المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجرد سؤال

الهمس
07-09-2011, 10:16 AM
بعد السلام سمعت انه سوف يصرف راتب الشهرين للمعلمات المجدد عقودهم في9/3 مع راتب شعبان اللي عندها خبر ترد ولها دعوة في ظهر الغيب بس يكون المصدر اكيد:sm274:

الهمم العليا
07-09-2011, 05:00 PM
إلا عندها خبر ترد أنا كمان أبا أعرف

المتوكلة على الله
07-09-2011, 08:53 PM
انا مديرة مركز في القصيم ومعنا معلمة مثلكم تجدد عقدها في 9/3وتم صرف راتب الشهرين لها ما شاء الله وانتم أن شاء الله يصرف لكم راتب شهرين مبرووووووووووووك مقدماً

سماابها
07-10-2011, 03:38 AM
أنـــــــــــــــــــا..وأعوذبالله من كلمة ..أنــــاكلمت بنفسي المالية في الرياض..وأخذ أسمي وسجلي المدني ..وقالي ../ جميع معلمات محو الأميه القدامى والمجدده عقودهم في 9/3 شملتهم المكرمه الملكيه وأنا منهم.وهيه الحين في أدارتنافي مناطقنا نروح نراجعهم..ولما سألت طارق أبو ملحه مدير الحسابات في منطقة عسير...من الخووف أعطاني رقم أستاذ /:أبراهيم الجهني المسؤول عن مسيراتنا..وأعترف بنفسه أن المكرمه الملكيه فعلاُ شملتنا...لكن الكركمان ..رفض أنه يصرفها لنا أحنــــا اللي باشرنــــا بعد 18/4.....ليه..؟؟؟؟!!!!!
لعانه فينا والله أعـــــــلم...لكن حسبنا الله عليه ...الله لا يهني له قرش ولا لقمه...يصرفها على عياله ويجعل كل ساعة قهر تمر في حياتناسخط من رب السماء يحل به..الله ينصرنا عليه نصر عزيز مقتدر...وعلى قبال رمضـــــــــــــان إني لأدعي عليه ...على فطوري ...وفي سحوري...دعوه أن شاء الله ماترد.....
قال صلى الله عليه وسلم{كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته}

عالية الهمه
07-10-2011, 03:39 AM
انا مديرة مركز في القصيم ومعنا معلمة مثلكم تجدد عقدها في 9/3وتم صرف راتب الشهرين لها ما شاء الله وانتم أن شاء الله يصرف لكم راتب شهرين مبرووووووووووووك مقدماً
كم تاريخ مباشرتها