المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدث مهم .. ودعوه للنقآش

دآمآث
06-08-2011, 06:37 PM
مساء الخير جميعا

اليوم إتصلت المشرفه التربويه على مديرتنآ ( منطقة الأفلاج قبل احد يقول إنتي من وين )

تبلغهآ إنو صدر تعميم من وكيل الوزير
إلا إدارات التعليم في المناطق

والتعميم عن طريق البريد الألكتروني للإدارات
مرفق معه أسمآء المعلمآت والمدارس الصباحيه الموجهآت إليهآ

وتقول الموجهه هذا تكليف من الوزاره نفسها ونازل باسمائكم

ووجهونا انا وزميلاتي الا مراقبه في مجمع ثانوي ومتوسط

من يوم السبت إلا 20_7

مع العلم انو عندنا اسبوع تعزيز لدارستين لم يتجاوزن مادة القراءه

ما ادري الحين كيف وضعنا

نداوم عصر وصباح .؟ والله حرام

لما قرأت التعميم علي كان من ضمن الكلام انو بنائا على مطالبتنا بمساواتنا بمعلمات التعليم العام

مددو دوامنا إلا 20_7

كإنه يعاقبنا على المطالبه هذي يعني ..؟ طيب وين التثبيت وين زيادة المرتبات وإلا ماكانت ضمن المطالبه ..؟؟

دآمآث
06-08-2011, 06:45 PM
يا أخواتي الفاضلات
التعميم الأساسي نص على ان الدوام إلى نهاية العقد يعني في 13/7

ولكن بعد قرار التثبيت طالبت ادارات التربية والتعليم بأن يكون الدوام اسوة بمعلمات التعليم العام حتى 12/8 .. ونحن اعترضنا على أساس ان معلمة محو الأمية مثلها مثل معلمة المرحلة الإبتدائية ولذلك دوامها يكون فقط إلى 20/7 وحتى الآن تدور بين شئون المعلمين وبيننا وبين مكتب النائبة ..
وفي حال تمديد الدوام ستكلف المعلمات بالمراقبة في التعليم العام وفي حضور دورات تدريبية في مجال تعليم الكبار وسيتم التبليغ بأي خبر بهذا الخصوص حال اقراره ..
هذا مايخص الدوام

أما غيرة من الأمور التي تكثر التساؤلات فيها فهي واضحة وهناك تعاميم ولوائح تنظم العمل ولم يترك فيها المجال للإجتهادات كما يدعي البعض .. فقط تحتاج إلى البحث من المعلمة والرجوع لمرجعها في إدارتها المدرسية أو إدارة تعليم الكبيرات .. إذا التبس عليها أمر لم تعرفه

للتوضيح وشكرا

افهم من كلامك استاذه انو فيه خيارين اما دوره او مراقبه ..؟

طيب انا ابغى دوره بس المشرفه تقول التكليف بالمراقبه الزامي ومافيه خيار ثاني

وش الحل ؟

الامل القريب
06-08-2011, 07:24 PM
لما قرأت التعميم علي كان من ضمن الكلام انو بنائا على مطالبتنا بمساواتنا بمعلمات التعليم العام

مددو دوامنا إلا 20_7

iهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدر شلون يفكرون يعني ماعرفوا الا المساواة بالكرف والشغل؟
نبي مساوه اولاً باعطائنا حقوقنا وبعدها تعالوا وقولو مساواة

دماث حتى حنا مثلكم ولكل حادث حديث

همس الجنوب الحلوه
06-08-2011, 07:40 PM
ياقلبي ياأخت داماث اليوم نزل التعميم فى المدينه المنوره كلفونا صباحي اما بل النسبه موضوعك حرام تروحي دوامين انتي مكلفه صباحي فقط اما المسائى سهلي امرها ومشيها احنا كلنا خلصنا وسلمنا الشهادات وكلفونا صباحي عشان الراتب ينزل كامل بس الحمدلله الى 20-7

مكية
06-08-2011, 07:48 PM
سبحان الله ما قدرو الا ينفذو هذا القرار وبقية المطالب وينها مثل التثبيت + تحسين الرواتب + حقوقنا ورواتبنا المسروقه ما نقوا الا الله يكفينا شر الدينسورات البشرية

غربة افكار
06-08-2011, 07:49 PM
اختي داماث ابي اسالك كلكم كلفوكم بالمراقبه صباحي معلمات ومديرات والا بس معلمات لان فيه باقي للمديرت اعمال ادارية ماانتهو لسا لان هذا التكليف ماجا عندنا بتبوك

ريمااا
06-08-2011, 08:11 PM
وش صااااااااااااار على التأمينات

هناء1431
06-08-2011, 10:03 PM
نزلي نموذج التعميم

دآمآث
06-08-2011, 10:11 PM
اختي داماث ابي اسالك كلكم كلفوكم بالمراقبه صباحي معلمات ومديرات والا بس معلمات لان فيه باقي للمديرت اعمال ادارية ماانتهو لسا لان هذا التكليف ماجا عندنا بتبوك

كلنا حنا ومديرتنا يالغلا

رسيل المطر
06-08-2011, 10:28 PM
الله يعيننا بس حنا معلمات الطائف ماجانا شي غريبة تتوقعون السبت يوصلنا التعميم؟

بشرحنا بشر!
06-08-2011, 11:19 PM
حتى احنا في محايل عسير ماوصلنا شي

ماتوقع يوصل بخميس وجمعه يمكن السبت

الداعية لله عزوجل
06-08-2011, 11:37 PM
عندي سؤال
أهم في التعليم العام كل سنة ممشين أمورهم تمام
ولا عمرهم طلبوا من معلمات محو الأمية مساعدة في المراقبة جت على ذي السنة ليه
والله لو معلمات محو الأمية طالبين فزعتهم لما فكروا
شكلهم مقهورين من تثبيتنا خاصةً لو كان داخل المدينة واحسبوا لنا الخبرات
خلاص يابنات تحملوا مهما كان وش ما كان أهي أسبوعين ياما وياما تحملنا
على الأقل زمان في ذي الأسبوعين ماكنا مرتاحين كل وحدة يدها على قلبها يجدد عقدي وإلا مايجدد
لكن مانحتاجة من التعليم بالصباح إحترامنا يخصصون لنا مكان نجلس فيه كثير يشتكون من ذا الشعلة
بعدين المديرة لاتجلس تتحكم فيهم إنصرافكم الساعة الفلانية ومدري وشو ومدري وشو خلاص انتهى شغلي أوقع وأروح ليه أنتظر ترى كثير واجهتهم ها المشكلة

ام نونه
06-09-2011, 12:16 AM
اتوقع مشرفتنا بترسلنا رسالة الساعه 6 الفجر يوم السبت تبلغنا ههههه كالعادة حنا اخر اهتماماتها بالدنيا

بشرحنا بشر!
06-09-2011, 12:34 AM
اتوقع مشرفتنا بترسلنا رسالة الساعه 6 الفجر يوم السبت تبلغنا ههههه كالعادة حنا اخر اهتماماتها بالدنيا

ههههههههههه

مشرفتكم زي مشرفتنا حتى مباشرتنامارفعتها الا هذا الشهر

واحنا نكرف من 1-5
لو علمتنا يوم السبت والله انها بتجلس هي وتعاميمها عنهم مالقيوا مراقبات

تعلمنا من بدري لو في شي عشان نضبط امورنا