المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تجديد لعقود معلمي الانجليزية و ...............

بناتي فرحة عمري
06-15-2011, 02:20 PM
مسالخير لاحلى حلوات

لقيت هذا الخبر بس مافهمت يعني ايه ايش قصدهم لاني انا متعاقدة لغة انجليزية
لاتقولوا خاص بالمعلمين دون المعلمات لا يخص الجميع بس مو فاهمة ايش يعني مالي تثبيت وكمان لا تقولوا اسكتوا لا تفتحون العيون علينا لو سمحتو عندي استفسار وابغى اجابة ولكم جزيل الشكر

لا تجديد لعقود معلمي الإنجليزية والفيزياء والقراءات و“الفكرية”

صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:
تتجه وزارة التربية والتعليم إلى عدم تجديد عقود المعلمين المتعاقدين فيتخصصات القراءات والتربية الفكرية والعوق السمعي الذين يعملون في مدارسهامهما بلغت مدة خدماتهم، وكذلك في تخصصات اللغة الإنجليزية والفيزياء والعوقالبصري الذين باشروا عملهم في العام 1422هـ. جاء ذلك في خطاب وجهه وكيلالوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد للإدارات المعنية، حدد فيهضوابط تجديد عقود المعلمين المتعاقدين الذين أمضوا أكثر من عشر سنوات فيبعض التخصصات. وبين أن التخصصات المطلوب التجديد فيها هي الرياضيات مهمابلغت مدة خدماتهم وتخصص تدريبات النطق ممن يحملون دبلوم سنة فأكثر مهمابلغت مدة خدماتهم. وطالب د. آل فهيد بنقل المعلمين المتعاقدين المجددةعقودهم للعام الدراسي 1432هـ/ 1433هـ والذين سيتم موافاة الإدارات بأعدادهموالإدارات المنقولين إليها مع اعتبار من لم يباشر في الإدارة المنقولإليها منقطعا ويطوى قيده ويعامل وفق النظام، مع عدم الموافقة على قبولاستقالته إلا من الإدارة المنقول إليها ودون بديل.

فراولة
06-15-2011, 03:41 PM
ياأختي أظن والله أعلم يختص بالمعلمين الأجانب وأنت معلمة محو أمية يشملك التثبيت

الهمم العليا
06-15-2011, 04:22 PM
الله يكتب لكم إلا فيه الخير
ويشملكم التثبيت

moony
06-15-2011, 04:37 PM
انا معلمة انجليزي و اليوم وقعت عقد التجديد و لله الحمد

فوزية الصقر
06-15-2011, 05:13 PM