المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اخواتي الله يبارك فيكم ويجزاكم خير

ام نفنوف
05-28-2011, 10:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتي الكريمات النشميات الله يعطيكم العافيه ابي التعميم رقم 3275536/8 وتاريخ 11/6/1432هـ وهل هو اخر تعميم نزل من الوزارة بخصوص رفع مسوغات التثبيت وهل لايوجد فيه صورة من المباشرة تكفون خواتي ساعدوني الوقت راح علينا وحنا ماندري وش نسوي بخصوص المباشره لانها مفقوده والاشراف رفض يطلع لنا بدل فاقد

طالبتكم اخواتي ان تقولون لي ووش اخر ماصدر من الوزاره بخصوص رفع مسوغات التثبيت وشو المطلوب رفعه
وان شاء الله لكم دعوه من القلب

ام نفنوف
05-28-2011, 10:11 PM
لاحول ولا قوة الابالله

ام عزام
05-28-2011, 11:39 PM
ما يحتاج يا اختى كل هذا اهم شى.............. هو1- شهادات الخبره 2- الدورات3- الوثيقه 4- استمارة التثبيت5- الاداء الوظيفى لهذى السنه 6-وكرت العائله ............والله يوفقك لا تتأخروا اكثر من كذا

لا تأسفن على الدنيا
05-28-2011, 11:44 PM
هلا أختي الغالية وعليكم السلام ورحمة الله
كنت اتمنى افادتك والله لكن إن شاء الله ألأخوات هنا ماراح يقصرون معاك
ولو رجعتي لمشرفتك أو ادارة التعليم بمنطقتك
بارك الله فيك ويسر لك امرك

استغفر الله
05-28-2011, 11:58 PM
اختي الغاليه المهم وجود شهاده الخبره لاول سنه باشرتي فيها وهذا يكفي فنحن صور من شهادات الخبره والموهلات والدورات ان وجد حتى لو يوم واحد وكرت الهائله وحسن سيره والسلوك التابعه لتخرج فقط لاغير لاتنسني من دعواتك بزوج الصالح والتوفيق في كل اموري
ربي يبلغنا جميعا التثبيت عاجلا غير اجل ونحن في سعاده تامه ياااااااارب امين امين امين

ام نفنوف
05-29-2011, 12:46 AM
ما يحتاج يا اختى كل هذا اهم شى.............. هو1- شهادات الخبره 2- الدورات3- الوثيقه 4- استمارة التثبيت5- الاداء الوظيفى لهذى السنه 6-وكرت العائله ............والله يوفقك لا تتأخروا اكثر من كذا

الله يجزاك خير اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحرم يديك على النار وان يسعدك ويمتعك بالصحة والعافيه فرجتي همي الله يفرج كرباتك

ام نفنوف
05-29-2011, 12:48 AM
هلا أختي الغالية وعليكم السلام ورحمة الله
كنت اتمنى افادتك والله لكن إن شاء الله ألأخوات هنا ماراح يقصرون معاك
ولو رجعتي لمشرفتك أو ادارة التعليم بمنطقتك
بارك الله فيك ويسر لك امرك
الله يعطيك العافية المشكلة اختي ان رئيسة القسم رافضة تطلع لنا شهادة خبرة وادارة التعليم في منطقتنا يقولون روحوا لرئيسة القسم والله تعبنا كنا كوره يرمونا بكل اتجاه

الله يوفقك ويبارك فيك ويحرم ايدينك على النار ويسعدك دنيا واخره

ام نفنوف
05-29-2011, 12:52 AM
اختي الغاليه المهم وجود شهاده الخبره لاول سنه باشرتي فيها وهذا يكفي فنحن صور من شهادات الخبره والموهلات والدورات ان وجد حتى لو يوم واحد وكرت الهائله وحسن سيره والسلوك التابعه لتخرج فقط لاغير لاتنسني من دعواتك بزوج الصالح والتوفيق في كل اموري
ربي يبلغنا جميعا التثبيت عاجلا غير اجل ونحن في سعاده تامه ياااااااارب امين امين امين

مشكورة حبيبتي ع المرور اسال الله العظيم بإسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يوفقك دنيا واخره وان يرزقك الزوج الصالح التقي النقي المبارك وان يسعدك في حياتك ويغفر لوالدينا ووالديك