك تطرحين ذلك في موقع الخدمة المدنية فهي ذات الاختصاص

بالتوفيق