المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البشارة وكل يوم دقيقة لهم راي

مشوار
06-01-2011, 02:54 PM
وافقت اللجنة الثلاثية التي شكلتها وزارة التربية والتعليم لدراسة تباين الدرجات الوظيفية لدى المعلمين والمعلمات، على تسوية أوضاع المعلمات المعينات في عام 1415 وثبتن بصفة رسمية عام 1417هـ.
وأحاطت الوزارة إداراتها التعليمية بسرعة تعبئة النماذج الخاصة ببيانات المعلمات وبعثها عن طريق إدارة شؤون الموظفين في كل إدارة تعليم، مع الدقة في أن الأسماء التي ترفع هي لمن تم تعيينهن عام 1415 وثبتن في العام 1417 فقط لاغير، وهن على المستويات؛ الثالث، الرابع، والخامس حاليا.
واشترطت الوزارة ضرورة إرسال صورة من قرار التثبيت لكل معلمة وذلك في موعد حدد بنهاية السادس من رجب المقبل، على أن تشمل البيانات اسم المعلمة، السجل المدني، سنة التعاقد، سنة التثبيت بصفة رسمية، والمستوى والدرجة الحاليين.
وجاء هذا التجاوب السريع بعد أن شرعت اللجنة في دراسة ملفات دفعة 1415 من المعلمات ومعرفة الخلل الوظيفي.
يذكر أن عدد الدفعات المتضررة حتى الآن من قضية التباينات الوظيفية في عملية تسوية الدرجات بلغ حتى الآن تسع دفعات، ما جعل وزارة التربية والتعليم وبتوجيه من الوزير تتجه لمعالجة هذا الأمر، وتسوية رواتب المعلمات والمعلمين عبر منح جميع معلمات ومعلمي الدفعة الواحدة أعلى درجة وظيفية منحتها الوزارة لأي معلمة أو معلم في تلك الدفعة دون النظر إلى تاريخ المباشرة، مراجعة أسباب التفاوت في رواتبهم وإيجاد الحلول المناسبة والعمل على سرعة تفعيلها.
من جهة أخرى، شرعت وزارة التربية والتعليم في جميع إدارتها في المناطق والمحافظات في تشكيل لجان إثبات الإقامة والسكن لإتمام ترشيح المعلمات على وظائفهن في المناطق التي من المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.
وتتولى إدارات شؤون المعلمات التابعة لكل إدارة تربية وتعليم في جميع مناطق المملكة إثبات السكن والإقامة بعد الانتهاء من مطابقة الشهادات والخبرات في فروع وزارة الخدمة المدنية.
وتبدأ اللجان النسائية المشكلة من مشرفات وقيادات تربوية، العمل في إثبات السكن في السادس من الشهر المقبل.
في المقابل، أكملت إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق والمحافظات 80 في المائة من عملية حصر معلمات عقود الساعات المعينات على الوظائف الشاغرة والمعلمات البديلات ومعلمات بنود محو الأمية، حيث أنهت بعض إدارات التربية والتعليم لتعليم البنات عمليات مطابقة البيانات والشهادات والدورات التدريبية عن طريق شؤون المعلمات في كل إدارة تربية وتعليم، استعدادا لإدخالها من قبل شؤون الموظفين في كل إدارة تربية وتعليم في موقع وزارة الخدمة المدنية.
وتبدأ إدارات شؤون الموظفين الشهر المقبل بعد تحديد موظفين من كل إدارة في عملية إدخال البيانات والشهادات المطابقة، حتى يتسنى للجنة التثبيت المشكلة من وزارة الخدمة المدنية منح المستويات الوظيفية المستحقة قبل عملية الترسيم والتثبيت النهائي لكل المعلمات المستحقات للتثبيت بموجب الأمر السامي.

المصدر جريدة عكاظ اللي يهمنا الخبر اللي تحت الفقرة الثانية دعواتكم:more12:

لا تأسفن على الدنيا
06-01-2011, 03:10 PM
طيب وين المشكلة

مشكورة اختي الغالية على الخبر ولا هنتي على النقل
يعطيك العافية وبارك الله فيك

الخيره فيما أختاره الله
06-01-2011, 03:17 PM
الحمدلله

بنت نت
06-01-2011, 05:58 PM
الحمدلله

بس في تضارب في التصريحات بين وزارة الخدمه المدنيه ووزارة التربيه

وزارة التربيه تقول التثبيت على طول والخدمه تقول بالمفاضله عن طريق التقديم

ماعرفنا لهم

بس الله يكتب اللي فيه الخير

بشرحنا بشر!
06-01-2011, 07:40 PM
صراحه ماعاد عرفنا حنا بنتثبت في شهر 10
ولا في شهر 1 ولا على دفعات

والله تعبنا نبغى كلام صريح مانبغى كل يوم تصريح وكلام مبهم

لهدرجه مستكثرين علينا التثبيت والامان الوظيفي
لو يوقفون رواتب المسئولين لحد مايتم تثبيت معلمات محو الاميه
اتوقع راح نتثبت في اسرع وقت ممكن وماراح يخلص شهر 7الا وكل وحده في مدرستها
الله يكون بالعوون وبسس.

