المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صبر ايوب يا وزارة التأجيل

وكنت طفلة
08-14-2011, 01:59 AM
صراحة انا مصدومة بعد قرار الوزارة تعين 52وظيفة واكثرها للنساء ونحن المشمولين بالتثبيت ليس من بينهم المشكلة بعد تعين هذه الاعداد هل سيبقا لنا مكان ام لف ودوران نحن من صدر لنا قرار خاص بنا وامر ملكي بالتثبيت ولكن نجد اننا اصبحنا في اخر الركب وفي نفسي وسواس ان الوزارة بتنكبنا على هذه المماطلة والتاخير وكاننا لاوجود لنا ونحن من خرج وطالب ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل والله مع الصابرين

الاصيله
08-14-2011, 02:03 AM
وليه الزعل هذه الوظائف من يوم أعلن عن عددها وهم يقولون أنها حل للبطالة وتعيين الخريجين والخريجات
أختاه أحمدي الله على وظيفتك وتثبيتك الذي سيأتيك متى ماأراد الله ولكن قولي ورددي اللهم ثبتني على دينك ثم اكتب لي الخير والرزق ولاتكلني لغيرك طرفة عين وأنزل رزقي وانا بخير وصحة وعافيه

الخيره فيما أختاره الله
08-14-2011, 02:10 AM
حبيبتي أغسلي يدك من التثبيت مافيـــــــــــــــــــــــــــه تثبيت

هوى بلادي
08-14-2011, 02:16 AM
الحمدلله على كل حال صبر وصابرين بس راح نشوف نهاية
الغموووووض يالوزارة ولا والتأمينات اللي لا ضموها مع التأمينات ولا ردوها ولا حس ولا خبر
لكن نحن بشهر فضيل وفيه ليلة لاترد فيها دعوة نسأل الله أن يبلغنا حسن الدعاء بها بمايرضي الله عزوجل اللهم قدر لنا سنة خيرة لنا ولأبنائنا ولجميع المسلمييين والمسلمات
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وكنت طفلة
08-14-2011, 02:16 AM
اختي زهره والله انحنا اصبحنا في غابة القوي ياكل الضعيف ولا مكان لمن ترك حقه وانا لا احسد احد بس الوزاره شكلها ما هضمت قرار تثبيتنا فلذلك ما زالت تراوغ وتاجل لحاجة في نفس يعقوب وفهمك اكبر

نجمة سما
08-14-2011, 02:24 AM
الحمدلله على كل حال

الحلم المنتظر
08-14-2011, 02:27 AM
حبيبتي أغسلي يدك من التثبيت مافيـــــــــــــــــــــــــــه تثبيت

استغفر الله العظيم اتقي الله يأختي ولاتاثرين الجددددل
ليش مافيه تثبيت فيه بنااات يصدقووون كلامك
إن شااااااء الله التثبيت مع الميزانية القادمة الصبر زين

الاصيله
08-14-2011, 02:34 AM
اختي زهره والله انحنا اصبحنا في غابة القوي ياكل الضعيف ولا مكان لمن ترك حقه وانا لا احسد احد بس الوزاره شكلها ما هضمت قرار تثبيتنا فلذلك ما زالت تراوغ وتاجل لحاجة في نفس يعقوب وفهمك اكبر

لاحول ولاقوة الا بالله والذي نفسي بيده انني معكن في نفس المركب ولكن الفرق بيننا انكن وكلتم امركم للعبيد وأصبحتم تتضايقون من كل قرار يصدر لايوافق ميولكم ولايحسب لكم وانا فوضت امري لمن لاتنام عينه
قد تقولين كلنا كذلك واقول من فوض أمره لله أرتاح وعلم بإن رزقه سيأتيه أسألوا الله لكم الخيرة في كل شيء وأدعوه فبابه مفتوح ولن ترد دعوة قلب صادق
حاشاكِ أختاه من الحسد وتكرمين عن ذلك ولكن النفس طبعها غلاب أشغلي نفسكِ بقراءة القرآن والصلوات والحديث مع أخوتك ووالديك واتركِ امور الغيب لباريها

أعذريني لواثقلت عليكِ ولكن حبي لكِ وللجميع دفعني للرد حتى لاتقولوا كلمة تحسب عليكم بدعوة الله يصلح الأحوال

نجمة سما
08-14-2011, 02:55 AM
الحمدلله على كل حال

الشاطئ المجهول
08-14-2011, 03:20 AM
الله يكتب الي فيه الخير يارب يعجل بتثبيتنا اكلنا الهم والتفكير وكل يوم خبر مافيه خبر يبرد قلوبنا

احلا عضوة
08-14-2011, 03:22 AM
أخواتي علينا الإلحاح بالدعاء لله سبحانه وتعالى في هذه الأيام الفاضله بدلا من التذمر والتحسب الذي لايجدي الله يفرجها علينا منذ أن سمعنا بالتثبيت ونحن في قلق وهم الله يسهل أمره ويطعمنا من خيره ويكفيناشره [اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا ] آآآآآمين يارب العالمين ....

tms
08-14-2011, 03:27 AM
اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب اللهم اميييييييييييييين

كادي روز
08-14-2011, 03:35 AM
ياعالم ياناس الوظايف لحل البطاله واحنا الى متى ننتظر ليش ماتكون هالوظائف مع الميزانية وحنا نثبت ذلحين ياناس احنا ان صدقوا 10000بس يعطونها من 52000ماعاد فينا صبر ماقعد بالعمر كثر اللي راح..........................................الانت ظار

فتافيت السكر
08-14-2011, 04:08 AM
دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »

رَوَاهُ الأَصْبَهَانِيُّ مِنْ حَدِيِثِ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وَلفْظُهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : يَا عَلِيُّ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً إِذَا أَصَابَكَ غَمٌّ أَوْ هَمٌّ تَدْعُو بِهِ رَبَّكَ فَيسْتَجَابُ لَكَ بِإِذْنِ اللهِ وَيُفَرَّجُ عَنْكَ : تَوَضَّأْ وَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، وَاحْمَدِ اللهَ وَاَثْنِ عَلَيْهِ وَصَلِّ عَلى نَبِيِّكَ وَاسْتَغْفِرْ لِنَفْسِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، ثُمَّ قُلْ : « اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .
وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .

عضو جديد
08-14-2011, 04:16 AM
اذكر تصريح سابق للخنين من ضمن هذي الوظايف 13 الف لمعلمات محو الامية واللة العالم

معلمة سنعة
08-14-2011, 04:41 AM
التثبيت في شهر ( 4 )
بإذن الله

والمصدر من وزارة التربية والتعليم

وهذا من أول شئ ذكر أنها بعد الميزانية

ان شاء الله فية تثبيت ولا كل وحدة الله يجزاكم خير يارب في هالليلة الفضيلة تجيب حكي من راسها ما فية تأخير ولا شئ لأنهم اصلاً ما عطونا موعد إلا بعد الميزانية إلا أن توفر شواغر من يوم نزل الأمر الملكي القاضي بتثبيت من هم على البنود

شفت الأسماء تدخل موقع الخدمة المدنية وتصور ورقة كل معلمة ورقة ورقة بالماسح الضوئي ( الأمر جدي ) والأعداد كبيرة

ملاحظة ..
ليس بند محو الأمية فقط ليس نحن فقط من ننتظر التثبيت
الأعداد كبيرة ..

قولوا .. الله يسهلها ويعجلها ويفرجها من عنده أنه ولي ذلك والقادر علية

دمتم في سعادة والله كريم

الهمم العليا
08-14-2011, 04:42 AM
الحمدلله على كل حال
اللهما اسألك العفو والعافية والمعافات الدائمة في الدنيا والآخرة