المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة لكل معلمات محو الامية

ام جود
06-09-2011, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزاتي المعلمات نصيحتي لكل معلمة اذا قالو لها تروح تراقب الصباح تروح ولاتمانع وتساعد صديقاتها الي عندهم ظرروووف مثل المدرسة الواحدة اذا كان فيها ست معلمات راح يروح يراقب 3 و3 راح يبقون لاستقطاب الدارسات واكمال اعمال الادارة مساء فكل مدرسة يتساعدون الي عندها ظرف يراعون ظرفها والي قادرة تروح تراقب كلها سعتان اوثلاث ساعات وتنتهي المراقبة .... لاتعطون احد مجال علينا ويقول هذولي ماعندهم استعداد لدوام الصباح ...... الحمد الله التثبيت جانا وراح نداوم في وظائفنا باذن الله اول ماتعلن ونصيحة لكم خليكم متعاونات كلها اسبوعين وينتهى كل شي ............ الترسيم كان سراب بنسبة لنا ولكن الله غير الموزين وجعلة حقيقة لنا ..........اللهم اللك الحمد كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك ........

متفانية
06-09-2011, 12:19 AM
الله يجزاك خيررر

ام نونه
06-09-2011, 12:21 AM
الله يجزاك خير بس المصيبه لو يقولون بعد الترسيم دوام صباحي ومسائي في نفس اليوم تخيلي الموقف بس

رحمتك ربي

ام جود
06-09-2011, 12:24 AM
الله يجزاك خير بس المصيبه لو يقولون بعد الترسيم دوام صباحي ومسائي في نفس اليوم تخيلي الموقف بس

رحمتك ربي

حبيبتي لاتستبقين الامور واذا اعلونا اسمينا ومسكت وظيفتك في ذيك الساعة تقدرين تتكلمين وتناقشين ظروفك ؟؟؟؟؟ مافية شي بالاجبار

شووووق
06-09-2011, 12:29 AM
ام جود

بارك الله فيك

تحيتي لك

الخيره فيما أختاره الله
06-09-2011, 12:32 AM
بارك الله فيكي بس حنا ماجانا شي

ام جود
06-09-2011, 12:33 AM
بارك الله فيكي بس حنا ماجانا شي

حبيبتي تو التعميم اليوم وصل للادارات الفرعية على الاسبوع القادم راح يوزع على المدارس.

aldaanat
06-09-2011, 12:42 AM
كلامك جدا رائع والله يجزاك على كلامك وروح التعاون فيك وقوم تعاونوا ماذلو ا

الحلوه123
06-09-2011, 12:45 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ندو قطعة السكر
06-09-2011, 12:50 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احنا اليوم جانا التكليف( جدة ) بأسمائنا وبدون تخيير عددنا تسعة معلمات أختاروا سبعة مننا
وكل وحدة أختارو لها المدرسة على كيفهم سواء ثانوي أومتوسط
بس بصراحة كل وحدة اختاروا لها مدرسة قريبة من بيتها
بس المشكلة الموااااااااااصلات وكمان الأطفال الرضع في البيت
في الدوام المسائي الأطفال بيجلسوا مع أخوانهم بس في الصباح فين حنسيبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب ساعدنا وسهل لنا أمورنا

ام جود
06-09-2011, 12:54 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احنا اليوم جانا التكليف( جدة ) بأسمائنا وبدون تخيير عددنا تسعة معلمات أختاروا سبعة مننا
وكل وحدة أختارو لها المدرسة على كيفهم سواء ثانوي أومتوسط
بس بصراحة كل وحدة أختارو لها مدرسة قريبة من بيتها
بس المشكلة الموااااااااااصلات وكمان الأطفال الرضع في البيت
في الدوام المسائي الأطفال بيجلسوا مع أخوانهم بس في الصباح فين حنسيبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب ساعدنا وسهل لنا أمورنا

حبيبتي ندووو اولا كيفك ياعسل الشي الثاني ربي راح يدبرها لك واستعيني بالله دبريها خلي امك اخوات يساعدونك كلها اسبوعين ....

أم تركي
06-09-2011, 01:18 AM
أنا عني مستعدة ومشكورة على النصيحة

هوى بلادي
06-09-2011, 01:40 AM
الله يعطيك العافية ( أم جود ) فعلا كلام عين العقل

ندو قطعة السكر
06-09-2011, 01:46 AM
حبيبتي ندووو اولا كيفك ياعسل الشي الثاني ربي راح يدبرها لك واستعيني بالله دبريها خلي امك اخوات يساعدونك كلها اسبوعين ....

