المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع يهمكم جميع

لي لي
08-17-2011, 01:21 AM
السلام عليكم اخواتي الحبيبات
تكلمنا بمواضيع كثبره ونسينا موضوع مهم وهو كم بتصير رواتبنا بعد التثبيت الله يفرحنا جميع
انا بكالوريوس خبره خمس سنين وعندي دورات تدريبيه سنه وشهر
اتمنى اللي تعرف بها المواضيع تجاوب لنا ولها خالص الدعوات بالشهر الفضيل
يعني كم الراتب للبكالوريوس والدبلوم والثانوي وكيف يحسبون الخبراات والدورااات :more12:

ملكة الحرف
08-17-2011, 01:35 AM
يازينك ..يالي لي ...ذكرتيني بالمقوله اللي تقووول (ماأقبح الحياه لولا فسحة أمل)

..و هذا اللي يسمونه (فسحة أمل)... اللحين تبغين تهرجين في الرواتب

والتثبيت ما عرفنا راسه من رجوله ....أقول لاعاااااااااااد تعيدينها الله يهديك ؟؟؟!!!!!!

(ضحكتيني .... بأمسح دموووووووووووووعي؟؟؟؟!!!)

لي لي
08-17-2011, 01:40 AM
ليه التشاؤم التثبيت خلاص بعد الميزانيه
هانت والله
وبصراحه ترى اخبار زمان مافيها تثبيت كنا نفرح وبعدها ننصدم الحين جانا امر خاص فينا
ومن الملك حفظه الله من اليوم ورااايح افراح وبس
روحي اسألي الله يحفظك إدارتك تلقينهم رفعو اسمك بعد احبك والله انا اهلي من الطايف

قمر الوادي
08-17-2011, 02:22 AM
الحقيقه انه من كثرة ما نُصدم بقرارات ضدنا
سرنا نخاف نفرح الله يفرج كربتنا ويرزقنا ما نتمنى

ام عزام
08-17-2011, 03:00 AM
التثبيت حا صل بأذن الله والتفائل حلو ان شاء الله بتسير رواتبنا 8025 تقريبا الا اذا حسبوا سنوات الخدمه بزيد الراتب على حسب سنوات الخبراها

لي لي
08-17-2011, 03:19 AM
تسلمييييييييييييين يااختي ام عزام الله يبارك لك بالراتب ويرزقكك من واسع ابوابه

همة للقمة
08-17-2011, 06:51 AM
حلو التفاؤل. . انا أول مرة أقضي ملابس المدرسة قبل ملابس العيد من زود التفاؤل لكن لابد الانسان يتوقع كل شي حتى ما ينصدم والله كريم

ملكة الحرف
08-17-2011, 06:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لي لي http://www.wtb28.com/ramadan_trncat/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=158109#post158109)
ليه التشاؤم التثبيت خلاص بعد الميزانيه
هانت والله
وبصراحه ترى اخبار زمان مافيها تثبيت كنا نفرح وبعدها ننصدم الحين جانا امر خاص فينا
ومن الملك حفظه الله من اليوم ورااايح افراح وبس
روحي اسألي الله يحفظك إدارتك تلقينهم رفعو اسمك بعد احبك والله انا اهلي من الطايف

حياااااااااااااااااااااتي ..أولاً..حبك ..ربك ..

ثانياً... مو تشاؤم .. بس تصريحاااتهم (مره..التثبييت على دفعات..

ومره ..حسب الإحتيااج..؟؟؟!!!ومره وظيفي مو مكاااني )

عموماً...الله يكتب اللي فيه الخير...شاكره لك سعة صدرك..

معلمه وكلي امل
08-17-2011, 07:44 AM
احيان اقول في نفسي التثبيت بس شغل علينا عيون الحساد وحرمنا المفاضله في الوظايف ٥٢ الف ثبتونا اول وبعدين استبعدونا لكن لعل الله جعل في الامر خيره وانشاالله يعوض صبرنا خير

جوليا
08-17-2011, 09:48 AM
خلوها تفرح وتتفائل وش فيكم قلبتوها تشاؤم حبايبي... تفائلو بالخير تجدوه

لي لي
08-17-2011, 03:00 PM
يامعلمات محو الاميه الغاليات التثبيت لن يكون على دفعات بيكون دفعه واحده حتى لاينحرم البعض من العلاوه السنويه هذا واحد وبعدين تثبيت مكاني او وظيفي حياه الله والله اني اقدم كل سنه ولاجاني وحتى لو حطوني بعيد كان عادي عندي
واحنا جاتنا تعاميم وطابقنا وختمنا ورفعوا وسجلوا بياناتنا تتوقعون كله كذب لا والله انه تثبيت ولكن الانسان خلق عجولا وكلنا نبي الحين واليوم قبل بكره بس مافيه شواغر وترى البديلات مع محو الاميه عددهم هائل
نص القرار يقول من الميزانيه الجايه ليه ليه ماتفكرون بشهر واحد وبس الحين مافيه غير اجراءاتهم ينتهون منها وتصدقون ان باقي بنود ماتسجلت بياناتهم
انا بعيش فرحتي حتى الرؤى افسر بعضها كلها عن تثبيتي والرزق والحمدلله الكريم المعطي الرزاق

زهرة بيسان
08-17-2011, 03:18 PM
الله يفرح قلبك ويزيدك امل (تفألو بلخير تجدوه)

هوى بلادي
08-18-2011, 03:39 AM
جزاك الله خير ( لي لي ) عسى يارب تفرجها

ريانه
08-18-2011, 04:34 AM
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره ... اااااامين

ام هند
08-18-2011, 04:40 AM
هههههههههه

ياحليلكم
ههههه كانكم جالسين بحوش تتقهون وتسولفون بالراتب ههههه
المهم الرواتب لا تنسون الصدقه فيها

فلوة
08-18-2011, 05:14 AM
يا ناس خلونا نتفأل بالخير في هذه الايام الفضيله

سُفانة
08-18-2011, 12:16 PM
ياااعمري يالي لي الله يتمم علينا فرحتنا

تدرين حبيت ادخل الموضوع لان اسمك ذكرني بالبرنامج اللي يحبونه الاطفال ببراعم نان ولي لي

^_^