المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستاذتي الفاضلة فوزية :عندي اقتراح يفيدنا في سرعة التثبيت وعلى دفعة واحدة

ندو قطعة السكر
06-15-2011, 10:35 PM
أستاذتي الفاضلة : فوزية الصقر

مارأيك في زيادة عدد ساعات الدوام في محو الأمية إلى 4أو5 ساعات ( وذلك لتثبيتنا بسرعة ودفعة واحدة وعدم انتظار استحداث وظائف لنا وعدم اكمال ساعات الدوام صباحا)

بحيث يكون الدوام من2 إلى 6 مساءً

وتكون جميع المديرات متفرغات صباحا

ويكون دوام المشرفات ساعتين لأنهم تكليف

ويكون تطبيق هذا النظام مع التثبيت على المستوى الخامس وليس قبله حتى لا يتحول الحل إلى مشكلة

أخواتي المعلمات ايش رأيكم ؟:sm256:

الشاطئ المجهول
06-15-2011, 11:44 PM
اختي ندو هذا الاقتراح متعب التثبيت لراحتنا وكذى تعب ولا بيرضواالدارسات ساعتان وياالله يجون المساء يستمر زي ماهوا ويندب معلمات من الصباح كما في امر الملك

وجد 99
06-16-2011, 12:03 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ودي
06-16-2011, 12:06 AM
اختي الفاضلة من كثر دارسات محو الامية ولمين نداوم من الساعة 2 على اجنبيات وليس سعوديات كان اهون ولمتى مصيرنا وتنتهي الامية يختي في الصباح اضمن

متفانية
06-16-2011, 12:13 AM
خلاص تثبيت يعني تثبيت إن شاء الله يطلعون وظايف من تحت الارض
ما يحتاج اقتراحات ابو متعب قال تثبيت المفروض أول مانزل الأمر الملكي تثبتنا لو مايصير نصاب المعلمات الا 15 حصة

ندى
06-16-2011, 12:26 AM
صعب اقترااحك.

>> مااحلانا واحنا نقترح لمستقبلنا :)

ندو قطعة السكر
06-16-2011, 01:04 AM
أخواتي الغاليات ترى قالوا إنه التثبيت بعد ما يستحدثوا وظائف وكمان على دفعات يعني يالييييييييييييل ماأطولك وبصراحة الخدمة المدنية يجي منهم المماطلة

وبالنسبة لنا احنا ممكن إلي مايناسبها الوضع بعد التثبيت تنزل صباح المهم نضمن التثبيت في نفس أماكن اقامتنا

احسبوها وردولي ؟؟؟؟؟؟

قطووووف
06-16-2011, 01:08 AM
مشكورة ـ ندو قطعة السكر ـ والله اجتهدتي الله يعطيك العافية
لكن تدرين اللي يجيبه الله هو الخير والأصلح يعني خليها على الله .

بنت أبوها
06-16-2011, 01:11 AM
يا قلبي يا ندو.... المقصود (بالوظائف الشاغرة )ليست احتياج المدارس لو على الأحتياج ...المدارس كلها محتاجة معلمات بالهبل و هذ لاحظناه بعد مانزلنا للمراقبة في التعليم العام لكن المقصود بالشواغر هي الأرقام الوظيفية المعتمدة بميزانية من الديوان و المالية ..غير كذا أنا اختلف معك بالنسبة لزيادة وقت الدراسة المسائية لأن ظروف الدارسات لا تسمح بكل هذا الوقت ....
وأخيرا ..أقولك خليها على ربك يسرها من عنده مادام الراتب ماشي الى ان ياتي الثبيت كبري المخدة بالاجازة و استانسي وخلي الفكر يرتاح..

