المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من ترفض العمل مراقبه ممكن شوي

ام دودي
06-09-2011, 03:59 AM
السلام عليكم بعد قاتي للمشاركات في بعض المواضيع انصدمت بردود بعض الاخوات في موضوع الراقبه الفتره الصباحيه اللي تتوعد واللي تهدد واللي تحلف واللي واثقه من نفسه ماراح تروح واللي تطاولت على الاخريات اقول ايام العقد وسنوات الماضيه كنتن توافقن على كل شيء عشان يتجدد العقد وراتب قبل كم سنه الف وخمسميه كنتن تطالبن بدورات التدريبه عشان تكثر الشهادات ومع هذا تداومن مسائي والدوره كانت الصبح هذا ماكان فيه تعب ولى عشان لكن حاجه والحين لمن وثقتن وتثبتت قواعدكن طلع الصوت والتهديد هذ شغلكن مامورات فيه ولازم تنفذن وبكل احترام وطاعه سوى كنتن مثبتات ولى متعاقدات ومنتن مشتغلات بلاش في راتب اخر الشهر والمسائي الحين مافي طالبات والا شغل تبن تجلسن وتريحن وراتب على البارد المستريح وبعدين ياالغاليات منتن رايحات لجهاد او حرب وبعدين اللي تقول ان مديرات الصبح يتعاملن معهن بقسوه خافن الله ليه كل المديرات فيهن خير وبركه ومتعاونات وش هالكرف اللي ذابحكن اسالكن بالله اجل وش اقول على اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500 وان وصل رتبه صار 4000 بعد سنوات ياالله تجي الترقيه ولى انتن مكيفات وكراسي ومكاتب وقهوة وحلى ولهو عاجبكن متعذبات يا حرام في معتقل غوانتنامو صايرات تحسرن على انفسكن في ملاييين الخريجات في البيوت جالسه تنتظر ريحة وظيفه ولى انتن موعودات بخير وراتب طيب اقول الرزق عند الله واللي امر فيه الله وبلمحة بصر يزيله الله لا مسؤول ولا مدير ولاوزير لد دخل كل شي تحت امر رب العالمين بس قلن الحمدلله

الفقيره لله
06-09-2011, 04:45 AM
ينصر دينك اختي قلتي اللى في خاطري والله انك صااادقه تسلمين

بدرالمدينه
06-09-2011, 05:07 AM
والله هذا الكلام الصحيح الله يعطيكي الصحه العافيه

الخيره فيما أختاره الله
06-09-2011, 06:00 AM
والله يا أختي كلامك صحيح صار لنا سنين نحلم بالوظيفه والحمدلله ... الله نزل رحمته علينا بس مانقدر نقول هذا غلط أنا لما عارضت قالو هذا نفاق والعياذ بالله صرت أشوف الردود وأقول لاحول ولا قوه الا بالله بس موضوعك شدني ... على فكره أنا منزله موضوع أطلب من الاستاذه تعممه لاني أكثر وحده فرحت بالمراقبه أحب العمل ماأحب الجلسه بالبيت .. يمكن عندهم ضروف أو عندهم أطفال بس على قولتك مو باسلوب التحدي الي هم قاعدين يسوونه على فكره البنات المعارضات يحبن الهياط ولا الاستاذه قالت لهم الي عندها ضرف تطلب من مشرفتها وماراح يرفضون لها طلب

ام دودي
06-09-2011, 06:40 AM
يسلمو كل من رد اذا هي على الظروف انا اختبارات وادرس بكالوريوس انتساب وعندي اختبارات الاسبوع الجاي ومن لى اسبوعين اختبر ومع هذا اذا خلصت الاختبار مع السهر والتعب والمذاكرة وكرف البيت لا شغله ولا غيره بعد الاختبار الصبح اداوم العصر هذي موظروف بس مع هذا انا مستعده لي عمل هذا شغلي ملزومه فيه مدام ابي راتب ووظيفه اتحمل عقباته ومشاكله

صدى الصمت 2
06-09-2011, 09:08 AM
سلمت يداك لقد قلت ما كان يتردد في خاطري فعلا لا أعرف لماذا هذا التحدي والتوعد مع إنه اللي عندها ظروف ولا تستطيع المراقبه تشرح للمشرفه ظروفها

ام جود
06-09-2011, 09:46 AM
السلام عليكم بعد قاتي للمشاركات في بعض المواضيع انصدمت بردود بعض الاخوات في موضوع الراقبه الفتره الصباحيه اللي تتوعد واللي تهدد واللي تحلف واللي واثقه من نفسه ماراح تروح واللي تطاولت على الاخريات اقول ايام العقد وسنوات الماضيه كنتن توافقن على كل شيء عشان يتجدد العقد وراتب قبل كم سنه الف وخمسميه كنتن تطالبن بدورات التدريبه عشان تكثر الشهادات ومع هذا تداومن مسائي والدوره كانت الصبح هذا ماكان فيه تعب ولى عشان لكن حاجه والحين لمن وثقتن وتثبتت قواعدكن طلع الصوت والتهديد هذ شغلكن مامورات فيه ولازم تنفذن وبكل احترام وطاعه سوى كنتن مثبتات ولى متعاقدات ومنتن مشتغلات بلاش في راتب اخر الشهر والمسائي الحين مافي طالبات والا شغل تبن تجلسن وتريحن وراتب على البارد المستريح وبعدين ياالغاليات منتن رايحات لجهاد او حرب وبعدين اللي تقول ان مديرات الصبح يتعاملن معهن بقسوه خافن الله ليه كل المديرات فيهن خير وبركه ومتعاونات وش هالكرف اللي ذابحكن اسالكن بالله اجل وش اقول على اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500 وان وصل رتبه صار 4000 بعد سنوات ياالله تجي الترقيه ولى انتن مكيفات وكراسي ومكاتب وقهوة وحلى ولهو عاجبكن متعذبات يا حرام في معتقل غوانتنامو صايرات تحسرن على انفسكن في ملاييين الخريجات في البيوت جالسه تنتظر ريحة وظيفه ولى انتن موعودات بخير وراتب طيب اقول الرزق عند الله واللي امر فيه الله وبلمحة بصر يزيله الله لا مسؤول ولا مدير ولاوزير لد دخل كل شي تحت امر رب العالمين بس قلن الحمدلله

