المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتحسبونا على الاسلوب لانكم انتم من وصلنا لذلك

الفقيره لله
06-16-2011, 09:45 PM
قد نصرخ قد نفقد اعصابنا قد وقد ولكن هنا نوقف من الذي اوصلنا لذلك ؟؟؟؟

انتم ياوزاراارة ويامسؤولييين الحياة صعبه جدا واظروووف اصعب انظرو للمعيشه الان انا

اتكلم عن نفسي انا ام لسبعة اطفاال منهم اثنين معاقيين ليس لدي دخل اخر سوي

راتبي الفين وست مئة وخمسين بيت اجار كهرباء مصاريف مستشفي مواصلاااات

واشياء اخرى عديده وانا لوحدي تعبت من الركض والانتظااار لهذا التثبيت الذي فرحت

به وقلت خلااااص ياطفالى سوف نرتاح ولكن اظن انه مكتوب علينا عدم الراحه والهنا

في ظل وزارتنا الموقره لاتلوموني النار ماتحرق الا رجل واطيها وانا احرقتني نيراان

الديوون والهموووم والتهديد من الطرد من البيت الذي ياويني انا واطفالي اين اذهب

ولمن الجا بعد الله لاتلوموني لو فقدة اعصابي وتلفظت ببعض الالفاض فوالله انها غصب

عني انني اختنق اختنق ارجوكم يوزاررة ارحمو حالى وحال الكثيرات مثلي وعجلو

بتثبيتنا فلم يعد بالعمر اكثر مما رااااح

مسك
06-16-2011, 09:55 PM
ماتضيق الا تفرج

ان الله مع الصابرين

الله يشافي عيالك ويحفظهم ويفرج كربتك انه على ذلك لقدير

ام شوووجي
06-16-2011, 09:58 PM
الملك ماقصر حتى المعاقين صرف لهم راتب ومعيشه كامله واذا اعيالك ماهم مسجلين بضمان الاجتماعي سجليهم وسوف يصرف لهم كل شي

عمري في طاعة ربي
06-16-2011, 10:22 PM
تنحل أختي وفرج الله قريب ( وبشر الصابرين ) وهذا ابتلاء وامتحان من الله لك ولي ولغيرنا والحمد لله على كل حال والله لم يبتلي عبده إلى لحبه له فاشكري الله على ذلك ولا تتسخطي أو تتضجري واصبري ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ) وأي منزلة لك أعظم من ذلك
فا هذه هي الحياة ( ولقد خلقنا الإنسان في كبد ) سئل الأمام أحمد بن حنبل متى الراحة قال : إذا وضعت قدمك في الجنة

لا تأسفن على الدنيا
06-16-2011, 10:29 PM
أختي الحبيبة اسأل الله أن يفرج همك ويكون في عونك ويرزقك من حيث لا تحتسبين وأن يشفي لك ولديك ويرزقك برهما ويكتب لك أجر صبرك ورعايتك لهما وكان الله في عونك

ام تميم
06-16-2011, 11:28 PM
اختي العزيزه اصبري واحتسبي واللي عند الله مايضيع واكثري من الاستغفار فبه تنفرج الهموم لو احكي لك قصصي مع الاستغفار والدعاء اخر الليل وربي ماتصدقين كيف تنفتح لك الابواب وتتسهل الامور ادعي من قلب صادق ولا ترجين احد والمسؤولين ماراح نظلمهم ولا راح نزكيهم نتوكل على الله فهو حسبنا
لكن لا اوصيك اختي بالدعاء اخر الليل واحنا ماراح ننساك من خالص الدعاء والله ييسرلك كل امر ويشفي عيالك ويرزقك برهم

حديجان
06-16-2011, 11:36 PM
الصبر وانا اختك ما بقى كثر اللي راح

وان شاء الله التثبيت بـ شهر 10 بالكثير

الله يعينك ويشفي عيالك

لتذكير لك ولكل من عندها معاق ان التأهيل الشامل يصرف إعانة للمعاقين 1000 ريال شهريا قدمي التقارير الطبية لهم ويصرف لهم إعانة ..