ندو قطعة السكر
06-16-2011, 01:13 AM
والله ياأختي الحبيبة قطوف فعلا إلي يجيبه الله هو الخير والأحسن بس سكوت الخدمة المدنية وتجديد العقود لمدة سنة مايطمن والا إيه رأيك ؟؟؟

ندو قطعة السكر
06-16-2011, 01:16 AM
يا قلبي يا ندو.... المقصود (بالوظائف الشاغرة )ليست احتياج المدارس لو على الأحتياج ...المدارس كلها محتاجة معلمات بالهبل و هذ لاحظناه بعد مانزلنا للمراقبة في التعليم العام لكن المقصود بالشواغر هي الأرقام الوظيفية المعتمدة بميزانية من الديوان و المالية

أهلييييييين بالغالية بنت أبوها سعدت بمرورك وأنا فاهمة كدة وهذا إلي مو مطمني إنه الموضوع كله في يد الخدمة المدنية

أبو متعب الله يطول في عمره أمر بالتثبيت وأكيد صرف لهم ميزانية لذلك وبالتالي يقدروا يستحدثوا وظائف لمعلمات الكبيرات( الوظائف إلي احنا عليها بس يعملوا لها أرقام وظيفية ( يعني إلي أقصده زي لما نقول معلمة ابتدائي ، معلمة متوسط ، معلمة ثانوي ، معلمة كبيرات )

هوى بلادي
06-16-2011, 01:16 AM
آه ياقلبي لو جيتي للحقيقة كل شيء مايطمن
بس اسمعي وطبقي مايؤمر لو يهد الرأس واسكتي .

قطووووف
06-16-2011, 01:22 AM
والله كلام زيييين ماعليه غبار بس
من أنا فمحو الأمية ماشوف إلا التعاميم الي تنكد على الخاطر يسعون فيها
مثل المطر والتعاميم اللي تسر الخاطر كأنها غيمة متعديه تمر من عيوننا ننتظرها تمطر ماتمطر .

المعلمة2222
06-16-2011, 01:22 AM
والله انا اوافق الاخت ندو بقوووووووووووووة

مس برونز
06-16-2011, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مع الاخت ندو قطعة سكر المهم نتثبت الآن في نفس أماكننا وبالطريقة اللي يشوفونها في صالح الدارسات والمعلمات ولما تنتهي الأميه يحلها حلال
بس اهم شي يحطون آلية ويوضحون وضعنا
انا أأيد الأخت ندو قطعة سكر فكرو زين بكلامها ترها صادقة ليش ماقاوا في التعميم تجديد العقد الى حين تثبيتهن واكتبوا لمدة عام علشان نغني ياليل ما أطولك وصدقوني الخدمه المدنية تثبيتنا مونازل من زورهم فكرو ا مثل ما قالت اختكم وادلو بآرائكم

وكنت طفلة
06-16-2011, 01:56 AM
وما زال المسلسل التركي الجديد يوميات التثبيت في مراحل التصوير الاولى ولقد تاخر تصويره لكثرة المخرجين وكل يريد ان يخرج العمل على كيفه والمخرجين مشهورين جدا بالف والدوران وقال احد الممثلين في المسلسل ان احتمال ان احد المخرجين يصر عل موت البطل او ان تكون حلقات المسلسل اكثر من موسم اوعدة اجزاء لانه يريد ان ينافس مسلسل وادي الذئاب المشهور وقال ايضا ان الممثلين الكومبرس يشبهون الى حد كبير معلمات محو الامية فاكثر المجهود عليهم والمنفعة تذهب لغيرهم .

فوزية الصقر
06-16-2011, 08:45 AM
تفاءلو بالخير تجدوه
وإن شاء الله ربك يحلها

شكرا ياندو .. ياعسل

الخيره فيما أختاره الله
06-16-2011, 08:57 AM
ليش نموت ونحي على تدريس العجايز لا احبيبتي حنا جامعات ويحق لنا ندرس بنات ثانوي

فراولة
06-16-2011, 09:39 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ام شوووجي
06-16-2011, 11:47 AM
انا مع الاخت ندو وانا سبق ونزلت موضوع في هذا الموضوع بتمديد ساعات العمل وتحويل المتوسطه مساء لرغبة كثير من الدارسات الكبيرات بسن بكمال الدراسه في المرحله المتوسطه نظرن لظروف كثير من الدارسات في فترة الصباح بعدم اكمال درسته في المرحله المتوسطه وانا معكي اخت ندو في زيادة ساعات العمل

ندو قطعة السكر
06-16-2011, 03:40 PM
تفاءلو بالخير تجدوه
وإن شاء الله ربك يحلها

شكرا ياندو .. ياعسل

:more12:
أستاذتي الغالية : اهتمامك بنا وحبك لنا يجعل كلمات الشكر عاجزة عن التعبير لك

