المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبت لازم السبت ان شاءالله

ام هند
07-20-2011, 01:37 PM
يا اخوات خاصه الى معاهم الثانوى ماراح يحتسبوا سنوات الخبره

يعنى راح نترسم على الرابعه يعنى بالعربي المستفيد من الترسيم حاملات الجامعه

مو حسد لا والله على فكرة انا جامعيه بس

والله راتب 4500وزياده مائه ريال سنويه ميحمل القومه الصبح يعنى بعد العمر كله وابغاء ارتاح بسب ظلم البند تعطونى هل الراتب يعنى بعد خمس سنوات يصير 5000

لا تجى وحده ةتقول احمدوا ربكم الحمد الله لكن اكثر من تجمع فى المره الاولى معلمات الثانوي وهن لهن السبق فى تعليم الكبيرات والله ظلم طيب مانبغاء السابعه حطونى على السادسه لكن الرابعه وبعد العمر كش عليكم على فكره بند من البنود اتوقع بند الاجور احسبوا لهم الخدمه وهم مو مسجلين بالتامينات قالوا بند تابع للدوله طيب احنا تابعين للدوله سبحان الله وش ذا الظلم يابنات لازم نروح السبت وناقش قبل ماينزل القرار بشكل رسمى والله قهر وين سنوات العمر راحت ادراج الرياح

انا رايحه رايحه ياليت احد معى والله ظلم ظلم الاجازة ذى غريبه احس انى ماتمتعة بها من التفكير صح النصيب والقسمه لكن الظلم لا ثم لا وينك يام جود

راما
07-20-2011, 01:48 PM
غاليتي ريحي راسك وتونسي بالعطله والي كاتبه الله بيصير بالتوفيق

ندى
07-20-2011, 01:55 PM
وكلي امرك لله .

مها1
07-20-2011, 02:23 PM
هذا ظلم ولاينسكت عليه

معلمه تربويه
07-20-2011, 02:23 PM
عفواً عزيزتي إذا أنك تقولين انك جاااامعيه ليش تتعبين رااااسك وتتحملين الطلايب لغيرك اتركي حااملات الثانويه يدافعوا هم عن انفسهم ومن جد كلامك متناقض تقولين بيرسمونا على الرابعه ةبعدين تقولي أنا جااامعيه كلاااامك متناقض ..... ومره أخرى عذراً عزيزتي على المداخله بس والله من باب الاجتهاد انبسطي بـــ الاجاازه ودعي عنك هالامر ...

ام هند
07-20-2011, 02:42 PM
انا جامعيه وشفيها جاء قرار الترسيم قبل اخلص جامعه
وراح اتثبت بشهادة الثانوى والجامعه بجيبي بس يعنى علشان الشهادات معاد نهتم من بعض

عالية الهمه
07-20-2011, 03:20 PM
ام هند من قالك هذا الكلام

والمعاهد والكليه المتوسطه سمعتي عنهم شيء

نانو
07-20-2011, 04:37 PM
من وين تجيبين هذا الكلام !!!! هاتي المصدر ؟؟ انا من المتابعين للقرارات
والجرائد بصفه يوميه ماسمعت من هالأشاعات شي ....
اللي ماعندها خبر اكيد تجلس تقرأ بالمنتدى فقط ..وحتى لو صار شي
من هالكلام عادي يكفي التثبيت والامان الوظيفي ...

كادي روز
07-20-2011, 08:13 PM
ياشيخه احمدي ربك وين كنا وين صرنا ذلحين 4000كخه ظول زمانكم تدومون على 2500والاجازات مقطوعه ...اهم شي نحس بالامان الوظيفي يعني بداية السنة ما نحط يدي على قلبي وقول يترى يتجددد العقد ولا لا ...احمدي ربك ثانوية ويجيك 4000غيرك جامعه ودورات وقاعده بالبيت الانسان لازم يناظر للي دونه مو اللي اعلى منه علشان يحس بالنعمه اللي هو فيه ..

مس برونز
07-20-2011, 09:00 PM
اختي الله يوفقك لا تجيبين كلام بدون اثبات او ذكر المصدر صريح كلنا لما نجيب خبر نذكر المصدر
لاتقعدون تخوفونا كل شوي

وردالجوري
07-21-2011, 12:11 AM
كلااااااااااااام ام هند صحيح

السبب وزارة التعليم ماسجلونا بالتامينات
والاخت كادي فيه فرررررق بين قومة الصبح وعدد ساعاه وبين العصريه شبعانه نوم
واللي تسأل عن المصدر
انا بنفسي سألت موظف بالخدمه المدنيه وقال الرابعه فقط
لو وزارة التعليم مسجلتكم بالتأمينات المفروض تستحقون الساااااابعه
اخ يالقهر والظلم
بيروح الوقت

شوشو اخت سوسو
07-21-2011, 01:27 AM
لاااااااااااااااااااا وش هالقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااام

ام هند معهااااااااااااااااا حق

وينكم يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

لاتسكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

حنين الماضي"
07-21-2011, 02:17 AM
حسبي الله عليهم اذا كان الكلام صدق
وين تروح خبراتنا الوحده منا صار لها بالتدريس 10 و 15 و 20 سنة وأكثر بعد ,,,
يعني تروح هباء والتأمينات مو ذنبنا انهم ما حسبوهااا لنا

هدوء انثى
07-21-2011, 02:32 AM
الله كريم ريحي راسك من كثر الكلام وماراح يصير الا اللي كاتبه الله

غلا القلوب
07-21-2011, 02:44 AM
ما اتوقع انا سالت اكثر من واحد في الخدمة المدنية
وقال تحسب 9 سنوات منها يعني نستحق السابعة
بس ما تحسب لنا في التقاعدلانا مو بالتامينات الجامعيات احتمال تحسب لهم كدرجات
هو يترسمون على المستوى الخامس ويمكن تحسب خدمتهم بزيادة درجات

عاشقة السراب
07-21-2011, 02:45 AM
حبيبتي ام هند وكلي امرك الى الله , لن يصيرالاماكتب الله لنا ............

رياحين الشووق
07-21-2011, 03:00 AM
اول المصدر عشان نرد عليهم عدل

سكون الليل
07-21-2011, 03:58 AM
انتم كل يومين منزلين هرجه جديدة

الية التثبيت ما نزلت بكامل تفاصيلها

تجيبوا اشاعات وتبون حل لها يعني تعيشون احلام اليقظه

اعااااااااااااااااااااااانكم الله على تفكير بعضكم

ايماني قريني
07-21-2011, 05:22 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كادي روز
07-21-2011, 06:53 AM
صباح الخير اتمنى الكل بدون استثناء يفرح بالتثبيت الله لا يضيع لنا تعب ....الجامعيات والثانويات ومحد ياخذ غير نصيبه...تفاءلوا بالخير يامعلمات محو الاميه وشكر الاخت ام هند على مجهودها ..واتمنى لها كل التوفيق..وللجميع ...

زهرة اللوز
07-21-2011, 07:15 AM
تفاءلوا خير باذن الله راح تحسب احيانل احس فيه ضجه من لا شيء اشاعات ويالله كثرة هرج اركدوا شوي والله يحقق الاماني للجميع امين

مها1
07-21-2011, 11:34 AM
اخيتي إذا كان كلامك صحيح ان الخبرة ماتحسب فلازم نعترض ونذكرهم بالشروط المكتوبه خلف ورقة العقد ومنها ان السنتين تحسب سنه عند التثبيت لماذا لم تنفذ

الحلم الهادى
07-21-2011, 04:33 PM
انا سيق ان قلتلكم
اخويه موظف في الادارة يقول الخبرات مادخلوها في نظام التثبيت
ويوم سئل الموظف المسؤووووووووووول قال مو مطلوبه
بس الموهل والدورات
يعني تعب السنيييييييييييين راح ع الفاضي

الحلم الهادى
07-21-2011, 04:34 PM
هذي مو اشاعه هذي حقيقه

وانا بنفسي تاكدت

الحلم الهادى
07-21-2011, 04:48 PM
حتى الجامعيات والكليات المتوسطه متضررين بعد لان الجميع بعد خبرة سنوات يبدؤون
من الدرجه الاولى
مثلا بدل ماتستحق الجامعيه الدرجه الثامنه مثلا براتب اكثر من 10000 تبدء من الدرجه الاولى براتب 8000
والكليات المتوسطه كذالك يعني الكل متضرررررررررررررررر
مو الثانوي فقط

وما اتوقع ان الجامعيه او الدبلوميه بعد خبرررررة سنواااات عديده ترضى انها تبدا من الدرجه الاولى لكن اسال الله انه ما يضيع تعب السنيييين

جمانة&
07-21-2011, 04:54 PM
صحيح هالكلام يبون الكل يبدا من الصفر حسبنا الله ونعم الوكيل

مرفت امين
07-21-2011, 10:27 PM
اخواتي انتم تتكلمون بكلام ماطبق ولا صار ياعلم كبروا عقولكم انتظرو التثبيت وبعدين لكل نجي نتكلم وبعدين ثانوية عامة براتب 4500ريال احمدي ربك كان الراتب 1500 والحين تعترضون على 4500 فيما لو كان الكلام هذاصحيح فية غيرك جامعيات ودورات وجالسة في البيت وانتي فقط ثانوي يعني ماتعبتم تعب الجامعة وسنين الدراسة فيها احمدي ربك الحين بنات الثانوي مالهم امل في اي وظيفة حتى ولو كان راتبها 1000ريال تعلموا ان اردتي ان تستشعري نعمة الله عليك لا تنظرين لمن هو اعلى منك فستشعرين بانك اتعس انسانة في الوجود ولكن انظري لمن هو اقل منكي تشعري بانعمة الله عليك .......... وصدق رسول الله حين قال لايملئ عين ابن ادم الا التراب
ثم ياختي الفاضله هل حلمتي بانك سوف تتثبتين ......... يعدين بجد انت تقولى انك توظفتي بالثانوية والحين كملتي جامعة يعني اكيد بيعاملونك معاملة الجامعية ......... لا تتخيلو امو وتجلسون تلطمون وتندبون عليها وهي بعد ماصارت وفي الاخير ......... الله يرزق الجميع وكل من يستحق

