المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات مديرات رائيسات محو الاميه

ام شذو
07-01-2011, 01:05 PM
ندا اوجهه لكل مسئوله ليش تترائسون محو الاميه وتعليم كبيرات وكل من سالكم عن شيئ قلتم والله ما عندنا خبر والله ما ندري عن شيئ ما عندنا علم واش اجل من عنده علم عيب ناس مسئولين ما تدرون عن اي شيئ اجل تدرون عن ايش والله ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
من الي يدري تجاوزات تلخبطات واش تعليم محو الاميه والله لو اني مثلكم اني استحي ارد عن هالامواضيع زيكم زينى ما تدرون عن اي شيئ
ليه وليش نشدبكم الضهر وانتم تقولون والله ماندري عيب في حقكم اسالو ناقشو الي اكبر منكم واستفسر
تصدقون كانكم مثل الحرمه المطلقه الي ما تدري واش تجاوب عيالها وهم متمسكين بثيابها !!!! اسمحو لي والله ولاتزعلون علي بس اليوم 29 مانزل لنا راتب ولا ندري عن اي شي ولا ندري عن تثبيتنى ولا عن اماكنى ولا عن رواتبنى وانتم المسئولين عنى يوم القيامه انتم ترائستمونى وحطيتونى في ارقابكم الله لا يسامح من تخلى عنى وهو قادر يجيب لنا الاخبار شكر لكم والله من قلب غاضب عيال قايمين الصباح ما القى لهم خبز يفطرون عليه ليش ما اشتغلت وكرفت علشان اجيب رزقهم الا ؟؟؟؟؟ بس طحت في من لا يخاف الله ولا يخشاه حدوني اتسلف علشان خبز ياكلونه عيالي !!!!!!

نجمة سما
07-01-2011, 01:10 PM
الله يرزق الجميع من عنده
اللهم اميييييييييييين

الحلوه123
07-01-2011, 01:11 PM
الله يلوم الي يلومك الله يكون معنى

بسمة فرح
07-01-2011, 01:13 PM
واللة انك ياوخيتي صادقة وكلامك سليم وعين العقل لية المجاملات والتحايل وكلن مسوى نفسة انة مو محتاج اقسم باللة ان اكثرهم على السلفيات وماعندة ولا ريال الصدق نجاة لازم لازم نتكلم وندافع عن حقوقنا ومن حقنا

ام شذو
07-01-2011, 01:35 PM
اشكر الجميع على الرد بس ياليتهم يسمعون ويوصل لهم كلامي والله مستعده اروح للامير خالد بن سعد واقوله واين كلامك يوم تقول لا تهتمون من المسئولين الصغار هذاهم يشلون ويحطون فينى الى متى والله بنات وادي اصرخ وانادي ليه ليه كذا حرام الحال الي احنى فيه ؟؟؟؟؟!!!!!

صدى الاهات
07-01-2011, 01:36 PM
حسبي اللة ونعم الوكيل

شووووق
07-01-2011, 02:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

هوى بلادي
07-01-2011, 03:15 PM
يووووه وش خلوا ماراقبوا ونسو المتلاااعبون إن الرقيب هوالله
اسمعوا بنااات أنا اتصلت على رقم هيئة الرقابه وعلمته بكل شيء نشتكي منه
بمنطقتي وبغيرها وقال لي ابشري والله ويصير خير وأنا كاني بالعة شريط وهو ماكثر معي . لكن تدروون ماني بساكته لا بدعااااااء ولابرقية ولا بمشياخ ولا بصحف( طبعا لالاللتجمعات ) ماشاء الله كل واحد من هذول المتلاعبين حاطله ميزانية موثوقة من راتبه وحنا ميزانيتنا كلها سلف وديووون والله يابنات إني كل مانمت أحط تحت مخدتي وصية مجدده بالديون اللي تسلفتها من فلان وفلانه خلااااص مليت مدري أعيش وأعطي الناس حقوقهم بنفسي ولا أتحاسب عليها بقبري لكن أجعلها بذمة هذول المتلااااعبين اللي مايراقبون الله وبذمة كل مسؤول ومسؤولة يعلمون بمالانعلمه وماخذين الأمر بالهين .