ونحن دائماً نطمع في المزيد من الإهتمام بسبب ثقتنا الكبيرة في حبك لنا اتمنى منك متابعة موضوعي لنستطيع أن نحصر آراء المعلمات التي هي بين مؤيد ومعارض

أستاذتي الحبيبة : معارضة البعض لإقتراحي جعلني افهم شعورك عندما تعملين لأجلنا ونحن نعارض ونتذمر دون أن نفهم الهدف من القرار

مع حبي وتقديري لك

ندو قطعة السكر
06-16-2011, 03:51 PM
ليش نموت ونحي على تدريس العجايز لا احبيبتي حنا جامعات ويحق لنا ندرس بنات ثانوي

أختي الحبيبة : إذا اتثبتنا وقتها أعتقد إنه يحق لك طلب نقل لأي مرحلة تريدينها لأن مؤهلك يسمح لك بتدريس جميع المراحل

بس الهدف من الإقتراح سرعة التثبيت وعلى دفعة واحدة وفي نفس أماكن اقامتنا وليس الهدف منه اننا نأخذ مؤبد في محو الأمية

طيف2009
06-16-2011, 06:29 PM
الله يكتب الى فيه الخير

الخيره فيما أختاره الله
06-16-2011, 08:33 PM
أختي الحبيبة : إذا اتثبتنا وقتها يحق لك طلب نقل لأي مرحلة تريدينها لأن مؤهلك يسمح لك بتدريس جميع المراحل

بس الهدف من الإقتراح سرعة التثبيت وعلى دفعة واحدة وفي نفس أماكن اقامتنا وليس الهدف منه اننا نأخذ مؤبد في محو الأمية

حبيبتي ....
مشكوره أنا عارفه أنه أجتهاد منك لكن هم يماطلون مايبون يثبتونا يبونه من الله تخيلي لو سمعو بالأقتراح ماراح يصدقون خبر يخلوننا على طول مسائي وبراتب أقل راح يتحججون با ساعات أنه أقل ....
خليه على الله أن شاءالله أستاذتنا فوزيه ماراح تتركنا راح توصل صوتنا الله يخليه لنا..

حروف صادقة
06-16-2011, 08:59 PM
نسأل الله تيسير الامر ويكتب لنا مافيه خير

سعودية رايقة
06-17-2011, 01:00 AM
لا تحزن .. فرزقك مقسوم .. وقدرك محسوم .. وأحوال الدنيا لا تستحق

الهموم .. لأنها كلها إلى زوال .. وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 02:09 AM
حبيبتي ....
مشكوره أنا عارفه أنه أجتهاد منك لكن هم يماطلون مايبون يثبتونا يبونه من الله تخيلي لو سمعو بالأقتراح ماراح يصدقون خبر يخلوننا على طول مسائي وبراتب أقل راح يتحججون با ساعات أنه أقل ....
خليه على الله أن شاءالله أستاذتنا فوزيه ماراح تتركنا راح توصل صوتنا الله يخليه لنا..

:sm116:

أختي الحبيبة : السلم الوظيفي واحد في التعليم وفيه مدارس ابتدائي وثانوي ومتوسط بيدرسوا مسائي لعدم توفر المباني وبيكون دوامهم 5 ساعات

الله يختار لنا إلي فيه الخير ويصرف عننا كل شر

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 02:13 AM
لا تحزن .. فرزقك مقسوم .. وقدرك محسوم .. وأحوال الدنيا لا تستحق

الهموم .. لأنها كلها إلى زوال .. وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور

ونعم بالله

رجاوي
06-17-2011, 02:19 AM
دارساتنا فيهن الخير والبركة والله اني احس وانا أعلمهمن ان تعليمي ماراح هباء منثورا وان فيه فئة من الناس محتاجين لي لمساعدتهن للخروج من ظلمات الجهل الى نور العلم الرجاءمن بعض الأخوات المعلمات عدم تسميتهن بالعجائز لأنهم فيهن كل خير و بركة ولا ارضى باي كلام فيه تقليل لشأنهن وشكرا

الريم
06-17-2011, 02:24 AM
اقول لاتنبشن باشياء تجيبلنا المشاكل خلاص كفايه فلسفه الله يهديكن

الداعية لله عزوجل
06-17-2011, 02:41 AM
ندو كثير أمر على الموضوع ودني أعلق أتردد
أنتي تبين عدد الساعات أكثر وهذا حل للتثبيت دفعة وحدة وبسرعة
لكن أنتي عارفة أن السر في اختيار الوقت هو قبول الدارسات ورغبتهم بهذا الوقت

حنا وعدد الساعات قليل وبعد صلاة العصر نلقى عندهم الف سبب للغياب والتأخير وحجتهم بيت وعيالي ومدارسهم و الغداء وشغلات كثير فالتوقيت الحالي أهو المناسب للدارسات من أي وقت ثاني ....