عابرة سبيل
07-21-2011, 11:28 PM
الله يكتب اللي فيه الخير للجيع

مس برونز
07-22-2011, 01:49 AM
اخواتي انتم تتكلمون بكلام ماطبق ولا صار ياعلم كبروا عقولكم انتظرو التثبيت وبعدين لكل نجي نتكلم وبعدين ثانوية عامة براتب 4500ريال احمدي ربك كان الراتب 1500 والحين تعترضون على 4500 فيما لو كان الكلام هذاصحيح فية غيرك جامعيات ودورات وجالسة في البيت وانتي فقط ثانوي يعني ماتعبتم تعب الجامعة وسنين الدراسة فيها احمدي ربك الحين بنات الثانوي مالهم امل في اي وظيفة حتى ولو كان راتبها 1000ريال تعلموا ان اردتي ان تستشعري نعمة الله عليك لا تنظرين لمن هو اعلى منك فستشعرين بانك اتعس انسانة في الوجود ولكن انظري لمن هو اقل منكي تشعري بانعمة الله عليك .......... وصدق رسول الله حين قال لايملئ عين ابن ادم الا التراب
ثم ياختي الفاضله هل حلمتي بانك سوف تتثبتين ......... يعدين بجد انت تقولى انك توظفتي بالثانوية والحين كملتي جامعة يعني اكيد بيعاملونك معاملة الجامعية ......... لا تتخيلو امو وتجلسون تلطمون وتندبون عليها وهي بعد ماصارت وفي الاخير ......... الله يرزق الجميع وكل من يستحق

اختي الفاضله انا معك انا مانستبق الأحداث
لكن جزاك الله خيرا ليش تقولين لاتنظري لمن هو أعلى منك هذا كلام ماقوله وحده معنا في نفس الميدان أختي الحبيبه الثنوي يتعبون مثل الجامعي وفيه ناس لهم سنوات اكثر من الجامعي اذا كنت درست اربع سنوات ولك خبه فرضا عشر سنوات يعني اربع عشرة سنه كيف تقارني نفسك بمن لها 19 و20 و25 سنه في تعليم الكبيرات لاتوجد مقارنه
احيانا الخبره افضل من الشهاده وانا اعر شخصيا جامعيات متقارن مع الثانويه بالتدريس والثانويه افضل منها عطاء وبشهادة الموجهات
ثقي بالله ان كل انسان يأخذ رزقه اللي كاتبه ربه له لكن الانسان يطمح للاحسن
ولو كان كلام اختنا صحيح والله لن نسكت وراح يشوفون وش الللي راح يصير والله غير نطلع بالجزيره والعربيه ونتكلم ويشوفون لحظتها من يقدر يسكتنا ؟؟؟
لكن انا ما اتوقع انهم يحرمونا من سنوات الخبره ممكن ينقصونها لكن ما يحذفونها
والله معنا

ام هند
07-22-2011, 12:29 PM
مس برونز

كلمك درر والله انك بنت رجال تسمى على الرد الجزل

الترسيم
07-22-2011, 01:31 PM
نعم الخبرات لن تحسب للجميع سواء جامعيات او دبلوم او ثانوي يعني ريحوا بالكم كلنا راح نبدا من الصفر والحين يالثانوي زادو رواتبكم الى 3000 والجامعيات مكانك سر ليش زعلانين انبسطوا

وردالجوري
07-22-2011, 07:07 PM
نبدأ من الصفر!!!!!!!!!!

راح العمر
كلها سنه سنتين ويقولون تقاعد
الله المستعان

بنت الصعاب
07-22-2011, 08:15 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردالجوري http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=136009#post136009)نبدأ من الصفر!!!!!!!!!!

راح العمر
كلها سنه سنتين ويقولون تقاعد
الله المستعان

صدقتي والله

موج البحر
07-22-2011, 11:09 PM
بسم الله الرحمن الرحي
اختي العزيزة توكلي على الله الرزاق الذي يرزق الناس بغير حساب ولو ان لك رزق في اي مكان لن ياخذه غيرك والقناعة كنزا لايفنى
سلمت يا عزيزتي ورزقنا واياك القناعة والصحة

الهمم العليا
07-22-2011, 11:20 PM
الله يكتب إلا فيك الخير
أهم شيء الصحة والعافية والبركة في المال
شوفي إلا راتبهم عشرين ألف مايجي آخر الشهر وماعندهم ريال واحد يدينون ويتسلفون
البركة في القليل اهم شيء العافية لأن الفلوس تطير وتتحاسبي عليها يوم القيامة

شوشو اخت سوسو
07-22-2011, 11:50 PM
حرااااااااااااااااام انا لى 10 سنوات

ومديررة مركزنااااااااااااااا لها 22 سنه تضيييييييييع كذااااااااااااااا

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ما اقول الا حسبى الله عليهم الامر الملكى صرررررررريح بس هم للى يلفون ويدروووووووون