ياشيخة يعطيك العافة قلت الي نفسي اقولة يرحم والديك

الحلوه123
06-09-2011, 11:08 AM
ينصر دينك اختي قلتي اللى في خاطري والله انك صااادقه تسلمين

المشكله انى تربويات المشكله انى معلمات كيف نتكلم بالطريقه هذه ما ادري

لزوزة ونعومة
06-09-2011, 11:22 AM
إن كنت في نعمة فارعها فإن المعاصي تزيل النعم
أخواتي ليس للمؤمن إلا السمع والطاعة لولي الأمر وهذا أمر وزاري لابد من تنفيذه وعدم التحايل بالظروف لأن الله يعلم حقيقة ظروفك فالصدق منجاة والكذب مهلكة في الدنيا والآخرة

جــرح
06-09-2011, 11:43 AM
مرحبا ام دودي

احب ان اصحح معلومه فقط

اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500

لايوجد في الجيش موظف يتقاضى راتب بهذا المبلغ

اقل راتب للعسكرين في الوقت الحالي هو فوق ألـ 4000 ريال

طبعآ تختلف الرواتب حسب التخصص والرتبه ,, للتوضيح فقط

ولله الحمد
06-09-2011, 11:50 AM
والله معك حق اختي
وردو الفعل على المراقبه تفشل ومالها اي داعي
وماتوقعتها من معلمات تربويات صراحه! شكلهم تعودو على الاحتجاجات
والقرار ذا ماشوف انه ظالم والا اعتدى على حقوق احد؟
مراقبه طيب ..بالعكس شي حلو ناخذ بروفا
الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى
والله الله بالارتقاء في ردود الفعل ..

نورة المنيع
06-09-2011, 12:26 PM
عزيزتي

أم دودي

شكر الله لك هذا الحس الراقي النابع من استشعار المسؤولية والإخلاص في العمل

أخواتي/ الفقيرة إلى الله ..بدر المدينة ..الخيرة فيما اختاره الله .. صدى الصمت .. لزوزة ونعومة .. ولله الحمد

أكثر الله من أمثالكن وهذا عهدنا بكن

تحياتي وودي

هوى بلادي
06-09-2011, 12:28 PM
وش هالكرف اللي ذابحكن اسالكن بالله اجل وش اقول على اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500 وان وصل رتبه صار 4000 بعد سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

أولا: حبيبتي بنية المرأة الجسمية والصحية ليست كبنية الرجل وإلا كان خصصت في الدولة جنديات و ....
ثانيا :محوالأمية مسبقا كن يستلمن ( 1500) أيام الأربع سنين وكانت على مسير
وكل مديرة كانت تتفنن في تسليم المعلمات الرواتب منهن تسلمهن عند المستشفى الفلاني ـ يعني بالشوارع ـ ومنهن من كانت تسلمهن في منزلها واللآتي يخفن الله ولديهن ضمائر كنا يتفقن في مدرستهن .
نعم ربما كنت تجهلين هذه المعلومة أو ( كل منطقة لها نظامها الخاص )
مع العلم أنني لاأعني بكلامي هذا رفض للملاحظة الصباحية بل أرغبها لحاجة في نفسي ثم ثقتي بمصلحة الأم الحانية أستاذة : فوزية الصقر )

ام عقيل
06-09-2011, 12:48 PM
ياليت الواحد يحتسب اجر المراقبه عند الله قتلتنا الماديات يارب نأجرعلى هذا العمل وبلاش نضيع اجرنا بالاعتراض هذا راي وياليت الي تعترض تحسن اسلوب المخاطبه والله ولي التوفيق

هدوء انثى
06-09-2011, 12:57 PM
صح لسانك قلتي كلام من ذهب فمن يوم التثبيت والنفوس تغيرت وحالهن اصبح الجزع والشكوى من لاشي الله المستعان

ام عقيل صح لسانك

ياليت الواحد يحتسب اجر المراقبه عند الله قتلتنا الماديات يارب نأجرعلى هذا العمل وبلاش نضيع اجرنا بالاعتراض هذا راي وياليت الي تعترض تحسن اسلوب المخاطبه والله ولي التوفيق

كلمات
06-09-2011, 01:02 PM
يعطيك العافية فعلا طرح رائع قلتي الي كان في خاطري

فوزية الصقر
06-09-2011, 01:12 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دودي http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=94704#post94704)السلام عليكم بعد قاتي للمشاركات في بعض المواضيع انصدمت بردود بعض الاخوات في موضوع الراقبه الفتره الصباحيه اللي تتوعد واللي تهدد واللي تحلف واللي واثقه من نفسه ماراح تروح واللي تطاولت على الاخريات اقول ايام العقد وسنوات الماضيه كنتن توافقن على كل شيء عشان يتجدد العقد وراتب قبل كم سنه الف وخمسميه كنتن تطالبن بدورات التدريبه عشان تكثر الشهادات ومع هذا تداومن مسائي والدوره كانت الصبح هذا ماكان فيه تعب ولى عشان لكن حاجه والحين لمن وثقتن وتثبتت قواعدكن طلع الصوت والتهديد هذ شغلكن مامورات فيه ولازم تنفذن وبكل احترام وطاعه سوى كنتن مثبتات ولى متعاقدات ومنتن مشتغلات بلاش في راتب اخر الشهر والمسائي الحين مافي طالبات والا شغل تبن تجلسن وتريحن وراتب على البارد المستريح وبعدين ياالغاليات منتن رايحات لجهاد او حرب وبعدين اللي تقول ان مديرات الصبح يتعاملن معهن بقسوه خافن الله ليه كل المديرات فيهن خير وبركه ومتعاونات وش هالكرف اللي ذابحكن اسالكن بالله اجل وش اقول على اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500 وان وصل رتبه صار 4000 بعد سنوات ياالله تجي الترقيه ولى انتن مكيفات وكراسي ومكاتب وقهوة وحلى ولهو عاجبكن متعذبات يا حرام في معتقل غوانتنامو صايرات تحسرن على انفسكن في ملاييين الخريجات في البيوت جالسه تنتظر ريحة وظيفه ولى انتن موعودات بخير وراتب طيب اقول الرزق عند الله واللي امر فيه الله وبلمحة بصر يزيله الله لا مسؤول ولا مدير ولاوزير لد دخل كل شي تحت امر رب العالمين بس قلن الحمدلله

(وإن تعدو نعمة الله لا تحصوها , إن الإنسان لظلوم كفار)

ما أروعك .. وما أروع الكثيرات من معلمات محو الأمية المخلصات والمتفانيات في عملهن ..

