المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى تعرف الفيس بوك والتوتر حمله( لا لضياع سنوات العمر والتعب لمعلمات الاميه )

ام هند
07-20-2011, 01:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتى ارجوكم تفاعلوا وبلاش نوم لزم نسوى حمله فى الشبكه الاجتماعيه فى اكثر قوه واكثر المسوؤلين يهتموا منها

خاصه الفيس بوك والتويتر ارجوكم تفاعلوا هذا لازم احتساب الخبرة ووضعنا على السابعه مو يحطونى على الرابعه بعد العمرهذا والله قهر

تفاعلوا معى نريد ان تكون الاستفاده من التثبيت للجميع ليس فقط الجامعيات الله لايضرهم واكرر واعيد انا جامعيه وراح اترسم اداريه واذا ان شاءالله بغيت اصير معلمه اصير بس مابغاء

ريم الغلا
07-20-2011, 04:51 PM
هي ارزاق بس أهمممممم شي ان نثبت والله اني خايفه منهم انا عني لي تسع سنوات اهم نثبت وبس وغيره مع السنوات راح يتحسن

كادي روز
07-20-2011, 08:33 PM
القناعه كنز لا يفنى ذلحين خلي التثبيت يجي بعدين فكري في التفاصيل الله يجزاك الجنة ...احسك حاقده على الجامعيات ....

راما
07-20-2011, 08:48 PM
الله يوفق الجميع بس ليش نتهم بعضنا بالحقد والحسد وحنا علي

ابواب شهر رمضان الصبر ثم الصبر

مس برونز
07-20-2011, 08:52 PM
أخواتي العزيزات للحين مانزلت آلية التثبيت مانزلت ولم يصدر الى الآن اي شيء بخصوصها
لاتأخذون بأي شيء ينقال صدقوني ماراح يصير الا اللي حنا نبي
وخلونا نصبر لما تجي اوراق تثبيتنا او يعلمونا بالآليه ووقتها نتكلم
لكن الحين لا تفتحون عيونهم وتعطونهم حلول
الله يوفقكم اصبروا لاتجيبون سيرة الخبرة وعدم احتسابها لأن هذا الشيء مو بيدهم هذا حقنا ومالهم حق مايحسبونه لنا
خلونا نطالب باللي ماجابوه وواضح السرقه والنهب فيه وهو التأمينات اللي عطونا الحد الدنى 3000 الحين علشان يسكتونا فيها والا ليش ماجابوها الا الحين لما قمنا نطالب بالتأمينات عطونا اياها
فكروا تلقون كلامي صح خلونا نطالب بالتأمينات ونحصل عليها وبعدها نصبر لما تجي الآلية وبعدها نتكلم

هوى بلادي
07-21-2011, 03:41 AM
أخواتي العزيزات للحين مانزلت آلية التثبيت مانزلت ولم يصدر الى الآن اي شيء بخصوصها
لاتأخذون بأي شيء ينقال صدقوني ماراح يصير الا اللي حنا نبي
وخلونا نصبر لما تجي اوراق تثبيتنا او يعلمونا بالآليه ووقتها نتكلم
لكن الحين لا تفتحون عيونهم وتعطونهم حلول
الله يوفقكم اصبروا لاتجيبون سيرة الخبرة وعدم احتسابها لأن هذا الشيء مو بيدهم هذا حقنا ومالهم حق مايحسبونه لنا
خلونا نطالب باللي ماجابوه وواضح السرقه والنهب فيه وهو التأمينات اللي عطونا الحد الدنى 3000 الحين علشان يسكتونا فيها والا ليش ماجابوها الا الحين لما قمنا نطالب بالتأمينات عطونا اياها
فكروا تلقون كلامي صح خلونا نطالب بالتأمينات ونحصل عليها وبعدها نصبر لما تجي الآلية وبعدها نتكلم

أضم صوتي لصوتك

عاشقة السراب
07-21-2011, 03:43 AM
ياحبيبتي والله ليسى بيدي شى سواء الدعاء لكي تريثي شوي لم يصدر شىء الرجوك لاتضيقين صدرك اتكلي امرك الى الله الرجوك

ام هند
07-21-2011, 04:26 AM
راما

انت انسانه راقيه بردودك

الله يسعد ايامك

ايماني قريني
07-21-2011, 05:57 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه
قال تعالى ( يؤثرون على أنفسهم و لو كان بهم خصاصة)

وين البذل والايثار هذه ارزاق والله ثم والله مايجيك الا شيء كتبه الله لك ولا تموتين الا وانتي مستوفيه رزقك عودي لنفسك وقولي اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا هذه نصيحه لي ولك وارجو السمووحه

الحلم الهادى
07-21-2011, 04:45 PM
حتى الجامعيات والكليات المتوسطه متضررين بعد لان الجميع بعد خبرة سنوات يبدؤون
من الدرجه الاولى
مثلا بدل ماتستحق الجامعيه الدرجه الثامنه مثلا براتب اكثر من 10000 تبدء من الدرجه الاولى براتب 8000
والكليات المتوسطه كذالك يعني الكل متضرررررررررررررررر
مو الثانوي فقط

وما اتوقع ان الجامعيه او الدبلوميه بعد خبرررررة سنواااات عديده ترضى انها تبدا من الدرجه الاولى لكن اسال الله انه ما يضيع تعب السنيييين

الحلم الهادى
07-22-2011, 03:51 PM
http://images2.fanpop.com/image/photos/9700000/Beautiful-Rose-Animated-roses-9789042-240-320.gif (http://www.ksa-teachers.com/forums/f5/r.php?ref=http://www.fwdha.com/vb)

استفغر الله العظيم

وردالجوري
07-22-2011, 07:01 PM
والله ماعرف للفيس بوك ولالتويتر

كان مانخلي حقنا