المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداً للجميع تحذير .. لمن يصل للملك عبدالله

حمايه
06-25-2011, 08:26 AM
لقد تلقيت تحذير في المنتدى الحواري لمنسوبي ومنسوبات التعليم والتدريب

حمايه,

لقد تلقيت تحذيرا في
المنتدى الحواري لمنسوبي ومنسوبات التعليم والتدريب.

السبب:
-------
Inappropriate Language

الرجاء عدم فتح اي مواضيع فيها دعوات لتجمعات او مطالبات
-------

المشاركة الأصلية:
http://www.wtb28.com/showthread.php?p=105874
اقتباس
الصراحه ان امور الثبيت والاوامر الملكيه كلها واضحه وصريحه ولا فيها شي مو مفهوم ... ولكن اغلب العاملين والعاملات في اداره التعليم سواء محو الاميه وغيره الله يهديهم ....عليهم علامات تعجب كثيره ... وخير دليل ان كل منطقه لها نظام في اليه الترسيم وكلن يصيغ قرارته وتهديده و نماذجه على مزاجه والله لو تجمعون نماذج ادارات المناطق التي وقعت من معلمات محو الاميه خصوصا انها تختلف عن بعض ولايوجد صيغه موحده وهذا من المفترض انه يكون.. ولا اسهل من الطريقه وتوحيدها ولكن عسى في المستقبل القريب يكون فيه تغيير واضح ومراقبه عامه من استاذتنا فوزيه لانها هي المسئوله عن اخواتها وبناتها معلمات محو الاميه ..

** فيه ناس الله يهديهم يقولوا البنات هذولي مافرحوا بالترسيم واذونا ويبون كل شي بسرعه ويبي يعرفون متى وليش وشوله :
انا اقولهم فرق بين اللي يشتكي ورجلينه في النار مايعرف كوعه من بوعه وبين اللي يبرر وهو اخر الشهر مرتاح وراتبه او راتبها بالتمام واصل لحسابها .

**النقد وجه لاعلى سلطه في الدوله وهذا اللي اخذناه من ابونا عبدالله ..

وانا من هنا اقول نبي حمله ( والله مايردنا الا الملك في حال صارت دفعات )

تكفون يابنات .....,

والله يكتب اللي فيه خير لنا جميعا

التحذير عبارة عن تنبيه لك عن قوانين المنتدى وخصوصياته والتي قبلتها عند تسجيلك.

مع تحيات إدارة,
المنتدى الحواري لمنسوبي ومنسوبات التعليم والتدريب

اولاً : انا لست اطالب بالتجمعات كثر ما انا ابي تنفيذ اوامر بالملك بحذافيرها ...,
ثانيا ً: اذا فيه شي او تنظيم يخصوص الامر الملكي نحن الاولى بالاطلاع عليه والموافقه عليه ..,
ثالثاً : انا انسانه ضد التجمعات و الدعوه اليها الا بالضروره القصوى جداً .
رابعاً : انا لما اقول مايردنا الا الملك لا اقصد بذلك التجمعات ولكن قتوات الاتصال كثيره
صحف رسميه .. صحف اليكترونيه .. الفيس بوك .. تويتر ..الخ .
خامساً واخيراً : انني احب الخير لي ولغيري وعسى الله ان يجمعنا في جناته يارب .

والسلام ختام ...,

مداد القلم
06-25-2011, 08:37 AM
جزاك الله خير

منوله ماسه
06-25-2011, 08:46 AM
الى الاستاذة الفاضله فوزيه الصقر بخصوص اداريات الصباح راجعنا شوون المعلمات وارسلو لنا موقع الكتروني نسجل فيه بياناتنا وموجود فيه 30 حي نسجل رغباتنا فيها وتحدث مفاضله الى متى والنظر علينا نحن اداريات الصباح انتو وجهتونا لمدارس بعد العودة والحين هم يوجهونا لمدارس اخرى والقهر الكبير ان المناطق الموجهين اليها مناطق بعيدة جدا جدا عن منازلنا حسبي الله ونعم الوكيل في كل من له يد في هذا الامر لاكن لن نسكت مثل السابق سنتجمهر اليوم وغدا عند شوون المعلمات وفي مكتب وزير التربيه والله وكيلنا

رمضان النمران
06-25-2011, 09:52 AM
المطالبه بالحقوق حق شرعي لكل مواطن

الدعوه للتجمعات ممنوعه نهائيا ومخالفه لأنظمة الدوله قبل ان تكون مخالفه لأنظمة المنتدى

اما المطالبه في الحقوق من خلال القنوات الرسميه فهذا حق مكفول للجميع بما فيها الكتابه المتزنه في هذا المنتدى .

نحن معك اختي الفاضله فيجب تطبيق قرارات الملك دون تأخير وتوجيهاته واضحه حفظه الله . ونأمل عدم التسويف والمماطله فقرار التثبيت مصيري بالنسبه للمعلمات طالما أنتظر طويلا ومن حقهن الأطمئنان والحصول على ما أمر به ولي الأمر . والتأخير بتنفيذ هذه القرارات يعتبر تقصير من القائمين عليها ولعب بأعصاب معلمات بذلن جهود كبيره في التعليم ولهن دور كبير في محو الأميه وهذا العمل يستحقن عليه الشكر والثناء لا العمل على تعقيد معاملاتهن .

وفق الله الجميع

علمتنى الحياة
06-25-2011, 06:58 PM
ما أقدر أقول إلا الله يكتب لك الأجر والثوااااااااااااااااااب دنيا وآخره الأستاذ الفاضل / وائل النمران

حمايه
06-26-2011, 08:52 AM

الدعوه للتجمعات ممنوعه نهائيا ومخالفه لأنظمة الدوله قبل ان تكون مخالفه لأنظمة المنتدى

اما المطالبه في الحقوق من خلال القنوات الرسميه فهذا حق مكفول للجميع بما فيها الكتابه المتزنه في هذا المنتدى .

نحن معك اختي الفاضله فيجب تطبيق قرارات الملك دون تأخير وتوجيهاته واضحه حفظه الله . ونأمل عدم التسويف والمماطله فقرار التثبيت مصيري بالنسبه للمعلمات طالما أنتظر طويلا ومن حقهن الأطمئنان والحصول على ما أمر به ولي الأمر . والتأخير بتنفيذ هذه القرارات يعتبر تقصير من القائمين عليها ولعب بأعصاب معلمات بذلن جهود كبيره في التعليم ولهن دور كبير في محو الأميه وهذا العمل يستحقن عليه الشكر والثناء لا العمل على تعقيد معاملاتهن .

وفق الله الجميع

جزيت خيراً استاذي الفاضل رمضان .. وشكراً لتفهمك .. واتمنى من الله العلي القدير
ان يصل مانريده ونطمح اليه الى صاحب القرار في هذا الموضوع للعمل به ...

قلوب صادقة
06-28-2011, 02:15 AM
شكراً لك استاذنا الفاضل

يوم أن ضاعت الحقوق ضاعت القضية لكن دام الله تكفل برزق العباد ثم أبومتعب ناصر المظلومين أطال الله في عمره لن يضام معلمات محو الأمية ..

تعرفون أن العب باعصابنا منحنا مناعه وقوة وصلابة وتأكدوا أنه مهما طال الليل سيأتي الصبح ..

نديمة ليل
06-28-2011, 04:32 AM
الله يكتب للجميع مافيه الخير والصلاح

وإذا اراد الله للإنسان أمر فلن يوقفه بشر

الخيره فيما أختاره الله
06-28-2011, 05:14 AM
الله يجزاك خير أستاذنا العزيز .......
الله يوفقك ويكثر من أمثالك ............
الله يرزقك ويفتحلك كل باب مغلق ................
يكفينا أنك حاس في معاناتنا .............

ملكة الحرف
06-28-2011, 10:16 PM
أستاذي الفاضل..رمضان النمران...لي عده ردود..لعدد من المواضيع..

لم ترى النور ؟!!!

((وااااااااااااااااااااي)) عسى المانع خير..سرت ماعاد أرد ((أعطوني حريتي ..

وأطلقوا يديا ))

لياال
06-28-2011, 10:49 PM
جزاك الله خير وكل كلامك صح
وان شاء الله خير

ربي طبي
06-29-2011, 12:22 AM
مين الي منع المطالبه بحق شرعي مين الا واحد مرتاح او راتبه كامل لاينقص ممكن زايد ولا ظلم وهو ظالم او من له مصلحه من تأخير تثبيتنا او مستفيد من البند متغطي بالتأمينات أو................. عفواًاً اً لاحد يتدخل وهو مو حاس بكل ذلك علينا وإستغفالنا والنهب من رواتبنا وكل واحد يضع نفسسسسسسسسسسسسسسسه مكاننا ويشوف ان كلامن قليل واحنا بأشهر فضيله لا نتركهم من الدعاء على كل ظالم لنا بالذاااااااااااااااااات ولدعاء لــــمممممن يسعى لمصلحتنا والله ينصرنا عليهم آمين آمين آمين آمين

هوى بلادي
06-30-2011, 03:13 AM

وفق الله الجميع

جزاااك الله خير الجزاء أستاذنا الفاضل وأشكرك استاذي على وقفاتك وتفاعلك معنا .

شيخة الريم
07-10-2011, 07:54 AM
الله يوفق الجميع

الهمم العليا
07-10-2011, 06:12 PM

وفق الله الجميع

بارك الله في كلامك
ويعطيك العافية على جهودك

مداد القلم
07-10-2011, 06:30 PM
جزاك الله خير استاذ رمضان

متفانية
07-10-2011, 06:33 PM
كفيت ووفيت ابن نمران

مرجآنه
07-11-2011, 12:47 AM
ام فريس كيفك

مرجآنه
07-11-2011, 12:49 AM
تذكرين يوم اقول الرواتب وتقولين يا كثر اخبار الى ماصار منها شئ بمعنى كلامك ها الراتب ماجاء يوم الاحد

ام البنات
07-11-2011, 12:52 AM
نزل الراتب ناقص ليقولولها التامينات الى متــــــــــــــــــى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استغفر الله*
07-12-2011, 12:16 PM
حنا معك اذا صار التثبيت دفعات فهذا مخالف لأمر الملك
الملك قال التثبيت فووووووووورا .

ام عزام
07-12-2011, 05:36 PM
يارب يارب التثيت يكون فى رمضان

ايماني قريني
07-12-2011, 06:43 PM
ان شاء الله مايكون فيه تجمع الا على الخير انا ضد التجمعات لكن نرسل برقيات ما يخالف التجمعات تشوه مجتمعنا الاسلامي السامي وحنا الدوله الوحيده المطبقه لحدود وشرع الله ولا نجعل لعدونا

منفذ من هذي التجمعات والتجمع شراره ثم الله العالم وش يسير نرسل برقيات بس حنا مستعجلين

التثبيت يحتاج اليه ماهو من هب ودب غرف منه وراح لا قولو ان شاء الله نثبت ووهذا قرار

لاتزعلن مني لا خلين الشيطان يلعب براسنا ان شاء الله يحقق مردانا هو الله ما غيره