أم عبدالعزيز
06-17-2011, 12:01 AM
أختي الفقيره اسأل الله أن يفرج همك ويكون
في عونك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
أحتسبي الاجر وأن شاء الله تفرج عليك

حدائق الرمان
06-17-2011, 12:09 AM
الله يعافي أولادك ويخليهم لك يارب

ولن تحتاجي لأحد عند الله والله خلق الخلق ووزع الأرزاق والمكتوب لنا ولك نبي ناخذه باذن الله

الخيره فيما أختاره الله
06-17-2011, 12:24 AM
الله يكون بعونك ...يارب أشف أولادهها لا شفاء الا شفائك شفاء لا يقادر سقما
فعلا يابنات ضروووف الحياه صعبه كل شي يبي فلوس وبذات الي عندها معاق الحمدلله على كل حال
ما ألومك أنتي صابره على الأبتلاء الي من الله وهو الفقر ومرض أولادك ... لكن على مماطله الوزاره الله يعطينا الصبر
الله كريم وأكرمنا بالتثبيت لكن الوزاره بكل برود تأجل الله هديهم ...

سعودية رايقة
06-17-2011, 12:25 AM
قـال تعالى :- " وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ "

وقال عز من قائل ( فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا { 5 } إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا )

الله يفرج همك ويكشف غمك ويفك كربتك ويطرح البركة بذريتك ويكتب لك الاجر على كل حااال

أم جهــــاد
06-17-2011, 12:58 AM
قال الله تعالى في سورة ابراهيم الاية :

( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ( 43 ) وأنذر الناس يوم يأتيهم العذاب )

أختي الفقيره بإذن الله حقوقنا ماراح تضيع

وأبو متعب حاط رقابه عليهم وكل شيء يوصله أول بأول

لاتخافون مادام أبومتعب موجود
الله يحفظه ويجعله ذخر لنا وللمسلمين

عيــــــــون صبــــــــــا
06-17-2011, 01:19 AM
قال الله تعالى في سورة ابراهيم الاية :

( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ( 43 ) وأنذر الناس يوم يأتيهم العذاب )

أختي الفقيره بإذن الله حقوقنا ماراح تضيع

وأبو متعب حاط رقابه عليهم وكل شيء يوصله أول بأول

لاتخافون مادام أبومتعب موجود
الله يحفظه ويجعله ذخر لنا وللمسلمين

مشكورة والله يسمع منك..........وربي يصبرالرفيقة صاحبة الموضوع .....ويصبرنا يامعلمات محو الامية.....وانشاالله نسمع الاخبار الطيبة....من المسؤولين بالوزارة اللي مافية احد منهم صرح بعد الامر الملكي..او على الاقل بارك بالتثبيت للمعلمات .....بقدر تصاريحهم للالغاء العقوووووود للعام الماضي......بالتوفييييق.........

شموخ شماليه
06-17-2011, 01:36 AM
الله يفرج همك أخيتي ويشفي عيالك ويقر عينك فيهم

فوزية الصقر
06-17-2011, 01:37 AM
أختي الكريمة
تثبيتكم ليس بيد الوزارة
تثبيتكم مرهون بتوفير وظائف من المالية والخدمة المدنية وهي في الطريق ان شاء الله
وما تقومون به هو جزع ..

أنصحكن

بالصبر وتحري الأجر .. فقد كنتن على عقود تتلهفن على تجديدها ولكن بفضل الله تغير الحال ,, فأصبرن أخواتي

ما بين نظرة عين والتفاتتها ,,, يغير الله من حال إلى حال

فرج الله همك ورفع عن اسرتك الضر

صدى الاهات
06-17-2011, 01:51 AM
اللة يشفي عيالك ويخليهم لك هم واخوانهم الحمدللة صبرنا الكثير ومابقى الاالقليل انشاءاللة واللة يفرج همك وهمي

