المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل اغلاق اي موضوع يا اصحاب المنتدى ؟

الكاتبة/ منيره الشهراني
06-18-2011, 06:14 PM
وجود منتديات تعليميه هي بهدف اتاحة الفرصه للنقاش مع المسؤولين وطرح الاسئله التي نبحث لها عن اجابه وعندما كتبت عن قرار الوزير الاخير فليس الرد بهذه الطريقه اغلاق الموضوع واعطائي فرصة التجول في ارجاء المنتدى للبحث بنفسي عن اجابه .. لماذا لا يترك الموضوع مفتوح للنقاش وكل معلمه تعطي رأيها كما ترى هي من وجهة نظرها .. والمنابر كثيره لعرض مثل هذه التساؤلات ؟ ولكن حمل المنتدى كلمة حواري برغم انه لايسمح ذلك .. اسفه على هذا الدخول لم اطلع على شروط النشر هنا .. ولم اكن اعلم ان عدد المعلمات قد حدد مسبقا قبل قرار الوزير وما كنت ابحث عنه هو استغراب ان الاعداد قليله جدا وهذا امر ايجابي انه لم يعد هناك معلمات يعملن على بند العقد المسائي تم حل مشكلتهن ومن تبقى منهن عدد بسيط ..... ولكن اتمنى ان تجد مواضيعنا هنا نوع من القبول والارتقاء بالمنتدى الى ايجاد الحوار البناء الذي يهدف الى تقديم نقاش جاد لكل مايهم العمليه التعليمه سواء من المعلمه او المشرفه ؟ والبعد عن اغلاق وحذف المواضيع فقد تعدينا هذه المرحله منذ اغلاق منتدى وزارة التربيه والتعليم .

بشرحنا بشر!
06-18-2011, 06:51 PM
ياليتها على اغلاق المواضيع بس

غيرك انحذفت عضويته نهائي

الله يكون بالعون

بس ماعاد في حل الا نتابع الاخبار ونسكت لحد مانتثبت

الله يعين بس

روعه
06-18-2011, 07:04 PM
غاليتي الاستاذه منيره ...موووضوعك سبب اغلاقه هو مادونته استاذه فووزيه
نحن حريصين جميعا على عدم اغلاق المواضيع وللكل حرية التعبير ولكن لابد من الالتزام باالضوابط وعدم تجاوزها بالفاظ السئيه التي تتعدى محور النقاش
للتوضيح اي موووضوع يتجاوز ذالك يتم حذفه بعد ابلاغ صاحبه
دمتي بسعاااااااده عزيزتي .....

فوزية الصقر
06-18-2011, 07:17 PM
أخت منيرة
إذا كان الموضوع مكرر فينقل لقسم المواضيع المكررة أو يقفل
وموضوعك مكرر ,, ولو بحثتي في المنتدى لوجدتي موضوعا مشابها له
وعلى فكرة هذا اٌجراء خاص بكل المنتديات وليس بالمنتدى الحواري فقط
فقط يحتاج من العضو الجاد البحث والإطلاع قبل كتابة موضوعه

عيــــــــون صبــــــــــا
06-18-2011, 08:08 PM
اختي منيرة .........يالبى قلبك....المواضيع الهامة والهادفة للمنتدى يكون موضوعها.... تجديدعقود ....تأمينات......راتب بينزل هالشهر......مراااقبة من عدمها......متى تبدا الاجازة...متى رااااح نتثبت...اخبااارجديدة....المشاهدة والتفاعل تحصليها بااااااالاف...........اما عن موضوعك لو مااتقفل رااااح يترااااجع تدريجيا رغم تكرااارة......وبالاول ولاخير اتوقع بأن البعض من العضواات مشاركتها بالمنتدى للبلبلة و التسلية لا للحواااار....بالتوفييييق....

الكاتبة/ منيره الشهراني
06-18-2011, 08:11 PM
شكرا لتقبلكم وجودنا ... ولكن الموضوع كان يتناول عدة محاور كنت ابحث عن اجابات صريحه منكم حتى استطيع ان اكتب فيما بعد عن هذا الموضوع ولدي معلومات مؤكده .. وانا لم اتحدث بإلفاظ سيئه او فيها تجريح لأي شخص مهما كانت مكانته . ولم اتجاوز حرية التعبير .. نقلت لكم مايدور في عقول المعلمات فقط وليس لي ناقة ولا جمل في قافلة التعليم ولكن هي أمانة القلم في نقل معاناة معلمات العقود . شكرا لكم ونلتقي على الخير دائما ..

