المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظلم الراتب وتساويهن

الحنونة777
08-20-2011, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلمة انجليزي محو أميه راتبي الاساسي كمعلمة محو أمية 3000 ماقلنا شيء هذا وانا خريجة بكالوريوس ولا بعد بثلاث مناطق ولا ازيد من الشعر بيت بمنطقة بعيدة عمليتها ب200 كيلو
القهر رفعو الحد الأدنى لرواتب وصار راتب خريجة الثانوي والمستخدمين مثل راتبنا لين وتثبت ماقلنا شيء الله يًرزقهم بس ارفعو راتبنا بعد شوي نحس بفرق ع الاقل شيء لبدل مواصلاتنا بهالطريق وهم بمدرسة وانا بثلاث مدارس يعني ع كل مدرسة الف
اين العدل خريجة البكالوريوس تساوى بخريطة الثانوي والمستخدمون?
صح رجعه لنا بدل الغلا ال 450 بس وش فائدتها للأسد ولا تغني لاتكفي لوسائل النقل خصوصا نصف راتبي يروح ع النقل والباقي ع هدايا الدارسات بثلاث مناطق
هل من منصف الى ان يحين التثبيت ؟
اتقوالله فينا

يارب اهلكني الهم
08-20-2011, 02:23 AM
والله شي يقهر حسبي الله نص الراتب لنقل

زهرة بيسان
08-20-2011, 02:29 AM
استغفر الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

مصليه ومسميه
08-20-2011, 02:41 AM
احمدي ربك غيرك ماحصله

نجمة سما
08-20-2011, 02:42 AM
الحمدلله على كل حال
ان معلمة دبلوم درست المعهد ثلات سنوات ساعه روحه وساعه رجعه
وكرفت في التدريس الاميه 13 سنة والحمدلله على كل حال

مع ذلك اقول الله يرزق الجميع لما يحبه ويرضاه ويثبتنا على الدين
وبعدين (( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

صدق المثل الي يقول ()(...ابن آدم مايملى عينه إلا التراب...)

زهرة المدينة
08-20-2011, 03:59 AM
يا أخت الحنونة 777 ايش الفرق بينك وبين خريجت الثانوية الشهادة ؟ اذا انت عندك شهادة اعلى منها هي عندها خبرة اكثر مو شرط الي شهادتها اعلى تكون احسن وترى على فكرة ما أخر تثبيتنا الا حسد بعضنا بعدين اذا احد بيزعل هي حاملة الثانوية انهم ساوها بالمستخدمين وانت مانتي متنازلة يساونك بها كلنا واحد لافرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى :sm139:

ندى
08-20-2011, 04:01 AM
حنونه الله يعطيك في هالدنيا على قد نيتك ياااااااااااارب.

ريانه
08-20-2011, 04:07 AM
فعلا كلام صحيح , أنامثلك كرفت بمدرستين بمدرستي أعطي المراحل كلها تخصصي وزياده عليه , تخيلي انتدبوني لمدرسة ثانيه علشان أساعد معلمة معها نفس عدد المناهج اللي معي , بس الفرق اللي بيني وبينها إنها رسمي وأنا متعاقده ومالك حق ترفضي . على الأقل لويخلونا على بند الساعات لأننا نختلف عن محو الأمية المسائي بحكم عدد ساعات العمل والمناهج نفس التعليم العام مافي فرق بيننا وبينهم الله يعوضنا خير إنشاء الله .ويرزق الجميع مافي فرق بننا وبين معلمات اللي معهم شهاده الثانوي حتى هم الله يوفقهم يكفي خبرتهم بس إحنا نبغى المساواه باللي مثلنا

حروف صادقة
08-20-2011, 04:09 AM
يالله دخيلك ...ماحد مرتااااااح مع ان الله فرجها على الكل ..وستستمر شكوى ابن آدم وعدم رضاه حتى ياااخذ الله وداعته.