ام انوار
06-17-2011, 01:57 AM
الله يشفيهم ويعينك على تربيتهم

عبدالعزيز
06-17-2011, 02:02 AM
يارب في هالليله المباركه فرج همها ونفس كربها واقضي دينها وجميع أمور المعسرين

ريمااا
06-17-2011, 02:10 AM
الله يكون في العون اجل وش تقولين على المعلمات المطلقات والغير المتزوجات اللي يكدون على انفسهم واحيانا على اهلهم ماضاقت الا فرجت

جنتي اهلي
06-17-2011, 02:11 AM
الله يقرجها لك ياختي ويشفيلك اولادك بس لا تجزعي واصبر فان الله معاك والارزاق ليسن في يد الوزاره رزقك ورزق عيالك في يدالله

غروب حزينه
06-17-2011, 02:29 AM
الله يفرج همك وهم جميع المسلمين اللهم امين

الغيوره
06-17-2011, 02:32 AM
فعلا شئ يقهر لاتنسى اختى اغلب معلمات محو الامية ارامل ومطلقات وفاتحين بيوت انا مثلا ارمله ام لخمسة ووالدتي عندي
واستغرب لماذا لايكون هناك استتثناء للارامل والمطلقات المعيلات لابنائهن من جد بعد ماكبرو بناتي حسيت صحيح بالضغط لاني اول كنت البسهم من الرخيص من دون ما يشعرون لكن الآن غير فيه حساب على نفسياتهم احاول قدر ما استطيع اني اوفر لهم قدر المستطاع

مانقول الا اللهم اسبغ على ابو متعب الشفاء العاجل يارحيم وحسبي الله وكفى
رب اشعث اغبر مدفوع من الابواب لو اقسم على الله لابره ارجو الله ان اكون منهم

ندو قطعة السكر
06-17-2011, 02:39 AM
قال الغزالي رحمه الله :

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..

فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..

وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..

أما تسمع قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))

أختي الفاضلة اصبري ألا يرضيك أن يقول الله تعالى لك (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))

ندى
06-17-2011, 02:53 AM
الله غير من حال لحال والحمدلله.

اصبري وتذكري ان راتبك بتاخذينه هذالشهر وماعمره رااح ينقطع عنك وافرحي .

الله يشفي اولادك ويطمن قلبك.

قطووووف
06-21-2011, 11:32 PM
فعلا شئ يقهر لاتنسى اختى اغلب معلمات محو الامية ارامل ومطلقات وفاتحين بيوت انا مثلا ارمله ام لخمسة ووالدتي عندي
واستغرب لماذا لايكون هناك استتثناء للارامل والمطلقات المعيلات لابنائهن من جد بعد ماكبرو بناتي حسيت صحيح بالضغط لاني اول كنت البسهم من الرخيص من دون ما يشعرون لكن الآن غير فيه حساب على نفسياتهم احاول قدر ما استطيع اني اوفر لهم قدر المستطاع

مانقول الا اللهم عطل العافيه عمن عطل ترسيمنا واسبغ على ابو متعب الشفاء العاجل يارحيم وحسبي الله وكفى
رب اشعث اغبر مدفوع من الابواب لو اقسم على الله لابره ارجو الله ان اكون منهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

نسيم الورد 2010
06-22-2011, 02:26 AM
الهم اميييييييييين

محو أمية
06-22-2011, 04:06 AM
قال تعالى ( أن مع العسر يسرا )

مداد القلم
06-22-2011, 08:34 AM
اختي الفقيره الى الله اسال الله العلي العظيم ان يفرجها عليك وعلينا وعلى كل مسلم ظروف الحياة صعبه جدا هذه الايام الله ييسر لنا الترسيم في القريب العاجل وانا سمعت ان الترسيم في شوال ودفعه واحده ان شاء الله تعالى وان لم يكن في شوال بالكثير في شهر واحد تخيلي يااختي لوما صدر قرار التثبيت وش مصيرتا هذه السنه ما الومك يااختي لكن الله جلا في علاه بشر الصابرين وما عليك وعلينا الا الصبر حتى الفرج والشكر لله تعالى في السراء والضراء الله يكون بعونك