المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التثبيت سراب

ام صبا
08-05-2011, 12:03 AM
صدقونى مافيه تثبيت راح يسون فينا مثل المعاهد اخذوا سنين وهم يطلبون بالتثبيت لا تقولون هذا السنه انا عندى احساس انه ماهو السنه هذى لانهم ما راح ينفذون الامر الملكى عشانه جاء غصبن عنهم لكن لازم نطلب بحقوقنا ما نسكت ماادرى اهم شى جداره ولا تنفيذا الامر الملكى :36_2_13: يا ناس امر ملكى المفروض بنفس الشهر يتنفذ ماهو يجلس خمس شهور والا سنه اصحوا معايه ولا تكونوا مغفلات هذا كله لعب وتخدير صدقونى:36_1_44:

أمي نور عيني
08-05-2011, 12:21 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

لو رب العالمين يفكنا من (انا أحس) و (انا اعتقد) و (الظاهر) كان حنا بخير

الامر الملكي صدر وماله داعي هالكلام

ومن قبل الامر الملكي صدر الامر من ملك الملوك ورب الارباب بالتثبيت في التاريخ اللي رب العالمين يحدده

سبحان الله العظيم

هوى بلادي
08-05-2011, 12:32 AM
وربي قهررررر حسبي الله ونعم الوكيييييل وكفى

شجرة مثمرة
08-05-2011, 12:38 AM
يا أخوات أتركوا الإشاعات وإثارة الكلام اللي ماله داعي ولاهي سهله تثبيت 25 الف موظف وموظفه فيه فرز أسماء ومؤهلات ومستويات بيحطونا عليها ومراتب الشغلة سهله يعني؟؟ راح زوجي قبل رمضان الوزارة ولقاهم شغالين ليل نهار في بياناتنا ومعلوماتنا فلا تستعجلوا وصوموا وأدعوا الله عزو جل [/size]

نشوة
08-05-2011, 12:48 AM
الله يهديك اختي وش سراب ما سراب تفائلوا بالخير تجدوه كما قال خير الاننام عليه افضل الصلاة والسلام

اسمى غايه
08-05-2011, 12:53 AM
اتقي الله ياختي واحسني اظن
موهو سهل في يوم وليله يثبتون الاف يبغى وقت
اصبر راح الكثير مابقي الالقليل

استغفر الله*
08-05-2011, 01:14 AM
يأخوات سبحان الله استغرب والله من كلامكم ماكأنكم موظفات وعارفين الوضع
عندما صدر الامر الملكي الواضح والصريح بتثبيتنا فووووووورا
بدأت الوزارة وادارة التعليم لدرجة ان ادارات التعليم اخذوا الموظفين اوفر تايم يشتغلون لين الساعه 2 بالليل علشان يعبون بيناتنا ويرسلونها للرياض .
المشكله بالراس مو بادارات التعليم البيانات عند الوزاره
الوزاره ماتبي تثبت او وزارة الخدمه المدنيه او الماليه او كل الثلاث مجتمعه
والي تقول مهي سهله مادري وين عايشين
حنا موظفات ونعرف الوضع
البيانات وصلتهم واضحه جدا جدا مافيه غير ان كل مؤهل يوضع على مستواه
ترى ماهي اختراع ذره ولاشئ كبير جدا لهذه الدرجه
التثبيت نصب واحتيال يحاولون يتحايلون على امر الملك بأي طريقه
ويكسبون وقت حتى تصير مصيبه والى اي حادث علشان يطنشون ويقولون مو وقته
المنطقه من حولنا تحترق وهم يأجلون علشان اذا صار اي ظرف دولي او في المنطقه
يعرفون ان الملك بيصير مو فاضي لنا ولاغيرنا
اذا داومنا بمدارسنا هذي السنه اعرفوا ان مافيه تثبيت خلاص .
وتذكروا كلامي وانا قبل قلت اذا ماتثبتنا فورا كما امر الملك ماراح نتثبت والكثير
قالوا لي انتي غلطانه حتى بالدوام واخرتها شوفوا التصريح الاخير يقول ان التثبيت حسب الحاجه يعني مش الكل راح يتثبت حسب الحاجه
مادري لمتى الاستخفاف بعقولنا

هوى بلادي
08-05-2011, 01:16 AM
صحيح أن التثبيت موبجاي بيوم وليله وحنا عارفييين هالشيء
بس كل مانتصل ونسأل نبي بس فال زين مانلقى غير كل واحد يقول كلاااام يختلف عن الثاني وخلونا مثل البغبغاء اللي تسمع الكلاااام وتردد وماحنا مرسييين على البر نسمع ناس تثبتوا
اللهم لاحسد بس لو كان الكلاااام واحد كان شيء معقول بس يعرفون النظام اللي يهد الحيل
يصدورنه موحد لاشك فيه ويطبق فورا وياله يامعلمة محوالأمية طبقي ولا التأمينااات اللي أختلف الكلاااام فيها ويش يعني بس حسابهم عند الله الهمه الهمه بالدعاااااااء
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييل وكفى

الهمم العليا
08-05-2011, 01:28 AM
فعلا شغالين لجنة التثبيت ليل نهار حتى يوم الخميس يداومو إلى الساعة ثلاثة بالليل
والموظف بنفسه طلب اسلمه أوراق ورحت وزارة التربية والتعليم يوم الخميس وكانو كلهم شغالين
وسألته عن التثبيت قال قريب إن شاء الله هذه السنه هم بيدقوقو في البيانات والأسماء عشان مايكون فيها أخطاء تفائلو بالخير تجدوه

همسسة
08-05-2011, 02:08 AM
الحين نحن باي عصر ياناس نحن بالقرن الواحد والعشرين يعني تثبيتنا مو محتاج كل هالمدة كل المعلومات بالكمبيوتر وتتدقق خلاص
واستحداث وظائف ما هي مشكلة وإلا ما طلبوا موظفات من جدارة كنا نحن الاولى
بس ما أدري وش سر اننا بنرجع مدارسنا وش القصد منها الله اعلم
واتركوا الايام تحكم ولا نظلم احد

نديمة ليل
08-05-2011, 03:43 AM
إن غداً لناظره لقريب

المسألة مسألة وقت وإن شاء الله اللي الله كاتبه بيصير

تفائلوا بالخير

الخيره فيما أختاره الله
08-05-2011, 04:18 AM
كلام أم صبا وأستغفر الله صحيح هذا أمر ملكي والملك قال بشكل عاجل وأيقاف العقود بشكل فوري
والكلام الي اليوم نازل بصحيفه عاجل مبين أنهم ماراح يثبتون السنه هذه لأنهم راح يرجعوننا لمدارسنا
أنا أقول ماراح نسكت من راح يشوف لنا حل خلونا نتساعد ونتفق نسوي شي قبل لا تستجد أمووووور الله العالم

هوى بلادي
08-05-2011, 04:25 AM
كلام أم صبا وأستغفر الله صحيح هذا أمر ملكي والملك قال بشكل عاجل وأيقاف العقود بشكل فوري
والكلام الي اليوم نازل بصحيفه عاجل مبين أنهم ماراح يثبتون السنه هذه لأنهم راح يرجعوننا لمدارسنا
أنا أقول ماراح نسكت من راح يشوف لنا حل خلونا نتساعد ونتفق نسوي شي قبل لا تستجد أمووووور الله العالم

الحل توحيد بالدعاااااء وش بعد هالشهر الفضيل اللي فيه ليلة القدر والله لوتوحدت أصواتنا وربي مانرد خائبين بالعكس يمكن الله يشرح صدورنا اللي ملت من الإنتظاااار
ياله توحيييييد الدعــــــــــــــــــاااااء كل وحده تصيغ دعاااااء ونفتح له موضوع خاااص
والله يكوووووووووووووووووووووووووون بالعووووووووووووووووووووووووووون

منى..
08-05-2011, 06:04 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الخيره فيما أختاره الله
08-05-2011, 07:14 AM
الحل توحيد بالدعاااااء وش بعد هالشهر الفضيل اللي فيه ليلة القدر والله لوتوحدت أصواتنا وربي مانرد خائبين بالعكس يمكن الله يشرح صدورنا اللي ملت من الإنتظاااار
ياله توحيييييد الدعــــــــــــــــــاااااء كل وحده تصيغ دعاااااء ونفتح له موضوع خاااص
والله يكوووووووووووووووووووووووووون بالعووووووووووووووووووووووووووون

الله يجزاكي خيـــــــــر :
فعـــلا كلامـــك صحيـــــح لازم نوحــد الدعـــاء الأيـــام هـــذه الدعـــاء مستجـــاب أيـــام مبـــاركه وبأذن الله راح نســـمع أخبـــــار طيبـــــه قبــــل نهـــــــايه رمضـــــــــان مـــا خـــاب من قصـــد أكــــرم الأكـــــرمين

هناء
08-05-2011, 07:23 AM
اش ورانا ننتظر الى 10/30 واذا ماصار تثبيت( لكل حادث حديث )..هذا امر ملكي مو اي كلام !!!!!!!

قمر الوادي
08-05-2011, 08:23 PM
بدل الحوسه الي هم فيها كان خلونا نسد عجز الديوان
مثلا ليش يعينون معلمات انجليزي ليش ما يوزعون المعلمات المتعقدات
الي تخصصهم لغه انجليزيه يعني انا شايفه ان البكالوريوس سهل توزيعهم

مكية
08-05-2011, 09:27 PM
الي يشوفهم يقول شغالين قي القضية الفلسطينية وما تقول الا الله يجيب الخير عاجل غبر آجل ومشيئة الله فوق كل شيئ عليكم بالصبر والدعاء لأن دعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب

نورا
08-05-2011, 10:52 PM
الله كريم.....تفائلوا بالخير ربي يكتب لنا اللي فيه الخير
يارب ...انا اتذكر دائما قول ابن القيم (علمت ان رزقي لن ياخذه
غيري فطمئن قلبي)الله يوفق الجميع يااااااااااااااارب ولاتنسون
الدعوات وقت الافطار,

الطائر
08-05-2011, 11:18 PM
رحمك الله( يافهد بن عبد العزيز) حينما يصدر قراراته الملكية الصارمة بتنفيذها بأسرع وقت ممكن .

معلمة محو اميه 2
08-06-2011, 01:56 AM
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

الامل في الله
08-06-2011, 02:51 AM
:sm285:الله قال ادعوني استجب لكم دعينه في التثبيت واجاب دعوتنا وبدينا نوقف الدعاء ونتوجه الى القيل والقال والمصدر وغيره اذاكان لنا رزق بناخذه غصب عن الجميع

لي لي
08-06-2011, 03:01 AM
اتمنى يجي شهر واحد ونتثبت ونرتاح لكن رااااااااااااااح يأجلووون شهور مره قريت لوحده في المنتدى تقول شهر اربعه مصيبه والله اربعه شهور في السنه الجديده نأخذ يعني بنتثبت قبل الاختباراات او في الإجازه كلام مو معقول حسبنا الله ونعم الوكيل

كادي روز
08-06-2011, 03:08 AM
اتمنى في هذا الشهر الفضيل ان التثبيت ما يتأخر اكثر من كذا يا خوفي تجي بداية العام 1433وحنا على العقود ويستحدثون قوانبن جديدة والية غير تعرفون الخدعة لها مفاجأت من العيار الثقييييييل الله يسدنا فيهاياخواتي كثروا الدعاء في الشهر الفضيل وان يعجل الله لنا كل خير

رسيل المطر
08-06-2011, 04:51 AM
خلاص يابنات لالالالالالاتشيلون هم اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين انتم بس كثفواالدعاء وربكم كريممممممممممممممم

بنت ثقيف
08-06-2011, 05:28 AM
السلام عليكم جميعا وصباح الخير ورمضان كريم علينا وعلى الامة الاسلامية والعربية اسمحوالي أخواتي اقول لكن ان عبارة حسب الاحتياج لاتعني تثبيت فئة عن فئة اخرى وانما المقصود بذلك انه منشرح تتثبتين في نفس المدرسة اللي فيها يمكن ماتكون محتاجتك ومدرسة اخرى عندك تكون اولى يعني توظيف مكاني احتياج المكان نفسه والله تعالى اعلم وين الخير فيه وكنا فين وصرنا فين الان الحمدلله على كل حال

no0o0ors
08-06-2011, 05:34 AM
رحمك الله( يافهد بن عبد العزيز) حينما يصدر قراراته الملكية الصارمة بتنفيذها بأسرع وقت ممكن .

إيه صحيح لكن ما أصدر قرار بتثبيتنا !!! وكانت الرواتب 1500 ,, كل حاكم وله زمنه ..

خلود
08-06-2011, 06:01 AM
لازم التدقيق لانو في ناس يتلاعبون بالبيانات ويرسلوا اسماء ناس ماهم موجودين فالوقت كدا احسن حتى تبان الي على راس العمل اولا
فيه ناس تدس ملفات منقطعات والسرعة تضعف التركيز والتاني سلامة
وبعدين الي ذبي كاتبه لكم حيجي بلاش تكتروا حكي

ام دودي
08-06-2011, 06:13 AM
اقول سون فطوركن وضبطن سحوركن وخلن الشغل لأهله تبن بيوم وليله التثبيت كم معلمه بالمملكه وكم مدرسه وهجره ومنطقه وقريه من غير انواع الشهادات والمستويات وغيره من تصنيفات من غير يكون لازم في بعض التعديل والاخطاء في البيانات والخ لاتفكرن بأنفسكن فكرن بغيركن تبن بيوم وليله يخلصون التثبيت ياخوات خافن من الله وفكرن بعقل كبرررررررررررن عقولكن لو مافي ترسيم كان مانزلت اسماء المثبتين في القريات والقصيم في امور تبي تدقيق والاخت اللي تقول ما حنا بالقرن العشرين وفي كمبيوتر طيب الكمبيوتر بيحدد مرتبتك او على اي مستوى تستحقين ياحريم مابي اقول يامعلمات لان اذا قريت بعض الموضيع اتحسر على كلمة معلمه وهذا التفكير صرتن مثل الاطفال متى بابا يجيب اللعبه بعطيكن مثال طالبات المتوسط او الثانوي كم عدد الفصل مثلأ نقول ثلاثين لمن تجي المعلمه تصحح الاختبار النهائي تخلص الطالبات بيوم اذكر كانت المعلمه تجلس تصحح ثلاث ايام وانا كنت اداريه وشايفه وضع المعلمات وقت التصحيح وهن ثلاثين طالبه يجي بعده المراجعه والتدقيق والرصد هذا كله بيوم اتحدى وحده تقولي بيوم يخلصون كل هالامور وهم ثلاثين ليه ما خلصوهم بيوم وعطو الطالبات الدرجات وريحو قلوبهم اجل وش نقول بمناطق المملكه واحسبي كم معلمه ومعلم وكم قريه وهجره وغيره وغيره ياحياتي انتن حيل تفكيركن رااااااااااااااااايق واتمنى مأحد يزعل لان هذي الحقيقه

كهرمانه
08-06-2011, 02:52 PM
(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

مداد القلم
08-07-2011, 12:00 AM
نصبر ونشوف