وفق الله الجميع

الشيهانه
06-17-2011, 03:29 AM
الله يكتب لنا اللي فيه خيره
اختي الغاليه خلي الامر على ربتس وهو يحله

عيــــــــون صبــــــــــا
06-17-2011, 03:42 AM
يااختي ندو .....بداية عقود معلمات محو الامية موحدة فية منهم من كلف بالعمل الصباحي وفية من تم تكليفة بالعمل المسائي...على حسب....ولهم الطاعة......ولاهو بذنبنا.... وماعند الاخوااات مشكلة لو عملهم بعدد ساعات العمل الرسمية ....ولا اتوقع اي معلمة عند تكليفها بأي عمل راااح تذمر من اعداد الساعة او الوقت........وتلاحظين بأن كل معلمة متأقلمة في طبيعة العمل الذي يتم التكليف بة.... ان كان قليل او كثير ولسن من.. هن يحددن ساعات العمل...او تحديد الزمن ...لأن العمل ليس اختياري...... العمل غاية والشخص وسيلة....... والله يقوي المسؤولين بتكليفنا ان كان صباحي او المساء ماحد قايل ...لا..او معارض...واوضح لك اختي الكريمة..... بأن معلمات بند محو الامية ......بعملهن الصباحي او المسائي....اثبتن جدارتهن..... وفية من معلمات الفترة الصباحية يعملن بسبع ساعات باليوم... من فترة طويلة تصل 10 سنوات....وتميزن بالعمل وكل سنة يكرمن بشهادااات الشكر......وتفوقن بالكثييييير عن بعض المعلمات الرسميات....ومع هذا اصبرن وثابرن بنفس الحال لم تشفع ساعات عملهن بذلك..... وبالتالي بتصوري ماهي بمشكلة معلمات محو الامية...اوالوقت..او الساعة...المشكلة عند اصحاب القرااااربتنفيذة.......دمتم بووود.......بالتوفييييييييييق.....

honey
06-17-2011, 02:30 PM
اقتراحات بعد واستمرار فِي. ضرب أوامر ملكنا عرض الحائط
وهنا بالمنتدئ علي طول إلي يقول الحق يتقفل موضوعه

مثل إلي صار مّـًـٌـًـٌـًعْ الداعيه. عشان قلنا الحق قفلت الموضوع

ترئ تعبنا من ها السياسه وتكمميم الافواه

أنـآ أقولها بصوت عاإلي حتى لو زعلت أستاذه فوزيه

انتم قاعدين تماطلون فينا بالعربي تضحكون علينا
ماجانا تثبيت ولا تمانينات
ولازال مسلسل الظلم ممارسينه علينا
الملك الله يطول بعمرره قال حالا وتقدرون تنفذونه بِــ??سّ مماطله وحسد
والله اسمحي لي أستاذه فوزيه إنتي مو حاسه فينا
احنا ناس عَ‘ـَِلـےّ قد حالنا والراتب وقسم بالله يروح للنقليه
مشواري ساعتين يوميا

ولا بين مدرستئن لأني معلمه انجليزي
أتقوا الله فينا وحسوا فينا

وأتمنئ ماتحذفون كلامي كالعاده
وأتمنئ من استاذتي فوزيه فقط الرد
الباقين لاتزيدوا عَ‘ـَِلـےّ الألم لأني جدا محبطه

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 03:34 PM
ندو كثير أمر على الموضوع ودني أعلق أتردد
أنتي تبين عدد الساعات أكثر وهذا حل للتثبيت دفعة وحدة وبسرعة
لكن أنتي عارفة أن السر في اختيار الوقت هو قبول الدارسات ورغبتهم بهذا الوقت

حنا وعدد الساعات قليل وبعد صلاة العصر نلقى عندهم الف سبب للغياب والتأخير وحجتهم بيت وعيالي ومدارسهم و الغداء وشغلات كثير فالتوقيت الحالي أهو المناسب للدارسات من أي وقت ثاني ....