حسبي الله ونعم الوكيييييييل

اللهم طول بعمر أبو متعب ومدة بالصحة والعافية وهيء له البطانة الصالحة ولا تحرمه الجنة ، وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الخنساء
07-01-2011, 03:39 PM
صادقة والحق كل الحق معك بس محد دارى إلارب العالمين سبحانه وتعالى الله يكون في عونك؟

وردالجوري
07-01-2011, 04:03 PM
طالبتكم ابي رقم هيئة الرقابه
والله ياام شذو ان قيمة الوايت اتسلفه كل يومين
والماصوره حقت الماء مكسوره بتعمد من احدى الشركات ولااحد درى عنا المويه تقول روحي للطوارئ والطوارئ تقول شغل الصيانه ووووو
وراعي العماره يبي الاجار وتاركنا بدون مويه عشان السكان يملون و اطلع انا وعيالي
حسبي الله عليهم الله لايوفقهم الله

الاصيله
07-01-2011, 04:14 PM
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم في هذا اليوم الفضيل يسر امر اخواتي معلمات محوالأمية وسخر لهم من يخافك ويرتجيك ويرأف بحالهم ويعمل مافيه إنفاذ لأمر ولي امرنا ابامتعب
تعبنا من الكلام والذي نفسي بيده لوانهم جربوا معاناتنا ليسروا أمورنا واعطونا حقوقنا ولم يتركونا نترجاهم في حق لنا وليس كرماً منهم
اللهم لاتجعلها تغيب شمس هذا اليوم على كل ظالم الا وأزلته اللهم شل أركنها وشتت شمله واجعله عبرة لكل ظالم يارب العالمين
لانحب الدعاء على احد ولكن مللنا من الكلام عن حقوقنا وكاننا لسنا في بلد تطبق الإسلام بكل معانيه الم يقل محمد عليه السلام اعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه
جف عرقنا ونشف ولم نجد شيء

هوى بلادي
07-01-2011, 05:02 PM
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم في هذا اليوم الفضيل يسر امر اخواتي معلمات محوالأمية وسخر لهم من يخافك ويرتجيك ويرأف بحالهم ويعمل مافيه إنفاذ لأمر ولي امرنا ابامتعب
تعبنا من الكلام والذي نفسي بيده لوانهم جربوا معاناتنا ليسروا أمورنا واعطونا حقوقنا ولم يتركونا نترجاهم في حق لنا وليس كرماً منهم
اللهم لاتجعلها تغيب شمس هذا اليوم على كل ظالم الا وأزلته اللهم شل أركنها وشتت شمله واجعله عبرة لكل ظالم يارب العالمين
لانحب الدعاء على احد ولكن مللنا من الكلام عن حقوقنا وكاننا لسنا في بلد تطبق الإسلام بكل معانيه الم يقل محمد عليه السلام اعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه

اللهم آميييييييييييييييييييييييييين

وردالجوري
07-01-2011, 05:48 PM

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين
صدقتي والله مانحب الدعاء على احد

لكن حدتنا الظروووووووف

الداعية لله عزوجل
07-01-2011, 06:11 PM
ما كنت حابة ادخل المنتدى في ذا الوقت لكن الموضوع هام

والله والله ما مخربها إلا أن كل مسئول يرمي الخطأ على الثاني وكلن يقول ما أدري
أو راجعونا بعدين
أهو فيه إحساس بالمسئولية عفواً أقصد عندهم ضمير عندهم خوف من الله
والله والله بهذلوني مرمطوني و السبب ليه تكلمتي أو ليه كتبتي في المنتدى تحقيق ياناس كأني مجرمة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم هذا بسبب كتاباتي أنا حرة ومو ملزومه أدخل بمعرف ثاني عشان أكتب لأني ما أكتب إلا الصحيح ونقدي بناء وهادف
.................................
المسئولين الصغار يدارون على بعض والخطأ يحملونه في النهاية نفس صاحب الحق أو المراجع والله والله دفتر من 3 صفحات يابنات ويشهد الله على كلامي الأسم ووووو صفحة يأخذون مني معلومات عفواً أقصد البطاقة الشخصية بالكامل زين
نجي عن الصفحة الثانية
سؤال جواب
الصفحة الثالثه وبناءً علية تقررر........ خافوا ربكم
قدامهم وحده مجرمة ومو صاحبة إمانة
وياليت على كذا قالوا خذي هذا الرقم واتصلي ضروري عليه
واتصل وتطلع لي وحده من المسئولات وهزئتني تهزي
أنتي ليه وليه طيبي راجعيني بالأول من اللي قلك راجعي فلان
وليه وليه
وأنا وأنا
وكل شيء موجود عندي وتبررر لي موقفها ؟؟؟؟!!! ( سبحان الله طيب ليه الخوف )
هذا أكبر دليل أنها راح تتحمل الخطأ !!!
رديت عليها بكلمة وحده راجعي الأسماء بتحصلين أسمي أول وحده بلغتك
قالت ثواني حبيبتي
قلت طيب خذي راحتك
قالت أيوه موجود وقدامي الورقة وبالتاريخ
بس ليه ما راجعتيني مرة تانية !!!!!!!!!!
أهو أنا لقيت عندتس حل عشان أراجعك
هم دحين
وهما
وأنا
ودني وقتها أعرف من تقصد بكلامها
وفي النهاية قالت أقولك أنا ما يلحقني شيء
وأنا يابنتي رفعتلهم بس هم ما ردوا ( سبحان الله سنتين وما ردوا أجل متى بيردون )!!! كان رفعتي مرة مرتين
هذي مسئوليتك وأماته عفواً أقصد أموا ل دوله )

