المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوام المراقبه ليوم الثلاثاء؟

* الامل بالله *
06-17-2011, 07:11 AM
مرحبا بجميع صديقاتي في هذا المنتدى الحواري الذي بإذن الله قادر على ايصال اصواتنا الى من يهمهم امرنا . عزيزاتي حابه اسأل عن دوامنا للمراقبه في مدارس الثانويه هل ليوم الثلاثاء ؟ ويكون دوامنا يوم الاربعاء في مراكزنا في العصر لتسليم مديراتنا اخلاء طرف ؟ لان كثير من المعلمات قالوا هالكلام وقلت استفسر عن الموضوع وخاصة ان يوم الاربعاء ثالث ثانوي فقط هم اللي يختبروا وباقي الاقسام يخلصوا اختباراتهم يوم الاثنين
ياليت اللي عندها اي خبر تفيدنا وياليت يصدق هالكلام والله تعبنا من لخبطة النوم

دآمآث
06-17-2011, 11:54 AM
ياليت تفيدونااااااااا

مديرة المدرسه الصباح الي كلفنا بالمراقبه عندهم تقول اخر دوامكم عندنا يوم الأثنين

لانا مكلفين بالمراقبه على المرحله المتوسطه

طيب باقي يومين وش نسوي فيهن؟

ندو قطعة السكر
06-18-2011, 12:41 AM
أنا عندي تكليف في ثانوي وحابة أعرف الدوام لمتى ياريت إلي صورت ورقة التكليف تقرأ لنا إلى متى الدوام
أنا للأسف سلمت الورقة للمديرة ونسيت أصورها

ودي
06-18-2011, 01:22 AM
حبيبتي الدوام الى يوم الاربعاء في الثانوي انا مكلفة ثانوي واخر يوم هو الاربعاء تداومين دوام كامل اما في المساء تذهبين فقط لتسلمين ورقة اخلاء الطرف بدون دوام
يعني تعطينها الورقة وتمسكين الباب مولازم تجين في وقت الدوام لو تاخرتي شوي مايضر يعني الساعة 5 مثلا

الشيهانه
06-18-2011, 12:27 PM
الله اعلم

ندو قطعة السكر
06-20-2011, 09:54 AM
اليوم سألت مديرة الثانوي عن الدوام قالت إلى الأربعاء حسب ورقة التكليف
وإذا ماجينا حتكتبه لنا غياب

العيون الجارحه
06-20-2011, 12:59 PM
اليوم عطتني المديره اخلاء طرف وذالك بسؤالها للموجه التي كانت موجوده اليوم بالمدرسه

* الامل بالله *
06-21-2011, 04:53 AM
والله فوضى كل مديره على كيفها تعطي اخلاء الطرف او لا . احنا كلمنا مديرة المدرسه الثانويه وقالت يوم الاربعاء اهم يوم نحتاجكم فيه لان معلمات المدرسه كلهم راح يتفرغوا للتصحيح ورصد الدرجات بالكمبيوتر . رغم انها مدرسه فيها فوق 60 معلمة ماشاء الله كلهم راح يشتغلوا على الكمبيوتر ؟؟؟؟. والله احزن لحالنا نراقب 3 ساعات ومعلمات المدرسه والله والله بعيني اشوفهم قهوه وفطور وكل انواع الدلع . ولخرجوا البنات من القاعات كل مجموعة بنات يلتفون حول معلمه وهرج وضحك واحنا بالفصول واقفين والله حررررام . لكن ماقول الا الله يلطف بحالنا ويعطينا على قد تعب السنين اللي راحت والذل اللي نتعامل فيه ويبدل حالنا للاحسن ان شاء الله والحمد لله تكليفنا قرب على الانتهاء . واتممنا مهمتنا بامانه واخلاص والله يكتب لنا الخير والاجر

ندو قطعة السكر
06-21-2011, 08:07 PM
والله فوضى كل مديره على كيفها تعطي اخلاء الطرف او لا . احنا كلمنا مديرة المدرسه الثانويه وقالت يوم الاربعاء اهم يوم نحتاجكم فيه لان معلمات المدرسه كلهم راح يتفرغوا للتصحيح ورصد الدرجات بالكمبيوتر . رغم انها مدرسه فيها فوق 60 معلمة ماشاء الله كلهم راح يشتغلوا على الكمبيوتر ؟؟؟؟. والله احزن لحالنا نراقب 3 ساعات ومعلمات المدرسه والله والله بعيني اشوفهم قهوه وفطور وكل انواع الدلع . ولخرجوا البنات من القاعات كل مجموعة بنات يلتفون حول معلمه وهرج وضحك واحنا بالفصول واقفين والله حررررام . لكن ماقول الا الله يلطف بحالنا ويعطينا على قد تعب السنين اللي راحت والذل اللي نتعامل فيه ويبدل حالنا للاحسن ان شاء الله والحمد لله تكليفنا قرب على الانتهاء . واتممنا مهمتنا بامانه واخلاص والله يكتب لنا الخير والاجر

آمييييييييييييييين