المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حان وقت الترجل عن الإشراف على المنتدى

فوزية الصقر
06-23-2011, 03:11 PM
أخواني وأخواتي منتسبي المنتدى الحواري ...
تهنئة صادقة من القلب ببداية الإجازة السنوية .. التي أرجو أن تقضوها وأنتم بأكمل صحة وعافية ..

أود أن أبلغكم عن إعتذاري عن الإشراف العام على المنتدى الحواري الذي يعز علي كما يعز علي كل جزء مني ,,
ولكنني لظروف خاصة لا أستطيع مواصلة الإشراف على المنتدى ,,
حيث أن المنتدى يتطلب تواجدا مستمرا ومتابعة متواصلة مما يصعب علي تحقيقه في الوقت الحاضر والموجودين من المشرفين والمراقبين هم كل الخير والبركة ..
ي
سأتواجد مع أخواتي المعلمات كعضوة بقدر ما أستطيع ولن أتخلى عنكم في أوضاعكم الحالية ولكن ليعذرني الجميع إن لم اكن بقدر تطلعاتهم .. وكل ما سيستجد لدي من معلومات حول تثبيتكم فأعدكم بألا أبخل عليكم به ..
ولن تبخل أيضا عليكم كل مديرات إدارات ومشرفات تعليم الكبيرات ..

ونصيحتي أن تستمتعو بإجازتكم وأن تستمتعو بالعبادة في الشهر الفضيل ,, ولا تكدروا خواطركم بما ليس لكم فيه حل أو ربط فقط مجرد قلق لكم ولمن حولكم من اهاليكم وأبناءكم .. فرزقكم سيأتيكم إنشاء الله كما كتبه لكم ربكم

أسأل الله أن يعجل به .. وأن يرزقكم راحة البال ..

شكرا لكل من ساهم في تطوير المنتدى من عضو أو مشرف أو مراقب ..
وشكرا لأخوتهم الصادقة ,, ووقفاتهم الجميلة مع المعلمات..

شكرا لكل عضو وضع ثقته بي .. وبحث عني حتى حطت ركابه في هذا المنتدى المبارك...

شكرا لأستاذنا الفاضل أبو وائل على كل جهد بذله في تطوير المنتدى,, وفي مساعدة الأعضاء وبالذات معلمات محو الأميه ووقفاته التي لن تنسى معهن ,,
و شكرا له لتفهمه لظروفي وقبوله اعتذاري على مضض ,,
وأعتذر عن كتابة هذا الموضوع هنا حيث أعلم بقوانين المنتدى .. ولكن حتى أوضح وضعي للجميع

تقبلو أطيب تحياتي وخالص مودتي

ندى
06-23-2011, 03:16 PM
اهم شيء انك رااح تكوني متواجدة معنا يااام رااااكان.

ومهما اختلفت الالوان انتى بتظلين مثل مااانتي بقلوبنا مكانتك غالية .

زهرة الويلان
06-23-2011, 03:19 PM
استااااذتي الفاضله

والله اني منصدمه من الخبر مو مصدقه احسك القلب الناااابض للمنتدى

تضيق صدورنااا اذا مااا شفنا الاحمر

خوذي اجاااازه ترتاااحين شوي لكن لاااا تتركيناااا

تكفييييييييييييييييييييييين

المعلمة2222
06-23-2011, 03:24 PM
استاذة فوزية لا تتركي المنتدي ارجوكي صدقيني المنتدي بلاكي مثل الحياةبلا هواء انت متنفسنا ياأطيب من في المنتدي

متفانية
06-23-2011, 03:25 PM
يعز علينا فراقك أم الجميع نقبل عذرك بصدر رحب ونقدر ظروفك ولطالما بحثنا عن أسمك في الردود لتطفئي الظمأ والاجابة على أسئلتنا ولا يسعنا الا أن نقول ننتظر إشرافك من جديد وبفارغ الصبر وأتمنى أن يكون قريبا فلا تحرمينا منك
بلغنا الله وإياك رمضان وكل مسلم ونحن بصحة وعافية
والأمة الاسلامية ترفل بثوب العزة والكرامة

صفاتي سمو ذاتي
06-23-2011, 03:26 PM
غيابك عن المنتدى صعب كثير علينا

لا تأسفن على الدنيا
06-23-2011, 03:35 PM
الغالية أستاذة فوزية الصقر
إن تخليتي انتي فما فائدة تواجدنا نحن ؟؟!!!
لن نرضى أن نكون في الأشراف وانتِ تتواجدين كعضوة
لم ندخل المنتدى إلا لوجودك فيه ولن ندخله في غيابك عنه
استاذتي الغالية
نحن نقدر ضروفك واشغالك ومن حقك أن تتواجدي حسب استطاعتك
لكن لن نرضى بأن تتركي الإشراف انتي رمز تعليم الكبيرات ووجودك باللون الأحمر وتميزك بالإشراف تأكيد لمصداقية ذلك الرمز واسمحي لي أي شخص في أي منتدى يستطيع أن يتواجد باسم أي شخصيه مشهورة ومعروفة كعضو عادي لكن الإدارة لا تمنح إلا للأشخاص المعروفين حقا
استاذة ارجوا ان لا تتركي الإشراف والإدارة وتبقي معنا هكذا دائما

فوزية الصقر (http://www.wtb28.com/member.php?u=5)

مدير عام تعليم الكبار (بنات)

حفظك الله ورعاك

شوكلاته وردية
06-23-2011, 03:37 PM
ياه ياه ياه كيف ندخل المنتدى ياروحنا فيه وانتي ماتنتي فيه يارب يوفقك وين ماتكوني والحمد لله على كل حال أرجوك ثم أرجوك لا تتركينا تفقدينا وردي علينا وانصحينا وتداخلي معنا والله أني أسعد بكل رد تردي علينا فيه ويهمني مداخلتك في أي موضوع . حفظك المولى ورعاك وين ماتكوني والبركة إن شاء الله في مشرفاتنا الغاليات . ونعرف أنهم كفىء ولكن أنتي غير صدقيني أحس نور المنتدى أنطفى يمكن ماعاد أدخل .

om galle
06-23-2011, 03:38 PM
:more19:انا مادخلت المنتدى الا بعد ماشفت اسمك وكنت ابحث عنك في المنتديات التربية والتعليم .
لانك ما شاء الله تبارك الله في كلماتك الراحة والطمأنينه لنا
فارجوكي لا تتركينا
و استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه:more19:

طموحة
06-23-2011, 03:45 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تأسفن على الدنيا http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=108482#post108482)الغالية أستاذة فوزية الصقر
إن تخليتي انتي فما فائدة تواجدنا نحن ؟؟!!!
لن نرضى أن نكون في الأشراف وانتِ تتواجدين كعضوة
لم ندخل المنتدى إلا لوجودك فيه ولن ندخله في غيابك عنه
استاذتي الغالية
نحن نقدر ضروفك واشغالك ومن حقك أن تتواجدي حسب استطاعتك
لكن لن نرضى بأن تتركي الإشراف انتي رمز تعليم الكبيرات ووجودك باللون الأحمر وتميزك بالإشراف تأكيد لمصداقية ذلك الرمز واسمحي لي أي شخص في أي منتدى يستطيع أن يتواجد باسم أي شخصيه مشهورة ومعروفة كعضو عادي لكن الإدارة لا تمنح إلا للأشخاص المعروفين حقا
استاذة ارجوا ان لا تتركي الإشراف والإدارة وتبقي معنا هكذا دائما

فوزية الصقر (http://www.wtb28.com/member.php?u=5)

مدير عام تعليم الكبار (بنات)

حفظك الله ورعاك
صدقتي لاتاسفن ولن ازيد على كلامك فهي القلب النابض للمنتدى رجاء استاذه فوزيه عودي لمنتداك وللاشراف