وفق الله الجميع

أختي العزيزة الداعية لله عز وجل : جاء الأمر الملكي بتثبيتنا مشروطا باكمال عدد ساعات الدوام ولازم تزيد ولو زادت صباحا يعني بنداوم فترتين ولو نزلونا صباحاً يعني لازم يستحدثوا لنا وظائف جديدة وانت عارفة الخدمة المدنية يومها بسنة

واحنا طول عمرنا قلبنا على الدارسات بس الآن لازم نفكر في نفسنا شوي احنا محتاجين التثبيت
فمن أجل تثبيتنا ممكن نداوم قبل الدارسات بنصف ساعة أو ساعة نقوم فيها بالأعمال الإدارية على اعتبار إنه مدارسنا مافيها اداريات غير المديرة لا مساعدة ولا مراقبة ولا كاتبة

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 03:39 PM
يااختي ندو .....بداية عقود معلمات محو الامية موحدة فية منهم من كلف بالعمل الصباحي وفية من تم تكليفة بالعمل المسائي...على حسب....ولهم الطاعة......ولاهو بذنبنا.... وماعند الاخوااات مشكلة لو عملهم بعدد ساعات العمل الرسمية ....ولا اتوقع اي معلمة عند تكليفها بأي عمل راااح تذمر من اعداد الساعة او الوقت........وتلاحظين بأن كل معلمة متأقلمة في طبيعة العمل الذي يتم التكليف بة.... ان كان قليل او كثير ولسن من.. هن يحددن ساعات العمل...او تحديد الزمن ...لأن العمل ليس اختياري...... العمل غاية والشخص وسيلة....... والله يقوي المسؤولين بتكليفنا ان كان صباحي او المساء ماحد قايل ...لا..او معارض...واوضح لك اختي الكريمة..... بأن معلمات بند محو الامية ......بعملهن الصباحي او المسائي....اثبتن جدارتهن..... وفية من معلمات الفترة الصباحية يعملن بسبع ساعات باليوم... من فترة طويلة تصل 10 سنوات....وتميزن بالعمل وكل سنة يكرمن بشهادااات الشكر......وتفوقن بالكثييييير عن بعض المعلمات الرسميات....ومع هذا اصبرن وثابرن بنفس الحال لم تشفع ساعات عملهن بذلك..... وبالتالي بتصوري ماهي بمشكلة معلمات محو الامية...اوالوقت..او الساعة...المشكلة عند اصحاب القرااااربتنفيذة.......دمتم بووود.......بالتوفييييييييييق.....

أختي العزيزة عيون صبا : جاء الأمر الملكي بتثبيتنا مشروطا باكمال عدد ساعات الدوام ولازم تزيد وبالتالي أصحاب القرار ماراح يقدروا ينفذوا القرار غير إذا أكملوا عدد ساعات الدوام

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 03:44 PM
اقول لاتنبشن باشياء تجيبلنا المشاكل خلاص كفايه فلسفه الله يهديكن

أختي العزيزة ريم : لو فكرتي في الموضوع حتلاقي إنه حل مو مشكلة لأن الأمر الملكي جاء بتثبيتنا مشروطا باكمال عدد ساعات الدوام ولازم تزيد

الواثقه
06-17-2011, 04:50 PM
انا توي سجلت بالمنتدي واول مشاركه لي هذي دايما اقرأ ماعلق بس هذي المرة تفاجأت من الاخت honeyكيف تقول الاستاذه فوزية ماتحس فينا اما هذي كبيره هي اكثروحده حاسه فينا وموقفه معنا بس انتو ناس تبغو التغيير بلحظه شي طبيعي التثبيت ياخذ وقت وين كنا ووين صرنا الحمد لله علي الاقل في شي حلو ينتظرنا وذا علي الفلوس المهم البركه انا مستأجرة بيت بفلوسي واصرف علي اولادي ولاتنسي فلوس السواق والحمد لله يبقي معي مااحتاج احد اهم شي القناعه والي ماعنده قناعة لو كان معاه وادي من الذهب ماراح يرضي تحياتي للاستاذه فوزية الصقر