لا تأسفن على الدنيا
06-01-2011, 10:35 PM
يأخواتي الغاليات طولوا بالكم
بالنسبة لي الي فهمته من تصريح الأستاذ الملفي ومن تصريح الأستاذ عبد العزيز وبعض المسئولين الي قرينا وتابعنا تصريحاتهم
أن التثبيت سوف يكون حسب أحتياج المناطق أولا يعني ممكن معلمات يتثبتون قبل الميزانية الجديدة نظرا للأحتياج
ومعلمات قد ينتظر أمر تثبيتهم الى العام القادم مع الميزانية حتى يتم استحداث وظائف لهن
والله أعلم
وكما يقال الفال عند المقال
فتفائلوا خيرا وقولوا خيرا
وفقكم الله لكل خير

ح ــروف الـ غ ـلا
06-01-2011, 10:48 PM
الله يكتب الخـير للجميع
وفقكم الله وبارك الله فيكم

ندى
06-01-2011, 11:22 PM
الله ببسر الخير

ام مازن
06-01-2011, 11:58 PM
الفرج من اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه قريـــــــــــــــــــــــــــــب

الهمم العليا
06-02-2011, 12:55 AM
الله يكتب إلا فيه الخير

ام عقيل
06-02-2011, 02:42 AM
اللهم وفق جميع من ساهم في راحة بالناوسعى في تثبيتنا يارب يامدبر الامور دبر امرناووسهل علينا لاسهلا الاماجعلته سهلا

honeey
06-02-2011, 02:44 AM
لاتاسفن

شكلك رسميه

طولي بالك انتي احنا لعبو في اعصابنا

بشرحنا بشر!
06-02-2011, 04:22 AM
لاتاسفن

شكلك رسميه

طولي بالك انتي احنا لعبو في اعصابنا

مسويه فيها يعنني بالي طويل واضح انها رسميه من ردودها

في كل موضوع ناشبه لنا

الخيره فيما أختاره الله
06-02-2011, 05:12 AM
بصراحه ماني فاهمه منين جبتو كلمه الميزانيه القادمه مافيه شي زي كذا مكتوب بالعكس الكلام واضح أنهم راح يعلنون عنها في الأيام القليله يمكن أنا ما أفهم أحد يفهمني

لا تأسفن على الدنيا
06-02-2011, 07:49 AM
اخواتي الغاليات honeey (http://www.wtb28.com/member.php?u=2270) و بشر حنا
ماقلت شيء الله يحفظكم عشان الكلام هذا كله
كل مافي الأمر اني رديت على الأخت حسب فهمي
الغالية honeey (http://www.wtb28.com/member.php?u=2270) الله يعينكم يارب يسر الله امرك وشرح الله صدرك وفرحك بالتثبيت قريب يارب
اختي بشر حنا والله ردودي كلها مالها أي علاقة كوني معلمة محو أمية أو رسمية أنا اكتب من قناعات داخلية وثوابت ما كان صواب فمن الله وما كان خطاء فمن نفسي والشيطان ونعوذ بالله من الزلل فمن را منا خطاء فنرحب منه بالصواب
وعموما ياغالية والله مانتبهت لردك غير الان لكن ابشري ماراح انشب لكم ولا راح ارد على اي موضوع يخص معلمات محو الأمية وعلى فكرة أيام ازمة التثبيت جاني نفس النقد والحمد لله
ومالكم عندي غير الدعوة الصالحة وياليت أي اخت لها ملاحظات ترسلها برسالة خاصة ونرحب بكم كلكم خوات عزيزات علي
بارك الله فيكم والله يحفظكم يارب

متعاقدة رياضيات
06-02-2011, 10:22 AM
صبر جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــل والله المستعان على مايصفون ........ الحمد لله انا في رجا خير ان شاء الله والله يطول بعمر ابو متعب ويكشف ضره وكل مسلم قولوا آميييييييين

تندربس
06-02-2011, 12:47 PM
الله يعين

غربة افكار
06-02-2011, 01:34 PM
واشترطت الوزارة ضرورة إرسال صورة من قرار التثبيت لكل معلمة وذلك في موعد حدد بنهاية السادس من رجب المقبل، على أن تشمل البيانات اسم المعلمة، السجل المدني، سنة التعاقد، سنة التثبيت بصفة رسمية، والمستوى والدرجة الحاليين.
.
حلو0حلو 0حلو0 باقي ست ايام ويبين صحة الخبر
ياسلاااااااااااااااام علىالاقل نحس بامان وظيفي

جزاك الله اختي الف خير

مداد القلم
06-04-2011, 02:13 AM
اللهم ارزقنا اتلتثبيت عاجلا حتى نرتاح من التصريحات والاشاعات \ اللهم صلى وسلم غلى سيدنا محمد

فراولة
06-04-2011, 07:01 AM
مشكوووووورين والله يعطيك الف عافيه