روز77
08-20-2011, 04:10 AM
ياقلبي هذي ارزاق مقسمها رب العباد مايجوز أقول ليش فلانة شهادتها أقل مني وراتبها مثلي
طيب في بمحو الأمية بنات أخذين ماجستير
خليها على الله ولاتنظري لغيرك ترى بتتعبي اتذكري انه غيرك مو محصل راتب وقولي الحمد لله
والله يرزقنا وأياك بالرزق الحلال المبارك

عيــــــــون صبــــــــــا
08-20-2011, 04:10 AM
اختي الحنونة ثلاث سبعات .........

اسمحيلي بأن اوضح لك .......

بأن مؤهلات شهادة الثانوي فية منهن من درسني ودرسك .......وكانن قريبات على قلوبنا........فلهن الباع الطويل في هالمجااال....... ومع ذلك اثبتن جداااارتهن وكفائتهن والدليل أغلبهن مديرااات مداااارس

ومرجع في أمور نجهلها......ومن وجهة نظري بانهن افضل بكثير عن بعض مؤهلات الجامعة.......

أما عن المستخدمات فية منهن كما تعلمين بأن اعمارهن يفوووق عمر أمي ....وأبوك..... وبالمناسبة أوجه لهن كل التحايا و التقدير والاحترااام....بالتوفييييق....

ضمى حرب
08-20-2011, 04:35 AM
http://www.wtb28.com/showthread.php?p=160891#post160891

السلام عليكم

أولا - أحب أن انوه أنني يشهد الله لست صاحبه العضويه فقد استعرتها لكي اوصل
رسالتي هذه ....

ثانيا - لي رجاء من إدارة المنتدى حذف جميع الردود التي تسي لنا كمعلمات
ذوات المؤهل الثانوي .... واستحلفكم بالله عدم حذف موضوعي هذا
لعل بعد قراتها تقف انانية بعض البنات هداهن الله

الموضوع هو ....

اتصلت عليه صديقه وهي تبكي وتقول زوجي عندما يتصفح المنتدى الحواري

ويقرأ مواضيع ردود بعض البنات المتكبرات الاتي يتفاخرن بشهادتنا علينا

يسخر مني وعندما يرأني وقد بلغ مني مابلغ من الانكسار والحزن والقهر

يحزن لحالي ...... فيجمع أبناءه ويقول دعونا ندعي على من ظلم والدتكم

فيستقبل أبنائي القبله وبصوت عالي يقولوا ....امين

ولأنها لايوجد لها عضويه ارسلت لي على ايميلي واستحلفتني بالله أن اوصل

رسالتي هذه لكم كما هي

وللمره الثانيه اتمنى عدم الحذف ....

فلست وليست الوحيدات وغيري من نعاني

الرساله ...

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من جعلتني ارفع يداي وادعي بقلب
مكسور هده سهر الليالي وجهد سنين التدريس ..

حسبي الله وكفى على كل من طغت وطمعت برزق اتاني الله به
لاخلاصي وجدي في عملي ...

حسبي الله يكفيني ماهمني من هم من حقد وطمع وجفا بمشاعرها نحوي

حسبي الله الوكيل السميع طلبته في هذه الليالي الفضيله أنا وأبنائي
أن يقتص لي من كل من تفوهت بجرحي أنا وباقي المعلمات وأمهاتنا
المحتاجات المستخدمات

اللهم سلط عليها من يجعلها كقدر الخنازير على سائر الحيوانات

وامحق بركه مالها وجهدها بجهد من هي اعلى منها مرتبه وشهاده

اللهم اجعلها تمر بظرف كل واحده من المعلمات والمستخدمات لكي
تندم على كل حرف تفوهت به ...

اللهم لاتجعلها

اسألكم بالله ياإدارة المنتدى عدم حذف الموضوع لأنكم أنتم من تنصفونا
بعد الله على هولاء الطغاه ...

نريد حل ووقف هذه المهاترات .... وكأنهن من يعطنا رواتبن من كيسهن

علما بإن هذه بعض المواضيع التي تسي إلينا ارجوا حذفها قبل أن يأخذ
بها بعض المسؤولون فينقصون هم ايضا حقنا ...