ليلى الشمري
06-23-2011, 03:49 PM
غريبة انت ايتها الدنيا كم انت غريبة

نظل نهيم نطير بين بحورك المالحة وانهارك العذبة

نسافر بأفكارنا وننتقل بأرواحنا نبحث عن من قربه يساعدنا

على السباحة في اعماقك

فنجده

ونحيطه

ونلتف حوله

ننظر اليه فنبتسم

وينظر الينا فنبتهج

وجوده يسعدنا

روحه تحيطنا

قلبه يحرسنا

ارواحنا تتعلق به وتحبه

تعانقه

تضمــه

و فجاءة

تفيض انهارنا

دموعا وحسرة

على

فراقه

ليه يادنيا القسوه ليه

الحلوه123
06-23-2011, 03:51 PM
لا لا لا لا لا
لن نقبل بالرحيل ولانقبل الانسحاب انت ما تدرين عنى كيف اذا قالو هي مسافر مهيب متواجدة مثلنا مثل اللمضيع امه مثل المحارب من دون درعه والله انى نحبك ونستند على كلامك ونفرح ببشائرك استاذة انتي تدرين لما جيتي عندنا في 106 قد ايش فرحنا احنى مانقول لا ترتاحين ارتاحي بس لا تخلينى الون الاحمر لا يتركنى شفتي موضوع دماث كيف بسرعه حليتيه والله لو وحده ثانيه قالت راجعي وزارة التربيه روحي يمين روحي يسار انت بسرعه تفاعلتي معها تخلينى لمين واحنى ندورعليك

رابعة الحربي
06-23-2011, 04:15 PM
لا لا مانرضى استاذتنا العزيزه صدقيني اي معلمه في محو الامية مجرد ذكر ان فوزية الصقر قالت خبر الكل يرفع لك بالدعاء لانك كنتي الساعد الايمن لنا حينما كنتي انتي الاول في المطالبه بتثبيت معلمات محو الامية
لاتتركي الاشراف ونتفهم انشغالك ومتى سمحت لك الظروف زوينا ام انك تتركيه مره وحده فهذا يُحزننا

تطوير
06-23-2011, 04:22 PM
استاذتنا الفاضله / فوزيه الصقر

ليس شرط ان تبذلي جهدا لمتابعة او اشراف مباشر

يكفي المنتدى شرفا وجود مثلك ولو كان دخولك قليل ونادر

فنحن جميعا يكفينا دخولك وتواجدك من حين لآخر حسب ظروفك

فكلنا أمل أن تتراجعي وتبقي معنا حسب ظروفك

وجميع المراقيبن والمشرفين بيسدون اللزوم واكثر

لا ولن نستغني عن تواجدك ولن نقبل اعتذارك من ادارة المنتدى

فالجميع يحترمك ويقدرك اختا فاضله بذلت الكثير وتحملت الكثير

فلا تردي اخوانك واخواتك في رغبتهم بتواجدك واشرافك

وردالجوري
06-23-2011, 04:26 PM
استاذه فوزيه
اخذي فتره الصيف كله مسامحينك الكل محتاج فترة نقاهه
وان شاءالله تزول الغمه وترجعي مع بداية العام وتفرحين قلوبنا برؤية اسمك الغالي
انتي ماتدرين كيف نفرح بوجودك
انتي الاخت والام والاستاذه
انتي من وقف معنا قلبا وقالبا
انتي غييير
انتي انسانه قد المسؤوليه
انتي محل ثقه
انتي وفيتي وكنتي محل الامانه المعطاه على عاتقك
انتي صبرتي من بعض الاعضاء العجولين
انتي انسانه يضرب بها المثل

الله يبارك فيك ويوفقك ويعطيك ماتتمنين
احبك في الله

الامبراطورة
06-23-2011, 04:40 PM
الأمبرااطورة لم يسبق لهاا ان دخلت في نااقش معكي ولم يسبق ان جمعنااا
حديث وعندماا سمعت برغبتك في الرحيل ضااقت تألمت شعرت بأن من تريد الرحيل
انساانه اقرب اليهااا من الجميع شعرت بمكانتك ومنزلتك اللتي دخلت للقلوب دون استأذااان
فكيف بمن عرفك وحادثك ونااقشك
استااذتي /فوزيه الصقر الله سبحاانه وتعاالي
اكرمك ووهبك اغلى واعظم نعمة الا وهي حب من عرفك وهذا فضل من الله وابسط
ماا نريدة منكي هو عدم كسر قلوبنااا
والتوااجد ولو لبعض الأيااام على حسب فضااوتك ونحن راضين ولو
فقط باليسير من وقتك (الجميع دون استثنااء يطلبن منك البقااء )

الفقيره لله
06-23-2011, 04:52 PM
كل المعلمااات يطالبنك بالبقاء استاذه فوزيه لاتخلينا

فوزية الصقر
06-23-2011, 05:00 PM
للتذكير اخواتي وزميلاتي المعلمات..
سأكون متواجدة في المنتدى كعضوة .. فقط تركت الإشراف
وسأكون معكن ... وسنكون معا يدا بيد إن شاء الله

عيــــــــون صبــــــــــا
06-23-2011, 05:03 PM
يعلم الله.....ياام راااكان ان موضوعك ضايقني واحزنني وابكاني بنفس الوقت لكن استخيري بالله ...ترى مالنا غنى عنك بعد الله..ولستي ملك لنفسك ..ملك انااااس احبوووك...وأول مرة في حياتي ارى مسؤؤل او مسؤؤلة بوزاااارة التربية والتعلييم وغيرها...بالمنصب...بمثل اخلاقك وطيبك وصخاء نفسك....مما اعطانا احساس وانطباع في الحياة بأن الدنيا فييها خييير لان الله عز وجل احبك واحب في محبتك الناس وابشرك يااااام راااكان ان كاسبة قلوووب الملاييين من معجبينك ومحبيييك....ويأسفني كثيرا البعض من المسؤؤليين او المسؤؤلات ان ينتهجو منهجك....ويسلكو طريقك....ويكسبو محبة الله وخلقة بدلا من الدعاء عليييهم...وأصفاحهم صايرة مثل الغربال....الله يهدي من يشاء في خلقة وهو على كل شي قدير........واقولك ياااام راااكان من كل قلبي كلنا نحبك في لله.....بالتوفيييييق.....

الحلوه123
06-23-2011, 05:07 PM
الخيره فيما اختاره الله

عالية الهمه
06-23-2011, 05:09 PM
لا استاذة فوزيه لاللترجل خذي راحتك في الاجازه مولازم تكوني متابعه كل يوم الانسان ياخذ اجازه

ليرتاح بس لاتتركينا والله انا نحبك وماسجلنا في المنتدى الاعشانك ماصدقنا لقيناك

نفرح لتواجدك اللون الاحمر منور بأسمك الله يخليك ويحفظك ويرعاك وسامحينا على تعبك معانا

غموض
06-23-2011, 05:17 PM
على الرغم انني اتابع واتصفح هذا المنتدى

ونادرا ما اكتب

لكن ويعلم الله انه آسفني هذا الخبر

الله ييسر لك امورك

ويوفقك للعمل الصالح

دمتي بخير استاذتي

وجد 99
06-23-2011, 05:23 PM
لا استاذة فوزيه لاللترجل خذي راحتك في الاجازه مولازم تكوني متابعه كل يوم الانسان ياخذ اجازه

ليرتاح بس لاتتركينا والله انا نحبك وماسجلنا في المنتدى الاعشانك ماصدقنا لقيناك

نفرح لتواجدك اللون الاحمر منور بأسمك الله يخليك ويحفظك ويرعاك وسامحينا على تعبك معانا

انا نفس الكلام ماارضي الابتواجدك
واللون الاحمر اه اه يا اللون الاحمرارتاح اذاقريت ردودك
ارتاحي واستمتعي بالاجازة
ثم عودي تكفيييييييييييييييييييييين

ندى
06-23-2011, 05:27 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزية الصقر http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=108534#post108534) http://wtb28.com/clear.gif

ان شاء الله انك تكونين معنا بس كمان ظلي باللون الاحمر.. والله هوما يحلى الا عليك :)

