المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم للمشرفات إكمال الدراسة للمتعاقدات؟؟؟

ضــوء القمر
08-08-2011, 02:49 AM
أخواتي العزيزات
انا معلمة محو أمية من خريجات معهد المعلمات ساعدتني مديرتي جزاها الله ألف خير في هذا الشهر الكريم على اكمال دراستي الجامعية إنتساب ولكن لأني متقاقدة ليس لدي إجازة دراسية ولم يتبقى لي سوى سنه واحدة على التخرج ولكن.................. إذا جاء التثبيت هل تحسب لي شهادتي أم يقولون أنها بدون إذن ؟
هل أكمل هذه السنه أم أأجل إلى بعد التثبيت حتى أخذ إجازة دراسية ؟
أرجوا من المشرفات الفاضلات الرد علي لأني في حيرة من امري؟
وجزاكن الله ألف خير وبلغكن رمضان أعواماً عديدة .

أم أفنان
08-08-2011, 06:17 AM
ياأختي أنا ماني بمشرفة بس أنصحك كملي ياأختي وإذا تخرجتي يتم الرفع بالمؤهل لتحسين المستوى زي كثير من البنات اللي أعرفهم كملوا وتخرجوا وهم على رأس العمل وما صار شي وإذا جاك التثبيت رايحه تحصلي على إجازة زي المعلمات الرسميات

الأمل موجود
08-08-2011, 07:08 AM
نفس كلام ام افنان
اعرف وحده من جماعتنا منتسبه
وبس خلصت سوت تحسين مستوى

الاذن بس للتفرغ للدراسه والدراسات العليا
بس انتي انتساب :)

الله يوفقك

عالية الهمه
08-09-2011, 12:52 AM
كملي كثير متعاقدات يكملوا انتساب أهم شيئ متفاهمه مع مديرتك وتقدر وضعك

الله يوفقك

ام هند
08-09-2011, 02:45 AM
كيف اذن
انا اعطى مديرتى جدول الاختبارات وترفع لى
عند اسمى اختبار هل هذا اذن خوفتينى
انا مثلك الترم الثانى اخلص من الهم الجامعه

ام هند
08-12-2011, 05:29 AM
رفع
ليت الاستاذه منيرة تفيدنا

زهرة الوادي
08-12-2011, 01:48 PM
السلام عليكم
ياليت أحد من المشرفات يردون علينا من ناحية الإجازات التي من حق معلمات محو الامية , لأن زواجي سيكون في 5/10 ولا أدري هل من حقي طلب إجازة ولا لا؟؟؟
وأدعو الله أن يوفقكي أختي في دراستك :)

بنت الوطن
08-12-2011, 11:17 PM
باالتوفيق ياالغالية انا أنصحك تكملين لأن تثبيتك وانتي حاصلة على بكالوريوس راح يرفع من مستواك ...
بالنسبة للإجازة ( أحضري جدول الاختبار من جامعتك ) وترفقه لك مديرتك مع ايام الغياب واذا عندك رصيد اضطراري يساعدك حتى تبدأين من بدري تذاكرين ...واذا الله كتب وتثبتي وانتي تكملين ماعندك مشكلة (إجازة اختبار) من حقك مع جدول اختبارك ..
وعلى فكرة اذا جامعتك تسمح بتحويلك انتظام أفضل لك لأن الإنتظام بيتثبتون على المستوى الخامس تربويات ..والإنتساب يتثبتون على المستوى الرابع لانهم غيرتربويات في نظام الخدمة المدنية .........
الله يوفقك يارب ويسهل لك كل عسير ويكتب لك مافيه الخير اختي الفاضلة ......دعواتك

بنت الوطن
08-12-2011, 11:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الوادي http://wtb28.com/ramadan_trncat/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=154689#post154689)
السلام عليكم
ياليت أحد من المشرفات يردون علينا من ناحية الإجازات التي من حق معلمات محو الامية , لأن زواجي سيكون في 5/10 ولا أدري هل من حقي طلب إجازة ولا لا؟؟؟
وأدعو الله أن يوفقكي أختي في دراستك :)

10000000000مبرووووووك مقدماً
اجازة معلمات محوالامية معروفة ( أمومة مرضية عدة وفاة اضطرارية )
اذا تثبتي يمديك تاخذين (استثنائي ) بدون راتب والله أعلم ياالغالية بالتوفيق يارب ,,,دعواتك

زهرة الوادي
08-13-2011, 05:43 AM
الله يبارك في عمرك بنت الوطن , بس الإجازة الاضطرارية كم يوم , و تتوقعين إذا غبت من الدوام ولم أقدم عذر لمديرة هل سوف يؤثر على تثبيتي؟؟؟