المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحزنني كلامك ولا أستطيع أن أتحمل ....

علمتنى الحياة
06-24-2011, 10:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أستاذتنا نحن نحبك ونحب لك الخير والراحة ولن نكلفك بما لا تطيقين ومقدرين ظروفك وإن فعلنا ذلك نكون أنانين وحاشى أن نكون ذلك ...
ولك أخذ راحة واستمتاع بحقك الشخصي وهذا حقك ، وأعذرينا على كثرة الأسئلة وسامحينااااااااااااااا
ولكن عودي بعد ذلك كما عهدناك وكما كنت نور نقتبس منه كل خير وفضيلة صرح شامخ من صرووووووووح العلم ولن نرضى بغير ذلك أبدااااااااااا .....

[COLOR="Red"]
[SIZE="6"]وسنهديك هذا النشيد خااااااااااااااااااص لك من معلمات محو الأمية خاصة والجميع عااااااااااامة [/SIZE?
http://www.youtube.com/watch?v=g4k6-ySyhiA&feature=related

almas
06-24-2011, 01:21 PM
انتقاء مميز لمن يستحقها بالفعل

نسمات
06-24-2011, 02:01 PM
الاستاذة فوزيةتستاهل كل خير

مشكورة أختي علمتني الحياة

عمري في طاعة ربي
06-24-2011, 03:15 PM
حبناااااااااااا الصااااااااااااااااادق لك تستحقين كل خير وفقك الله وسدد على طريق الخير خطااااااااااااك

عطرالروح
06-24-2011, 03:22 PM
خلووووووووووووووووووووووووووها على راحتها ترتاح شوي من المنتدى وبترجع ان شالله لنا

مشكوره اختي على مافعلتيه اهم شيء ترتاح استاذه فوزيه وبترجع لنا مستحيل تتركنا؟؟؟؟

تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي

علمتنى الحياة
06-24-2011, 09:40 PM
أرجووووووووووووكم يا أصحاب المنتدى والمسؤلين عنه سااااااااااعدونا في رجووووووووووعها ولا تدعوهاااااااااااااااااااا تتخلى عن عن الإشراف وثبتوا هذا النشيد لأجلها ثبتوووه فهي تستااااااااااهل
ثبتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ثبتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ثبتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه فهو خاص لهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

بنت الشوقية
06-25-2011, 02:53 AM
والله كلامك صح واحنا معاكِ ... يااااااااااااااااااارب ترجع عن قرارها

ام حنين
06-25-2011, 01:56 PM
أخواتي الأصيل أصيل صدقوني ما راح تتركنا بس يمكن حابه تريح من عناء عام كامل والله يوفق أم راكان وين ماتكون

قطووووف
06-25-2011, 03:22 PM
يعطيك العافية أختي ( علمتني الحياة )
فعلا نشيد مناسب لها يالله لاتحرمنا من أشرافهافي المنتدى واشرافهاعلى معلمات محوالأمية قبل التثبيت وبعد التثبيت .

مداد القلم
06-25-2011, 05:26 PM
تستاهل استاذتنا الغاليه كل خير الله يعطيك العافيه اختي علمتني الحياة