عمري في طاعة ربي
06-23-2011, 05:27 PM
سأقول لك أختي واسمحي لي بذلك لقلبك الكبير وكلامك الجميل وأسلوبك الرائع .....
يامن عرفتك ولم أراااااااااااك وكم كنت أتمنى أن أراك وتزورين مدينتي الطائف ولا زلت أتمنى وسأظل أتمنى ............
وههنا الآن أكتب ودموعي تنساب من عيني :36_2_18::36_2_18::36_2_18::36_2_18::36_2_18::36_2 _18::36_2_18::36_2_18: وكم تإثرت بكلامك وأحزنني ولكن روحنا وحده وقلوبنا وحده وتجمعنا أخوة الإسلام التي لا تفرق بين أحد وهذه نعمة من الله علينا ونحن معك وأنتي معنا وسنظل إلى الأبد بحول الله وقوته .........
ودعواتنا الصادقة لك بالتوفيق والسعادة الدائمة ونحن نقدر ظروفك والله معك يحفظك ويرعاك ، ولكن كلمة دائما أرددها وأقولهااااااا ولست أنا وحدي بل الجميع يرددهااااااا[u]

[COLOR="Red"][SIZE="7"][CENTER]نحبك

ملكه
06-23-2011, 05:33 PM
اسال الله للكِ التوفيق

بس لاتطولين الغياب

الهمم العليا
06-23-2011, 05:42 PM
مكان ماهو موجود اسمك أفرح وخصوصا إذا كنت موجودة في المنتدى وأنا في نفس الوقت موجودة واشاهد الضوء الأخضر إلا تحت اسمك مضاء افرح كثير ونفسيتي ترتاح
لكن عندما قرأت هذا الموضوع تكدرت كثير وكأن يخشى على من الزعل
بصراحة مثل ماقالت الأخوات انت متنفسنا المنتدى مثل الحياة بدون هواء ولاماء
فأنت نبض الحياة وانت صانعة الأجيال وانت أم المستقبل
فأرجوك عودي لنا ولا تتركينا
وكل عام وانت بألف خير
دمت في طاعة الرحمن

الهمم العليا
06-23-2011, 05:46 PM
عندما أغلق منتدى وزراة التربية والتعليم
ضليت ابحث عن اسمك في قوقل حتى توصلت لك لاتتركينا أرجوكي

صدى الاهات
06-23-2011, 05:48 PM
لاتخلينا ياستاذة فوزية المنتدى بدونك ولاشي

الداعية لله عزوجل
06-23-2011, 06:03 PM
والله أستــــــــــــــــــاذة مانلومك على اتخاذ القرار لأن جــــــــــــــــد الإشراف ارتباط ومسئولية
ويبيله تفرغ

أستـــــــــــــــــــــــاذة أرتــــــــــــــاحي عسى الله يريح بــــــــــــالك طول العمر
تعبتي وتعبناكِ معنا وتمادينا وتحملتينا

أستـــــــــاذة مو مشكلةخذي راحة ومو ملزومة بالردود والمتابعة المستمرة لكن لاتقطعينا والله ذا المنتدى صار حلقة وصل عرفنا بعض منه
أستاذة حتى المقهى ما عادك تدخلينه
أستاذة أنا ترى يقولون يقولون( يخوني التعبير وقلبي طيب ) ما أعرف أعبر يعني نهاية كلامي أستاذة نبيك معنا أخت عرفناها وحبيناها في الله
ترى والله كثير تعلمت منك أشياء وأنتي ماتدرين
أنتي عظيمة وراقيه في كل شيء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عندي اقتراح عندي فكرة
ياويل قلبي أنا وين والعالم وين :sm114:
حالكم يقول يالله أن تفكنا من اقتراحاتك يالداعية

المهم عندي اقتراح
(( أستاذة فوزية والله من حقك ترتاحين والحمدلله أنك راح تكونين متواجده معنا وهذا أهم شيء خلاص يكفي )

لكن أستاذة ياغالية
أنتي طيبة وحنا طماعين
أستاذة أتركي الإشراف العام على المنتدى زين
وخليكِ مشرفة على تعليم الكبار فقط
مو لشيء بس عشان المشرف يكون له صلاحيات أكثر من العضو سواء بمشاهدة المحذوف أو النقل أو الحذف أو الشكاوي والاقتراحات وأستاذة هذا يســــــــاعدك بمعرفة كل التفاصيل الدقيقة في مجال عملك
أستاذة تكفين خلي اقتراحي هذا محل الاهتمام :sm114:
هماكِ قلتي إي ملاحظات واقتراحات على المناهج محل اهتمام ياويلي أنا وش قاعدة أقول
خلاص خلاص مانيب قائلة شيء بس بقول كلمة أخيرة

أستاذة من كم سنة وأنتي متحملة الإشراف والمتابعة في منتدى الوزارة ومازلتي في ذا المنتدى
مو لشيء لكن لأنك إنسانة عظيمة
تبحث عما يفيدها في مجال عملها تتطلع لما يطور العمل

من يومين وحدة من زميلاتي تقول أحمدي ربك كنا والله إذا حابه الوحدة تجدد العقد تروح تسوي تحليل إذا حامل مايجددون لها
( اعوذ بالله وش ذا ) قالت والله صادقة
ما جاء قرار بإلغاء هذا الشرط إلا من عام 1426 هـ سبحان الله وأقول هذا التاريخ من بعد ما أستاذة فوزية الصقر صارت المدير العام لتعليم الكبيرات بالمملكة
وأكيد أستاذة حرصك على التواجد هو السعي لراحة من أنتي مسئولة عنهم ولما يخدم العمل
...............

أستاذة الوزير لمن يجيء يتعين يؤدي يمين القسم
لكن أقسم أنك أديتي الأمانة اللي حملتيها بكل تفاني وإخلاص
الكل يدعي لك
والكل لاحظ التغيرات والتطورات في مجال تعليم الكبار
أستاذة ما كل مسئول نقدر نقوله غيرت طورت ياكثرهم اللي يتولون مناصب والعمل مكانك سر يكثرهم اللي على مكاتبهم وما أحد يعرفهم

أستاذة تواجدك بصمة ماتنمحي بسهوله

أستاذة شيء ولا قد صار من قبل يمكن أنتي السبب فيه أستاذة فكرة وسياسة الحوار والشفافية في التعامل وتقبل النقد أستاذة أنتي أوجدتيها وبكل فخر أقولها

نسمات
06-23-2011, 06:17 PM
أساذة فوزية

وجودك في المنتدى شرف لنا

وأسأل الله لك التوفيق

الأمل موجود
06-23-2011, 06:26 PM
اهم شئ لاتغيبين عنا و يكفي تواجدك معنا
الله يجزاك خير يارب

الأصيله
06-23-2011, 06:38 PM
ياربيييييييييي صدمه كبيره لاحول ولاقوة الابالله تكفين يالغاليه لاتتركينا كل فتره طلي علينا ترى بدونك نضيع دائما الله يحفظك تقطعين الشك باليقين وتفكينا من الاشاعات الي ماتخلص مااقول الا الله يحفظك ولا يحرمنا منك ويجعل كل ماقدمتيه في ميزان حسناتك

فجر
06-23-2011, 06:52 PM
حقيقة صدمت عندما قرأت ما كتبتية ويشهد الرب وانا لم اراك دمعت عيوني وتأثرت مقدرين مشاغلك ولكن وجودك وكلماتك تخفف عنا وتساندنا لا اعرف ماذا اقول وماذا اكتب ولكن في قلوبنا دائماً لقد اشعرتي كانك تودعيننا اتمنى أن ما تتركينا فأنتِ الوصل بيننا لا اقدر أن اصفك من خلال كتاباتك فماذا أقول الطيبة ، الصابرة والمتحملة ، القائدة أنا صائمة وكنت اردد واقول سأطلع لعل الأستاذة فوزية الصقر لديها اي اخبار وفوجئت وأنا كلما افتح المنتدى ابحث لإرى اسمك بلونه وإضائته الجميلة الأحمر وكلماتك التي تدخل القلب اسأل الله العظيم أن يحفظك ويوفقك في كل عمل تعملينة ويسعدك والله يفتح لك أبواب الخير في طرقك ونطلب منك أن تسامحينا ونطلب أن لالالا تتركينا

تندربس
06-23-2011, 07:28 PM
لا اله الا الله وحده لا شريك له

شمس الغروب
06-23-2011, 07:56 PM
استاذتي الفاضلة / فوزيه الصقر ..

يبعث إليك قلبي أسمى كلمات الشكرقبل أن يسطرها قلمي لكنه مع ذلك ضل ضعيفا أمام ما قدمتيه لنا فلن يفيك حقك. فإليك يا استاذتي سفينة شكر بحرها الأحترام والتقدير لما قدمتيه من خطى خيره لهاسابق الفضل في تحقيق أهدافنا..ونسأل المولى أن يجعلها في موازين حسناتك يوم تلقينه..

لك يامن كنت رمز لكل فضيلة .. ويد عطاء لكل خير .. ونبراساً لكل مقتدي ..تقف الأقلام عاجزة عن الكتابة .. وتحتار الحروف في المعاني .. فإن في القلب (احساس) عظيم وشعور كبير.. كيف لا !

وأنت من لخطواتك على دروبنا أثر . وفي أيامنا لحظات سعادة رسمتها أخلاقك النيرة تعاملا راقي ومحبة صادقة وعطاء متجدد

نكررر نحن بناتك معلمات محو الاميه لاتتركينا

الماس
06-23-2011, 08:04 PM
من هول الصدمة لا اعرف ماذا اكتب ولكن تكفين وتكفى تهز رجال ( شلون عاد الحريم تلخبط حياتهم ) انك تظلين بالاحمرحفظك الله في حلك وترحالك

ودمتي للجميع

مس برونز
06-23-2011, 09:49 PM
صدق جميع من تحدث عنك نحن نريدك معنا
فلا تتركينا من اهتمامك بنا ونحن بدون ماتقولين نعلم انك لن تتركين قضيتنا التي كنت حليمة وسيعة الصدر معنا في كل ماقلناه وكتبناه عندما تضيق في وجوهنا لانجد امامنا غيرك نناشدها ونستفسر منها وكان جوابك دائما صادقا شافي
اتمنى من الله ان يوفقك دائما لما يحبه ويرضاه

إن الله يراك
06-23-2011, 09:50 PM
لا ترحلي يالغالية

احلا عضوة
06-23-2011, 09:58 PM
نسأل الله لك التوفيق في الدنياوالآخره لقد صدمنا بهذالخبر ونتمنى أن يكون هذا الترجل في الإجازه فقط حفظك الله فأنتي كالأم لنا في هذاالمنتدى نشكي همومنان عليهاوتقدم لنا النصح والمشوره بصدررحب وتتحلي بالتواضع الذي يندر في هذالزمن بارك الله فيك وحفظك الله أين ماكنتي فلاتحرمين من تواجدك في المنتدى حتى لوكنتي عضوه ...:36_1_44:

صدى الصمت 2
06-23-2011, 11:07 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا أرجوك لا تتركينا أستاذة فوزية تكفين والله ضاق صدري أرجوك وإذا على الظروف إدخلي على حسب ما تبين بس لالالالالالالالا تتركينا ترى المنتدى ما يندخل بعدك ولا راح أدخله أرجوك بليييييييييييييييييييييييييز أستاذه فوزية

ضوء القمر
06-23-2011, 11:20 PM
بارك الله فيك استاذتي الغالية لان انسى مواقفك معنا لقد كنت الام الحنون والاخت الناصحة لقد تقبلت النقد الاذع من بعض المعلمات بكل صدر رحب ولقد كانت اجاباتك تشفي مافي نفوسنا من قلق وحيرة .استاذتي الغالية يعز علي سماع كلماتك هذه , ولكن تقبلي خالص حبي واحترامي لك ولشخصك الكريم ,حفظك الله ورعاك

حصه بنت علي
06-23-2011, 11:35 PM
ام راكان

الله يريح بالك بالصحة والعافية

ويجلي عنك كل هم وغم

ام راشد
06-23-2011, 11:46 PM
الغالية الاستاذة فوزية الصقر صحيح إني جديدة على المنتدى بس فعلا أنت الروح لهذا المنتدى وبمجرد مااشوف اللون الاحمر واسمك الشامخ احس براحة وان ردودك علينا هي الكلمة التى لها معنى واحد حفظك الله لنا معلمات تعليم الكبيرات المخلصون لهذا الوطن الشامخ وجزاك الله خير واسعدجميع ايام حياتك ...

شوشو اخت سوسو
06-23-2011, 11:50 PM
والله انى مصدووووووووووووومه يام راكان

والله يعز علينا فراقك بس ارجووووووووووووووووك يا ام القلب الحنون

لا تغيبى خليك متواصله معناااااااااااااااااااااااااا والله احس ان المنتدى ماله فايده

بدونك مافى منتدى

خلود
06-23-2011, 11:53 PM
اهم شي تكونين بصحة وعافية وبخبر ولا يكون سبب تركك مرض او تضايقك ممايحدث في المنتدى
سامحينا

فايزة الغامدي
06-23-2011, 11:54 PM
لالالا
لانقبل
اساسا جيت المنتدى بحثا عنك !!
كوني معنا حتى الرمق الأخير
كوني معنا فلم تراك العيون ولكن القلوب رأت عطاءك وحسن تعاملك

منيره الراشد
06-24-2011, 12:19 AM
استاذه فوزبه لن نرضى بذلك نريدك ان تبقى بالاشراف بلا مهام فقط تواجدي معنا فتواجدك يشعرنا بالامان يشعرنا ان هناك ام حنون تطمئن على اولادها انت كالام بقلبك الكبير وليس عمرك والله يا استاذه فوزية انني احبك في الله حبا لا استطيع وصفه فانت من اقرب الناس الى قلبي احببتك قبل ان اراك وعندما رأيتك ازداراد حبي لك فانت نوعيه من البشر نادره الوجود ومن يعرفك لا يمكن ان ينساك ولا اقول ذلك مجامله او تملق فلست من هذا النوع واتمنى ان تكوني شعرت بمدى حبي وحب معظم الاعضاء لك فلا تحرمينا شوقنا للتواصل معك ولا تحرمينا فرحتنا عندما نرى لونك الاحمر الجميل يضيئ صفهات المنتدى
نتمنى ان تغيري رايك ونحن مستعدون باي شيئ تطلبينه او تكافينا به

Nowarii
06-24-2011, 01:41 AM
الله يسعدك في الدارين خبررررررررررررررررررررررر مؤسف فانت البلسم الشافي في هذا المنتدى بس المهم راحتك وان شاء الله يكون المانع ويسهل الله امرك

ميراز
06-24-2011, 01:45 AM
الله يحفظك أستاذتنا الغاليه وينير دربك كما اضأت قلوب الكثير منا بعباراتك الرائعه

ام اغلي البشر
06-24-2011, 01:46 AM
لالالالالالالالالالا لترجل استاذتنا الغاليه ادخل المنتدى عشانك كل اخبارك تفرحنا انتي الموجه والمرشد لمستقبلنا هزني والله العظيم العنوان و ذكرني بخبر استثناء معلمات محو الاميه من الثبيت بدونك نضيع شاركتينا همومنا وصبرتي وبعد مافرحنا بالتثبيت بتطلعين نطالب بوجودك معنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أم عبدالعزيز
06-24-2011, 01:54 AM
الاستاذه الفاضله /فوزيه الصقر
نعم أقف عاجزه عن التعبير أمام ماخطته يداك بل لهول الصدمه
التي أصابتني عند سماعي بالخبر من قبلك على الخاص
بل أصابة أعضاء سكان المقهى وسكان المنتدى كله
ماذا أقول عنك سيدتي فكلمات الثناء والمدح لاتفي حق شخصك
بما قدمته لهذا المنتدى الراقي ..
لقد عرفتك الاخت والام الحنونه للجميع
وتتمزين بقلم لامع صريح وحلم لاحدود له
فاوجودك وأمثالك أنارو هذا الصرح
لن نقبل بماذكرتيه وأعتقد هذا رأي الجميع
لن أسمح لكِ أن تكوني عضوه بل مشرفه كما أنت
ونعطيك اجازة استراحة محارب بس تكونين في مكانك
وأي شيء تامرين عليه نحن تحت أمرك ..
فاأنت والاستاذ رمضان النبض الحقيقي لهذا المنتدى
وشهادتنا مجروحه فيكما..فاوجودكما يزيدنا فرحا وفخرا
أدام الله تواجدكماالطيب
غاليتي أم ركان
صفحات الحياة كثيره
ولكن أجملها صفحات أضاءتها جواهر صفاتك
فضتها تواضعك ...ذهبها كرمك ...لؤلؤها حلمك
والماسها حب في الله جمعنا بين سطورهااااااااا.

