تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لا تعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حدائق الرمان
05-31-2011, 07:58 PM
بصراحه ما كنت ناويه أنزل الموضوع هذا الا بعد ماشفت بعض المواضيع اللي ما لها داعي .

بعض الأخوات الله يهديهن ما أدري وش يحسون فيه على هاالمواضيع اللي تفتح لنا أبواب نحن في غنى عنها .

مأطول عليكم أدخل في الموضوع .كلنا عارفين نحن معلمات محو الأميه مسائي من بدايةالسنة أن دوامنا الى 13_7 ليش كثرة البلبه والهرج الزايد !!!!!!!!!

بصراحه ماألوم أستاذه فوزيه أذا أنسحبت من المنتدى ولا ترد على المواضيع اللي تسد النفس .

تبون تعرفون ليه نزلت الموضوع أرجعوا الى موضوع الأخت (دانيه ) الى متى الدوام.....

وأطلعوا على رد الأستاذه فوزيه في الصفحة الثانيه وفهموني ماذا تقصد ياحلوات كان اللي فهمت يطلع غلط ياللي تحبون التنبيش في القرارات وهي لسى ما صدرت ؟

معليش أعذروني على قسوتي والله ماحبيت أزعلكم ..

لا تأسفن على الدنيا
05-31-2011, 08:06 PM
الله يهديك اختي الحبيبة ماشوف الموضوع فيه شيء عادي الأخت سالت ومن حقها وأما السائل فلا تنهر .. لأنا سمعنا كلام كثير عن موعد نهاية الدوام خصوصا بعد التثبيت ورد الاستاذة حفظها الله مافي شي
عفوا يمكن انا مافهمت قصدك
عموما الله يوفق الجميع

دانية
05-31-2011, 08:27 PM
يا حدائق الرمان )) حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،،، انا ماسألتك سألت اخواتي في المنتدى بعدين انا ماسألت من فراغ ،،،،،، حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،، وش فيه موضوعي انا سألت ومابي منك جواب معذرة الاستاذة فوزية / اشتكتلك جالسة تنزلين هرج ماله داعي ياحدائق الرمان

همي بقلبي
05-31-2011, 08:49 PM
لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فجرية
05-31-2011, 08:58 PM
بالعكس الأخت دانية سؤالها في محله لأنه صدرت في المنتديات ان الدوام حتى 12/8/1432هـ وإن دل على شيءفإنما يدل على حرصها ومحافظتها على العملية التعليمية وفقك الله دانيه.

جــرح
05-31-2011, 08:58 PM
ماني شايف في موضوع الاخت دانيه شي

هي سألت والاستاذه فوزيه ردت وقالت انه سيصدر تعميم يوضح لكم الامر .وين المشكله

اتمنى من المسئولين عن المنتدى التدخل في مثل هذه المواضيع ؟؟

عيــــــــون صبــــــــــا
05-31-2011, 09:18 PM
بالنسبة لتعليقي ....الموضوع لابأس فية ......لكن اقف على تحديد الاسماء .....بعدين انا لم الاحظ اي مشكلة بخصوص...سؤالها اين المشكلة ...يمكن مرتبة لسفر ...او ...تحظرها .....ظروووف عائليييية ....او يمكن ....تحظر لتسهيل سفر شغالة ....الله اعلم بس.....وافيدك ياعزيزتي.....ان مافية احد ملزووووم بالرد عن اي استفسار ..وبالنسبة للاستاذة فوزية انا متأكدة ان قلبها كبيييير ولا تضايق من اي استفسار ...ارجو ان الرد ميضايق احد....بالتوفييييق....

حدائق الرمان
05-31-2011, 09:28 PM
الله يهديكن الظاهر اني ما تكلمت على احد ولا تجرأت عليكم لا بدعاء ولا غيره ولا من أسلوبي ولا من أخلاقي أني أغلط على أحد

كل اللي قلته لا تفتحون العيون علينا بكثرة الأستفسارات اللي ما لها داعي ..........

بصراحه مواضيع مكرره ومضيعة وقت بما ليس مفيد

وبعدين ياأخت دانيه .ما غلطت عليك ولا مسيتك بشي يضرك حتى يصل بك الحد الى هذا المستوى ويطوليني منك هذا الدعاء .

ماأقول غير الله يسامحك .
الله يعينكم على أنفسكم والمفروض الوحده تكون أثقل من كذا والا وشلون بتتحملون البنات الصغار بعد التثبيت ؟؟؟؟؟؟؟

ندو قطعة السكر
05-31-2011, 09:32 PM
بصراحه ما كنت ناويه أنزل الموضوع هذا الا بعد ماشفت بعض المواضيع اللي ما لها داعي .

سؤال الأخت دانية عادي وجواب الأستاذة فوزية مقنع
ياأخت حدائق الرمان ياريت تتقبلي مني هذه النصيحة بدون زعل الموضوع الي ما يعجبك لا تدخلي عليه عشان ماتخسري أحد من أعضاء المنتدى خلينا كلنا يد وحدة ونحب بعض في الله عسى أن يظلنا يوم لا ظل الا ظله
والأسئلة ماراح تفتح عليك أبواب لأن الأبواب مفتوحة أصلا والعين علينا من كل جهة بس احنا ثقتنا في الله كبيرة ( قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا )

نورة المنيع
05-31-2011, 09:35 PM
لا يوجد ما يدعو للقلق أو تحميل أي طرح أو استفسار مالا يحتمل من تأويلات

رد الأستاذة فوزية واضح وهي الجهة الإدارية المنظمة للعمل في مجال تعليم الكبيرات

حدائق الرمان
05-31-2011, 09:38 PM
مشكوره أخت( ندو قطعة سكر )

على العموم هذا من أسمه حواري وما فيه زعل من أحد

ياريت البعض يفهم

حدائق الرمان
05-31-2011, 09:40 PM
مشكوره استاذه منيره على ردك

وصدقيني ما حبيت أزعل أحد بس (تجري الرياح بما لا يشتهي السفن )

لا تأسفن على الدنيا
05-31-2011, 11:36 PM
يا اختي الغالية حدائق الرمان
اسمحي لي مافيه شي اسمه تفتحون العيون علينا يعني هم غافلين مثلا عن قرارات اخر يوم بالدوام الله يصلحك بس هذي وزارة وفيه انظمة وقرارات ودراسات
الحوار شي طيب صح لكن ياليت لو نتجنب بعض الجدل وبعض الأطروحات التي لا طائل منها غير الخصومات والشحناء
من رأيي وياليت اذا لنا خاطر عندك تستسمحين من الأخت دانيه
وأقول للأخت دانية ياليت ياغالية إذا لنا خاطر عندك تتسامحين مع الأخت حدائق الرمان وخلاص الي صار سوء تفاهم وانتهى وكلنا معرضين لهذا لكن خيرهم الذي يبدأ بالسلام
وفقكم الله لكل خير

شموخ شماليه
05-31-2011, 11:51 PM
من عفى وأصلح فأجره على الله

جنتي اهلي
06-01-2011, 12:42 AM
الله يكون في العون موضوع بسيط وما يستاهل هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sm96::sm96::sm96::sm96::sm96 ::sm96::sm96: