المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساااااالفة التأمينااااات

هوى بلادي
07-27-2011, 01:43 PM
أولا : المعلمااات المسافرااات وإللي بعيد أطمنكم التأمينااات المزعومة بتنزل على الصرااافااات 2200 وزين لو ماأخذوا حق تنزيلها بالصرافات وووو وجاتنا معلعه بعد .
ثانيا: حسبي الله ونعم الوكيل عليهم بنااات انا لي سنة ونصف يستقطع من راتبي 270ريال .
ثالثا : ياقلبي على أخوي يستأذن من الشركة بالقوة علشااان يوديني ونتلها أنا هو طبعا أنا بالسيارة وهو راح لقسم الرجال و آخرها تدرووون ايش يقوله الموظف ( التأمينات تحسب لكم من شهر ذي القعدة لهذا العام 1431هـ قال أخوي طيب والشهور اللي من العام قال يحمدون ربهم اللي جاتهم تقووول نأخذ صدقاااات وحنا مادورناها ولا كنا موافقين عليها أساسا لأنه راتبنا يالله يالله كان مغطي علينا بس قالوا إجباري وقعنا لاوبعد يزعلون لتلفظنا بألفاظ سيئة لأفعالهم السيئة بالله هذا مايسمى نصب وإحتيال بأموااااال الغير ..
رابعا: إسمعوووووووووا مايضيع حق وراه مطااااالب يعني كل معلمااات محوالأمية
في جمييييييييييع المناطق وبالذااات مكة لأن معلماتهم لاحس ولا خبر مادري ويش فيهم لايكون إدارتهم مسوليهم ... !!! ... رابطين على فميمهم المهم نتفق بإرسااااال برقية لأبو متعب صووووت واااااحد يابناااات بس نبي أبو متعب يعلم بالدرجة اللي وصلت لها هالإداراااات اللي تطالبنا بالنظاااام وهي من راسها لرجولها يبيلها نظاااام أنا ما أقولكم إن المنطقة الغربية شبعانه من اللف والدوران اللي له أول وماله تاللي طبعا ماراااح تمشي عدل إلا بالفضايح بالصحف والبرقيااات ولالالا تنسوووونهم من الدعاااااء بشهر رمضاااااان هالأشكال حراااام فيها نعمة الوظيفة والله ماأسكت عن حقوقي ولو رياااال واااااااحد :36_1_18::36_2_6:
وحسبي الله ونعم الوكييييل اللي كل مافرحنا جابوا لنا سالفة جديدة تعل القلب
اللهم طول بعمر أبومتعب ومده بالصحة والعافية اللهم آميييييييين

محو امية
07-27-2011, 02:50 PM
أولا : المعلمااات المسافرااات وإللي بعيد أطمنكم التأمينااات المزعومة بتنزل على الصرااافااات 2200 وزين لو ماأخذوا حق تنزيلها بالصرافات وووو وجاتنا معلعه بعد .
ثانيا: حسبي الله ونعم الوكيل عليهم بنااات انا لي سنة ونصف يستقطع من راتبي 270ريال .
ثالثا : ياقلبي على أخوي يستأذن من الشركة بالقوة علشااان يوديني ونتلها أنا هو طبعا أنا بالسيارة وهو راح لقسم الرجال و آخرها تدرووون ايش يقوله الموظف ( التأمينات تحسب لكم من شهر ذي القعدة لهذا العام 1432هـ قال أخوي طيب والشهور اللي من العام قال يحمدون ربهم اللي جاتهم تقووول نأخذ صدقاااات وحنا مادورناها ولا كنا موافقين عليها أساسا لأنه راتبنا يالله يالله كان مغطي علينا بس قالوا إجباري وقعنا لاوبعد يزعلون لتلفظنا بألفاظ سيئة لأفعالهم السيئة بالله هذا مايسمى نصب وإحتيال بأموااااال الغير ..
في جمييييييييييع المناطق وبالذااات مكة لأن معلماتهم لاحس ولا خبر مادري ويش فيهم لايكون إدارتهم مسوليهم ... !!! ... رابطين على فميمهم المهم نتفق بإرسااااال برقية لأبو متعب صووووت واااااحد يابناااات بس نبي أبو متعب يعلم بالدرجة اللي وصلت لها هالإداراااات اللي تطالبنا بالنظاااام وهي من راسها لرجولها يبيلها نظاااام أنا ما أقولكم إن المنطقة الغربية شبعانه من اللف والدوران اللي له أول وماله تاللي طبعا ماراااح تمشي عدل إلا بالفضايح بالصحف والبرقيااات ولالالا تنسوووونهم من الدعاااااء بشهر رمضاااااان هالأشكال حراااام فيها نعمة الوظيفة والله ماأسكت عن حقوقي ولو رياااال واااااااحد :36_1_18::36_2_6:

الله يعطيك العافية ويسدد خطاك ويقويك عليهم
ماذا يقصد تحسب بشهر11/1432؟
ومتى قال بتنزل بالصراف؟

أملي بالله
07-27-2011, 04:11 PM
جزاااك الله كل خير
بس لختي متى يعني بتنزل بالصرافاات

هوى بلادي
07-27-2011, 04:19 PM
جزاااك الله كل خير
بس لختي متى يعني بتنزل بالصرافاات

لمن راح أخوي بكرت العائلة والصورة قاله الموظف لا راح نزلها بالصرفات شيك على حسابك لحد ماتنزل صرنا كوره وبحاله مخزيه محد من المسؤولييين بهالإدارات يرضاها لنفسه ولا لعزيز عليه لو تطزهم شوكه راحوا واشتكوا لحقوق الإنسان .. وربي شيء يقهر :crazy: بيننا وبينهم الله

هوى بلادي
07-27-2011, 04:31 PM
الله يعطيك العافية ويسدد خطاك ويقويك عليهم
ماذا يقصد تحسب بشهر11/1432؟
ومتى قال بتنزل بالصراف؟

يقصد إن الشهور اللي من العاام خلااااص بح يمكن ماراح تنزل
يعني بيرجعون الإستقطاعات إبتداء من ذي القعده لعام 1432هـ يعني كأنهم استقطعوا رواتبنا من شهر ذي القعده لعام 1432هـ
أما متى تنزل مقال بس قال شيكو على حسابتكم وقت ماتنزل تنزل
والله مدري متى تنزل شكل أخوي طاحله بواحد علة نحر
بنااات شيء يفقع المرارة والله لو هم مايسكتون عن حق من حقوقهم
حسبي الله ونعم الوكييييييل وكفى
:busted_red::sm280::sm86:

علمتنى الحياة
07-27-2011, 04:48 PM
يعني الزبدة يا أختي ما في تأمينات إلا عن طريق الصرافات طيب والخبر إلي جانا إنهم يصرفون التأمينات من قسم الشؤون المالية وهاتي اثباتاتك وصورة من كرت العائلة صار فااااااااااااااااشوش
الله حسيبهم ونعم الوكيل

شوشو اخت سوسو
07-27-2011, 05:37 PM
الله يجززززززززززاك خيررر انتى واخوووووووووووووك ويجعله فى مواازين حسنااااتكم

انا اتووووووووقع من ادارة الطاااائف اى شى مرره اهمال واخلق ززفت كاناااااااا اذا نطالب بحقوقناااااااا نشحذ منهم

وبنراقب الصرافاااااااااات وبنشووووووووف واذا انزلت بشرررررونى

كادي روز
07-27-2011, 05:50 PM
يا اخوات انا راحت لهم اليوم سال زوجي قالو ا الشيكات شوفها مابعد خلصنا منها هي نزلت لكن ماجانا امر بالصرف رحنا لامين الصندوق قال الاسبوع الجاي من الأثنين ورايح نبدا نصرف والله ذا الكلام اللي صار .والحق الكذاب لباب الدارخبر اكيد:36_2_13:

كادي روز
07-27-2011, 05:52 PM
وبعدين ادارة الطايف بدوا بالخصم من شهر ذي القعدة اللي طاف,,موقبل

ملكة الحرف
07-27-2011, 05:55 PM
أنا موقلتلكم يقولون صارت مشكله بالأسماء.. والحين ردوها التأمينات ومن هناك بينزلونها في رمضان على حسااااب كل وحده .. يابنات المشكله مو بس كذا المشكله ... التثبيييييت اللي للحين مماطله لاوبعد معينين معلمات من جداره؟!!:36_2_13:
طييييييييييييييب إذا كان التثبيييت وظيفي على قولتهم ... حنا وين بيحطوووووونا
إذا القرى بتروح للمعينات الجدد..وترى فيهم من معلمات محو الأميه....؟!!!يعني
بالعربي ... اللي ماطلع إسمها بجداره ..متى تتثبت ...؟؟؟!!وإذا مثل ماصرحوا ما بتنحسب الخبرات ..؟!!أجل التعييين والتثبيييت واااااحد ...

وأتقلب على جمر الغضىىىىىىىىىىىىى >>>وأتقلب ..وأتقلب؟!!!!!!:36_2_23:

عمري في طاعة ربي
07-27-2011, 06:10 PM
يعني يا أخوات فهمونا يعني يبنزلونها شيكات من يوم الإثنين أو بتنزل على الصراف
كل وحده تجيب لنا خبر مين الصح وضحوا
لو سمحتوااااااااااااااااااااا

عمري في طاعة ربي
07-27-2011, 06:20 PM
ياااااااااا شوشو ويا معلمة من الطائف جااااااااااااوبونا أرجوكم أنا مستعجلة وراح أطلع
بسرعة لو سمحتم

عمري في طاعة ربي
07-27-2011, 06:23 PM
يعني يا أخوات فهمونا يعني يبنزلونها شيكات من يوم الإثنين أو بتنزل على الصراف
كل وحده تجيب لنا خبر مين الصح وضحوا
لو سمحتوااااااااااااااااااااا

أريد الجووووووووووووووووواب وبسرعة

عمري في طاعة ربي
07-27-2011, 06:27 PM
أستودعكن الله للأسف لا أحد يجيب في أمااااااااان الله وحفظه

كـاتمةالمشاعر
07-27-2011, 07:50 PM
أكثروا من الدعاء والإستغفار وقول حسبنا الله ونعم الوكيل سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون . وبإذن الله كلن رزقه بيجيه والأرزاق بيد الله .

قمر الوادي
07-27-2011, 10:30 PM
ادارة مكه إذا صدقو بيصرفو التأمينات قبل نهاية شعبان
وطبعاً عمرهم ما صدقو وعلى فكره ادارة مكه هي الي علمت
باقي الادارات اللف والدوران لذلك صار كل شيئ يجي منهم عادي

ا

هوى بلادي
07-27-2011, 11:17 PM
يا اخوات انا راحت لهم اليوم سال زوجي قالو ا الشيكات شوفها مابعد خلصنا منها هي نزلت لكن ماجانا امر بالصرف رحنا لامين الصندوق قال الاسبوع الجاي من الأثنين ورايح نبدا نصرف والله ذا الكلام اللي صار .والحق الكذاب لباب الدارخبر اكيد:36_2_13:

أختي والله إني صادقه بكل كلمة قلتها بس مدري الأقوايل تتعددت
عنهم هالأدارة عوايدهم اللف والدوران سأله أخوي وقااال ترى ماراح نصرفها شيكات راح تحول على الصرفااات والله هذا ماقال ولو أخوي يخليني أدخل كان رديت عليه رد
وطلعت منهم بخاتمه بس هذا أخوي الصغيرون مايعرف عن مراوغة هالإدرات أخ وربي قهر

حسبي الله ونعم الوكييييل

راما
07-27-2011, 11:27 PM
ثالثا : ياقلبي على أخوي يستأذن من الشركة بالقوة علشااان يوديني ونتلها أنا هو طبعا أنا بالسيارة وهو راح لقسم الرجال و آخرها تدرووون ايش يقوله الموظف ( التأمينات تحسب لكم من شهر ذي القعدة لهذا العام 1432هـ قال أخوي طيب والشهور اللي من العام قال يحمدون ربهم اللي جاتهم تقووول نأخذ صدقاااات وحنا مادورناها ولا كنا موافقين عليها أساسا لأنه راتبنا يالله يالله كان مغطي علينا بس قالوا إجباري وقعنا لاوبعد يزعلون لتلفظنا بألفاظ سيئة لأفعالهم السيئة بالله هذا مايسمى نصب وإحتيال بأموااااال الغير ..
غاليتي مشكورة علي مجهودك بس ابي اعرف الكلام هذا من كم يوم

هوى بلادي
07-27-2011, 11:28 PM
أنا موقلتلكم يقولون صارت مشكله بالأسماء.. والحين ردوها التأمينات ومن هناك بينزلونها في رمضان على حسااااب كل وحده .. يابنات المشكله مو بس كذا المشكله ... التثبيييييت اللي للحين مماطله لاوبعد معينين معلمات من جداره؟!!:36_2_13:
طييييييييييييييب إذا كان التثبيييت وظيفي على قولتهم ... حنا وين بيحطوووووونا
إذا القرى بتروح للمعينات الجدد..وترى فيهم من معلمات محو الأميه....؟!!!يعني
بالعربي ... اللي ماطلع إسمها بجداره ..متى تتثبت ...؟؟؟!!وإذا مثل ماصرحوا ما بتنحسب الخبرات ..؟!!أجل التعييين والتثبيييت واااااحد ...

وأتقلب على جمر الغضىىىىىىىىىىىىى >>>وأتقلب ..وأتقلب؟!!!!!!:36_2_23:
التثبيت ويش فيه بعد بناااات من قال إن التثبيت عن طريق جداره لا لا لا هذول المعلمات اللي تعينوا عن طريق جدارة ماكتبوا إنهم على رأس العمل علشان كذا جاء تعينهم بس والله خبر موثوق من مستخدمة بالرئاسة ومن موظف يشتغل في الرئاسة
إنه إلى الآن وهم يراجعون بأوراقنا والبيانات الناقصة يتصلون بالمعلمة ويكملون الناقص منها شخصيا يابناااات لا تجنونا ( معلمة من الطايف ) تكفييين من وين جيتي بهالخبر
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييل وكفى مالنا غير الدعاااااء والله رأسي بينفجر :crazy:

هوى بلادي
07-27-2011, 11:31 PM
غاليتي مشكورة علي مجهودك بس ابي اعرف الكلام هذا من كم يوم

ياقلبي الكلاااام هذا طازج اليوم الصبااااح الساعة العاشرة والنصف

راما
07-27-2011, 11:36 PM
ياقلبي الكلاااام هذا طازج اليوم الصبااااح الساعة العاشرة والنصف

بس ياقلبي احس المبلغ يطلع اكثرررررررررر من كذا وبعدين حتي البكالريوس نفس الشئ

هوى بلادي
07-27-2011, 11:42 PM
بس ياقلبي احس المبلغ يطلع اكثرررررررررر من كذا وبعدين حتي البكالريوس نفس الشئ

إيه ياعمري لأنهم مانزلوا الإستقطاعات من أول شهر أستقطع فيه لا حسبوه من شهر ذي القعده من سنة 1431هـ يعني اللي طاف علشان كذا جاء ناقص ناقص الله ينقص مالهم مثل مانقصوا أستحقاقاتنا
حسبي الله ونعم الوكييييل

راما
07-27-2011, 11:46 PM
مشكورة غاليتي وثانكس علي الرد

ام نفنوف
07-28-2011, 12:07 AM
حنا الاستقطاع من العام ورحنا للتامينات اللي عندنا قالوا مير مالكم شي وماندري بترجعلنا والالا

محو أمية
07-28-2011, 12:53 AM
قبل يومين تم الأتصال على التأمينات الأجتماعية بمنطقة القصيم
يقول راح يتم أسترجاع جميع المبالغ المستقطعة وراح تنزل بحساباتكم قريباً

مرفت امين
07-28-2011, 01:42 AM
انتم كاتبين الاستقطاع من شهر 11 عام 1423 وهذا غلط ايش فيكم شهر 11 بعد ماجاء قصدكم شهر 11 لعام 1431

مرفت امين
07-28-2011, 01:43 AM
انتم كاتبين الاستقطاع من شهر 11 عام 1423 وهذا غلط ايش فيكم شهر 11 بعد ماجاء قصدكم شهر 11 لعام 1431

ذهيبه
07-28-2011, 01:59 AM
الصبر زين يعني الصبر مفتاح الفرج.

بسمة فرح
07-28-2011, 02:12 AM
مامابابا

اسعد الناس
07-28-2011, 03:12 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنا وكل من ساعد على ظلمنا
الله لايسامحهم ابدددددددددددددددددددد

أنتم و الزمن علي
07-28-2011, 03:29 AM
لكن نحن بالرياض يستقطعون منذ 1431 تقريبا ! منذ أكثر من 18 شهرا ! فالمبلغ سيكون اكثر من 2200 ريال ! قد يكون أكثر من 4 آالاف !

ام نفنوف
07-28-2011, 03:42 AM
طيب ممكن تقولون لي وش دخل التامينات اذا هم يقولون ماجانا بخصوصكم شي ولااستقطعنا من رواتبكم والاندري عنكم فهموني بليز

شاه
07-28-2011, 04:13 AM
ادارة مكه إذا صدقو بيصرفو التأمينات قبل نهاية شعبان
وطبعاً عمرهم ما صدقو وعلى فكره ادارة مكه هي الي علمت
باقي الادارات اللف والدوران لذلك صار كل شيئ يجي منهم عادي

ا

قسم بالله انك صادقه في ادارة مكه مو بس اللف والدوران الا بعد النفس الشينه

وحراميه بعد وبقوووووه وعندهم الكذب زي السلام عليكم

بعدين عندهم شغل الواسطات يعني توقعي اللي عندهم واسطات بياخذون فلوسهم قبل :(

منى القلب
07-28-2011, 05:32 AM

نفس الكلآلآلآلآلآلآم اللي انقآآآآآآآآآآآلــ لأخوووي

أ. أشواق
07-28-2011, 05:32 AM
حسبي الله وكفى
ومشكورة اختي على المعلومة والله انا يئست خلاص من موضوع التأمينات انها ترجع بس حسستيني بالتفاؤل
الله حسيبهم

هوى بلادي
07-28-2011, 08:02 AM
طيب ممكن تقولون لي وش دخل التامينات اذا هم يقولون ماجانا بخصوصكم شي ولااستقطعنا من رواتبكم والاندري عنكم فهموني بليز

أولا عفوا أنا عدلت التاريخ 1431هـ يعني اللي طاااااف حسبوالخصم من هذا الشهر وإحنا المفروووض يخصمووون من الشهور السابقة .
ثانيا : أم نفنوف ياحبيبتي إحنا أصلا مالنا شيء في التأمينات كل إدارة منطقة طلبت من المعلمااات التوقيع
على التأمينااات المزعومه إجباريا فوقعوا بعض المعلمات وهم أصلا ما يبغووونها المهم وبعد المطالبه والإستفسارات قالوا نبي نرجعها لكم وأول مارجعوا التأميناات للمعلمااات ادارة القصيم على ما قريت من اللي كتبوه البناات طبعا ادارة القصيم فيهم خوف من الله .
وبعدين إدارة الطائف فرحونا وقالوا بتنزل لكم التأمينااات وحسبناها من تاريخ إستقطاعها الى شهر ( 6)
لأنه في شهر (6) وقفوا الإستقطاااع وجاتنا الحسبة أكثر من المبلغ اللي قاله الموظف لأخوي وبكل قووووة يقووول أحمدوا ربكم إنها جاتكم وماراح تنصرف شيكاات بل راح تنزل بالصرفااات شيكوا على حساباتكم وقت ما تنزل تنزل بنااات أنا مو قاهرني أنه يصرفونها لنا على كيفهم من شهر ذي القعده طيب والشهور السابقة وين راااحت ولا إلا عينك عينك وبالقوووة أحمدوا ربكم وهذا حق من حقوقنا ماراح نسكت عنه
حسبي الله ونعم الوكييييييييييل

هوى بلادي
07-28-2011, 08:13 AM
تعميم الـتأمينات بتاريخ : 23/ 6 / 1431هـ
تعميم بشأن شمول العاملات بمراكز محو الأمية بنظام التأمينات
الاجتماعية حيث ينص التعميم أن العقود القائمة
يكون تطبيقه اختياريا من العام الدراسي وفق بداية العقود
ومن الأحد : 15/ 7 / 1431هـ .
عليه يتم التوقيع للمعلمات الراغبات في نظام التأمينات الاجتماعية .
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
يعني مجموع الخصم من تاريخ 15 /7 /1431هـ إلى تاريح : 25/6/1432هـ = ...... ريال أحسبووووا وردوووا
يامعلمات محو الأمية تعليقاتكم على التعميم والخصم اللي راح يحسبونه من شهر ذي القعده 1431هـ
يعني اللي طاف بالله موظلم وبعدييين التعميم ينص بالإختياري والإدااارات المتلااااعبه نصت بالإجباري
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييل وكفى عليكم بالدعاااء شهر رمضااان جاي وبعد شهر الرحمة يصير خير

سارونة بندر
07-28-2011, 09:47 PM
لوحسبت من 15/7/1431الى 15/ 7/ 1432هـ
الجامعيات 270ريال يكون المجموع 3240ريال والثانوي 235ريال يكون2820ريال

الحلم المنتظر
07-28-2011, 11:39 PM
الله يوفق الجميع

كادي روز
07-29-2011, 02:34 AM
اذا كان في تضارب في الكلام فهو من ادارة التعليم كل ناس يعطونهم سالفة ....

هوى بلادي
07-29-2011, 02:40 AM
اذا كان في تضارب في الكلام فهو من ادارة التعليم كل ناس يعطونهم سالفة ....

أكيد ياقلبي البلى كله من هالإدارات اللي مشيه النظاااام على كيفها
حسبي الله ونعم الوكيل

أملي بالله
07-29-2011, 05:31 PM
واذا قلت لكم كمان هالشهر نزل راتبي دون ال3 الاف وش تقولون
ياعالم فين ترووح فلوووسنا

هيييا
07-30-2011, 11:51 PM
السلام عليكم
شهر مبارك والله يعينا وياكم على صيامه وقيامه
خواتي انا دقيت على مسؤل الرواتب قال مافيه تامينات ولا عندنا لكم شئ
والله ماندري من نلحق والا من اخترع لنا هالتأمينات
دخنا واستدارت روسنا من كثر الحكي

ام نفنوف
07-31-2011, 01:29 AM
أولا عفوا أنا عدلت التاريخ 1431هـ يعني اللي طاااااف حسبوالخصم من هذا الشهر وإحنا المفروووض يخصمووون من الشهور السابقة .
ثانيا : أم نفنوف ياحبيبتي إحنا أصلا مالنا شيء في التأمينات كل إدارة منطقة طلبت من المعلمااات التوقيع
على التأمينااات المزعومه إجباريا فوقعوا بعض المعلمات وهم أصلا ما يبغووونها المهم وبعد المطالبه والإستفسارات قالوا نبي نرجعها لكم وأول مارجعوا التأميناات للمعلمااات ادارة القصيم على ما قريت من اللي كتبوه البناات طبعا ادارة القصيم فيهم خوف من الله .
وبعدين إدارة الطائف فرحونا وقالوا بتنزل لكم التأمينااات وحسبناها من تاريخ إستقطاعها الى شهر ( 6)
لأنه في شهر (6) وقفوا الإستقطاااع وجاتنا الحسبة أكثر من المبلغ اللي قاله الموظف لأخوي وبكل قووووة يقووول أحمدوا ربكم إنها جاتكم وماراح تنصرف شيكاات بل راح تنزل بالصرفااات شيكوا على حساباتكم وقت ما تنزل تنزل بنااات أنا مو قاهرني أنه يصرفونها لنا على كيفهم من شهر ذي القعده طيب والشهور السابقة وين راااحت ولا إلا عينك عينك وبالقوووة أحمدوا ربكم وهذا حق من حقوقنا ماراح نسكت عنه
حسبي الله ونعم الوكييييييييييل

مشكوره عيوني ع التوضيح وبالنسبه لإدارتنا مسبطه لاارى لااسمع لااتكلم (سكتم بكتم)

ssatta
07-31-2011, 04:29 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

honeey
08-01-2011, 03:04 AM
بنات الطايف

الله يسعدكم ايش صار علي التامينات

كادي روز
08-01-2011, 03:20 AM
يقولون من بكرة يبدون الصرف على كلامهم يوم الاربعاء والله العالم يصدقون ولا يطلعون سالفه جديدة

honeey
08-01-2011, 06:26 AM
ان شاء لله يارب

الله يسعد قلبك كادي انتي والبنات

ssatta
08-01-2011, 07:56 PM
اليوم الاثنين لا حس ولا خبر

كادي روز
08-01-2011, 10:31 PM
وينكم يابنات الطايف ولا وحدة راحت اليوم او اتصلت وجابت خبر ...ننتظر ردكم

هوى بلادي
08-03-2011, 04:05 AM
كادي روز تدرين إني أرسلت يوم الأحد 29/8 برقية لأبو متعب تنص بمطااالبة حقوق المعلمات
المحصورة مناطقهن بشأن عدم شموليتهم بالحد الأدنى للرواتب وكذلك بشأن التلاااعب بالتأمينا ت المزعومه وإن ماحصل رد أعرف أنه حتى بتوصيل البرقيات يوجد تلاااااعب ومالنا إلا باب الله تعالى نطرقه بهالشهر الكريم
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييل وكفى

كادي روز
08-03-2011, 07:09 AM
الله يعطيك العافية ياهوى بلادي على مجهودتك ..فديتك وياريت برقية توضح اللي قاعد يصير قرار التثبيت جاء قبل جدارة شوفي حقين جدارة بيبشرون بعد العيد وحنا مكانك سر يخوفي منهم والله المفروض احنا اولى يخلصون موضوع تثبيتنا وبعدين يشوفون الجدد ...شي يقهر

مس برونز
08-04-2011, 02:55 PM
ياحلوه ماقالو ا ان التثبيت مكاني الا وهم ناوين يشوتونا بآخر الدنيا واشتغلو بالتعيين قبلنا علشان مايبقى مكان وحنا يسدون العجز فينا
لكن الله يهونها من عنده واكثروا الدعاء عليهم بهالشهر الكريم

هوى بلادي
08-05-2011, 12:27 AM
بنااات أملي بالدعاااء في هالشهر الفضيل
ياااارب عسى كل متلااااعب ومتلااااعبة بكل الوظائف التعلمييه وغير التعليمية يتلااااعب
بأمر يسر الخاطر اللهم إن كان مافي أمل بهدايته وصلاااااحه اللهم أخفيه السنة القادمة
وريح الناس المتضرره منه اللهم آمييييين ويارب تضع مكانه ماهو أهل للأمانه والخوف منك ياااارب
اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين

منى..
08-05-2011, 06:09 AM
لاحــــــــول ولاقوة الابالله

هوى بلادي
08-08-2011, 02:11 PM
لاحياة لمن تنادي من البشر لكن بإذن تتحقق كل آمانينا من رب البشر
بناااااات متفائله بخييير والحمدلله بهالشهر الفضييييييل