أجمل ما في موضوع التعميم وموضوع التثبيت وموضوع التأمينات أنها كشفت الغطاء عن معادن نفيسة في تعليم الكبيرات .. وأخرى نقيضة لها
وعن شخصيات أصيلة تعتلي قمة الأخلاق .. وأخرى في أسفلها ..
وهكذا هي الحياة .. فيها التباين في كل شئ ..

ربما وجود بعض المنتسبات لهذا الصرح الكبير (تعليم الكبيرات ) شوهن الصورة الجميلة بضجيجهن الذي هو أشبه بفقاعة الهواء ..ليس لمناقشتهن واعتراضهن ولكن بالأساليب الغير لائقة بتربويات أمثالهن..
ولكن نحمد الله أن الغطاء انقشع والصورة انكشفت .. واتضح أن كفة الخير هي الغالبة ولله الحمد ..

شكرا لك فقد شدني الموضوع وأثار شجوني بعد كل هذه الزوبعة

شمس
06-09-2011, 01:47 PM
المشكله ليست في تكليفنا بالمراقبه المشكله في المديرات وكيف حنتعامل مع نفسياتهن ونحن مجربين نوعيتهن بالمسائي أليست مديرات المساء من داخل السلك الصباحي ثم في العمل الإضافي التي ستكلف بها معلمة المسائي من قبل مديرات الصباح وهذا أضمنه لكن إذا مانزل تعميم يوضح طبيعة وعمل وساعات الدوام لمعلمات المسائي كمراقبه في المدارس الصباحيه ...

سحيرة مكة
06-09-2011, 01:58 PM
لن تكفيني السطور غاليتي لأشكرك فعلا على ماسطرتي من كلمات راقية كشخصك الكريم
وأعتقد زيادة أسبوع كتكليف صباحي أو دورات لايمكن أم يكون فيه كل هذه الضجة وكأننا في حرب
للاسف لماذا كل هذا التذمر لاأعلم
لله درك غاليتي فلقد كفيتي ووفيتي
ولك مني خالص الدعاء على ماسطرت أناملك الندية هاهنا
تقبلي مروري وتحياتي لك أيتها الغالية
دمت بخير

تندربس
06-09-2011, 02:46 PM
جزاكي الله جنااااااااااااااااااااااااااااااان الفردوس يااااااااارب

شااادن
06-09-2011, 03:15 PM
الحمدلله على كل حال وعساه خير لنا

ام لمآر
06-09-2011, 03:32 PM
صح لسانك وجزاكي الله خير على الموضوع

ودي
06-09-2011, 03:53 PM
تسلمين حبيبتي موضوع رائع كل الي في نفسي وصل للجميع على لسانك تسلمين ودمتيييييييي

رجاوي
06-09-2011, 04:59 PM
بارك الله فيك ياخت دودي وكفيت ووفيت شكرا لك ولكل من تحمل في نفسها نفس هذا الكلام ونحن أن شاء الله قدها

صدى الأمل
06-09-2011, 05:18 PM
مرحبا ام دودي

احب ان اصحح معلومه فقط

توضيحا لكلامك اخوي موجود انا تزوجت وراتب زوجي كان 2600 تصحيحا لمعلوماتك

أميرة الود
06-09-2011, 05:32 PM
بالفعل عزيزتي وين كُنا وين صرنا
ولو نظرنا لنواحي الايجابية من اهمها
أولا : اتباع نهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم حين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( اللهم بارك لأمتي في بكورها) :sm14:
ونحن سنه كامله نوم من صلاة الفجر لصلاة الظهر اقلها اسبوعين نتبارك بالعمل بالصباح
ثانيا : اعتبروها رياضه وشد عضلات ونحن جايين على اجازات ومناسبات كيلو ترى يفرق :36_2_23:
ثالثا :احتساب الاجر عند الله يمكن لمن تشوفك بنت المتوسط او الثانوي تكونيين مصدر راحه نفسيه وهي تشوف وجيه جديده ..<<< واثقه من نفسها :crazy:
انا عن نفسسي مبسوطه بالمراقبة وياليت كل دوامنا بس مراقبه :36_1_33:

ام نفنوف
06-09-2011, 05:39 PM
ايه ليتهن يبلعن النعمه هذا مثل اللي يحفر لسكين ذبحه يحمدن ربهن جاهن شي ماكانن يحلمن والا التثبيت من كان يطوله كنا نقول انه معجزه اننا نتثبت

مهاوي غير
06-09-2011, 06:49 PM
جزاكي الله جنان الفردوس يارب

ام سمايه
06-09-2011, 07:52 PM
صحيح

اذا اكرمت الكريم ملكته

ان شاءالله كلنا كريمات

ام دودي
06-09-2011, 08:47 PM
مرحبا ام دودي

احب ان اصحح معلومه فقط

مرحبا يسلمو على المرور مسالة الراتب اخوي بعد الدوره حقت الجيش لمدة سنه كان راتبه 2700 بعدين تعدل الراتب وزوجي كذلك والحين راتبه 4000 وشوي بس طول الطريق بصيف والشتاء مع البدله اللي تصلخ الجلد بثقله مع الكرف ومواجهة الموت لصار من غير شر حرب وهذولي الاخوات يصيحن وهن تحت مكيفات وفطور وقهاوي وفلة سوالف وش هو الكرف يارب بس وانا اختك خلاص تاكدن من التثبيت وقامن يجبن ماوراهن من الفسقه بنعمه

ام دودي
06-09-2011, 08:58 PM
وش هالكرف اللي ذابحكن اسالكن بالله اجل وش اقول على اللي يعملون في الجيش اللي دوامهم من الساعه 3 الفجرالى 1 أو 2 الظهر مع خطر الطريق وهم صدق كرف ورواتبهم 3000 او 2500 وان وصل رتبه صار 4000 بعد سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

أولا: حبيبتي بنية المرأة الجسمية والصحية ليست كبنية الرجل وإلا كان خصصت في الدولة جنديات و ....
ثانيا :محوالأمية مسبقا كن يستلمن ( 1500) أيام الأربع سنين وكانت على مسير
وكل مديرة كانت تتفنن في تسليم المعلمات الرواتب منهن تسلمهن عند المستشفى الفلاني ـ يعني بالشوارع ـ ومنهن من كانت تسلمهن في منزلها واللآتي يخفن الله ولديهن ضمائر كنا يتفقن في مدرستهن .
نعم ربما كنت تجهلين هذه المعلومة أو ( كل منطقة لها نظامها الخاص )
مع العلم أنني لاأعني بكلامي هذا رفض للملاحظة الصباحية بل أرغبها لحاجة في نفسي ثم ثقتي بمصلحة الأم الحانية أستاذة : فوزية الصقر )
مرحبا يالغاليه تقولين ان بنية المرأة الجسمية والصحية ليست كبنية الرجل وإلا كان خصصت في الدولة جنديات و ....اسالك بالله وفي دوام الصبح او المراقبه او التدريس وش اللي فيه المراة ماتتحمله تبني بيت ولى تهد جدار على ماذكر كان نساء فبل يسرحن مع الغنم بعز القوايل ويبنن بيوت شعر ويكرفن مع صعوبة المعيشه مع ازوجهن اللي فيهم قسوة وجلاده ولى الحين راحة بال وخدم وكل شي موفر وشغلك بحدود غرف لا يهفك برد ولا تصليكي شمس وكلها اوراق ما اوراق ودوام محدد الزمن منتي مستلمه يوم وليله ولى ماسكته خفاره بساعات اطوااااال واذا الدوله بتوظف جنديات انا اول من يتجند حب للوطن ودفعا عن ارضي واهلي

ام دودي
06-09-2011, 09:13 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دودي [url="http://wtb28.com/showthread.php?p=94704#post94704"][img]http

(وإن تعدو نعمة الله لا تحصوها , إن الإنسان لظلوم كفار)

ما أروعك .. وما أروع الكثيرات من معلمات محو الأمية المخلصات والمتفانيات في عملهن ..

أجمل ما في موضوع التعميم وموضوع التثبيت وموضوع التأمينات أنها كشفت الغطاء عن معادن نفيسة في تعليم الكبيرات .. وأخرى نقيضة لها
وعن شخصيات أصيلة تعتلي قمة الأخلاق .. وأخرى في أسفلها ..
وهكذا هي الحياة .. فيها التباين في كل شئ ..

ربما وجود بعض المنتسبات لهذا الصرح الكبير (تعليم الكبيرات ) شوهن الصورة الجميلة بضجيجهن الذي هو أشبه بفقاعة الهواء ..ليس لمناقشتهن واعتراضهن ولكن بالأساليب الغير لائقة بتربويات أمثالهن..
ولكن نحمد الله أن الغطاء انقشع والصورة انكشفت .. واتضح أن كفة الخير هي الغالبة ولله الحمد ..

شكرا لك فقد شدني الموضوع وأثار شجوني بعد كل هذه الزوبعة
مرحبا غاليتي عساكي بخير لي الفخر انك رديتي على موضوعي غاليتي لااسف في معلمات لا مسائي ولا حتى صباحي في تمرد وتنفر وتضجر غير طبيعي من العمل والمصيبه اخر الشهر راتب ما تحلم فبه كل خريجه وحده انا مستغربه منهن وربي خيره وفير اكرمهن باالتثبيت اللي انشالله عن قريب كله مسالة وقت ونفرح فيه بس نسن ايام الحاجه والعازة وايام الركض وراء العقود واتيام ما كنا نتصارع عند باب المشرفه عشان التوقيع نسن ايام الراتب الف وخمسميه ما قالن قليل ولا كثير كانن في صمت وطاعه بس للا اسف على العموم الله يوفقك ويسعدك ويرزقك الفوز باالجنه يا معلمتي الغاليه انا اعتبر نفسي طالبه وانتي معلمتي المع والطاعه لله ولكل من له سلطه في عملي

ام دودي
06-09-2011, 09:15 PM
اعذروني في اخطاء عندي بالكتابه لاني اكتب بسرعه وما انتبه الابعد ارسال المشاركه

شعاع النور
06-09-2011, 09:47 PM

يسلم فمك ... والله يكتب لنا إللي فيه خير لنا..

أميرة بوطني
06-09-2011, 10:37 PM
تسلم يمينك أم دودي ........الله يعطيك العافية ...
الحمدلله كنا وين وصرنا فين ... لك الحمد ياربي

مودتي انا
06-09-2011, 11:03 PM
اختي العزيزة ام دودي انا لا اختلف معك ولاكن ظروف الناس ليست مثل بعضها والتعميم لابد ان يراعي الفروق هناك من تعترض لمجرد الإعتراض وهناك من لديها سبب قوي للعتراض انامثلا لاتوجد مدرسة قريبة من بيتي ولايوجد لدي سائق خاص واخي الوحيد عملة يبدا الساعة السادسة والسائق الذي يوصلني المدرسة مرتبط بطلاب لو كان هناك وقت لبحثت عن اخر ولاكن في هذه الفترة الكل ملتزم اعطني حل لمشكلتي وانا اذهب

وجد 99
06-09-2011, 11:38 PM
يسلمووووووووووووووو
جزاك الله خير على طرحك الرائع
هذاماكان في خاطري

* الامل بالله *
06-10-2011, 12:24 AM
بعد السلام : والله يأم دودي اسلوبك ذكرني باسلوب جدتي ( لاتزعلي مني) تضربي لنا امثال اللي يشتغلوا بالجيش ومرررره النساء يسرحن مع الغنم .
ومرره تذكرينا بالالف والخمسميه وكيف كنا راضين فيها .
يعني انتي لو فكرتي فيها شوي من غير الانفعال اللي انتي فيه كان عرفتي ان لنا الحق اننا نعترض

اولا: لكل معلمه شغلها الخاص بها سوى كانت دوام صباح او مساء واحنا معلمات محو الاميه انهينا اعمالنا ولله الحمد باأكمل وجه .ومن واجبنا ان نرتاح بعد هالعمل الشاق طول السنه حتى لو جلسنا في فترة العصر بمراكزنا نشرب قهوه وحلى على قولك اسمنا اعمالنا سلمناها وماحد له كلام علينا

ثانيا : من قال انه اعمال المساء خلصت .عندنا اعمال احرى خاصه بتسجيل الدارسات وبعض اعمال الاداره