هنا رد الأخت ناديا التي وصفتنا بعدم الفهم ونصحتنا بالجلوس بالمنزل نحن ومعلمات الدبلوم

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=8674

وهنا الأخت الحنونه التي من قهرها كتبت خريطه الثانويه خريجه الثانوي

وطالبت بعدم مساوتنا فيها وتناست أنها محدثه عمل ونحن المخضرمات
من اسسنا المراكز وأكثر من خرج وتظاهر وطلب بالتثبيت بنات الثانوي والدبلوم ... بسألك منذ متى تدرس مادة الانجليزي في محو الأمية ؟

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=8868

نحتسبكم للقوي الجبار من رزقنا وأنتن تعترضنا على هذا الرزق

اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك فانهم لايعجزونك

دانية
08-20-2011, 04:39 AM
ياقلبي هذي ارزاق مقسمها رب العباد مايجوز أقول ليش فلانة شهادتها أقل مني وراتبها مثلي
طيب في بمحو الأمية بنات أخذين ماجستير
خليها على الله ولاتنظري لغيرك ترى بتتعبي اتذكري انه غيرك مو محصل راتب وقولي الحمد لله
والله يرزقنا وأياك بالرزق الحلال المبارك

ايه والله قهررررررررررررررررر انا اخذه ماجستيرررررررررررررررررر وادرس بمدرستين ومدخلة بيانات والله ظلم بس حمد لله على كل حااااااااجة

نبراس
08-20-2011, 04:49 AM
البكالوريوس 3450 ريال يعني فيه زيادة علينا حيث
نحن الدبلوم نتساوى مع الثانوية 3000 ريال وزيادة 200 ريما التأمينات
ومن لديه معلومة واضحة يكتبها هنا للأخت

ضمى حرب
08-20-2011, 04:50 AM
ايه والله قهررررررررررررررررر انا اخذه ماجستيرررررررررررررررررر وادرس بمدرستين ومدخلة بيانات والله ظلم بس حمد لله على كل حااااااااجة

تعلمي يالحنونه فنون التواضع ممن أكبر منك شهاده

حتى ترزقي على قد نيتك الطيبه

الجبل الاخضر
08-20-2011, 04:50 AM
الحاسد في الارض والرازق في السماء

الجوري
08-20-2011, 04:57 AM

كلنا معلمات محو الامية حاصلين على الماجستيرررررررررررررررررررر وندرس بمدرستين ياحبيبتي ههههههههههههههه

زهرة الويلان
08-20-2011, 05:33 AM
حنووووونه على نياااتكم ترزقوووون

المستقبل
08-20-2011, 05:35 AM
ياربي أيش هالحسد ياحنون اذا لك سنتين تدرسين انجليزي احنا لنا سنوات طويله كرفنا اكثر منك واغلبنا في قرى بعيده عن مناطقنا واجرة سيارة ومصاريف الشهادة ماهي الفرق اللي تميز بالراتب انما الخبرة وطول السنوات ومع هذا ماقلنا ليش هم اكثر راتب الحمدلله رب العالمين اللهم لاتجعل رزقنا بأيدي حاسد

الحلم المنتظر
08-20-2011, 06:03 AM
صدق ليش الحسد
ليش قهر ربي كاتب لهن الرزق ويستاااهلين على خبرتهن الطوووويله في محوو الامية واول من اسس الاميه هن معلماااات الثااانوي
اقسم بالله العظيم إن معلمات الثااااانوي هن التي يعملن بجداره اكثر من البكاااالوووريوووس واذكر قبل خمس سنوووات دخلت المشرفة على خريجة ثااانوووي في مادة الرياااضيااات تقووول مستحيل هذي خريجة مادة الريااضييات
تقبلي مروووري

وردالجوري
08-20-2011, 06:31 AM
صدق ليش الحسد
ليش قهر ربي كاتب لهن الرزق ويستاااهلين على خبرتهن الطوووويله في محوو الامية واول من اسس الاميه هن معلماااات الثااانوي
اقسم بالله العظيم إن معلمات الثااااانوي هن التي يعملن بجداره اكثر من البكاااالوووريوووس واذكر قبل خمس سنوووات دخلت المشرفة على خريجة ثااانوووي في مادة الرياااضيااات تقووول مستحيل هذي خريجة مادة الريااضييات
تقبلي مروووري
صدقتي
واحنا يالثانويه ليه ماقلنا حارس ومستخدمه مامعهم ولا شهاده ليه ماقلنانفس راتبنا!!!
تواضعنا والله بيرفعنا
احنا الاصل لنا مده طووووويله اكثر من15سنه
ايام الراتب في مسيرات و1500ريال مانعرف بنوك

