المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستاذه فوزيه ريحينا الله ريحك بالدنيا والأخره ....

الخيره فيما أختاره الله
06-20-2011, 11:41 PM
أستاذه فوزيه مالنا غيرك بعد الله
تكفين أستاذتي ومثلي الأعلى .... والله أنتي الوحيده الي حاسه بمعاناتنا يشهد الله أننا نحبك ونقدرك ولأننا مؤمنين تحابينا في الله ....
أستاذتي كل الي أبيه منك وأكيد أخواتي المعلمات يبنه ... ونتعذب بسببه ...
نبي نعرف جواااااب على سؤال واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى التثبيت في شهر عشره ولا شهر واحد ؟؟؟؟؟

بس هذا اللي نبي نعرفه قبل الأجازه ......

دبلوميه متفائله
06-21-2011, 12:24 AM
اتمنى يكون لدى استاذة الاجابة الشافية والمريحة مع اني على يقين لو ان استاذتنا الفاضلة فوزية اول ما يكون عندها خبر اكيد راح تقولة لنا بدون سؤال

مداد القلم
06-21-2011, 12:36 AM
يارب تقراءه الاستاذه ويكون عنده اجابه لهذا التساؤل المقلق للجميع لقد لعبت الصحافه باغصابتا والتصريح من البعض كل يوم قرار جديد كاننا لستا بشر مثلهم

عمري في طاعة ربي
06-21-2011, 12:40 AM
[QUOTE=الخيره فيما أختاره الله;106108][font="comic sans ms"]أستاذه فوزيه مالنا غيرك بعد الله
تكفين أستاذتي ومثلي الأعلى .... والله أنتي الوحيده الي حاسه بمعاناتنا يشهد الله أننا نحبك ونقدرك ولأننا مؤمنين تحابينا في الله ....

[COLOR="Purple"]
أختي الفاضلة لا تكثروا الأسئلة على أستاذتنا الغالية فهي بشر وقد تعبت من كثرت ردودها للأخوات بالرغم من أن بعض الأسئلة مكررة وليس هناك حاجة لإعادتها من بعض الأخوات هداهن الله فالله كره لنا قيل وقال وكثرة السؤال .. الحديث
والتثبيت علمه ليس لديها وانتظروا حتى يأتي أمر الله فلا تستعجلوه
انتظري لنهاية شهر عشرة وستتضح لك بعض الأمور إن لم تكن كلها ، وأدعوا لها واسألوا الله لها الثبات والعون .. [SIZE="6"]
ونسأل الله أن يثبتنا جميعا لطاعته ورضاه إنه ولي ذلك والقادر عليه .

منو22
06-21-2011, 01:28 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الخيره فيما أختاره الله
06-21-2011, 02:04 AM
[quote=الخيره فيما أختاره الله;106108][font="comic sans ms"]أستاذه فوزيه مالنا غيرك بعد الله

[color="purple"]
أختي الفاضلة لا تكثروا الأسئلة على أستاذتنا الغالية فهي بشر وقد تعبت من كثرت ردودها للأخوات بالرغم من أن بعض الأسئلة مكررة وليس هناك حاجة لإعادتها من بعض الأخوات هداهن الله فالله كره لنا قيل وقال وكثرة السؤال .. الحديث
والتثبيت علمه ليس لديها وانتظروا حتى يأتي أمر الله فلا تستعجلوه
انتظري لنهاية شهر عشرة وستتضح لك بعض الأمور إن لم تكن كلها ، وأدعوا لها واسألوا الله لها الثبات والعون .. [size="6"]
ونسأل الله أن يثبتنا جميعا لطاعته ورضاه إنه ولي ذلك والقادر عليه .أختي العزيزه أنا عمري ماغلطت على أحد ولا أحب أغلط على أحد ...
لكن أذا سمحتي سؤالي موجه للأستاذه فوزيه الصقر .... والأستاذه فوزيه عودتنا أننا نسأله ونقول كل الي محيرنا وهي ماراح تقصر وأذا لم يكن عندها علم تقدر تقول ما عندي علم ويسلم راسه ...
صدقيني أنا مرتبطه بزواج أخوي أذا كان الترسيم بشهر عشره أحاول أزوجه بالأجازه طبعا بأقصاد عليا أنا لأن هو عنده ظروف خاصه وقاسيه ...
أنا ماسألت لمجرد السؤال ....