متفانية
06-17-2011, 05:17 PM
ليت كل المديرات لو ربع الأستاذة فوزية

06-17-2011, 06:25 PM
أختي العزيزة عيون صبا : جاء الأمر الملكي بتثبيتنا مشروطا باكمال عدد ساعات الدوام ولازم تزيد وبالتالي أصحاب القرار ماراح يقدروا ينفذوا القرار غير إذا أكملوا عدد ساعات الدوام

.................................................. ....يالرفيقة ندو......... والله اني احبك فالله .....واحب الاستاذة فوزية الصقر..... واحب جمييييع معلمات محو الامية...............لكن ياعزيزتي اذا رجعتي لصيغة للقرااار الملكي ,,,,ورغبتن منا لمعالجة الوضع..... تثبيت معلمات محو الامية والايقاف الفوري لجميع اساليب التعاقد....بشتى اشكالها وصورها.........وتكليف بالعمل المسائي يمن تنطبق عليهم الشروط من الفترة الصباحية بمكافئة محددة......اواكمال النصاب.......واذا نفذو القرااار بالشكل الصحيييح........العمل المسائي تكليييييف......هذااا مايفهمة الجاهل......لاعلاقة .لة....بموضوعك.....اذا كان هذا المقصود .....ولاهم مشاورينا بطريقة العمل.....الله يسعدك......

ندو قطعة السكر
06-18-2011, 12:24 AM
.................................................. ....يالرفيقة ندو......... والله اني احبك فالله .....واحب الاستاذة فوزية الصقر..... واحب جمييييع معلمات محو الامية...............لكن ياعزيزتي اذا رجعتي لصيغة للقرااار الملكي ,,,,ورغبتن منا لمعالجة الوضع..... تثبيت معلمات محو الامية والايقاف الفوري لجميع اساليب التعاقد....بشتى اشكالها وصورها.........وتكليف بالعمل المسائي يمن تنطبق عليهم الشروط من الفترة الصباحية بمكافئة محددة......اواكمال النصاب.......واذا نفذو القرااار بالشكل الصحيييح........العمل المسائي تكليييييف......هذااا مايفهمة الجاهل......لاعلاقة .لة....بموضوعك.....اذا كان هذا المقصود .....ولاهم مشاورينا بطريقة العمل.....الله يسعدك......

أختي الحبيبة عيون صبا وأنا أيضا أحبك في الله أظلني الله واياك يوم لا ظل الا ظله
عزيزتي : الخدمة المدنية تقول نتثبت لما يكون فيه شواغر وكمااااااان على دفعات وحسب أوامر أبو متعب المفروض اننا الآن مثبتين وإلي حصل اننا حنوقع عقود لمدة سنة

عابرة سبيل
06-18-2011, 12:28 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

06-18-2011, 02:39 AM
أختي الحبيبة عيون صبا وأنا أيضا أحبك في الله أظلني الله واياك يوم لا ظل الا ظله
عزيزتي : الخدمة المدنية تقول نتثبت لما يكون فيه شواغر وكمااااااان على دفعات وحسب أوامر أبو متعب المفروض اننا الآن مثبتين وإلي حصل اننا حنوقع عقود لمدة سنة

اختي ندوووووووو....بالمناسبة.........اجل.....نقوووووول. .للاخوات....ااااالف..... مبروووووووووك للجمييييييييييع تجديد العقووووووووود...بالتوفييييييييق..

ام سمايه
06-18-2011, 08:05 PM
عفوا للاخت الي تقول تضيع اعمارنا وحنا ندرس العجايز فيما معنا كلامها

يااختي لولا فضل رب العالمين ثم هالعجايز كان ماتوظفنا ولا ترسمنا

وكان شفتينا الحين ننتظر جداره او نبحث عن وظائف

احمدي ربي على هالنعمه الي غيرك يتمناها

كنا نتمنا يثبتونا على رواتبا والحين صرنا نطمع باكثر ادري انه من حقنا لكن الواحد يحمدربه ويرضى بالي يكتبه له وشكرا

سكن الليل
06-19-2011, 12:45 AM
نحنوا مسيرين ولسنا مخيرين يسيرنا الله بأمره وتدبيره الى مايحبه ويرضاه اللــــــــــــــــــــه يكتب لنا ولكم مافيه الخير واجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازه سعيده للجميع