ماتدري أن المسئولين اللي أهي أتكلم عنهم أشد خوف يوم أرجعهم قالوا خذيها ولا تعلمين أحد لكن أنا ما أرضى بالحرام إذا أهم عادي عندهم أنا لا
........................
لكن نصيحة خذوها مني يابنات أكتبوا أي شيء تشوفونه من خطأ ولا ترحمونهم
لأن حرام بعض البشر يمسك مناصب وأهو ساكت عن الحق وإذا حصل خطأ وأهم السبب يغطون عليه

وعلى فكرة

الرواتب بالذات فيها تلاعب جداً خطير
وواضح
وتحتاج رقابة قويه
ودائماً نحصل عندهم حجة ما وصلنا تعميم هذا الرد جاهز عندهم ؟؟؟؟؟!!!!!!
هذا غير المماطله والتسويف في حال صدور تعميم
والله المستعان

مشكاة
07-01-2011, 06:12 PM
اللهم اجعلنا ممن يقول الحق
ويشهد بالحق
ويعمل بالحق
حتى يشفع لنا الحق في يوم الحق

مشكاة

ربي طبي
07-02-2011, 01:28 AM
ما تلامين وكلنا في الهوى سوى ومانقول غير حسبي الله ونعم الوكليل كلها تنصرف سلف ونسدد القديم ونصبر الجديد وحقنا رايح للحراميه حسبي الله فيهم ولا اسواق ولا تمشيات ولا استراحات محنا قادرين نقط بالعربي رابببببببببببببببطين على عيونا وسادين اذانا لا حول ولاقوة لنا ليـــــــــــــــه ما نتهنا بالإجازه لكن حسبي الله فيمن حرمنا التمتع بحلالنا بحلالنا وتعبنا وشقانا ماغيره الله يجعلها في صحته يارب وما يتهنا وينعص عليه آمين آمين آمين يارب العالمين عاجلاً غير أجلاً يارب

عالية الهمه
07-02-2011, 01:44 AM
لاحول ولا قوة الابالله

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

ام شذو
07-02-2011, 02:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

صفاء السماء
07-02-2011, 02:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

sweety
07-02-2011, 02:41 AM
والله استغرب وين ماحد يرد علينا وين راحووووو
مافي ولا اجابه علي كل هذي الاسئله لا والي بالعاده يطلعو يدافعو وينهم
يوووووه وش فيني نسيت احنا بالاجازه يمكن يصيفو بلندن ولا بامريكا ولا يمكن بلبنان
والله حرام طوووووووووووول السنه وهما شغالين بذمه وضمير ولازم يروحو يرتاحوو شوي
حرام هم بشر مو الات من حقهم يصيفووو
وانتو يا معلمات محو الاميه خليكم تنطرون الرووووووووواتب والتاميناااات والتثبيت مابيطولو
بس يصيفو ويرتاحو من حر السعوديه وبيرجعو انتظروووووووووووووووووووووووووووووووو
تري الدنيا مو طايره وش يعني رواتب ناقصه وش يعني تامينات مسروقه واصلا وش فيها رواتبكم يخلص الشهر وماتنزل اقول استلفووووووووو ودبرو حالكم بس يصيفو وراجعين قلتلكم الدنيا موطاااااااااايره يوه

مبروك التثبيت
07-02-2011, 02:41 AM
((من أقوال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعوديحفظه الله ))

((ليعلم كل مواطن كريم على أرض هذا الوطن الغالي بأنني حملت أمانتي التاريخية تجاهكم واضعا نصب عيني همومكم وتطلعاتكم وأمالكم فعزمت متوكلا على الله في كل أمر فيه مصلحة ديني ثم وطني وأهلي. مجتهدا في كل ما من شأنه خدمتكم. فان أصبت فمن الله وتوفيقه وسداده وان أخطأت فمن نفسي وشفيعي أمام الخالق جل جلاله ثم أمامكم اجتهاد المحب لأهله الحريص عليهم أكثر من حرصه على نفسه ))

سارونة بندر
07-02-2011, 03:35 AM
الله يفرجه من عنده وينصرنا على الظالم يارب

ريمو
07-02-2011, 04:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

شهد العسيري
07-02-2011, 04:54 AM
حسبيى الله ونعم الوكيل ’’’ حسبي الله ونعم الوكيل ..