بشرحنا بشر!
06-21-2011, 02:34 AM
هذا المنتدى الوحده اذا سألت فيه سؤال ولا استفسرت عن شي

قاموا يكسرون فيها الاعضاء ويردون ويتلقفون والسؤال مو موجه لهم

السؤال لاستاذه فوزيه ان شاءلله تريحنا وترد.

زهرة اللوز
06-21-2011, 05:42 AM
ما تقصر بنت الرجال ام راكان الشكر في حقها قليل تحملت اسئلتنا وكلامنا وردت بالي تقدر عليه واحنا واثقين إنها بتسوي الي عليها وأكثر الله يوفقها ويبلغها فيما تحب بلاغ حسن

فوزية الصقر
06-21-2011, 06:44 AM
أختي الكريمة
للأسف ليس لدي علم عن موعدد التثبيت ولكن الأكيد أنه ليس خلال شهر 10 لأن ادخال البيانات حتى نهاية شهر شوال ثم يبدأ بعدها التثبيت التدريجي وليس دفعة واحدة

وفقك الله

الخيره فيما أختاره الله
06-21-2011, 09:10 AM
[FONT="Comic Sans MS"][/FONTالله يجزاكي الف خيــــر أستاذه فوزيه ماقصرتي .....
الله يعيننا ويصبرنا على شده ظروفنا .... والله لايوريكي أيام صعبه الله يسهلك كل شي صدقيني فرحت بردك السريع لأنه يدل على أهتمامك فينا ... الحمدلله ما علينا خوف وأنتي معنا بعد الله ...]

ام كولي
06-21-2011, 10:16 AM
شكرا لطارحة الاستفسار وشكرا لاستاذتنا على التوضيح
نسال الله لنا ولكم العفو والعافيه ....في ادنيا والاخره

عمري في طاعة ربي
06-21-2011, 10:30 PM
[quote=عمري في طاعة ربي;106217]أختي العزيزه أنا عمري ماغلطت على أحد ولا أحب أغلط على أحد ...
لكن أذا سمحتي سؤالي موجه للأستاذه فوزيه الصقر .... والأستاذه فوزيه عودتنا أننا نسأله ونقول كل الي محيرنا وهي ماراح تقصر وأذا لم يكن عندها علم تقدر تقول ما عندي علم ويسلم راسه ...
صدقيني أنا مرتبطه بزواج أخوي أذا كان الترسيم بشهر عشره أحاول أزوجه بالأجازه طبعا بأقصاد عليا أنا لأن هو عنده ظروف خاصه وقاسيه ...
أنا ماسألت لمجرد السؤال ....

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وليه تغلطي عليه أو أغلط عليك مافيه داعي لهذا الكلام ونحن معلمات نتناقش فيما بيننا وإن شاء الله لن نغلط على بعضنا ولا على غيرنا ، ولا يوجد بيننا ذلك ولن يوجد ذلك بحول الله وقوته ، ولكن أمر التثبيت معاد ومكرر بدل العشرة ألف ومعروف أن علمه عند الله وهذا ما قالته أستاذتنا الفاضلة ...
ولماذا تحتارين واحمدي الله على نعمه وقولي الحمد لله والشكر له سبحانه ، فأوضاعنا
تحسنت وسنشعر بالأمان الوظيفي الذي افتقدناه ، فا ستشعري هذه النعمة
واسجدي له شكرا سبحانه ...
أنا لم أقل هذا الكلام من باب التسكيت أو تكسير المجاديف كما يقول بعض الأخوات هداهن الله ولكن قلته من باب الأخوة والمحبة الصادقة .....
دعواتي الصادقة لك بالتوفيق والتثبيت أولا وأخيرا على طاعته ورضاه والله يفرج همك ويفك عسرك وييسر أمرك وأمرك أخاك وسيجعل الله بعد عسر يسرا ...

الخيره فيما أختاره الله
06-22-2011, 01:23 AM
عمري في طاعه ربي ...
أشكرك على أسلوبك وصدقيني أنا حامده ربي ونعم ربي علينا كثره حتى لو ماجا التثبيت
ومشكوووووره جدا لأنك دعيتي للاخوي بالتوفيق لأنه فعلا بحاجه هذه الدعوه ... أستودعتك الله ..