شعاع النور
08-20-2011, 06:40 AM
أختي حنوووووونه فيما معنى الحديث (لا يدخل الجنة من كان في قلبه ذرة من كبر)....
وإذا قصدك على المستويااااات فهذي مستويات دنيا فانية....
وإذا ربك رزقهم ليه معترضه على عطايااااا رب العالمين....
أحمدي ربك .......((تري النعمه زواله)))
غيرك دكتورااااااه يبي وظيفه مااااااحصل....
((وبالشكر تدوووووووم النعم))

ساااره
08-20-2011, 06:41 AM
الرازق الله مو بيديهم سبحانه وعين الحسود فيها عود

ما همها شيء
08-20-2011, 06:42 AM
صدقتي
واحنا يالثانويه ليه ماقلنا حارس ومستخدمه مامعهم ولا شهاده ليه ماقلنانفس راتبنا!!!
تواضعنا والله بيرفعنا
احنا الاصل لنا مده طووووويله اكثر من15سنه
ايام الراتب في مسيرات و1500ريال مانعرف بنوك

:more12:
:more12::more12:
:more12::more12::more12:

الله يرزقك الجَنة تدخلينها من ابوابها السبع

almas
08-20-2011, 06:53 AM
الله يرزقك من حيث لا تحتسبين

وكنت طفلة
08-20-2011, 07:07 AM
الارزاق بيد الله وحده خلو الحسد والتكبر فلربما المستخدمة عند الله افضل من الجميع وكلنا ابناء ادم وحواء والفرق في التقوى وليس المركز والراتب

رمز
08-20-2011, 07:58 AM
الحنونه الله يفرج همك و يفك عنك هالهجوله اللهم آمين
ومعلمات الثانوية فيكن الخير والبركة الله يوفقكن ويعطيكن أفضل من نياتكن
وكلنا سواسية مايفرق بيننا الا الإجابة على أسئلة القبر ويوم الحساب
اللهم اهدنا لما تحب وترضى اللهم آمين

دبلوميه متفائله
08-20-2011, 08:04 AM
الحمد لله العقل نعمة يؤسفني ان تكون مربية اجيال تفكر بهذا المنطق

البرنس
08-20-2011, 08:24 AM
لاتفكرين اني ادافع عن معلمات الثانوي انا جامعيه

بس اذا الانسان بحس بقيمة الي بيده لازم شوف الي اقل منه ماهو عينه علي فلان زاد راتبه

فكر بالقاعدين في بيوتهم او الي الغو عقودهم

واهم شي البركه في الراتب ناس ياخذون عشرات الالوف ونهاية الشهر مطنفرين

تاركين القضيه الاساسيه التثبيت وتكلمين كلام فاضي مافيه غير الحسد والانانيه
الرضا ثم الرضاهو الي اعيش الانسان براحه وهو اساس السعادة ماهو بس في المادة ولكن في جمبع مجالات الحياة

بالله الناس هذا كبف عايشه حياتها شكلهم يحسدون علي طبق البيض

الله لايبلانا

يارب لاتوخذنا فبهم ويسر امورنا

يارب اهلكني الهم
08-20-2011, 02:18 PM
استغفر الله وش فيكم اكلتم البنت ماقالت نقصو رواتب خريجات الثانوية تبي زيادة في راتبها عيب الاسلوب والدعاوي خليكم يد وحدة يعني الحين يوم كتبت الموضوع نقص راتبكم ياربي تدعون عليها بالعشر الاواخر علشان مية وميتين استفغرو الله والله كل انسان فية من الدنيا مايكفية فمالة داعي الدعاوي تكلمو معها باسلوب طيب هذا انتم قلتم ليش يتبتون البديلات اللي بعد القرار الحين بياخذون مكانا ليش هم مادعوعليكم وشتموكم يعني ممنوع الانسان يعبر عن شعورة ولا يتكلم استغفر الله

الاصيله
08-20-2011, 02:45 PM
أختاه أنتِ تخصص إنجليزي يعني ماعاصرتم الذل والمهانه اللي كنا عايشين فيه بالرغم من أني بكالريوس الا أني أقولك لكِ أحبي لغيرك ماتحبينه لنفسك
بعدين زميلاتك وتتكاثرين الخير لهم الله يهديك وينظف قلبك ويستر عليك

الحنونة777
08-20-2011, 05:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل لا اقول غير ذلك
اقرو كلامي بعدين علقو قبل لاتردون
انا ماقلت ينقصون رواتبكم قلت بالعكس الله يرزقكم تحتها الف خط
بعدين انا قلت زيدو من راتبنا شوي انا بمنطقة بعيدة ب200كيلو ع عكس غيري وبعدين نص راتب مواصلات ونصه ع هدايا لطالباتي الي بثلاث مدارس
اتقو الله فيما تكتبون
صدق وع نياتكم ترزقون الله يرزقكم بالعكس فرحانة لكم بزيادة فلما لاتجعلون في قلوبكم سعة وفرح لي بأن يزيدون راتبي بالي يكفيني لمواصلاتي وهدايا لدارساتي التي يكونن ضعفين دارساتكم وهدياهن
اتقوا الله فيني
انا مو المفصد بكالوريوس وانتم ثانوي او مستخدمين
بس من العدل ان يقدر الانسان وتعبه ودراسته وطرق مواصلات انتم قريبه لبيوتكم انا اكره الطريق يومي
ولا فيه مايغطي حاجتي من ماتبقى من فتات االراتب 3 مدارس اتقو الله فيني

وردالجوري
08-20-2011, 05:36 PM
اختي الحنونه
والله ان مدرستي بعيييييييييده من بيتي ومن 6سنوات احاول انقل ولا صارشي
والمستخدمين زادوا علينا الوووف والثانويه زادت بكم ميه فقط

الاخت-ماهمها شي
ولك مثل ذلك

الحنونة777
08-20-2011, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلمة انجليزي محو أميه راتبي الاساسي كمعلمة محو أمية 3000 ماقلنا شيء هذا وانا خريجة بكالوريوس ولا بعد بثلاث مناطق ولا ازيد من الشعر بيت بمنطقة بعيدة عمليتها ب200 كيلوطيب رفعو الحد الأدنى لراتب (الله يرزقهم ويزيدهم ويرزقنا) وصار لرواتب مثل راتبنا لين وتثبت ماقلنا شيء الله يًرزقهم بس ارفعو راتبنا بعد شوي نحس بفرق ع الاقل شيء لبدل مواصلاتنا بهالطريق وهم بمدرسة وانا بثلاث مدارس يعني ع كل مدرسة الف
اين العدل خريجة البكالوريوس تساوى بخريطة الثانوي والمستخدمون?
صح رجعه لنا بدل الغلا ال 450 بس وش فائدتها للأسد ولا تغني لاتكفي لوسائل النقل خصوصا نصف راتبي يروح ع النقل والباقي ع هدايا الدارسات بثلاث مناطق
هل من منصف الى ان يحين التثبيت ؟
اتقوالله فينا

حسبي الله ونعم الوكيل لا اقول غير ذلك
اقرو كلامي بعدين علقو قبل لاتردون
انا ماقلت ينقصون رواتبكم قلت بالعكس الله يرزقكم تحتها الف خط
بعدين انا قلت زيدو من راتبنا شوي انا بمنطقة بعيدة ب200كيلو ع عكس غيري وبعدين نص راتب مواصلات ونصه ع هدايا لطالباتي الي بثلاث مدارس
اتقو الله فيما تكتبون
صدق وع نياتكم ترزقون الله يرزقكم بالعكس فرحانة لكم بزيادة فلما لاتجعلون في قلوبكم سعة وفرح لي بأن يزيدون راتبي بالي يكفيني لمواصلاتي وهدايا لدارساتي التي يكونن ضعفين دارساتكم وهدياهن
اتقوا الله فيني
انا مو المفصد بكالوريوس وانتم ثانوي او مستخدمين
بس من العدل ان يقدر الانسان وتعبه ودراسته وطرق مواصلات انتم قريبه لبيوتكم انا اكره الطريق يومي
ولا فيه مايغطي حاجتي من ماتبقى من فتات االراتب 3 مدارس اتقو الله فيني
اقتباس

استغفر الله وش فيكم اكلتم البنت ماقالت نقصو رواتب خريجات الثانوية تبي زيادة في راتبها عيب الاسلوب والدعاوي خليكم يد وحدة يعني الحين يوم كتبت الموضوع نقص راتبكم ياربي تدعون عليها بالعشر الاواخر علشان مية وميتين استفغرو الله والله كل انسان فية من الدنيا مايكفية فمالة داعي الدعاوي تكلمو معها باسلوب طيب هذا انتم قلتم ليش يتبتون البديلات اللي بعد القرار الحين بياخذون مكانا ليش هم مادعوعليكم وشتموكم يعني ممنوع الانسان يعبر عن شعورة ولا يتكلم استغفر الله

روان
08-20-2011, 08:16 PM
اعوذبالله الواحد مايمديه يتكلم الا تاكلونه اكل والله اقشعر جسمي من دعاويكم الله يكفينا شركم

ليتكم ركزتوا شوي بكلامها قبل ماتردون هي ماقالت نقصوهم بالعكس والله اكثر مافرحنا للمستخدمات وبعدين اذا زادونا وش بيضركم انتم

عجيب والله تتهمونها بالحسد وانتم الحساد

تراها تروح لثلاث مدارس وتعرفون الانجليزي وسائل واغراض كل يوم شيلي وحطي

غير بعد المسافة لكن ماقول غير مايحس بالنار الاواطيها

والله يرزق الجميع ...

يارب اهلكني الهم
08-20-2011, 08:21 PM
من جد حريم ناقصات عقل ودين اذا هذا فهم المدرسات الله يرحم حال الدارسات

لي لي
08-20-2011, 08:37 PM
الله يرزق الجميع يمكن خانها التعبير بس المفروض فرحوا الكل البكالوريوس والثانوي والدبلوم والمعهد

بنت الوادي1111
08-21-2011, 12:13 AM
يابنات احنا ما نحسد نحنو نطالب بحقوقنا فقط لاغير ونريد الزياده فقط لاغير وكل الموضفين زادت رواتبهم وبلعكس الي ما يحب الخير الي يقول عنا نحن نحسد
احنا ماقلنا نزلو رواتبكم
نحن نقول فقط ارفعو راتبنا من حقنا
ليش شايلين علينا
عشان نطالب بحقنا

توته2011
08-21-2011, 12:52 AM
انا فاهمتك حنونه ومن حقك كل ماكتبتي
والتمسي العذر لبسيطات العقل والتفكير على قدهم ولذلك ردودهم تناسبهم بجميع الردود لاتجدي لهم الا مفردة ( حسد ) ولا نعرف يُحسدون على ماذا الحمدلله والشكر.
والدعوه تُرد لصاحبها , وهذولا ماخلو احد الا ودعو عليه بحجة احساسهم بالظلم والغبن وهو منهم براء .

توته2011
08-21-2011, 12:57 AM
الله يرزق الجميع يمكن خانها التعبير بس المفروض فرحوا الكل البكالوريوس والثانوي والدبلوم والمعهد

اسمحي لي اختي
الاخت لم يخنها التعبير بل كلن يفسر حسب نيته ونفسيته
ان كان قريب من الله ومرتاح نفسيا فيفهم المعنى كما كُتب , وان كان متشائماً حاقداً على غيره فيبدل ويغير بالمعنى ليجد ماينفس فيه خيالاتها المتعبه .

الحنونه لم تخطئ طالبت بأبسط حقوقها , ولكن يبدو لي اغلب المعلمات العضوات يسمعون بديموقراطية وحرية الرأي والرأي الاخر ولايطبقونها

الحنونة777
08-21-2011, 01:18 AM
مشكورين الكل ع الردود
لكن يعلم الله لم يكن بنيتي اي حسد كما فرحت لك وكتبت الله يرزقكم
طلبت بأن يطولني جزء قليل من الزيادة لسد متطلبات الطريق والدارسات وكذلك تساندني وتسد من حاجتي بما يكفيني فقط لاغيررررررررررررررررررررررررررررر

ملكة الحرف
08-21-2011, 01:48 AM
ما عليك منهم يالحنووونه إنتي ماااغلطتي..وأنا أول ما قرأت كلامك

مالقيت فيه الشيء اللي يجعلهم يتحااملون بالشكل هذا؟؟!!!!!

أنا معاك.. ومقدره التعب اللي إنتي فيه من حيث المواصلات ..

فعلاً المفروووض (من حيث المبدأ) الزيااده تكوون للجميييع..بس مايخالف

ياااعزيزتي..الله يعوضنا بالمستوياات.. وكذا كذا رواتبنا مازالت أكثر (وهذا ماله علاقه

بالحسد..)..وعلى قولة الأولين..(الدعاء على قد المضره).. وتقبلي ودددددي.

عذبة الذكريات
08-21-2011, 01:53 AM
يكفي حسد الله يرزق الجميع معلمات الثانوي يكفي لهم الخبره الكبيره ياعزيزتي وهذا قرار الملك الله يسلامه قال ان جميع موظفين الدولة يكون اقل راتب 3000ريال لعلمك زيادتنا 150

ريمااا
08-21-2011, 01:58 AM
يعني الثانوية ماعندها مواصلات ولا احتياجات
الله يسامحك

مجرد معلمة..( :
08-21-2011, 02:07 AM
الغريب عند التعيين ماقلتي ,,فرحتي بالتدريس واسكتي ,,بس بعد التثبيت بدت طلبات ومقارنه,,,الله يقنعنا من هاالدنيا باليسير والله كريم...

الاصيله
08-21-2011, 02:09 AM
مبرووووووووووووووووك العشر الأواخر على الجميع أغتنموها بالصلاة والقرآن وأتركوا الهزيل من الكلام عفى الله عني وعنكم

يارب اهلكني الهم
08-21-2011, 02:28 AM
مالكم سيرة الا الحسد الحمدلله اللي يسمعكم يقول الرواتب خمس طعش الف احمدو ربكم واسكتو استغفر الله

Miss.Eng
08-21-2011, 05:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........العشر مباركه ان شاء الله
خواااااتي لاتفهمون الحنووونه خطاء.....بيني وبينكم تعبنا من الشحططه وزميلاتنا معلمات محو الاميه على العين والراس بالعكس الله يزيد الجميع ان شاء الله من رزقه وعلى قولت الاخت الارزاق الله مقسمها بس احنا معلمات الانجليزي اذا اشتكينا اعذرونا ماهو موضوع احسن او افضل لا والله كل له نصيبه بالخبره والشهاده والاجتهاد.......بس ها التنقل من مدرسه الى مدرسه ترا مرره متعب مره مره متعب كل مدرسه مديره بعضهم متفهم والبعض لا والاخت الحنونه شكلها متبهذله من البعد بين المدارس... انا وانا المدرستين بالرياض بس بعيد عن بعض شوي انسى وسائل او شي احتاجه بها المدرسه مو معي بالثانيه هذا قصد الاخت على حسب تقييمي لكلامها ومشكلتها

منى..
08-21-2011, 06:24 AM
الحمدلله على كل حال

sweety
08-21-2011, 06:44 AM
[size="5"]انا حابه اذكر الحنونه بشي تري احمدي ربك علي الوضع الي انتي فيه
وبالذات انك ماصرلك كم سنه بمحو الاميه يعني من اقل الخبرات
قولي الحمد لله ماتعبتي مثل غيرك وبأذن الله بيجي الثبيت
وانتي مااتبهدلتي مثل باقي المعلمات واذا علي المدرستين او الثالاثه مدارس
فاحمدي ربك انك مو بمدارس خاصه ولا كان شفتي الكرف الحقيقي
لمعلمات الانجليزي كتاب الرئاسه واكسترا بوك عشان تصير المدرسه مميزه
غير المهام الي ممكن يطلبوها منك مثل فقرة انجليزيه للاذاعه الصباحيه او حفل اخر السنه
وغيرو وغيرو وهذا كلو مو موجود بمحو الاميه
المهم قولي الحمد لله وبس تري احنا بنعمه size]