اختي الحبيبة أم جود : أنا بخير والحمد لله واشكرك جزيل الشكر على السؤال عني أما عن ظروفي فأمي وأبي الله يرحمهم رحلوا عن هذه الدنيا من خمس سنوات وبيتهم قفلناه خلاص
ماعندي حل غير إنه زوجي يأخذ اجازة من عمله والى الآن ماأحد وافق له لأنه لازم يوجد بديل في العمل حتى يوافقوا على الإجازة بس أملي في الله كبييييييييييير دعواتك لي

عيــــــــون صبــــــــــا
06-09-2011, 01:58 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عيــــــــون صبــــــــــا
06-09-2011, 02:00 AM
بالاول ....حيااااك الله الاخت ام جود........
الشي الثاني...... لاحظت من خلال متابعتي للمنتدى للاخوااات مواضيع عدة منها مايخص المرااااقبة وخاضواا فيما بينهم حتى طاااال شرحه ..حتى.وصل حد الجدااال بين مؤيد ومعارض ومنافق وعبارات ماادري وش...... اااااااالخ .....فأطلب من الاخواااات اللي انا وحدة منهم واخص معلمات محو الامية المكافحات الصابرااات طيلة الاعوام السابقة ... الركوووود والصبر....واستجابتهم لاي عمل يكلفن بة حفاظا على لقمة عيشهن اللي لولاها مااصبرن كل هالسنواااات الماضية ...واااانا عن نفسي والله لو اكلف بعمل حارسة على الباب لقمت بة على اكمل وجة بدون تضجر....ليس ضعف مني ...بل ااسمية قوة وارادة.....بعيدا عن الكبرياء و الغطرسة...كما اشاهدة من بعض الردود.....فصدقووووووني....ان هالشخصية من هالنوع بالاول والاخير مافية اضعف منها....تدرون ليش انها العام تتمنى الترسيم لو تدااااوم 12 ساعة باليوم ..وهالحين طلع لها ريش....والكل منا يفهم يقرا وش بداخلة....وللاسف الشديد ....اني ارى من بعض الاخوااات المعلمات.. تقول اذا مااثبت بجنب المدرسة الي قبال البيت ماابغة التثبيت...او.....بعض الردود التي تحل محل الكبرياء وهي بالحقيقة العكس ..,ولاما كان تنزلة بالمنتدى موضوع او يكون احد الردود...من المفترض شى تحتفظ فية لنفسها...لان ماحد اخذ رايها الشخصي...وبالتالي اذا كانت شخصية حقيقية متذمرررة....فاااااااسقة...النصيحة تترك الفرصة لغيرها...لوحدة محتاجة مسيكينة تتمنى مكانها...تكسب فيها الاجر والثواااب.... بدل ماهي موجعة راسها انا ابغى ..وانا ماابغى ....تقدم استقالتها..اذا ماكان اساس تعيينها ظروووف خاصة...وانتهى الوضع.
وفي النهاية أرجواااامن ااااالاخوااات الصبرثم الصبر ...........بالتوفيييييييييييييييق

قطووووف
06-09-2011, 03:00 AM
جزاك الله خير أم جود على موضوعك الصائب
أمـــــــــــــــــــــــــــــــا قولهم :
هذولي ماعندهم استعداد لدوام الصباح
لالا عندنا استعداد ليه ماعندنا بس هذا إذا بدأ تثبيتنا وتحسنت أوضاعنا وش المانع من المعارضة كل باب ينفتح من ظروفنا بعد الله ثم تحسين المادة نقدر نقفله .

ام جود
06-09-2011, 09:41 AM
اسعدني تواجدكن
والله في عون العبد مادام العبد في عون اخية

ندى
06-09-2011, 12:47 PM
الله يكتب اللي فيه الخير

هنادي فهد
06-09-2011, 05:03 PM
المسألة بالنسبة لي أني ماني مقتنعه أن المراقبة ضرورة ولاحتى عمل فيه من الإبداع والفائده شيء هو فقط لإشغال وقتنا لاأكثر ولاأقل واساسا باقي عندنا اشغال في مدارسنا ماانتهت
وثانيا أنا اللي يمسك عيالي ويوديني في المساء في الصباح عندهم دوام واختبارات
هذا هو الموضوع واتمنى اذا كان فيه دوام صباحي بعد التثبيت يبلغونا قبلها بفتره عشان ندبر امورنا لانقعد بها
يعني القررات اللي في صالحنا ماتجي إلا بعد طلوع الروح واللي ضدنا على طول عاجل توصل التعاميم وتنفذ سبحان الله