تحياتي لشخصكم الكريم .

صدى الصمت 2
06-24-2011, 02:05 AM
استاذه فوزبه لن نرضى بذلك نريدك ان تبقى بالاشراف بلا مهام فقط تواجدي معنا فتواجدك يشعرنا بالامان يشعرنا ان هناك ام حنون تطمئن على اولادها انت كالام بقلبك الكبير وليس عمرك والله يا استاذه فوزية انني احبك في الله حبا لا استطيع وصفه فانت من اقرب الناس الى قلبي احببتك قبل ان اراك وعندما رأيتك ازداراد حبي لك فانت نوعيه من البشر نادره الوجود ومن يعرفك لا يمكن ان ينساك ولا اقول ذلك مجامله او تملق فلست من هذا النوع واتمنى ان تكوني شعرت بمدى حبي وحب معظم الاعضاء لك فلا تحرمينا شوقنا للتواصل معك ولا تحرمينا فرحتنا عندما نرى لونك الاحمر الجميل يضيئ صفهات المنتدى
نتمنى ان تغيري رايك ونحن مستعدون باي شيئ تطلبينه او تكافينا به

والله قلتي ما في قلبي أستاذة منيرة الراشد لالالالالالالالالالالالا لن نقبل برحيلك أستاذة فوزية وأقول لك ( أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك ) وأنا لم أراك وأمنيتي أن أراك فلا تحرميني من طلتك في المنتدى والله خنقتني العبرة أرجوك لالالالالا تتركينا

بروق الوايلي
06-24-2011, 07:09 AM
استاذتي الفاضله واختي الحنونه00اتمنى من العلي القدير ان لاترحلي فرحيلك يهزنا ويشعرنا بالضعف0انتماءنا لك يعطينا القوه0لونك الاحمر ينبهنا ان هناك من يبحث عن مصالحنا استاذتي حياتنا ملئت بالضغوط لم تعرف الهدوءومع ذلك واصلنا سويا تابعتي اخبارنا اسقيتينا رشفات املا لاايام ضاميه وحينما هدئت امواج بحرنا واردنا الاستمتاع بها سويا تقومين بالرحيل0لماذا لماذا لماذا تتخلين عن فستانك الاحمر 0انا عضوه من اعضاء منتدنا الرائع لااقبل وجودك كعضوه 000بل مشرفة عليه بلونك الاحمر فهل استجبتي لنا يااستاذتي الفاضله0اللهم امدها بالصحة والعافيه والعمر الطويل والعمل الصالح باذنه تعالى000

ام البنات
06-24-2011, 09:45 AM
مازال عندنا بصيص من الامل بعودتك الينا
اجازة سعيدة للجميع

أطياف
06-24-2011, 10:26 AM
نتمنى بقاءك هنا بينا فلوجودك وحضورك طابع خاص
فهذا المكان لم يرق لنا ولم نسجل فيه الا بسببك
ولكن لكن منا ظروف واسباب تتحكم في خواطره وميوله

وفقك الله اينما كنت
تحية من القلب للقلب

الداعية لله عزوجل
06-24-2011, 11:26 AM
:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

:(:(:(:(

:(:(
:(

أملي بالله
06-24-2011, 11:26 AM
بنات الله يهديكن الاستاذه فوزيه ذكرت بانها ستشغلها ظروفها عن المنتدى يعني لن تكون متواجده كل يوم لكن ذكرت ايضا انها لن تتركنا وستدخل من وقت لوقت لتفرحنا بالاخبار الطيبه وتحاول الرد على استفساراتنا
تفهمن الوضع يعلم الله اني ما ارتاح لأي موضوع الا لما تكون بصمة ام راكان عليه
لكن ظروفها وبيتها وعائلتها لانعلم نحن فقط دعواتكن لها بكل خير وهيه ماراح تتركنا لكن ستتخفف من دخولها للمنتدى

لاستاذه فوزيه خليك بالاشراف ولو ماكنتي بتدخلين يوميا المهم تكوني باللون الاحمر

نجمة سما
06-24-2011, 12:19 PM
الجمعة 23 رجب 1432

الله يحفظك أستاذتنا الغاليه اينما كنتي وينير دربك بالصحه والعافية وطاعة الرحمن

almas
06-24-2011, 01:17 PM
الله يحفظك يا مشرفتنا الحبيبة ونتمنى أن لا تطووووول غيبتك عن المنتدى

روعه
06-24-2011, 03:03 PM
استاذتي الفاضله / فوزيه الصقر
نقدر ظرفك وانشغالك لكن نقووول لك لا للتخلي عن اشرافك وادارتك يكفى شررفا لنا تووواجدك فانتي القلب النااابض هناااا
تحيااااتي عزيزتي ......

ولله الحمد
06-24-2011, 03:06 PM
الله يسعدك استاذتنا واهم شي تواجدك بينا دائما

فاطمة الموري
06-24-2011, 06:21 PM
من يملك قلبا كقلبك أستاذتنا وأمنا وأختنا الحنون بكل طيبته حبه سعته رقته عطفه يأسر كل الفلوب حوله وقد أسرتنا منذ عرفناك ببسمة لاتغيب وإطلالة منها الهموم تطيب لطالما كنت المسؤولة التي وهبت حياتها بصدر رحب لتبرأ بها جراح وهموم منسوبات هذا الصرح ولطالما قضت وقتها لتغرس السعادة في كل قلب أستاذتي لست كأي مسؤولة أقولها من خبرة ثلاثين عاما قضيتها في التعليم والتقيت الكثير وعملت مع الكثير إلا أنني لم أصادف مثل همتك واهتمامك وتواضعك ورحابة صدرك وحبك لكل من يعمل معك وحرصك على منسوبات محو الأمية نادر مثلك والله أقسم على ذلك فإن كان سبب ترجلك شيئا ضايقك من أحد منا فكلنا اعتذار لك عنا وعمن أساء منا حتى ترضين وإن كان لانشغال يعوقك عن التواصل المستمر فرجاء كوني كما كنت معنابنفس الدور واللون الذي يشعرنا أن الدنيا بخير وأن الشمس لاتغيب وضياؤها يبقى موجودا جتى وإن كانت بعيدا واذهبي أنى شئت وأنى احتاجك مكان أو عمل فكلنا يقين أن قلبك معنا غائبة كنت أو حاضرة فلا تحرمينا هذا الشعور فهلا استجبت أيتها الأحب والأغلى والأنقى ؟

سكابا
06-24-2011, 07:19 PM
كفيتي ووفيتي ..،
فـ شكراً لكِ مشرفة وعضوة ...داعمة لنا ومهتمة بنا
قدرك محفوظ ووقفتك معنا لاتنسى ..!

( لنفسك عليك حق ) ..،

فااستمتعي بالاجازة وقللي من مسؤولياتك ..:)

/

ولكن
كوني بالقرب :)

.

miss aml
06-24-2011, 07:40 PM
استاااااااااااااااااااااااااااااااااذتي الغاليه///والله لا قيمه لهذا المنتدى بدونك ..عهدنك شمعتا تضيء منتدانا((صيفي وطلي علينا)الله يسعدك وين ماكنتي.

جبل الهدا
06-24-2011, 07:54 PM
الاستاذه الفاضله/ فوزية الصقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اعتذارك.. عن الاشراف ع المنتدى...
خبر ازعجنا كثيرا..
ونحن ..
معك منذو زمن بمنتدى الوزاره..
وتجمعنا بهذا المنتدى الراقى..
بتواجدك فيه...
نقدرظروفك..
ام راكان..
لكن لا نعذرك.. بالتنحى عن الاشراف
وهذا مطلب الجميع ...
لنا امل بالله ثم فيك ..
بتحقيق هذا المطلب...
دمتى بصحة وعافيه

قطووووف
06-24-2011, 08:26 PM
:sm58::36_1_44:

أستاذتي الغالية بل وأمي وأم جميع معلمات محو الأمية أسأل الله لك أجازة
سعيدة يملؤها الصحة والعافية وكل خير والحمدلله أنك على لقاء معنا
اللهم إني أسألك لها الهناء والسعادة أبدا ماأحييتها اللهم كما كانت تشرح صدورنا
بكلماتها الحانية اللتي ملكت القلوب جميعها اللهم أشرح صدرها وأجعل لها ولأبنائها ولكل من تحب من كل ضيق مخرجا اللهم آمييييين .

الداعية لله عزوجل
06-24-2011, 08:32 PM
اللهم إني أسألك لها الهناء والسعادة أبدا ماأحييتها اللهم كما كانت تشرح صدورنا
بكلماتها الحانية اللتي ملكت القلوب جميعها اللهم أشرح صدرها وأجعل لها ولأبنائها ولكل من تحب من كل ضيق مخرجا اللهم آمييييين

اللهم آآآآآآآآآآآآآمين

انا غير 11
06-24-2011, 08:47 PM
نقدر انشغاالك وظروفك ,,,,, ولكن رجااء خاص من اخواتك معلمات محو الاميه بان لا تعتذري عن الاشراف ابدا ,,,,,فما دخلننا هذا المنتدى الا لتواجدك فيه ,,,,

دآمآث
06-24-2011, 11:19 PM
والله يا استاذه صدمني كلامك

يعني حنا تمر عليناا اوقات وايام نكون محتاجينك بعد الله ومالنا غيرك بعده

زي موضوع ادارتنا الي حليتيه وإلا كان بيخصمون مناا

تواجد من اشد الضرورات

وحتى لو ماكان فيه اي امور نحتاجك فيها لازم تتواجدين

إلزآم رجآئي مو إجباري

بجد نرجووو ان تتواجدي

مجرد وجودك يطمئننآ بعد الله

نورة المنيع
06-24-2011, 11:44 PM
أستاذتي الفاضلة

فوزية

قد تعجز الكلمات أن تخط حرفا أمام هذا القرار

الجميع في حيرة أمام هذه المفاجأة

لما .. لا ؟؟ وتواجدنا ارتبط بتواجدك

فرغم مشاغلك إلا إن نفسك السخية أبت عليك إلا تواجدك وتفاعلك مع معلمات تعليم الكبيرات

حملتي قضاياهن بكل ود أصبحا هاجسك اليومي

كنت كالمحامي عن كل ما يتعلق بتعليم الكبيرات

كان بإمكانك متابعة الأحداث بصمت بعيدة عن تلقي الكثير من الهمز واللمز من البعض لكن نفسك الكريمة المعطاءة وروح الإيثار التي تتحلين بها كانت هي من يقرر وهي من يسيرك لخدمة بناتك وأخواتك

أستاذتي

هذا القرار قرارك لكن هناك الكثير لن يهنأ له المنتدى بدون تواجدك

وسيترتب على قرارك الكثير .....الكثير والأيام كفيلة بذلك

فمن أجل هؤلاء

عودي وتراجعي

ونحن سنتكفل بكل مهام المنتدى فقط تواجدك صمام الأمان لنا

حفظك الله ورعاك

مداد القلم
06-25-2011, 12:03 AM
شكرا استاذه فوزيه شكرا من الاعماق على وقفاتك معنا في اصعب الظروف اسعدك الله اينما كنتي لكل انسان ظروفه انتي لن تتخلي عنا بطلاتك على المنتدى معذوره يا استاذه

المتوكلة على الله
06-25-2011, 12:14 AM
لا ترحلي يالغالية

فعلاً لالالا لالا لاتــــــــــــــــــــــرحلي ياالـــــــــــــــغـــــــــــــــــــــاليــــــ ــــــــــــــــة

هوى بلادي
06-25-2011, 12:41 AM
أستاذتي الغالية على الرغم من الظروف التي واجهتها من وفاة عمي أبوزوجي
وأمور أجبرتي على عدم التواصل معكن في هذا المنتدى الراااائع إلا أنه آلمني
كثيرا خبر تركك للإشراف في هذا المنتدى أنتي أمنا كم أستفدنا من أخلاقك الرااائعة
وأنتي في دارك كيف لو تعاملنا معك فبالطبع سوف نحذوا حذاك يأغلى كل البشر
بمجرد مادخلت المنتدى لظروفي الطارئة إلا أنني تفاجأت بشريط الإهداءات يرتج
بإسمك فعلا كان هذا هو المنبغي فعله الست أنتي التي جمعتنا في هذا المنتدى
لالالمصلحة لك لالالا بل لقلبك الصادق الحاني لبناتك معلمات محو الأمية
فأرجووووك هذه أول مداخلة لي بعد الظروف التي مازالت تلاحقني ولكن أن خرجت فأنا وحدي ولكن إن خرجت فأنتي القلب الذي يحي به المنتدى فعلا أقولها وبكل صرااااحة
أني أحبك أحبك أحبك أرجوووووووك أبغي مشرفتنا وأستاذتنا والله لن ننساااك . :36_1_44::sm70:

منتهى الذووق
06-25-2011, 12:47 AM
استاذتنا الغالية لن نستغني عن اطلالتك علينا فارجوووووووك اعيدي النظر في قرارك

الكلمة الطيبة
06-25-2011, 01:02 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم ارح قلبها اللهم يسر أمرها اللهم اسعدها في الدنيا والآخرة

آآآمميييييننن

لا لا لا لا لا للترجل

ضوء الفجر
06-25-2011, 01:20 AM
اسمحي لي بأن اناديك بامي الحبيبة-جزاك الله عنا خير الجزاء وجعل ماتقدمينه من جهد في ميزان حسناتك عند الله-
غاليتي هذا المنتدى قائم عليك وعلى جهدك وتواجدك وردودك التي عهدنا الصدق والحنان بها كوني معنا فنحن بناتك وبحاجتك
احتسبي الوقت والجهد الذي تبذلية لاجلنا وتأكدي ان هناك قلوبا تدعو لك بظهر الغيب

أم خالد
06-25-2011, 01:30 AM
يااستاذه فوزية اننا لانرتاح ولا نطمئن الا بوجودك في المنتدى فنرجوك ان لاتتركينا وكوني مشرفة لنا ولمنتدانا معلماتك (بناتك)

راما
06-25-2011, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انني منصدمه من القرار ولكن مايخفف ذلك انك وعتي بتواجدك بيننا اتمناء لكي اجازه سعيده وادعو لكي بالصحه والعافيه

ابنتك رررررررررررررررررررررررررررررراما http://upload.7bna.com/uploads/31daba9a04.jpg (http://upload.7bna.com)

الداعية لله عزوجل
06-25-2011, 02:00 AM
أستاذة فوزية وربي كل ما أكتب رد أمسح مدري ليه للحين والله ماهو داخل في رأسي هذا القرار
مصدومه حيل :sm79:

الهمم العليا
06-25-2011, 02:02 AM
كل يوم ادخل المنتدى عشانك أقول لعل وعسى ترجع أمنا وأختنا وحبيبتنا أستاذة فوزية الصقر

والله تريحي قلوبنا بإجاباتك الشافية

فأنت ست الكل والجميع والكلمة كلمتك

لاترحلي لاترحلي عنا

سامي الشمري
06-25-2011, 02:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استاذتى العزيزة كل العالم يمر بضروف ونحن

نعرف امور الدنيا ولكن هذا مايعنى انك تستقيل او ترحلي عنا

كعضو امور الدنيا كثيرة ولكن المنتدى يفتقدك كمشرفة

كيف يقوم المنتدى بدون احد الاعمدة فهل في يوم (( سمعتى ان هناك بيت ثابت بدون الاعمدة ))

فخلى عنك الترجل ويلاة ارجعى لنا كمشرفة

معلمة سنعة
06-25-2011, 03:02 AM
كنت أتمسك بمقولة سابقة لكِ أن خسارة بعض الأشخاص الذين نحبهم بالبقاء حولهم قد لايعوضها المكان ولا الشخوص ولا الزمان ..

أعطيتِ معلمة سنعة الإشراف ثم المراقبة العامة ..

فعندما تخرجين خذ هذة الألقاب معك ..

لتبقي سنعة كما كانت وستبقي دائماً مجرد عضوة ..

فلا أملك خريطة ولا خطة للعمل بدون وجودك هنا كمشرفة ..

اعتذاري مكتوب في منتدي المراقبين ..

اسأل الله لك الخير حيث كان وأن ترضي به ..

الخيار لكِ في النهاية وأنتِ ترين هذة الأصوات !

دمتِ بسعادة استاذتي الغالية ..

زمان يا فن
06-25-2011, 03:39 AM
ياناس المنتدى انتهى وفقد طعمه دام الاستاذة الفاضلة فوزية سترحل والله والله اني اصابني الحزن ودخل في خاطري الضياع فقلبي يعتصر ألما وعيني دمعت /تكفين ياأستاذة استخيري وراجعي أوراقك وحساباتك رجاء خاص تكفين

زمان يا فن
06-25-2011, 03:52 AM
إذا رحل الحبيب فلا تسل بعده عن المكان / واجمع شتات أمورك وارحل بتفان
واترك الدار بعده فقد بان خرابها ونعقت بها الغربان

ام نفنوف
06-25-2011, 04:18 AM
لايااستاذتنا الغالية سبحان ربي وضع لك قبول في قلوبنا فهذا دليل على محبة الله لك ان شاء الله فالكل يحبك ويرتاح لك كنتي لنا الاخت والصديقه والام الرحوم نقدر ضروفك ووضعك بس لاجل من يحبك لاتتركينا يانور عيونا يمكن نكون اناننين بس نحبك ونبيك تظلين معنا على طول لاتخلينا ياغاليتنا

ام نفنوف
06-25-2011, 04:32 AM

فرحتينا الله يفرحك بجنة عرضها السموات والارض

الشوكلاته
06-25-2011, 05:03 AM
وش ذا الخبر الشين جد لاتكمل فرحة الاجازه الا بوجودك ياستاذه وياعميده المنتدي

والله اذا شفت اسمك في المنتدي اطمن واقول احنا بخيرررر

بس نعطيك فترة بسيطه للراحه ولا نسمح لك تقطعينا

الله يوفقك ياستاذه فوزيه واستري ما واجهتي من انتقاد و نقاش
وكلام يضايقك

زهور الامل
06-25-2011, 05:45 AM
عووووووودي ياحبيبتنا .... سنفتقدك ...

والله العظيم افرح يوم اشوفك متواجده فقط ليطمئن قلبي عليك ..

تدرين استاذه فوزيه ان محبتك في قلوبنا ..نحبك في الله .. نحبك لاخلاقك العاليه .. نحبك لانك تحبين الخير لنا ...

فوالله اني حزينه وعيوني تذرف الدمع وكأنني فقدت غالي ..وانت غاليه على قلبي .. يكفيني رؤية معرفك وانت متواجده وانك بصحه ... لانني بحثت عنك حتى وجدتك في هذا المنتدى ....

لا املك لك الا الدعاء يالغاليه في ظهر الغيب ... الله يوفقك في حياتك .. ويحفظلك عيالك ويمتعك بالصحه والعافيه ويسهل امورك يارب ..

في حفظ الرحمن يالغاليه

نديمة ليل
06-25-2011, 06:40 AM
باي صفة ومهما حدث

نتمنى لتلك الظروف ان تزول حتى نأنس بقربك ولا نُحرم جميل إضاءاتكِ بين ظهراني منتدانا

فنحن جميعاً نظل متمسكين بوجودكِ بيننا مهما كانت الظروف

الخيره فيما أختاره الله
06-25-2011, 06:52 AM
أستاذتي الغاليه صارلي يومين أفتش على ردودك وما شفت الموضوع هذا سبحان الله كنت مثل الأطرش بالزفه
توي قريت الموضوع بصراحه مادري تضايقت حاسه أني وحيده أول كنت حاسه بالأمان أي شي يخطر في بالي أنزله والاقي تعليقك يعطره
أبي أقولك على شي والله والله أني أحبك في الله ..............
والله موعلشان منصبك لكني حكمت عليكي من ردودك وحبيتك تكفين لاتتركيننا حنا بحاجتك بعد الله .........................
لكن روحـــــــــــــي الله يسعدك ويوفقك ويفتح لك كل باب مسكر ويهنيك بحياتك وأن شاءالله ماراح تتركيننا أنا متأكده القلب الحنون مايقسى
لأعرف أيش أهديكي لكن راح أهديكي أثمن شئ الكل يتمناه الفقير والغني المريض والصاحي الصغير والكبير الملك والمواطن الكل .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............. هو ( الدعـــــــــــــــــــــاء لكي بظهر الغيب )

bnt al6yb
06-25-2011, 08:39 AM
أستاذتي الغاليه صارلي يومين أفتش على ردودك وما شفت الموضوع هذا سبحان الله كنت مثل الأطرش بالزفه
توي قريت الموضوع بصراحه مادري تضايقت حاسه أني وحيده أول كنت حاسه بالأمان أي شي يخطر في بالي أنزله والاقي تعليقك يعطره
أبي أقولك على شي والله والله أني أحبك في الله ..............
والله موعلشان منصبك لكني حكمت عليكي من ردودك وحبيتك تكفين لاتتركيننا حنا بحاجتك بعد الله .........................
لكن روحـــــــــــــي الله يسعدك ويوفقك ويفتح لك كل باب مسكر ويهنيك بحياتك وأن شاءالله ماراح تتركيننا أنا متأكده القلب الحنون مايقسى
لأعرف أيش أهديكي لكن راح أهديكي أثمن شئ الكل يتمناه الفقير والغني المريض والصاحي الصغير والكبير الملك والمواطن الكل .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............. هو ( الدعـــــــــــــــــــــاء لكي بظهر الغيب )

اضم صوتي لصوتك ولنا رجاء ان تسمعنا استاذتنا الغاليه وفقها الله

تاج النور
06-25-2011, 09:14 AM
لنا رجاء ان تسمعنا استاذتنا الغاليه وفقها الله

كيف بسولف مع زميلاتي وهلي .......دايم اقول الاخبار لزميلاتي واكذب

الاشاعات..معتمدة على مشاركاتك استاذتي الفاضلة ....

انت القشة الي تعلقنا فيها وانقذتينى من الغرق انت كل شي حلو لنا .....

انت رمز لتواضع الرئيس وتعاونة مع العاملين.....

ارجو من الله ان نسمع اخبار عودتك يالغالية ...............ياااارب

هياء الحجي
06-25-2011, 10:07 AM
السبب في بقائنا بهذا القسم المتعب
رئيس ومرجع يتمثل بشخصك الراقي
وان كان هذا المنتدى له دور رئيس في تخفيف حدة الشوق اليك
الا ان مسكنك في قلوبنا
وحتى وان ترجلت عن الاشراف على المنتدى
فلا قوة في الدنيا تستطيع ان ترجلك من قلوبنا
ودربك اخضر يام راكان اينما كنت ودمت بحفظ الله ورعايته

....

سحابة نجد
06-25-2011, 12:47 PM
بقووووووووول كلمة وحدة ... خســـــــــــــارة

أم صبا
06-25-2011, 03:49 PM
استاذتنا الغالية لطالما بحثت في المنتدى عن اسمك فهو مصدر موثوق لاي خبر نسمعه فانتي الثقة ولله الحمد في منتدانا حفظك الله من كل مكروه ... نتمنى منك البقاء معنا في المنتدى الذي إزداد بوجودك نورا ..