ثالثا: عشان امر التثبيت لازم مانفتح افواهنا او نعترض على اي قرار ولازم ننفذه حتى ولو على حساب انفسنا .
ورابعا : معلمات الصباح هذا شغلهم كل سنه هم اللي بيراقبوا ايش معنى هالسنه احتاجوا لنا .واذا أراد الله وتم التثبيت وداومنا صباح بيصير هذا شغلنا احنا ومالنا حق ان نعترض

حبيتي رفقاً بمعلمة محو الاميه اللي صبرت سنين وراح عمرها من غير نظر لحالها او لشهادتها
او لخبرتها . اسال الله ان يكتب لنا الاجر فيما اعطينا ويبارك لنا فيما هو ات

أن الله معنا
06-10-2011, 12:41 AM
الله ينصر دينك ياصاحبة الموضوع هذا الحق
استغفر الله واتوب اليه

هنادي فهد
06-10-2011, 01:37 AM
عزيزتي ام دودي رواتبنا من حقنا نأخذها وماهو لازم نتعب فيها وحتى المعلمات اللي في الصباح يداومون وماعندهم شيء غير يوقعون ويطلعون ويأخذون رواتب أكثر منا يعني لازم يدورون لهم شغله تتعبهم عشان الراتب .
اختي ام دودي أنا معك في بعض الكلام وضدك في بعضه والمراقبه ماهي معجزه ولاهي كرف لكن بالنسبه لي ماني مقتنعه ومع ذلك عندي ظروف اما بالنسبه للتحدي فهذا اسلوب غير لائق وايضا قرار تكليفنا بالمراقبه غير منطقي والدعوه كلها اسبوع وعندنا بمدارسنا اشغال

طموحة 99
06-10-2011, 02:20 AM
صدقتي اختي

جــرح
06-10-2011, 02:41 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دودي http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=95334#post95334) مرحبا يسلمو على المرور مسالة الراتب اخوي بعد الدوره حقت الجيش لمدة سنه كان راتبه 2700 بعدين تعدل الراتب وزوجي كذلك والحين راتبه 4000 وشوي بس طول الطريق بصيف والشتاء مع البدله اللي تصلخ الجلد بثقله مع الكرف ومواجهة الموت لصار من غير شر حرب وهذولي الاخوات يصيحن وهن تحت مكيفات وفطور وقهاوي وفلة سوالف وش هو الكرف يارب بس وانا اختك خلاص تاكدن من التثبيت وقامن يجبن ماوراهن من الفسقه بنعمه
الاخت الكريمه

الجندي اول مايتعين راتبه 2800 راتب اساسي بدون اي بدلات

البدلات 400 ريال مواصلات . 500 ريال اعاشه هذا اذا كان الجندي لايحمل اي مؤهل اما اذا كان يحمل مؤهل المتوسط 150 ريال الثانوي 200 ريال

وهذا سلم الرواتب الجديد بدون اي بدلات يعني الراتب الاساسي فقط

http://www.meme4.com/meme4//uploads/images/meme4e4e7399623.png (http://www.meme4.com/meme4//uploads/images/meme4e4e7399623.png)

من وين جبتي 2700 ريال الله يهديك . اذا انتي تتكلمين عن الراتب قبل 20 سنه يمكن يكون صحيح

بشرحنا بشر!
06-10-2011, 03:17 AM
يازين رواتب العقيد والعميد

هههههههههههههه

طموح لاينتهي
06-10-2011, 04:19 AM
يعطيكـ.....العافية...والله هذا الكلام الصحيح

صح....لسانكـ....

أنتم و الزمن علي
06-10-2011, 10:09 AM
يا أختي انا ما قلت شئ في المراقبة الصباحية بس بالطريقة ذي ؟؟ لأ طبعا فجأة قبل الاختبار بيوم ولا يومين يقولون يله روحوا راقبي ؟؟ متى اضبط ىطروفي و مواصلاتي ؟؟؟ هذا تخلف !
معلمات الصباح التكليف يجيهم قبل اسبوعين او ثلاثة حتى !!! واحنا قبل الاختبار بيوم ؟؟؟؟!!!!

ام دودي
06-10-2011, 10:53 AM
اتوقع هذا تعميم والمعروف عن التعاميم انه تتنفذ وتطبق بدون اي صد او رد او ليه هذا اللي انا اعرفه الا اذا طلعت موضه جديده اذا جاء تعميم نسوي فيه تحقيق ماالسبب ولماذا وكيف حصلت ووهل وكل ادوات الاستفهام نجيبه

الهمم العليا
06-10-2011, 08:42 PM

والله انت رائعة

كلامك رائع
بردت على قلوبنا الله يبرد قلبك
قلت إلا في خاطرنا وإلا نفسنا نقوله
يعطيك ألف عافية

عبدالغني الشهري
06-10-2011, 09:35 PM
يام دودي مشكوره ع الكلام اللي قلتيه مع انك بالغتي فيه
واتوقع اذا جاء الجد وطلبونا مراقبات اتوقع انك اول وحده تنسحبين
استغفر الله واتوب اليه

أنتم و الزمن علي
06-10-2011, 11:24 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دودي http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=95997#post95997)اتوقع هذا تعميم والمعروف عن التعاميم انه تتنفذ وتطبق بدون اي صد او رد او ليه هذا اللي انا اعرفه الا اذا طلعت موضه جديده اذا جاء تعميم نسوي فيه تحقيق ماالسبب ولماذا وكيف حصلت ووهل وكل ادوات الاستفهام نجيبه

قرآن هو ولا تعميم ؟! يكون في علمك نص التعاميم لا يعمل بها !!
استغفر الله العظيم

نسيم الورد 2010
06-11-2011, 03:11 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * الامل بالله * http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=95412#post95412)بعد السلام : والله يأم دودي اسلوبك ذكرني باسلوب جدتي ( لاتزعلي مني) تضربي لنا امثال اللي يشتغلوا بالجيش ومرررره النساء يسرحن مع الغنم .
يعني انتي لو فكرتي فيها شوي من غير الانفعال اللي انتي فيه كان عرفتي ان لنا الحق اننا نعترض

اولا: لكل معلمه شغلها الخاص بها سوى كانت دوام صباح او مساء واحنا معلمات محو الاميه انهينا اعمالنا ولله الحمد باأكمل وجه .ومن واجبنا ان نرتاح بعد هالعمل الشاق طول السنه حتى لو جلسنا في فترة العصر بمراكزنا نشرب قهوه وحلى على قولك اسمنا اعمالنا سلمناها وماحد له كلام علينا

ثانيا : من قال انه اعمال المساء خلصت .عندنا اعمال احرى خاصه بتسجيل الدارسات وبعض اعمال الاداره

ثالثا: عشان امر التثبيت لازم مانفتح افواهنا او نعترض على اي قرار ولازم ننفذه حتى ولو على حساب انفسنا .
ورابعا : معلمات الصباح هذا شغلهم كل سنه هم اللي بيراقبوا ايش معنى هالسنه احتاجوا لنا .واذا أراد الله وتم التثبيت وداومنا صباح بيصير هذا شغلنا احنا ومالنا حق ان نعترض

حبيتي رفقاً بمعلمة محو الاميه اللي صبرت سنين وراح عمرها من غير نظر لحالها او لشهادتها
--------------------------------------------------------------------------------------
والله انك صادقة اختي الامل بالله واحب اضيف على كلامك
خامسا:عندنا اطفال ومسؤوليات ولم يتم ابلاغنا بوقت كافي نتدبر امرنا
سادسا:اختي ام دودي ماكرفتي معانا طول السنة لانك توك مباشرة 16/5 يحقلك تقولي كذا والي يدة في النار مو زي الي يدة في المويه الباردة
والله المستعان
:36_1_50:

سبحانوا
06-11-2011, 04:13 AM
بعد السلام : والله يأم دودي اسلوبك ذكرني باسلوب جدتي ( لاتزعلي مني) تضربي لنا امثال اللي يشتغلوا بالجيش ومرررره النساء يسرحن مع الغنم .

من جد هالكلام اللي في الصميم .... الله يعطيك العافية

مستكثرين علينا نعارض في أمر من حقنا بحجه التثبيت
لا ويذكرونا بماضي الظلم ....

حبايبي ........ نصيحه لوجه الله ....
المفترض كل وحده تتكلم عن نفسها وتحس بظروف غيرها
وكل وحده كتبت معارضه من القهر اللي فيها وفعلا كانوا على حق ...
ومااعتقد انهم اجرموا لما طالبوا بابسط حقوقهم ...

وبعدين المنتدى حوووووووووووواري
لابد فيه الرافض والمؤيد ... بدون تجريح أو باسلوب يخدش الحياء

عندكم مثلا الأخت الأمل القريب يوم كتبت هالموضوع

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=6053

كان كلامها صحيح مليون بالمئه ومع ذلك مااشوفكم علقتم على كلامها ؟!!

نفسي اعرف ... ليه هالسنة بالذات خلونا نريح اللي في الصباح

والله العظيم لو في نقص عالعين والرأأس نقول نغطي ... لكن لما تعرفي

أن معلمات الصباح انفسهم متعجبات ويتسألوا حتى هم... تنقهري ...

طالما الاغلبية بوجهة نظركم موافق ليه الوزارة ماتركت الموضوع اختياري

ولأحد يقولي مو اجباري لأن خطابات التكليف توزعت من الأربعاء ...

يعني مافيه مجال للمعارضه وكان الحل المتنفس الوحيد ...المنتدى

وسألنا وأنا من ضمن من سأل وربي يشهد كان سؤال صديقاتي مو بأنا

وبعدين لما يجيك التكليف وتعتذري لسبب قوي مثلا

يطولو لسانهم ويذكروك بالتثبيت

أنا عني لما اعتذرت للمسؤولات وقلت حامل وتعبانه قالولي بكل نرفزه واسلوب

كأني اطر عند بابهم ... كمان تتشرطون ... وتبون تثبيت !!!!!!!

وأنا مريت باجهاضات كثيرة وكله من الدوام والكرف ...

يجبروني ومادروا أني في حالة نفسيه الله اعلم فيها
واعد الأيام عشان اشوف ضناي بين ايديني ...

وللمعلومية ... معايه معلمه عندها طفلين مو بواحد معاقين وماعندها شغاله
تنتظر بنتها لما تجي من المدرسة تقعد عندهم المساء ...

والثانية ... معلمه زوجها مشلول وأولادها بالمدرسة الصباح
وماحد عنده وماعندها حق المواصلات يعني باقي الشلة تتناوب على توصيلها ...

والثالثه ... أمها تعبانه ماتتحرك من عالسرير وماحد يقعد عندها الصباح إلا هي
الين ماأخوانها يرجعون من المدرسة ...وبرضه ماعندها شغاله

واللي زوجها عسكري ويناوب ويجي االظهر وماعندها حق المواصلات

واللي توها خلصت من اجازة الأمومة وتفاجاءت بالخبر وتاركه بنتها عند الجارة

واللي واللي ...............

وماخفي كان اعظيم ... والبيوت مليانه مصائب

وبعدين لأحد يقول كيف حالهم بعد التثبيت

التثبيت بالنسبه لهم الحل مع التثبيت بتزيد رواتبهم وبتجي الشغاله والسواق
والممرضه وووووووووووووووو بيتغير الحال للاحسن بحوله تعالى

لكن الان الساعة بتفرق عندهم ... الله يفرجها على كل مسلم

ارحموا من فالأرض ... يعني لا من الوزارة ولا منكم ...

سامحوني لكن كلمتين بنفسي وقلتها وبالتوفيق للجميع

بنت سدير
06-11-2011, 05:05 AM
^
^
انا مع الأخواااااات
والله يكون في عون العبد مادااام العبد في عون أخيه
وماااا خفي أعظم
وناااس كثيييره عاااايشه بعد الله على هالروااااتب
والحمدالله رب العالمين

ام دودي
06-11-2011, 06:05 AM
يام دودي مشكوره ع الكلام اللي قلتيه مع انك بالغتي فيه
واتوقع اذا جاء الجد وطلبونا مراقبات اتوقع انك اول وحده تنسحبين
استغفر الله واتوب اليه

خاف من ربك ليه انسحب اجل وش اللي جبرني اكتب الكلام السابق اذا ماابي اراقب انا قلت اللي احس فيه وراح يصدر مني انت ما تعرفني او اللي في المنتدى يعرفوني عشان اجامل او اقول شي غير الصحيح انا كنت مراقبه قبل 6 سنوات لمجمع متوسط وثانوي ما فيه غيري كان فيه وحده معي اداريه بس كانت مثا الطيبات ماتبي شغلت المراقبه تقول صعبه الشمس تلفحه وهي رايحه للمدرسه الثانيه كانت هي كاتبه ومع هذا تحملت شغل المراقبه والوكيله لانها ماتجي الا بسنه مره ما قلت اف تعب ولى كل الكرف علي ووو تحملت وصبرت وعينت من الله خير وبعد كم يوم ربي يجازيني انشاالله باالترسيم انا ما كتبت الكلام السابق الا من اللي شفته وصبرت عليه بس ما قلت وتزجرت مثل غيري بس وانا اختك انا لعملي ولرضا ربي طموحه

الهمم العليا
06-12-2011, 02:17 AM
الله يكون في عوننا
نراقب والله ويانا
اليوم جانا التكليف وبكرة إن شاء الله نبدأ نداوم
اش نسوي عبد مأمور

دنيتك دنياي
06-12-2011, 05:16 AM
انا كلفوني في مدرسة مكتفية وبزيادة وفصولها قليلة

الله يعين

الشمس الباردة
06-12-2011, 05:49 AM
ياعيوني ياعزيزتي ... انا ليش معترضه على المراقبه صباحي ..لان هدا من صميم عمل المعلمات الصباحي ..وبعدين فية معلمات ماعندهم غير تقاويم مثل الفنية والاقتصاد ... وغبر كدا انا كنت متعاقدة صباحي كنت اراقب واصحح واراجع ماكنت اعترض لانه من صميم عملي ..يعني هم كلفونا بعمل غيرنا .. احنا عملنا مسائي وبس .. لمن يثبتونا ويحددوا مدارسنا راح نداوم في اي مدرسة يحطونا فيه .. اسفه على الاطالة ولكن حاجة في نفسي ...ارجو ان تتقبلوا ردي بصدر رحب

بنت سدير
06-12-2011, 05:54 AM
كلفوني
وقالت المشرفه / اذا مارحتي بيحسيونك غياااب
بس مااراح اروح والله اذا شفت المعتذرين داوموا مسااائي رحت ارااااقب<<ليش ناس رايحه تراقب وناس نايمه في بيتها مرتااحه
مو حسد بس كلمة حق
والله يعيين الجمييع على الخيير
ودمتم

دنيتك دنياي
06-12-2011, 06:36 AM
طيب اذا صارت المدرسة الي وجهوني لها مكتفية بعدد معلماتها
اقدر اداوم مسائي بدل الصباحي

ياليت استاذة فوزية الصقر ترد على استفساري؟!!!

الحلوه123
06-12-2011, 06:59 AM
ههههههههههههههههههههههههانت

قطووووف
06-12-2011, 02:53 PM
مستكثرين علينا نعارض في أمر من حقنا بحجه التثبيت
لا ويذكرونا بماضي الظلم ....

حبايبي ........ نصيحه لوجه الله ....
المفترض كل وحده تتكلم عن نفسها وتحس بظروف غيرها
وكل وحده كتبت معارضه من القهر اللي فيها وفعلا كانوا على حق ...
ومااعتقد انهم اجرموا لما طالبوا بابسط حقوقهم ...

وبعدين المنتدى حوووووووووووواري
لابد فيه الرافض والمؤيد ... بدون تجريح أو باسلوب يخدش الحياء

عندكم مثلا الأخت الأمل القريب يوم كتبت هالموضوع

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=6053

كان كلامها صحيح مليون بالمئه ومع ذلك مااشوفكم علقتم على كلامها ؟!!

نفسي اعرف ... ليه هالسنة بالذات خلونا نريح اللي في الصباح

والله العظيم لو في نقص عالعين والرأأس نقول نغطي ... لكن لما تعرفي

أن معلمات الصباح انفسهم متعجبات ويتسألوا حتى هم... تنقهري ...

طالما الاغلبية بوجهة نظركم موافق ليه الوزارة ماتركت الموضوع اختياري

ولأحد يقولي مو اجباري لأن خطابات التكليف توزعت من الأربعاء ...

يعني مافيه مجال للمعارضه وكان الحل المتنفس الوحيد ...المنتدى

وسألنا وأنا من ضمن من سأل وربي يشهد كان سؤال صديقاتي مو بأنا

وبعدين لما يجيك التكليف وتعتذري لسبب قوي مثلا

يطولو لسانهم ويذكروك بالتثبيت

أنا عني لما اعتذرت للمسؤولات وقلت حامل وتعبانه قالولي بكل نرفزه واسلوب

كأني اطر عند بابهم ... كمان تتشرطون ... وتبون تثبيت !!!!!!!

وأنا مريت باجهاضات كثيرة وكله من الدوام والكرف ...

يجبروني ومادروا أني في حالة نفسيه الله اعلم فيها
واعد الأيام عشان اشوف ضناي بين ايديني ...

وللمعلومية ... معايه معلمه عندها طفلين مو بواحد معاقين وماعندها شغاله
تنتظر بنتها لما تجي من المدرسة تقعد عندهم المساء ...

والثانية ... معلمه زوجها مشلول وأولادها بالمدرسة الصباح
وماحد عنده وماعندها حق المواصلات يعني باقي الشلة تتناوب على توصيلها ...

والثالثه ... أمها تعبانه ماتتحرك من عالسرير وماحد يقعد عندها الصباح إلا هي
الين ماأخوانها يرجعون من المدرسة ...وبرضه ماعندها شغاله

واللي زوجها عسكري ويناوب ويجي االظهر وماعندها حق المواصلات

واللي توها خلصت من اجازة الأمومة وتفاجاءت بالخبر وتاركه بنتها عند الجارة

واللي واللي ...............

وماخفي كان اعظيم ... والبيوت مليانه مصائب

وبعدين لأحد يقول كيف حالهم بعد التثبيت

التثبيت بالنسبه لهم الحل مع التثبيت بتزيد رواتبهم وبتجي الشغاله والسواق
والممرضه وووووووووووووووو بيتغير الحال للاحسن بحوله تعالى

لكن الان الساعة بتفرق عندهم ... الله يفرجها على كل مسلم

ارحموا من فالأرض ... يعني لا من الوزارة ولا منكم ...

سامحوني لكن كلمتين بنفسي وقلتها وبالتوفيق للجميع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صدق الشكوى لغير الله مذلة

ندي البوح
06-12-2011, 04:49 PM
مسا الخير حبيبتي موضوع المراقبه اختياري مش اجباري وبدين اذا انت ظروفك تسمح غيرك ظروفه ماتسمح وبعدين وبعين لو فيه دورات حاجه نستفيد منها اوكيه بس مراقبه انا عن نفسي ماعندي استعداد رغم ان فيها مكافاءه اجازه اعتقد مراقبه يومين غياب يوم

معلمة ولكن
06-13-2011, 02:34 AM
الاخوات الكريمات لدي نقطتين مهمه اود التنبيه عليها
اولآ الاخت الكريمه صاحبة الموضوع لديك الكثير من الاخطاء الاملائية والحروف الناقصه
ثانيآ صدقيني من اعترض على المراقبة من الاخوات فليس بسبب الكسل بل لان ظروفهن لا تسمح ثم اريد ان ارد على الاخت التي ترى ان التي لديها ظروف سوف تسمح لها المشرفة لا عزيزتي انا مثلآ ليس لدي شغالة وفي منطقه لا اعرف فيها احد ولدي طفل عمره 4 اشهر ذهبت للمشرفة فرفضت عذري وقالت انها لن تستثني احدآ وحتى الاظطراري قالت مافيه وهل تعلمين كيف تدبرت اموري اظطر زوجي لاخذ اجازه بعد ان تفهم مديرة الظروف واعطاه اجازه اسبوعين حتى يبقى هو مع الطفل واكثر شيء يقهر ان مديرة مكتب الاشراف اعفت معلمات الابتدائي الرسميات من المراقبة وقالت لهم مافي داعي معلمات المسائي يكفون رغم النظام يقول العكس
هذا غير التعامل الجاف وقلة الاحترام التي نعامل بها من قبل المعلمات و المديرة فهل هذا وضع ممكن يعجب احد

معلمة مسائي
06-13-2011, 03:33 AM
اختي معليش انا لا اعلم لماذا لا يكون لدينا حوار في هذا المنتدى فعلى ما يطرح موضوع او ينزل تعميم تبدأ سلسلة المعارضات والمصادمات فهذه تعترض لظروفها الخاصه التي ليست مجبره على طرحها هنا وتلك تعارض عليها وتقول انت كسوله ولا تحبي العمل وقد تكون في عملها اكثر انجازا وعطاء ونجاحا من تلك الموافقه
فمن حق معلمة محو الأمية الاعتراض على أن تكلف بعمل ليس من صميم عملها وقد كنا في السابق نكلف بالعمل مراقبات اذا كنت لاتعلمين ونجد استغلال كبير جدا من معلمات ومديرات الصباح والله ان معلمات المدرسه الاساسيات رجل على رجل وقهوه وحلى وفطور ولا كاننا اوادم جالسين عندهم نظرة استحقاااااااااااااااااااااار والله ان زميلاتي في مدرسه متوسطه كن معلمات المدرسه يغلقن الباب ويضطرن معلمات محو الأمية الجلوس تحت الدرج اذا كنت لاتعلمين ذلك وتقولين ان مديرات المدارس فيهم الخير والبركه واذا كنت ممن يذلون علشان التثبيت هذا رزق لنا من الله عزوجل ثم ابو متعب ليس لاحد يد فيه وهل تعلمين ان ثلاثة ارباع معلمات الاميه ليس لديهن شغالات وان تغير النظام لديهن يسبب ربكه وخصام في البيت وعلى قولك احنا نحب الراحه اقولك نحن لم نرتاح الا هذا الاسبوع فقط لان دارساتنا الضعيفات معانا لنهاية الاسبوع الماضي ولم نرتح بعد لاننا نطبع شهاداتهم وبعدين في التعليم العام ياكثر مايرتاحن المعلمات انا لم اعترض على المراقبه ولم اشارك في اي موضوع طرح الا موضوعك لانني لم يعجبني اسلوبك وكانك تستحقري معلمات محو الأميه وتقللي من شأنهن واحمدوا ربكم على التثبيت نعم نحمد الله ونشكره على ذلك الليل مع النهار لكن ليس معنى ذلك ان استكن واضعف وابلع لساني واقول اهم شئ التثبيت
وليس معنى ذلك ان اجرح الاخرين واتطاول عليهن بالسب والشتم ولكن احب الحوار الهادئ الراقي حتى نصل الى حل
ونشكر استاذتنا الرائعه التي وضحت وقالت ان المراقبه ليست اجباريه احكي للمشرفه ظروفك ولكن اقول لها لسن كل المشرفات بروعتك وطيبتك وسمو اخلاقك
اسفه اختي ام دودي ان اخطأت في حقك ولكن لابد من مراعاة ظروف الاخرين

ام دودي
06-13-2011, 01:25 PM
يوم السبت نزل اسمي اراقب وانا عندي امتحانات في الكليه الساعه 11اجلس طول الليل اذاكر واروح للمراقبه مواصله اخلص اللجنه واروح للكليه الساعه 10 ونص وما اطلع الا الساعه وحده وبعز الحر والتعب والسواق ياخذ حق اروحه للمدرسه اللي فيها اراقب وياخذ حق الكليه اللي اختبر فيها وبعد تقولن ما عندي الظروف الله يعين وااتمنى ان الموضوع يتقفل لان الاخوات الى الحين في تحسر الى يوم الدين بس هن اللي عندهن ظروف وما يقدرن على التعب انتهى الموضوع

أنتم و الزمن علي
06-13-2011, 07:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دودي http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=98804#post98804)يوم السبت نزل اسمي اراقب وانا عندي امتحانات في الكليه الساعه 11اجلس طول الليل اذاكر واروح للمراقبه مواصله اخلص اللجنه واروح للكليه الساعه 10 ونص وما اطلع الا الساعه وحده وبعز الحر والتعب والسواق ياخذ حق اروحه للمدرسه اللي فيها اراقب وياخذ حق الكليه اللي اختبر فيها وبعد تقولن ما عندي الظروف الله يعين وااتمنى ان الموضوع يتقفل لان الاخوات الى الحين في تحسر الى يوم الدين بس هن اللي عندهن ظروف وما يقدرن على التعب انتهى الموضوع

ماشاء الله عليك سوبر وومن !!:sm114::sm96:
يا أختي خلاص عرفنا إنك خارقة القوى أنتي غير العالم كلها

فوزية الصقر
06-13-2011, 08:44 PM
تم الإقفال بناء على رغبة صاحبة الموضوع

جزاها الله خيرا ووفقها لكل خير