الكاتبة/ منيره الشهراني
06-18-2011, 08:16 PM
اختي ( عيون صبا ) انا لا ابحث عن اثارة مشاكل او جدال لا طائل منه . لدي اسئله كنت اريد اجابه لها وتجاوب المشرفات بما يستطع من ردود معي .. رغم انشغالهن ...

06-18-2011, 08:45 PM
اختي ( عيون صبا ) انا لا ابحث عن اثارة مشاكل او جدال لا طائل منه . لدي اسئله كنت اريد اجابه لها وتجاوب المشرفات بما يستطع من ردود معي .. رغم انشغالهن ...

اختي ورااااة تضايقتي اعصابك بسم الله عليييك..................انا لم انسب لك كل ماذكرتي ......اسمحيلي اختي افهم من ردك.....ان عندك اسئلة وانا قفلت عليييك الاسئلة .....لكن بقولك اذا كانت اسئلتك تخصني وانا اختك متنازلة عنهم لك احتفضي فييييهم لنفسك........... والقلم من دون ممحاة لايخدم من لايتقنة .....بالتوفيييييق.........

honey
06-18-2011, 08:57 PM
للأسف هذا ألمنتدئ ليس حواري ولافيه أي نقاش هادف

بِــ̯͡سّ ‏​يــ̯͡ا تمدحي فيهم. وإلا تقفل موضوعك واتهمؤك بالنكران

ولايوجد أي حرية رأي يامعهم ‏​يــ̯͡ا مصيرك مكروهه

مداد القلم
06-18-2011, 09:52 PM
اذكرو الله وصلو ا على الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام

الكاتبة/ منيره الشهراني
06-18-2011, 10:18 PM
عيون الصبا لم اكن اقصد بالرد انتي كنت اوضح فقط سبب كتابة للموضوع وكلامك صائب لاغبار عليه .. اسفه اذا وصلت لك الرد بطريقه خاطئه ... اعجبني جدا ردك وهو ماكنت اريد قوله وردي عليك لا اقصد به انتي ...

الكاتبة/ منيره الشهراني
06-18-2011, 10:22 PM
للأسف هذا ألمنتدئ ليس حواري ولافيه أي نقاش هادف

بِــ̯͡سّ ‏​يــ̯͡ا تمدحي فيهم. وإلا تقفل موضوعك واتهمؤك بالنكران

ولايوجد أي حرية رأي يامعهم ‏​يــ̯͡ا مصيرك مكروهه

اعرف ووضحت ان المنتدى ليس حواري وما أثنيت على أحد ....... قلت تم الرد واشكرهن على ذلك مهما كان الراي تجاه ماكتبت عنه .....

06-18-2011, 11:02 PM
عيون الصبا لم اكن اقصد بالرد انتي كنت اوضح فقط سبب كتابة للموضوع وكلامك صائب لاغبار عليه .. اسفه اذا وصلت لك الرد بطريقه خاطئه ... اعجبني جدا ردك وهو ماكنت اريد قوله وردي عليك لا اقصد به انتي ...

صااااار خير............. وربي يوفق الجميييييييع لما يحب ويرضاااااااااء

ممـــ الحزن ــــلكة
06-19-2011, 11:16 PM
ليتنا نستغل أفكارنا فيما يفيد مجتمعنا 0000قد نكون ذو أقلااااام رااائعة ولكن أغلب أهالينا من كبار السن لايعرفون كيفية الصلاة الصحيحة ولا كيفية الغسل 0000 ولو أدرك القلم مانحن عليه لانكسرت ريشته وتوقف عن الكتابه!!!!

ودمتـــــــــــــــــــــم

أملي بالله
06-20-2011, 09:28 AM
الجرح ماااهو خاطر00شوي ويطيب000الجرح حتى لو تشافى يعلك

انا اشهد انك صااااادقه

:sm139:خرجت عن الموضووع الاسااسي:sm139: