المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتفرحوووووووووووووون بعدم التكليف السر بالداخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استبرق
06-23-2011, 06:07 PM
الكل عرف انو ماراح يتم تكليفنا بالفترةالصباحيه والسبب ان التثبيت راح يكون بشهر 3 اليوم اتصلت على الوزارة وقال الموظف وزوج قريبتي سأل ونفس الشئ اكد الخبر احد الموظفين وراح يكون دفعات احتمال نهاية 1433 هـ اخر دفعـــــــــــــــه

الأمل موجود
06-23-2011, 06:13 PM
يعني ماراح نكون صباحي ابدا ؟؟
وترسيمنا بشهر 3 السنه الجايه

ياشين الاخبار اللي تسد النفس واااااااااء ارحمونا
شكلي بسحب على الاميه :(

عيــــــــون صبــــــــــا
06-23-2011, 06:16 PM
مشكووورة.اختي...بالنسبة لي ...........خبر طيب...وايجابي.... ان صح الخبر ع دفعات حدها بيكون 1433 .........بالتوفييييق.....

فوزية الصقر
06-23-2011, 06:18 PM
هو اليوم دوام في الوزارة؟؟؟؟ خبري ان الخميس مافيه دوام ..

بس نقول يارب .. عسى يصدق كلامه.. عام 1433 مابقي عليه إلا 5 شهور

الأمل موجود
06-23-2011, 06:21 PM
تصدقون اني ضيعت احسب 1433 بعد سنتين
استغفرالله مخي ضرب وعيوني احتولت مع الاجازه ههههههههههه

الله يعين

الأصيله
06-23-2011, 06:43 PM
الله يخليك لنا ياستاذه فوزيه وجزاك الله خير على الرد الشافي

قلب الذهب
06-23-2011, 06:46 PM
كيف يعني ماحيتم تكليفنا بالفتره الصباحيه يعني على طول بنكون مسائي باللهي عليكم ردو!!!!!

moony
06-23-2011, 06:54 PM
بصراحة يا اختي العنوان اللي اخترتيه مرررررة غلط
لا تفرحوووووون

نحن امه سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم الذي قال في الحديث القدسي: (( أنا عند حسن ظن عبدي بي, فليظن بي ما شاء))
يعني ما كان في ظنه فأنا فاعله به,اذا نتفائل خير و نترك السلبية
لا نريد اشاعات ولا سألت موظف او شخص في مكان ما و قال كذا او كذا بدون مصدر موثوق
لن اثق الا في الذي يصرح به وزارة الخدمة المدنية او وزارة التعليم عدا ذلك ارحمونا من الاشاعات

ندى
06-23-2011, 07:42 PM
فاضيه ,,

الخيره فيما أختاره الله
06-23-2011, 08:24 PM
أي 33 أي بطيخ لا وفرحانين بالخبر الي زي السم حراااااام عليكم يكفينا أنتظار ملينا خلااااااااااااااااااااااص .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................آه

إن الله يراك
06-23-2011, 09:23 PM
أي 33 أي بطيخ لا وفرحانين بالخبر الي زي السم حراااااام عليكم يكفينا أنتظار ملينا خلااااااااااااااااااااااص .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................آه

اختي الخيرة فيما اختاره الله

حنتوش حناتيش
06-23-2011, 09:35 PM
الحمد لله بالعكس خبر حلو وإذا كان الخبر صحيح ويبدأ شهر 3 يعني كل 3 شهور دفعة

فرحة وطن
06-24-2011, 06:15 AM
والله اني وكلت امري لله
وتركت التفكير واللي كاتبه ربي بيصير
لانه موضوع التثبيت اشغلني عن اشياء كثيرة
الله لايشغلنا الا بطاعته
نصيحة مني لكم محد ماخذ في هالدنيا الا رزقة اللي الله كاتبه له
لذا حبيباتي ريحوا بالكم
وخلونا نلتفت لعيالنا وازواجنا ومسئولياتنا الاهم
الله يسعدكم ويوفقكم دنيا واخرة

مديرة 66
06-24-2011, 03:33 PM
علمت ان رزقي لن ياْخذه غيري فطمئن لة قلبي ااااااامل من الجميع ان يؤمن بتلك الحكمه فلا يشيل هم

no0o0ors
06-24-2011, 03:54 PM
بصراحة يا اختي العنوان اللي اخترتيه مرررررة غلط
لا تفرحوووووون

نحن امه سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم الذي قال في الحديث القدسي: (( أنا عند حسن ظن عبدي بي, فليظن بي ما شاء))
يعني ما كان في ظنه فأنا فاعله به,اذا نتفائل خير و نترك السلبية
لا نريد اشاعات ولا سألت موظف او شخص في مكان ما و قال كذا او كذا بدون مصدر موثوق
لن اثق الا في الذي يصرح به وزارة الخدمة المدنية او وزارة التعليم عدا ذلك ارحمونا من الاشاعات

عند ظن عبدي بي , وليس حسن ظن , أي أن الله جل في علاه عند ظن عبده به إن كان خيراً فخير وإن كان غير ذلك فهو على ظنه . .

قطووووف
06-24-2011, 09:09 PM
ماتوقعنا التثبيت وجانا التثبيت
بإذن الله الأمور تكون أحسن مما نتوقع
وكلت أمري على الله ونعم بالله

ام سمايه
06-24-2011, 09:57 PM
الله يفرج همومنا جميعا

مداد القلم
06-25-2011, 12:16 AM
ان شاء الله نبي نفرح بالترسيم عن قريب بنهاية شهر شوال اول الدفعات عليكم بالدعاء

معلمة سنعة
06-25-2011, 03:12 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزية الصقر http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=108581#post108581)هو اليوم دوام في الوزارة؟؟؟؟ خبري ان الخميس مافيه دوام ..

بس نقول يارب .. عسى يصدق كلامه.. عام 1433 مابقي عليه إلا 5 شهور

:sm114:

و الإشراف ؟!

ماشاء الله لاقوة إلا بالله

سارونة بندر
06-25-2011, 04:47 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

فراولة
06-25-2011, 10:18 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الهمم العليا
06-25-2011, 09:41 PM