المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نستفيد من الصيف يا معلمات محو الأمية ...؟

عمري في طاعة ربي
06-14-2011, 06:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماهي الخطة التي أعددتها هذا الصيف وكيف ستستفيدين لتطوير ذاتك وتنمية خبراتك وابداعاتك وماهو الشيء الجديد الذي تريدين اضافته وتتمنين وجوده للعام المقبل إن شاء الله لدارساتك
أتحفينا بجديدك وأفيدينا بعلمك وشاركينا برأيك وشكرا لك ...........

وعد قديم
06-14-2011, 06:59 PM
باذن الله ينزل قبولي في الجامعه التعليم عن بعد

وأكون ادرس بالصيفيه وماراح الاقي وقت فراغ كثير الا للاهل والاقارب فقط

:)

دعواتكم القبول الاسبوع الجااااي

عمري في طاعة ربي
06-14-2011, 07:00 PM
موفقة أختي

Nowarii
06-14-2011, 07:29 PM
اودي اجهز لمادتي بمستوى افضل من هذي السنة وتجهيز الدروس بالكمبيوتر بس اتمنى اعرف كيف الوضع بيكون بعد انتهى اجراءت التثبيت وباخذ دورة قران في المركز

الداعية لله عزوجل
06-14-2011, 07:45 PM
دورة قران
هذي أنا أفكر فيها

علمتنى الحياة
06-14-2011, 07:48 PM
ودي تتطور المناهج ودي يكون هناك طرق جديدة في طرق تعليم الكبيرات بدل الطرق التقليدية ودي أعلم الدارسة بطريقة سهلة وبسيطة ومحببة لها ، ودي بدورات تشجعنا على الإبداع وليست دورات مكررة ومعروفة ، ودي يكون هناك من يساعدنا ويدعمنا ويستمع لنا حتى نحقق ما نريد ولكي نصل للأهداف المنشودة لتعليم الكبيرات

علمتنى الحياة
06-14-2011, 07:50 PM
طبعا دورات القرآن الكريم وتعلمه من أجل العلوم وأنفعها فابادروا بالتسجيل بها

طيف2009
06-14-2011, 08:13 PM
والله ودنا نطور من انفسنا اشوي السنة الجاية من ناحية تحضير الدروس بالكمبيوتر وعمل بور بوينت لجميع الدروس لكن لانعلم وضعنا السنة الجاية كيف راح يكون هل هو في مدارسنا او مدارس تانية الله اعلم
والله يوفق ويكتب الخير للجميع

عمري في طاعة ربي
06-14-2011, 08:25 PM
http://www.youtube.com/watch?v=e9ruh1kBErU

عمري في طاعة ربي
06-14-2011, 08:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أوافق الرأي أختي الحبيبة علمتنى الحياة فيما قالت من تطوير المناهج لجميع الصفوف وأن تتغير طرق التدريس إلى طرق جديدة وحديثة وأن تكون هناك وسائل حديثة للتعلم مساندة لنا ، وأن تكون هناك دورات مواضيعها جديدة تنمي قدراتنا وتطورمن عطاأتنا ، والصيف فرصة لتطوير نفسك بما يفيدك ، والتثبيت لن يكون عائق لنا من صقل مواهبنا وتنمية ذاتنا ، والله لن يضيع أجر من أحسن عملا وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى