المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بقصر الملك نتقهوى عنده

no0o0ors
06-30-2011, 08:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات مالنا إلا نتحرك بدل التذمر في المنتدى , من عرفت المنتدى والعالم تشتكي ولحد سمع لهم , بس يوم اتفقنا وطلعنا فتحها الله علينا ونزل ترسيمنا بلا منة أحد , الله يطول بعمر أبو متعب ..

واشتغلوا فينا بالرواتب والخصميات , ومالنا حل إلا نطلع مرة ثانية بس بدون شعارات , ونروح قصر الملك , وإذا الملك موب فيه عادي نتقهوى مع الأميرة حصة مهيب مقصرة , وإذا حصة مسافرة , نتقهوى مع شغالتهم ما فيه مشكلة , المهم نوصل لقصر للملك , وإذا درا عنا المسئول عن الخصميات وتأخير الرواتب أكيد بيعتدل ويعرف ربه ..

يعني نسوي لجة مثل ما سوينا المرة اللي فاتت , والله بينصرنا بإذنه وقوته

خلونا نتوكل على الله ونتفق ..

وفيه إقتراح ثاني ,, نروح مركز شرطة المربع إللي قريب من وزارة التربية والتعليم , نشتكي الرئيس حق شركة التأمين , ونتهمة بسرقة أموالنا , لا تقولون ماله دخل , خله يطلع الحق ونعرف رواتبنا وين تروح ..

لا تستصعبونها تراها هينة وسهلة

والعيار اللي ما يصيب يدوش

هوى بلادي
06-30-2011, 09:15 PM
هههههههههههههههههههههههههه
حنا مانبي غير شكاوي وفضايح علشان هالناس المتلاااااعبة بأموال الغير تجوز عن هالتلاعب !!!!!!! وعظة وعبره لغيرها من تسول له نفسه بالتلاااااعب
لالالالاللفسااااد لالالا للتلاااااعب بأموال الناس والله حااااارقه :crazy:

عالية الهمه
06-30-2011, 10:10 PM
أقول سدحولنا الرقم حق شكوى الفساد نبي نشتكي مكرمه من الملك ووزاره وحده وناس تستلم وناس لا

no0o0ors
06-30-2011, 10:19 PM
أجل الاقتراح الثاني يناسب اكثر

شوشو اخت سوسو
06-30-2011, 11:04 PM
ابو متعب يا بناااااااااااااااااااات بجده

ووين بنات جده

ندو قطعة السكر
06-30-2011, 11:29 PM
أنا من جدة وأشوف إنه الإقتراح الأول حلو بس لازم يكون عددنا كبير

هيا يابنات جدة والله نفسي أشوف أبو متعب وأسلم على رأسه

ام راشد
07-01-2011, 12:10 AM
يابختكم يابنات جدة خذوني معكم اسلم على ابو متعب واقول له جعل عمرك وعمر اخوانك وعيالك طويل قولو امين

شوشو اخت سوسو
07-01-2011, 01:08 AM
يلااااااااااااااا يد بيد ونررروح للقصر بجده

امل وسراب
07-01-2011, 03:03 AM
بنات جده وين بس والله يوم اتفقنا ماشفت ولا وحده ماطلع الا انا ومجموعتي كلنا سبع معلمات ماخلينا جرايد قصر ديوان ملكي ادارة تعليم هيئة الرقابه والتحقيق من مكان لمكان ولاحد تعاون معنا وبعدين الحجه ماقدرت اخرج انتم تكفون احنا ندعي لكم بصراحه وبدون زعل وهقتونا وخيبتم املنا شوفوا ماشاء الله الاعداد الي خرجت في الرياض والطايف وتبوك بصراحه من جد متعاونين الهدف واحد والخطى واحده بس ابغى ابلغكم ان هيئة الرقابه والتحقيق وردتها اوامر ملكيه بمتابعة الوزارات المتباطئه في تنفيذ الاوامرالملكيه واولها وزارة التربيه والتعليم ووزارة الخدمه المدنيه ووزارة الماليه افضل حل الان الاتصال من جميع المناطق على هيئة الرقابه والتحقيق بكل منطقه وابلاغهم عن التلاعب واوله تجديد العقد والملك امربايقاف فوري للعقدثانيا الحدالادنى للرواتب 3000اعتبارا من رجب وشفتم اللي بالثانوي مثل ماهم ماعدلوا رواتبهم ثالثا في العقد الجديد كتبوا للباكلريوس3000والثانوي2500وماثبتوا غلاء المعيشه اللي امر بتثبيته الملك والتثبيت يلعبون باعصابنا لعب فهموني الان اي قرار ملكي نفذته الثلاث وزارات وربي انهم ثلاث وزرا فاشلين بالزبط زي الثلاث مجانين

sweety
07-01-2011, 05:56 AM
بنات جده وين بس والله يوم اتفقنا ماشفت ولا وحده ماطلع الا انا ومجموعتي كلنا سبع معلمات ماخلينا جرايد قصر ديوان ملكي ادارة تعليم هيئة الرقابه والتحقيق من مكان لمكان ولاحد تعاون معنا وبعدين الحجه ماقدرت اخرج انتم تكفون احنا ندعي لكم بصراحه وبدون زعل وهقتونا وخيبتم املنا شوفوا ماشاء الله الاعداد الي خرجت في الرياض والطايف وتبوك بصراحه من جد متعاونين الهدف واحد والخطى واحده بس ابغى ابلغكم ان هيئة الرقابه والتحقيق وردتها اوامر ملكيه بمتابعة الوزارات المتباطئه في تنفيذ الاوامرالملكيه واولها وزارة التربيه والتعليم ووزارة الخدمه المدنيه ووزارة الماليه افضل حل الان الاتصال من جميع المناطق على هيئة الرقابه والتحقيق بكل منطقه وابلاغهم عن التلاعب واوله تجديد العقد والملك امربايقاف فوري للعقدثانيا الحدالادنى للرواتب 3000اعتبارا من رجب وشفتم اللي بالثانوي مثل ماهم ماعدلوا رواتبهم ثالثا في العقد الجديد كتبوا للباكلريوس3000والثانوي2500وماثبتوا غلاء المعيشه اللي امر بتثبيته الملك والتثبيت يلعبون باعصابنا لعب فهموني الان اي قرار ملكي نفذته الثلاث وزارات وربي انهم ثلاث وزرا فاشلين بالزبط زي الثلاث مجانين

طيب انا سئلت زوجي انه نطلع للقصر بس يقول مايخلونا ندخل
وبعدين والله انك صاادقه وقت الجد ماراح تلقي احد ايام التثبيت طلبنا من المعلمات انو نتقابل ونعمل لقاء صحفي بخصوص التثبيت وتخيلي كم كان عددنا والله اربع معلمات
حتي المذيعه استغربت وقالت وين المعلمات الباقين المهم صورنا وعملنا لقاء علي اساس ينزل بالاخباريه وبرغم انه كنا اربع معلمات بس
لاكن ماعرضو الحلقه لانه نل بعدين تثبيتنا والحمد لله ومن يومها زوجي يقول ماعند المعلمات سالفه ولا تمشي ورا كلامهم
يعني يبون التثبيت والرواتب تنزل من دون خصم ويقولو البركه في الي بيروحو
المهم اختي لو الكلام جد وبنروح مجموعه انا بكون معاكم لانه من جد طف الكيل

الحصة الخامسة
07-01-2011, 06:55 AM
وانا معاكم لاني سئمت من جد التخاذل من خوياتي ....
خلونا نتوحد وكلنا مع بعض ؛ واذا تبون رقمي راسلوني برسالة خاصة

ضوء الفجر
07-01-2011, 07:38 AM
يامعلمات الرواتب ستنزل بإذن الله
-خلونا بلمهم والاهم من اي موضوع وهو التثبيت بمدننا -
-الوزارة تقول التثبيت وظيفي وليس مكاني - اي حسب احتياج المناطق

ام المزيين
07-01-2011, 10:26 AM
بنات اسمعوني شوي .............. الجرائد هي التى تنفعنا نكتب فيها شكوانا خاصة
جريدة سبق الاكترونيه نكتب فيها الفساد الي حاصل لانة هي الي تنفعنا
نبي الموضوع ينحل بسرعة

الجرائد والصحف

reeofd
07-01-2011, 11:24 AM
الحين انتم تنتظرون التثبت فيه من يحفر لنا ويبغى ياخره حسد ومن دون وجه حق ادخلوا على المنتديات الثانية واللي خاصه بالنقل شوفوا حسد المغتربات بكره بيجتمعون ويروحون لوزارة التربية يطالبون بعدم تثبيتنا بالمدن بحجة اننا اخذنا أماكنهم ويطالبون بنقلنا الهجر والقرى وضم القرى البعيده مثل المزاحمية وحريملاء للرياض ووضعنا فيها كلن يغني على ليلاه مدري عادي أحط اسم المنتدى او ممنوع
ما يدرون اننا ندرس كبيرات سواء صباحي او مسائي براتب مقطوع تهديد الليل والنهار وما خذنا مكان احد والله لو عرض عقدنا عليهم انهم ما ياخذونه بس يوم جاء الترسيم صرنا ما خذين أماكنهم والله قهر

ام شذو
07-01-2011, 01:23 PM
ما نبي قهوه ولا شي نبي فلوسنا وترسيمنى منهم

بسمة فرح
07-01-2011, 01:36 PM
واللة ماني الا حقنا ودريهماتنا اللي اخذوها يااللة المستعان من كثر الراتب وياخذون نصة اللة يرحم حالنا

عزتي بعزتي
07-02-2011, 05:25 PM
والله فكره حلوه معاكم

no0o0ors
07-02-2011, 05:52 PM
الحين انتم تنتظرون التثبت فيه من يحفر لنا ويبغى ياخره حسد ومن دون وجه حق ادخلوا على المنتديات الثانية واللي خاصه بالنقل شوفوا حسد المغتربات بكره بيجتمعون ويروحون لوزارة التربية يطالبون بعدم تثبيتنا بالمدن بحجة اننا اخذنا أماكنهم ويطالبون بنقلنا الهجر والقرى وضم القرى البعيده مثل المزاحمية وحريملاء للرياض ووضعنا فيها كلن يغني على ليلاه مدري عادي أحط اسم المنتدى او ممنوع
ما يدرون اننا ندرس كبيرات سواء صباحي او مسائي براتب مقطوع تهديد الليل والنهار وما خذنا مكان احد والله لو عرض عقدنا عليهم انهم ما ياخذونه بس يوم جاء الترسيم صرنا ما خذين أماكنهم والله قهر

إحنا ناصل الملك , حتى إذا ما دخلونا عليه نبلط عند القصر , ناخذ مخداتنا معنا , ياناس الفكرة مرعبة مرعبة مرعبة للمسئولين المتلاعبين , إذا الرجاجيل ما قدروا ياخذون حقوقهم , إحنا بإذن الله نقدر , أهم شي قوة القلب ..

اللهم أنر قلوبنا ودروبنا بالحق ونسألك الحكمة والقوة والنصرة فيه اللهم آمين

no0o0ors
07-03-2011, 04:04 AM

سبعة , خمسة , وحدة , الزبدة توصل وبيكون فيها الخير والبركة بإذن الله أهم شي الاستخارة وتفويض الأمر لله الواحد القهار

راما
07-03-2011, 04:09 AM
حلو كذا يعرفون الحق من الباطل وانا معكم في اي مكان تعبت من الاكاذيب وحده بايعته

بنت الصعاب
07-03-2011, 05:07 AM
مايضيع حق وراه مطالب

no0o0ors
07-03-2011, 11:40 AM
مايضيع حق وراه مطالب

اللهم افتح لنا فتحاً مبيناً وانصرنا نصراً عزيزاً