وما توفيقي الا بالله
07-02-2011, 06:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الى متى هذا التخلف في مجتمعاتنا وهذا الظلم وش يبون بفلوس ماهي لهم ترا الدنيا ما تسوى ويمكن تموت بلحظه وليش المسؤلين يغطون على بعض لان الساكت عن الحق شيطان اخرس رسالتي الى كل مسؤل سواء مسؤل صغير او مسؤل كبير ان علمتم شيئا فيه ظلم للمسلمين وسكتم عليه فكأنكم فعلتم هذا الشئ وشاركتم بالظلم الله سبحانه فوقكم واعلم بكم ولا احد يخاف على منصبه لان الله هو الرازق وحده

أمل 11
07-02-2011, 12:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل00000000

ام شذو
07-03-2011, 11:22 AM
حسبي الله ونعم الوكيل00000000

مجرد معلمة..( :
07-03-2011, 11:56 AM
الله يرحم والديكن,,ويسدد دينكن,,ويرزقكن من حيث لاتحتسبن,,وش الرواتب الي مانزلت لكن معلمات محو أميه ومن اي منطقه؟؟؟؟؟

ام شذو
07-03-2011, 01:48 PM
الرياض حبيبتي

الترسيم
07-03-2011, 02:13 PM
حسبيييييييييييييييييييييييييييييييي الله وكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

ام دحوم
07-03-2011, 02:21 PM
انا كلمت المحاسب ويقول بعد اسبوع ونصف لانه فيه معلمات تاخر تجديد عقودهم
ولا تصدقون كل ما يكتب في المنتدئ اصلا مانزل للمناطق شي الا نصف راتب
فلما رديت علية وقالت حنا كل عام ينزل نصف على الاقل رد علي وقال احنا بنزلة كامل
عذر اقبح من ذنب لكن يجب ان نلقنهم درس لان ينسونه ابدا
باذن الله تعالى

*جنان$
07-03-2011, 02:51 PM
الله ايفرج همكككككككككككككككككك وهم المسلمين ولا حولا ولا قوه الا بالله)

اسماء5
07-03-2011, 04:11 PM
الخرج اقل من النص

كلي ذوق ونظرتي فوق
07-03-2011, 04:18 PM
أخواتي المعلمات :

انا اعرف الي فيكم وادري بالضروف لكن لنقف عند بعض النقاط المهمة . وطبعا انتم افضل مني علما وخبرة ولكن لتسمعن بعض كلماتي .

اخواتي : كنا نمر بضروف اشد منها الأن كيف لا ونحن نستلم راتب مقطوووووع والاجازة بدون مرتب . تذكرون ؟ كيف كنا نداوم ونحن حاطين يدينا على قلوبنا من الخوف من المجهول . لان عقودنا قد تلغا بدون سابق انذار .

كانت مصاريفنا على قد حالنا وقسم بالله كان راتبي 1500 وربي مبارك فيه حتى الفسحة لعيالي منه والموية الصحة منه وكل مصاريفي وهداياي منه .

والحين احنا الحمدلله قطعنا شوط كبييييييير في النهوض والبركة في ملكنا ابو متعب جزاه الله كل خير . نعم يا اخواتي يا غاليات ادري وربي انكم ما تكلمتوا الا من القهر لكن . لتكون تصرفاتنا موزونة وكلماتنا في مكانها لا نحرج احد ولا نظلم مخلوق .

وأخرا وليس أخيرا . لنتبه لنقطة مهمة وهي المحافظة والاقتصاد ليس بخلا ولكن لنخبي القرش الأبيض لينفعنا متى اردنا .

تعلموا وضع ميزانية ثابتة ورح احاول انزل موضوع في خبرتي بهذة الميزانية قريبا.

اخواتي : انتم معلمات واداريات ولكم أولياء أمور من الرجال . حاولوا التنسيق معهم في المصروفات بدون مشاكل لان المرأة دائما جندي مجهول ولا يعرف التزاماتها الا هي .

أخيرا: اعلمي اخيتي ان لك رزق مكتوب ومقسوم لن يأخذه غيرك ولكنه يأتيك في وقت كتبه الله لك قبل ان تخلقي فلا تتعجلي .

اللهم بارك لنا في ما رزقتنا واجعلنا من الشاكرين .

اسماء5
07-03-2011, 04:21 PM
الداعيه الى الله الله يوفقك هذا الكلام الي ودنا نقوله كلنا لو كلنا نكتب زيك ولا نخاف ما صار ذا حالنا وبعدين الي تقول اصبرو الحمد لله انا صابرين لكن معنى اصبرو عندنا في الاميه اسكتو لان رواتبنا مهيب تحت الارض والحين يحفرون عشان يطلعونهااهي موجوده عندهم بس نبيهم يعطونا حقنا و التقصير الي يجي من المسؤلين في التعليم حدث ولا حج

قمةالشموخ
07-03-2011, 04:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ام شذو
07-04-2011, 01:40 AM
شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

ام شذو
06-26-2012, 11:25 PM
لاحول ولاقوة االا بالله.

ريمو
06-27-2012, 03:35 AM
الله كريم