الداعية لله عزوجل
06-25-2011, 04:07 PM
مروا مرور الكرام ياسادة ياكرام

بنات أنا في خاطري كلام

شوفوا أستاذة فوزية الصقر يومها غيرت المعرف

صراحة صراحة طفح الكيل معها تحملت تحملت ونزلت مواضيع وردود تنصح تحاول تحاول لكن ماهنا
تعبت

كثرة الاستفسارات في الصغيرة والكبيرة في شيء يسوى وشيء مايسوى
كثرة التطاولات والجدل ومن الموضوع يستخرج كم فكرة ويستنتج من الفكرة مليون موضوع
قلة المساندة من المشرفين والأعضاء إيضاُ موجوده
يابنات أعطتنا وجة زود عن الزوم صار

وللأسف عند البعض شخصية فوزية الصقر كأنها من ردودهم شخص عادي ولم تحفظ المقامات ولا كان فيه خجل رفعت التكلفة
و الاحترام مطلوب والأدب مرغوب يزيد من احترام الشخص لنفسه ومحبة الآخرين له
وزود عليها الاعتراضات في كل شيء تقوله

أستاذة فوزية الصقر صرح كبير ومسئوله عظيمة مايحتاج أكتب أفعالها تشهد

لكن وربي أنها إنسانه رقيقة المشاعر وعسل أكبر دليل دخولها بمعرف ثاني وعلى طول على المقهى كأنها تقول أشتقت لكم

بنات والله كذا أنا أقول حلو تأخذ راحتها
بالله عليكم أول ما كانت تلحق ماتدري من وين وإلا من وين
تثبيت
تأمينات
دوامات
صارت بدوامه
أهي ماعندها شغل غير ذا المنتدى
من زمان ما دخلت المقهى من زمان من زمان ما سهرت معنا ولا سولفت

بصراحة أنا كذا مبسوطة على الأقل ترتاح بدون تكلفة أن حبت ترد ترد لكن ثقوا تماماً أن أي شيء جديد
من أخبار ماراح تقصر ويمكن تنزلها بمعرفها القديم أتركوها براحتها أهم شيء أهي معنا خلاص وشواللي نبيه
( نبي أ / فوزية الصقر ذاتها / أم راكان)

بنات والله الإشراف تكلفة ومسئولية شوفوا سنوع من يوم صار لونها أزرق ماعاد تدخل المقهى ما عاد تسولف مثل أول
يمكن اللي ما أثر عليهم الأشراف الأستاذ أبو فهد وأم عبد العزيز الحمد لله دائماً حاضرين
.............

بالمختصر المفيد أستاذه فوزية الصقر بشر مو أله

مومطلوب منها العطاء فقط .... إنما تحتاج .....

لو على الأقل الراحة

الكلمة الطيبة

رد الجميل

حسن الخُلق

التعامل الراقي

يابشر أهي بشر أرحموها :more15:

ممـــ الحزن ــــلكة
06-25-2011, 06:01 PM
أستااااذتي الفااااضلة: احترااامي وتقديري يزيد لك بازدياد نبض قلبي0
خاطري أسألك سؤال اذا سمحتي لي وكلي أمل أن أحظى باجابة00
هل رأيتي أو سمعتي بأم تركت أبنائها وهم بأمس الحاجة لها؟ ان كانت اجابتك بنعم فلا حول ولاقوة الا بالله وان كانت اجابتك بلا فنحن أبنائك وأخواتك وبحاجة لوجودك كمشرفة عامة للمنتدى 00قد تتسائلين ما حاجتنا لك وأجيبك باختصار (هل يعيش الورد بلامااااء)مجرد وجودك مشرفة للمنتدى شرف للجميع فديتك000

معلمة سنعة
06-25-2011, 06:09 PM
الداعية لله عز وجل ..

مساك وفاء .. مساك قلب محب مثلك ..

الداعية الغالية ..

تأكدي وثقي تمام الثقة أن ابتعاد استاذة فوزية عن الإشراف ليس بسبب المعلمات ستجدين أسماء كانت تعارضها كثيراً تطالبها بالبقاء وتجدد لها الوفاء والمحبة

ماشاء الله

هي الان فرحة جداً بهذة القلوب وبهذة المحبة وزادت محبتها لأخواتها المعلمات والحمدلله هي تبحث عن مصلحتنا دائماً والدليل عودتها كعضوة لتبقي بجانبهم

دمتِ بسعادة ياغالية

الاعتصام بالله
06-26-2011, 01:41 AM
على الرغم انني اتابع واتصفح هذا المنتدى

ونادرا ما اكتب

لكن ويعلم الله انه آسفني هذا الخبر

الله ييسر لك امورك ويفرج همك

ارجو بان تعودي لنا قريبآ

الله يحفظك وارجو بان تسامحينا

ودي
06-26-2011, 02:21 AM
وااااااااااسفاه هل يعقل ادخل المنتدى بدون تواجد اللون الاحمر انت شمعة المنتدى ولا هانو عضوات المنتدى الباقيات لاكككككككككككككن لااقول الاالله يكتب لك ولنا الخير حيثما كان
ودمتممممممممممم

معلمة محو اميه 2
06-26-2011, 02:36 AM
وانا كذلك اوافق اختي لا تأسفن في كل كلمه قالتها عن استاذتنا الفاضله فوزيه حفظها المولى عز وجل في حلها وترحالها والله يسعدك استاذتي الفاضله في الدنيا والآخرة.

ليالي الاحلام
06-26-2011, 03:05 AM
أن العين لتدمع والقلب ليحزن من قرارك ياأسياذه فوزيه
ولكن ليس لك منا سوى الدعاءبالتوفيق يامن سعيتي لإسعادنا وأدخال الفرح بقلوبنا نحن معلمات محو الامية ولن ننسى جهودك المبذولة

الحلم المنتظر
06-26-2011, 03:21 AM
الله يوفقك بالنيا والاخره
والقرار الاول والاخير لك

همم متتالية
06-26-2011, 03:30 AM
الله يحفظك ويوفقك في وجودك وغيابك وييسر لك كل امورك

الحاير
06-26-2011, 05:02 AM
منتدي الحواري بدونك ولاشي انا دخلت هذا المنتدي بعد ماشفت اسمك متواجد جزاك الله خير علي ماصنعتي لمعلمات محو الامية

فتافيت السكر
06-26-2011, 05:46 PM
غريبه ماحنا في ابريل كان اقول كذبة ابريل حنا في شهر يونيو اكيد انها كذبة يونيو خخخخخخخخخخخخخ

المخمليه
06-26-2011, 11:55 PM
.. فرزقكم سيأتيكم إنشاء الله كما كتبه لكم ربكم

أسأل الله أن يعجل به .. وأن يرزقكم راحة البال ..

اللهم امين ........ وجزاك الله كل خير على جهودك

فائزة محمد على مسعود
07-13-2011, 01:40 PM
إجازة سعيدة للجميع ووفقنا الله جميعاً لخدمة بناتنا معلمات محو الامية
الله يحفظك ويوفقك في وجودك وغيابك وييسر لك كل أمورك
أم راكان انت غالية على الجميع

ذهيبه
07-14-2011, 06:32 AM
مشكورة وجزاكي الف خير على هذا الكلام

حروف صادقة
07-14-2011, 02:24 PM
الله يجزاك خير _ونسأل الله لك الصحة والعافية وان يبلغك الشهر الكريم وانتي في احسن حال.

متعاقدة رياضيات
07-14-2011, 08:59 PM
غاليتي ام راكان والله لم اتعرف على هذا المنتدى الرائع ولا يهونون الاعضاء الباقين الا من اجلك وقراءة مداخلاتك
والله انها خسارة كبيرة لنا ولكن نعلم انك ستكونين متواجدة معنا وهذا عزائنا الوحيد وفقك الله