المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقترااااح أتمنى من المشرفات أنهم يعملون فيه ...

الخيره فيما أختاره الله
06-11-2011, 07:35 AM
بسم الله الرحمــــــن الرحيـــــم

نظرا لما عانينا منه من أنتظار التعيين سنين أقل شي 5 سنوات ونظرا لعدم الأمان الوظيفي الذي أستمر معنا طيله هذه السنين سبب لنا حـــاله قلق مستمره وتوتر وخوف من قطع العقود وحاليا كمل علينا التثبيت الحمدلله لما صدر أمر تثبيتنا فرحنا ومن ذاك اليوم الي هذا اليوم .... يوم فرح ويوم حزن ....... ويوم الصحيفه الفلانيه تقول بعد الميزانيه وعلى دفعات ..... ويوم الصحيفه الفلانيه تقول بشهر 10 وزياده على ذلك بعض الأخبار القديمه .... كل هذا سبب لنا حاله نفسيه ...
لذلك أقترح على المشرفات يفتحون قسم جديد بالمنتدى أسمه الصحه النفسيه للمعلمات الكبيرات .... بصراحه أنا عن نفسي تعبت نفسيتي للأبعد حد أتمنى منكم الدعاء لي بالصبر والقدره على تحمل هذه الصعـــــــــــــاب

فراولة
06-11-2011, 07:44 AM
والله إنك صادقة وأن معاك

أملي بالله
06-11-2011, 07:51 AM
حبيباتي اللي مكتوب لكم بتشوفه العين واللي مقدره الله عز وجل لكن بتآخذنه لييش تتعب النفسيات وربي ما اتعب نفسيتي لاني متيقنه انه مهما انكتب بالصحف وهنا وهناك ماراح اخذ الا رزقي اللي قسمه لي ربي .

خلو املكم بالله ولاتتعلقون لابصحيفه ولاقرارات مسؤول ولاغيره

والله والله والله لو بقلوبكم اليقين ان رزقكم اللي قسمه الله لكم من لما كنتم ببطون امهاتكم بتآخذونه ماتتعبون .

صدى الاهات
06-11-2011, 09:14 AM
اللة يسعدك ضحكتينى هههههههههههههههههههههههههههههههه

زمان يا فن
06-11-2011, 01:27 PM
واذ العناية لاحظتك عيونها نم فالمخاوف كلهن أمان

شووووق
06-11-2011, 02:01 PM
عزيزتي

الحياة اما مغامرة مجنونة والا روتين ممل .....

والامل بالحياة موجود مادام فينا نفس ....

هي ايام نعيشها وهي مليئة بفقاعات الصابون وسوف ياتي يوم تنتهي هذه الفقاعات ونبداء

حياة جديدة من العمل

ونسال الله سبحانة وتعالى ان يرزقنا مانتمنى وان يكون التوفيق فالنا وحظنا

دمت بحفظ الرحمن

عيــــــــون صبــــــــــا
06-11-2011, 03:14 PM
عن نفسي اشارك الفكرة.............لكن من يكون الطبيب ,,, اتوقع الحال من بعظة...الله المستعان...

نورة المنيع
06-11-2011, 05:48 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بالله http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=97121#post97121)حبيباتي اللي مكتوب لكم بتشوفه العين واللي مقدره الله عز وجل لكن بتآخذنه لييش تتعب النفسيات وربي ما اتعب نفسيتي لاني متيقنه انه مهما انكتب بالصحف وهنا وهناك ماراح اخذ الا رزقي اللي قسمه لي ربي .

خلو املكم بالله ولاتتعلقون لابصحيفه ولاقرارات مسؤول ولاغيره

والله والله والله لو بقلوبكم اليقين ان رزقكم اللي قسمه الله لكم من لما كنتم ببطون امهاتكم بتآخذونه ماتتعبون .

حياك الله

عزيزتي

وحى فكرك الناضج

وأكثر الله من أمثالك

تحياتي

نورة المنيع
06-11-2011, 05:56 PM
عزيزتي

الخير ة فيما أختاره الله

معرفك يوحي بتوكلك على الله

فلا تدعي لليأس مجال يتسلل إلى نفسك من خلاله

وقديما قيل

العاقل خصيم نفسه

طالما أن التثبيت صدر فما بعده يهون مجرد وقت

تحياتي

ندو قطعة السكر
06-11-2011, 08:23 PM
والله حالنا مثل حالك بس أكثري من الإستغفار وقولي
حسبي الله ونعم الوكيل
فذكر الله هو أفضل علاج للحالة النفسية

الخيره فيما أختاره الله
06-11-2011, 08:54 PM
لكم جزيل الشكر ما قصرتم
والحاله النفسيه لا تأتي الا من تراكمات وحنا مع الأسف ليس لنا منصف ولا تظنوا أني كتبت هذا الموضوع من باب المزح ولكن من شده الظرووووف التي تجعلنا نريد التثبيت اليوم قبل بكره... ومن مرت عليه ظرووووف أكيد يفهم ما أعنيه ... ليس معناه قله أتكال على الله لكن يوجد مايكسر الظهر وأبن آدم ضعيف أسئل الله أن يقوي أيماننا