المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة الا بالله

العجوز اليتيمة
07-06-2011, 06:26 PM
حولوا هذا المنتدى الى منتديات المأسي والاستياء
من قبل كان افراح وتغاريد وتبريكات وتهاني
كلهم راحو بالبراد والجو البارد وتركونا في حر وضيقة صدر وبلا رواتب

مس برونز
07-06-2011, 07:23 PM
ياحبيتي هم يبون يتكشتون ويتونسون بدون ماتنقص رواتبهم
فتسلفوا منا فلوسنا علشان يصيفون ويتقضون لرمضان والعيد منها وتبقى رواتبهم كامله ماينقص منها شي
بس نسوا يستأذنون منا
وطبعا حنا ماحنا محللين أو مسامحين كل من له يد في تأخير رواتبنا لو يوم واحد فما بالكم اذا تناصف الشهر الثاني ونحن إلى الآن لم نستلم الرواتب
معلمات الرياض حنا مانحلل كل المسؤولين ليس واحد بعينه الكل مسؤول عن رواتبنا لأنهم حتى اللي ماله دخل ليه مايشوف النداءات والدعاوي اللي لها اسبوع بالمنتدى
حسبنا الله على كل ظالم

متفانية
07-06-2011, 08:20 PM
الله يعينا عليهم

الوفاء الصادق
07-06-2011, 08:29 PM
جازان وصبيا نزلت الرواتب كاملة ولله الحمد

العجوز اليتيمة
07-06-2011, 08:41 PM
ياحبيتي هم يبون يتكشتون ويتونسون بدون ماتنقص رواتبهم
فتسلفوا منا فلوسنا علشان يصيفون ويتقضون لرمضان والعيد منها وتبقى رواتبهم كامله ماينقص منها شي
بس نسوا يستأذنون منا
يعني ماكفتهم فلوس التأمينات
خلاص يبونا نكفلهم عند احد الديانة يقدمون علينا ولا بعد واحنا نسددلهم
مابقي الا كذا
والله لا حسيب ولا رقيب وعلى قول (من امرك 0 قال مانهاني احد)

استغفر الله*
07-07-2011, 12:04 AM
الله يفرج لنا من كل ساكت عن حقنا معقول لليوم مانزلت راتبكم
حسبي الله عليهم .

راما
07-07-2011, 12:06 AM
قلبي الصبر خيررررررررررررر رفيق وبعدين كلنا بالحر ههههههههههه هونيه تهون غاليتي

تندربس
07-07-2011, 12:24 AM
الله يصبركم ويفرج همومكم عاجلآ غير اجل ياااااااااااااااااااارب يااااااااارب اللهم انك سميع مجيب فرج كربت اخواتي معلمات الرياض وانصرهم على من ظلمهم آمين يارب العالمين

العجوز اليتيمة
07-07-2011, 12:39 AM
شكرا لمشاركاتكم وارجو الدعاء لكل معلمات الامية و البديلات وووووبالمملكة وليس معلمات الرياض مع اني انا تابعة للرياض بس ابي الدعوه لي ولأخياتي بعد .
واخيرا اقول اذا كانت هذه هي التربية ... والتعليم يسون فينا كذا اجل عيالنا عندهم وويش بيسون معهم في المناهج.....!!!!!!؟؟؟؟<+(÷‘&لإ% 0
واخيرا حرام عليهم عيالي نجحوا ويبوووووووووون يفرحون وحرمتون كلنا الفرحة انا وعيالي 0 الله يستر لانصوم ماجانا راتب......

صفاء السماء
07-07-2011, 12:59 AM
[quote=مس برونز;120302]ياحبيتي هم يبون يتكشتون ويتونسون بدون ماتنقص رواتبهم
بس نسوا يستأذنون منا

الله يسعدك ضحكتيني اجل نسوا يستأذنون منا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

منيره الراشد
07-07-2011, 01:02 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس برونز http://wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=120302#post120302)ياحبيتي هم يبون يتكشتون ويتونسون بدون ماتنقص رواتبهم
بس نسوا يستأذنون منا
وطبعا حنا ماحنا محللين أو مسامحين كل من له يد في تأخير رواتبنا لو يوم واحد فما بالكم اذا تناصف الشهر الثاني ونحن إلى الآن لم نستلم الرواتب
معلمات الرياض حنا مانحلل كل المسؤولين ليس واحد بعينه الكل مسؤول عن رواتبنا لأنهم حتى اللي ماله دخل ليه مايشوف النداءات والدعاوي اللي لها اسبوع بالمنتدى
حسبنا الله على كل ظالم

بصراحه انا عن نفسي كرهت ادخل المنتدى لمثل هذا الموضوع وهذه المشاركات
ولا اريد ان احذف اي مشاركه لاعتقادي اننا نتعامل مع تربويات ومربيات 00 وهذا منتدى حواري وليس لقذف التهم على الاخرين بدون تحري الحقيقه - حسبنا الله ونعم الوكيل

مداد القلم
07-07-2011, 01:19 AM
استاذتي الفاضله منيره عاد كلش ولا زعلك اذا طلعتي من هالمنتدى ما راح ادخله مره ثانيه مع احترامي للبقيه الفاضله لكن اذا حدث بعض التجاوزات من بعض محو الاميه ومن غيرهم بالنسبه لمعلمات الاميه لاتلوميهم فالحاله النفسيه يرثى لها فتحدث مثل تلك التجاوزات لكن اتمنى من اخواتي الغاليات تجنب مثل ذلك ان الله مع الصابرين ماراح يضيع حقكم ان شاء الله

العجوز اليتيمة
07-07-2011, 01:59 AM
استاذتي الفاضله منيره نأسف اذا ضايقناك بمواضيع او ردود بايخه
لكن لتعلمي استاذتي انك منوره هذا المنتدى ولا ولن نسمح بمضايقتك
كلششششششششششششششششش ولا زعلك
ماعاد نبغي شيئ اذاكان بيزعلك انا بنفضفض ضيقة صدورنا
طيب ملاحظة (ليه مايوضع توضيح عن هذا الموضوع وتخلص هذه المشاركات المزعجة) وشكرا

روعة أحساس
07-07-2011, 08:52 AM
جازان وصبيا نزلت الرواتب كاملة ولله الحمد

والله صامطه نزلت ناقصه
يالله الحمدلله على كل حال

محو أمية
07-07-2011, 09:56 PM
أستاذه منيرة لا تلومينهم معلمات محو الأمية وراهم أطفال ومصاريف وعطله وسفريات وو ألخ
وبالأخير ينقطع الراتب في ظل هذه الظروف الصعبه !
ما أقول إلا كان الله في عونهم ..

ولكن مع ذلك أنا ضد رمي التهم جزافاً وبدون أدله ..